إبدأ بيع المنتجات الرقمية من موقع بيكاليكا واكسب أموال هائلة !

إذا كنت تحتاج عزيزنا القارئ إلى منصة يمكنك من خلالها بيع المنتجات الرقمية الخاصة بك بأفضل الأسعار وفي نفس الوقت تصل إلى العملاء بمنتهى السهولة تستطيع الاعتماد على موقع بيكاليكا.


حيث أن الكثير من الأشخاص يرغبون بالحصول على عدة منتجات رقمية من ضمنها التصميمات أو القوالب أو التطبيقات أو حتى المستندات، ولهذا يتجهوا دائمًا إلى المنصات التي يمكنها أن توفر إليهم ذلك الأمر خصوصًا أن استعمالها أسهل ويمكن عبرها إيجاد القالب أو المنتج المرغوب شراؤه بسهولة.


بالإضافة إلى استخدامه في الحال بدلاً من الاعتماد على أي مبرمج أو مصمم مستقل يمكنه أن يستغرق وقت في إنشاء تلك المنتجات أو التصاميم.


موقع بيكاليكا picalica
موقع بيكاليكا picalica

موقع بيكاليكا

تعتبر منصة بيكاليكا سوق إلكتروني خاص ببيع وشراء المنتجات الرقمية الجاهزة مثل تطبيقات الويب والقوالب والتصاميم وتطبيقات الجوال، ويعرض الموقع على العملاء تلك المنتجات بعد مراجعتها وتجربتها والتأكد من مدى جودتها عبر متخصصين بفريق العمل.


توفر المنصة المنتجات بأسعار تبدأ من 10 دولار كما تتيح أيضًا نوعين من الرخص فيما يتعلق باستعماله من ضمنها رخصة الاستخدام الشخصي والاستخدام التجاري وبذلك تعتبر وسيط ما بين المشتري والبائع.


حيث تضمن للمشتري الجودة الممتازة للمنتجات التي يتم تقديمها كما تساعد على بناءً المشاريع التقنية الخاصة به، بالإضافة إلى أنها تضمن لك كبائع حقوقك المادية وتتيح لك مكان مميز من أجل عرض المنتجات والاستفادة ربح وعائد مادي من خلالها.


طريقة الربح من منصة بيكاليكا

يعرض موقع بيكاليكا إليك صديقنا القارئ إمكانية تحقيق الربح وكسب الأموال بصورة سهلة وسريعة وهذا عبر بيع الخدمات والمنتجات الرقمية التي يتخصص الموقع بها سواء كانت تصاميم أو قوالب أو تطبيقات أو مستندات، وحتى تتمكن من العمل لديه يتعين عليك اتباع التعليمات المتعلقة بالبيع كما يجب عليك أن تقدمها بسعر أقل لتحصل على أكبر عدد من العملاء.


أنواع المنتجات الرقمية المتواجدة في موقع بيكاليكا

تعتبر المنتجات الرقمية المتوفرة على منصة بيكاليكا منتجات أو سلع يمكن استعمالها على الإنترنت وبدون تواجد حقيقي أو فيزيائي لها بحيث يستطيع الأشخاص تخزينها ونقلها بدون القدرة على الاحتفاظ بها مثل غيرها من المنتجات التقليدية.


والجدير بالذكر أن المنصة تتيح عدة أنواع من تلك المنتجات والتي تستطيع صديقنا الفاضل أن تقوم بإنشائها والترويج لها من خلاله وهي كالآتي :


القوالب

وهي من تحدد تصميم الموقع بالإضافة إلى الألوان والخطوط وأشكال الصفحات المستخدمة به، والجدير بالذكر أنه يمكنك إنشاؤها حسب نوع الموقع الذي يرغب به العميل وحاجته منه.


وتعتبر القوالب مثالية لمن يرغب بإنشاء موقع إلكتروني لكن لا يجيد البرمجة وهذا لأن المتجر أو المنصة توفر كثير من الأنواع منها والتي يمكن شرائها بالنقر عليها، ومن ضمن تلك الأنواع دروبال والوردبريس وووكومرس بجانب قوالب Html وغيرهم.


وتستطيع عزيزنا القارئ أن تقوم بإنشاء تلك القوالب أو غيرها ثم تعرضها على المنصة وتحقق من خلالها ربح ودخل مادي كبير خصوصًا أن هناك الكثير من الأشخاص الراغبين في إنشاء المدونات الخاصة بهم ويحتاجون بالتأكيد إلى إحدى تلك القوالب.


التصاميم

توجد الكثير من التصاميم المتوفرة على موقع بيكاليكا مثل الرسومات وواجهات المستخدم والمطبوعات وتصميمات السوشيال ميديا وغيرها والتي يستطيع العملاء شرائها بنسخ مفتوحة المصدر ثم يخصصونها بحسب احتياجاتهم، وتلك التصاميم الجاهزة تعتبر مصدر ربح جيد وممتاز للغاية بالنسبة إليك إن كنت من المصممين القادرين على معرفة احتياجات العملاء وأبرز تحديثات السوق.


تطبيقات الويب

تعتبر تطبيقات الويب المتوفرة على المنصة برامج تفاعلية تعمل على سيرفر الموقع ويتم إنشائها وبرمجتها لكي تؤدي الوظائف المطلوبة منها والمتعلقة بالتفاعل ما بين العملاء والموقع، وتتمثل تلك التطبيقات في تطبيقات التجارة الإلكترونية بجانب إضافات الاودو والوردبريس.


يستطيع العميل أو المستخدم شراء تلك التصميمات أو التطبيقات بدلاً من توظيف مبرمج يصمم بشكل خاص له والذي سيتسبب في دفع مبالغ مالية أكثر من المدفوعة في شرائها من خلال المنصة، لذلك إن كنت تمتلك القدرة والموهبة والمهارة من أجل تصميم تلك التطبيقات تستطيع القيام بذلك ثم عرضها على بيكاليكا بسعر أقل من الأسعار المتواجدة بالأسواق الأخرى حتى تتمكن من جذب أكبر عدد من العملاء.


تطبيقات الجوال

يعتمد الكثير من العملاء والأشخاص على منصة بيكاليكا من أجل الحصول على تطبيقات الجوال بدلاً من توظيف أحد الأشخاص والمبرمجين لتصميمها بصورة شخصية ودفع الكثير من الأموال، وهذا لأن المنصة توفر بالفعل جميع التصميمات والتطبيقات التي يمكن أن يحتاج إليها ويستطيع من خلالها شراء المناسب إليه وفقًا للنتش والغرض.


كما يمكنه أيضًا أن يقوم بالتعديل عليه خصوصًا أن هناك الكثير من الشركات والأشخاص الراغبين في تواجد تطبيقات خاصة بهم للتواصل مع الموظفين.


ويوفر المتجر الكثير من التطبيقات المتوفرة والمعروضة به لجميع الأجهزة من ضمنها الآيفون والأندرويد كما يتم برمجتها بلغات برمجة متعددة.


المستندات

تعد المستندات مثل غيرها من المنتجات الرقمية التي يحتاج إليها الأشخاص، وتتمثل في العروض التقديمية والسير الذاتية والفواتير والعقود وغيرها، وتستطيع صديقنا الفاضل أن تقوم بإعداد تلك المستندات وتنشرها على المتجر كما يجب أن تجعلها قابلة للتخصيص بسهولة حتى يتمكن العميل من اختيارها عند رؤيتها.


مميزات الربح بيع المنتجات الرقمية عبر منصة بيكاليكا

يعتبر البيع من خلال موقع بيكاليكا أفضل الأمور والوسائل التي يمكنك صديقنا الفاضل أن تربح من خلالها عبر الإنترنت وهذا لبعض الأسباب المتمثلة بالآتي :


    تتولى إنشاء المنتج مرة واحدة ثم بعد ذلك ستتمكن من بيعه بعد مرات غير محدود.

    تقدم المنصة للبائعين حوافز يمكن أن تصل إلى 25 ألف دولار.

    حسابك المتوفر على موقع مستقل يتم ربطه بحسابك على المنصة وهذا يجعل بعض العملاء يقوموا بتوظيفك على مستقل حتى وإن لم يشتروا المنتج الخاص بك.

    لن تحتاج إلى التسويق للمنتجات بنفس المقدار الذي ستحتاجها إن كنت تبيعها بصورة ذاتية.

    يضمن لك الموقع كل حقوقك المادية وبالتالي لن تحتاج إلى القلق مطلقًا بشأنها.

    يقوم الموقع بإتمام عملية البيع وبالتالي لن يحتاج منك الأمر إلى القلق بشأن الكثير من التفاصيل والمعلومات، وهذا حيث يتعين عليك فقط إتمام التصميمات والقوالب التي ترغب ببيعها وعرضها عليه ثم الحصول على الربح فور شرائها من قبل العملاء.


مزايا المنتجات الرقمية على موقع بيكاليكا

تعد المنتجات الرقمية عزيزنا الفاضل والتي يتم توفيرها على منصة بيكاليكا أحد أفضل الخدمات والمنتجات التي يمكن الحصول عليها خصوصًا أنها تتمتع بالعديد والكثير من المميزات الغير موجودة في المنتجات التقليدية وهي كالآتي :


    توفيرها للوقت : وهذا حتى وإن قمت بأخذ وقت كبير بصنع المنتج فذلك سيتم لمرة واحدة فقط في مقابل عملية بيعه لعدة مرات.

    ذو هوامش ربح عالية : على الرغم من أن المنتجات الرقمية أقل في التكلفة من المنتجات التقليدية لكنها تمتلك هامش ربح خيالية.

    لا تتطلب كثير من المال : حيث تحتاج فقط إلى امتلاك المهارات والأدوات المطلوبة.

    يستطيع المشتري أن يحصل عليها بصورة فورية وبعد إتمام عملية البيع : وهذا لأنها لا تحتاج إلى تخزين وشحن حتى تصل للعميل.


تعد موقع بيكاليكا ضمن المنصات التي يمكنك استعمالها إن أردت الربح من بيع المنتجات الرقمية المختلفة، وهذا حيث تتيح إمكانية عرض التصاميم والقوالب بالإضافة إلى المستندات وتطبيقات الويب والجوال والتي يحتاج إليها العملاء كما تمكنك من تقديمها بأفضل الأسعار مقارنةً بالمنصات الأخرى.



رابط التسجيل في الموقع من هنا


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد تفاصيل هذا المقال ونتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.


الربح من موقع السوق المفتوح للبيع والشراء عبر التسويق الإلكتروني Opensooq

موقع offervault من أفضل مواقع للربح من التسويق بالعمولة

الربح من شركة ماكس باونتي Maxbounty عبر التسويق بالعمولة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-