افضل 3 تطبيقات العاب لكسب المال 100$ شهريا

مجال الربح من الألعاب هو كبير جداً ولا يقتصر على طريقة واحدة أو طريقتين، بل يوجد العديد من الطرق التي يمكنك أن تجني من خلالها المال، وتعد تطبيقات الألعاب هي الطرق البسيطة التي لا تحتاج إلى بذل مجهود لربح المال من خلالها، لذلك سنختص في دليلنا اليوم على افضل تطبيقات العاب لكسب المال.


افضل تطبيقات العاب لكسب المال
افضل تطبيقات العاب لكسب المال

وتطبيقات الألعاب تعتمد في منح المستخدمين الربح عن طريق تخطي المستويات الموجودة في اللعبة، لذلك يا أخي العزيز يجب أن تختار اللعبة من خلال نوعها، فإذا كنت تحب الألعاب الدرامية فقم بالبحث عن لعبة من ذلك النوع، وكذلك مع باقي الألعاب الأخرى.


افضل تطبيقات العاب لكسب المال

التطبيقات التي يمكنك ربح المال منها هي عديدة، ونحن تحدثنا في العديد من المقالات السابقة عن ألعاب رائعة تمنح فرص ربح المال، فيمكنك بكل الرجوع إلى تلك المقالات إلى جانب قراءة تلك المقالة بشكل جيد، ومن المؤكد يا صديقي العزيز أنك سوف تجد افضل تطبيقات العاب لكسب المال داخل موقعنا.


ما سو يتم عرضه يا صديقي من تطبيقات هي مضمونة تماماً ولا يوجد أي عمليات نصب، لذلك اطمئن إذا كنت تقلق من ذلك الأمر وتشعر بأن سوف يتم النصب عليك، وبالإضافة إلى ذلك فأن تقييمات التطبيقات رائعة من قبل آراء مستخدمين سابقين.


يمكنك أيضاً قراءة : أقوى 3 ألعاب لربح المال الحقيقي إلعب واربح الدولارات


تطبيق Plinko Master

تلك اللعبة مميزة للغاية وفريدة من نوعها عن باقي الألعاب الأخرى، لذلك هي قد نالت مكانة كبيرة في مجال الربح من التطبيقات، فهي لا تتبع استراتيجية معينة للربح من اللعب، بل كل ما هو عليك أن تقوم بتحميل اللعبة وسوف تبدأ الربح على الفور.


فأن تلك اللعبة عند البدء فيها ستقوم بإسقاط كرة من السماء وتقوم بتحريكها، وأثناء نزول الكرة سوف تواجه في طريقك الكثير من الجوائز المميزة، والتي تتمثل في الدولارات وأجهزة الإلكترونية والعديد من الأشياء الأخرى.


لذلك يا صديقي العزيز يجب عليك أن تكون يقظ عند نزول الكرة من السماء لكي تقوم بتجميع أكبر عدد من الجوائز وتحريك الكرة بأفضل شكل، وبالتالي تلك اللعبة تعتمد على تشجيع المستخدمين للعبها لأكبر عدد من الساعات.


كيفية سحب الأرباح من خلال Plinko Master

تستطيع سحب الأرباح بسهولة من خلال تطبيق Plinko Master، فلذلك لن تعاني إطلاقاً من ذلك الأمر، وقم بقراءة النقاط التالية لمعرفة أهم طرق سحب الأرباح :

رابط لعبة Plinko Master


  • سحب الأرباح من خلال نظام باي بال: من أفضل الأنظمة التي تساعدك على سحب الأموال هو نظام باي بال، حيث يتميز باي بال بالسرعة، وبالإضافة إلى ذلك فهو مضمون ولا تقلق منه إطلاقاً.
  • السحب عن طريق بطاقات امازون: إذا كنت تحب التسوق وشراء المنتجات، فيمكنك بكل سهولة أن تقوم بتحويل أرباحك على هيئة بطاقات تستطيع شراء بها أي شيء من خلال سوق امازون.

وتلك الطرق التي تستطيع من خلالها سحب أموالك، ولكن يا صديقي العزيز كن على معرفة بأن الحد الأدنى لسحب المال من خلال Plinko Master هو 10 دولارات.

2- تطبيق Coin Pop

يتميز ذلك التطبيق بأنه من افضل تطبيقات العاب لكسب المال لما يوجد بداخله من ألعاب ذات إثارة وتشويق، فأنت يمكنك من خلال Coin Pop الدخول إلى العديد من المغامرات ولعب تلك الألعاب للعديد من الساعات دون الشعور بأي ملل إطلاقاً.


وبالإضافة إلى ذلك فأن Coin Pop يتميز بكونه تطبيق مرتب، فعند الدخول إلى التطبيق ستجد كل لعبة موجودة على حدى في جانب وبشكل واضح وبارز، وبالتالي ستقوم بالاختيار بسهولة.


وعلى الجانب الأخر ستجد شرح لكل لعبة وعن كيفية ربح المال من خلالها، فلا تنسى يا صديقي العزيز أن تقوم بقراءة الدليل الإرشادي الموجود للعب.


أهم ألعاب تطبيق Coin pop

كما ذكرنا من قبل أن ذلك التطبيق يتميز بوجود ألعاب رائعة بداخله، لذلك قمنا بتجميع بعض الألعاب المشهورة والتي تمتلك عدد كبير من المستخدمين، وتلك الألعاب تتمثل في الآتي:

رابط لعبة Coin Pop


  • لعبة Angry Bird: تلك اللعبة من أكثر الألعاب شهرة والتي تتميز بأجواء رائعة للغاية في لعبها، فمن الممكن يا صديقي أن تمارس لعب تلك اللعبة ولكن من خلال Coin Pop لكي تربح أكبر عدد من المال.
  • لعبة Royal Match: إذا أردت أن تدخل في مغامرة رائعة لا تشعر منها بالملل، فقم بممارسة لعبة Royal Match، فأن تلك اللعبة سلسلة وممتدة لمستويات عديدة وسوف تجعلك تشعر وكأنك انغمست بداخل عالم رائع مختلف عن العالم الحقيقي.


ولا يقتصر ذلك التطبيق على تلك الألعاب التي تم سردها، فيوجد بعض الألعاب الأخر التي يمكنك ممارستها ولن تشعر بأي مشاكل أو عقبات أيضاً، لذلك لا تفوت يا صديقي تلك الفرصة الرائعة وقم بتحميل التطبيق على الفور.

كيفية سحب الأرباح

يمكنك أن تقوم بسحب أرباحك بسهولة ومن خلال عدة طرق مختلفة، فكل ما سوف تقوم به هو هو تجميع الأرباح للوصول إلى الحد الأدنى المطلوب وبعد ذلك تبدأ في جني المال على الفور، وتتمثل تلك الطرق من خلال الآتي:


  • سحب الأرباح من نظام باي بال: دائماً يا صديقي العزيز ستجد أن نظام باي بال معتمد في كثير من التطبيقات والمواقع، ويرجع ذلك الأمر إلى قوة هذا النظام والخدمات الرائعة التي يمتلكها.
  • سحب الأرباح من خلال بطاقات جوجل بلاي: يمكنك بكل سهولة أن سحب أرباحك من خلال شراء أي شيء من خلال متجر جوجل بلاي بسهولة.
  • سحب الأرباح من خلال بطاقات امازون: تستطيع أيضاً أن تقوم بتحويل الأموال التي ربحتها لبطاقات امازون والتسوق من خلالها وشراء العديد من المنتجات.


ولذلك يا صديقي القارئ يعد Coin Pop من افضل تطبيقات العاب لكسب المال، فبالتالي قم الآن بالبدء في استخدام التطبيق واكتشاف أمور أخرى بداخله.

3- تطبيق Candy Crush

من الألعاب التي لها مكانة ضخمة وليست عادية هي لعبة كاندي كراش، حيث تلك اللعبة يتم تداولها بين عدد كبير من الفئات العمرية المختلفة، فهي لا تتوقف على عمر معين، وذلك سبب من أسباب نجاحها واستمراريتها إلى اليوم.


ولكن مؤسسي تلك اللعبة يسعوا دائماً إلى إضافة بعض التحديثات لجعل اللعبة أكثر تميزاً، فعلى الرغم منذ ظهور اللعبة منذ سنوات طويلة، ولكنها ما زالت موجودة في المقدمة.


وما يميز كاندي كراش أنها لا تقتصر على تقديم الربح على هيئة ممارسة اللعبة فقط، بل يوجد طرق أخرى تجعل الأمر أكثر بساطة في ربح مال إضافي، ولذلك تعتبر من افضل تطبيقات العاب لكسب المال


طرق الربح الإضافية في لعبة كاندي كراش

يمكنك أن تقوم بممارسة اللعبة يومياً واستخدام بعض الطرق التي يمكنك أن تجني من خلالها المال، ولكن يا صديقي العزيز لا تعتمد على تلك الطرق وتترك اللعبة الأساسية، ومن أهم طرق ربح المال في لعبة كاندي كراش هي:

رابط لعبة Candy Crush


  • الربح من مشاهدة الإعلانات: يمكنك بكل سهولة يا صديقي العزيز أن تبدأ في مشاهدة الإعلانات يومياً وتخصص لك مدة زمنية محددة لا تزيد عن 30 دقيقة فقط وسوف تربح المال من ذلك.
  • الربح من خلال المشاركة في البطولات: يوجد بعض المسابقات التي تقام من خلال مؤسسي اللعبة، وسوف تجني عدد كبير من المال عند الفوز بأي مسابقة.
ويمكنك يا أخي أن تعرف تفاصيل بشكل أفضل عن تلك اللعبة من خلال مقالة سابقة عن لعبة كاندي كراش، وسوف تجد رابط تلك المقالة في الأسفل.



وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد افضل تطبيقات العاب لكسب المال، ونتمنى أن يكون المقال قد تمت الاستفادة منه بأكبر شكل، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من الألعاب من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-