اسرع طريقة لربح الروبل من مشاهدة الاعلانات من موقع Visitbox

إن موقع visitbox عبارة عن موقع روسي يوفر للمبتدئين إمكانية ربح المال من دون مواجهة صعوبات أو مشكلات أو حتى الخروج من المنزل، وهذا حيث يتيح مجموعة مختلفة من الطرق التي يمكن ربح المال من خلالها عبر الإنترنت مثل الربح من مشاهدة الإعلانات أو مقاطع الفيديو أو زيارة المواقع وغيرها من الأمور.


والجدير بالإشارة أن حد السحب من الموقع يتمثل في 1 روبل روسي، وفي الحقيقة أنه من المواقع الموثوقة والصادقة والتي تستطيع أن تحقق من خلالها عزيزنا القارئ الكثير من الأرباح، كما أن أفضل ما يميزه هو إتاحته سحب الأرباح من خلال حساب Payeer الخاص بك بسرعة وسهولة.


ربح الروبل من موقع Visitbox
ربح الروبل من موقع Visitbox

ربح الروبل من موقع Visitbox

مع اختلاف طرق الربح من الإنترنت يسأل الكثيرون عن الطرق السهلة والممتعة التي يمكنهم من خلالها الربح دون مواجهة مشكلات، كما توفر عائد مادي سريع وسهل من دون تكبد أي مجهود أو أي عناء أو دفع رأس مال لمباشرة العمل. 


ولعل أكثر الطرق المختصرة من أجل تحقيق الأرباح المادية والدخل المناسب هو مشاهدة الإعلانات، وأفضل موقع تستطيع أن تستخدمه في ذلك هو موقع visitbox الروسي. 


بجانب ذلك يمكنك أن تنفذ استطلاعات رأي بسيطة وسهلة ومدفوعة ولهذا يعتبر مناسب للغاية للمبتدئين، حيث لا يتطلب أي موهبة أو خبرة بمجال معين كما لا يحتاج إلى رأس مال لاستعماله. 


ويوفر الموقع فئة متنوعة من طرق الربح عبر الإنترنت تتمثل على سبيل المثال بالربح من خلال مشاهدة الفيديوهات أو زيارة الروابط وتحقيق دخل من خلالها بجانب مشاهدة الإعلانات. 


بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تربح أيضًا من خلال مشاركتك بعدة أنشطة مختلفة مثل تنفيذ المهام اليومية المتوفرة من خلاله والاستفادة بالربح، والجدير بالإشارة أن الحد الأدنى للسحب من خلال الموقع هو واحد روبل فقط وبالتالي يمكنك أن تحصل على أرباحك بمنتهى السهولة من خلال حسابك على Payeer. 


كيفية الربح من موقع visitbox

إن آلية الربح من خلال موقع visitbox تعتمد على جمع النقاط والتي يمكنك استبدالها عزيزنا القارئ عند وصولها 10 نقاط والتي تساوي روبل، وهذا أمر يتم بمنتهى السرعة والسهولة من خلال قيامك بالضغط على أيقونة المطرقة المتواجد بأعلى واجهة المستخدم في الموقع. 


والجدير بالإشارة أن كل 40 إعلان تستطيع مشاهدته من خلال الموقع ستحصل بفضلهم على روبل الواحد، كما يمكنك أن تضاعف الربح عبر قيامك بدعوة الأصدقاء لتجربة العمل.

 

بالإضافة إلى ذلك يوفر لك الموقع إمكانية الحصول على 50% من الأرباح التي يحققها أصدقائك عندما تضيفه عليه. 


طرق الربح من موقع visitbox

توجد بعض الطرق التي تستطيع عزيزنا القارئ أن تربح بسهولة من خلالها عبر موقع visitbox وبالقيمة التي ترغب بها وهي كالآتي :


الربح من الإعلانات

يوفر إليك الموقع إمكانية الربح من خلال الإعلانات التي تشاهدها، وتستطيع أن تحصل على نقطة واحدة في مقابل كل إعلان تشاهده. 


والجدير بالإشارة أنه يقوم بتجديدها بصورة تلقائية بعد مرور يوم كامل عليها، كما تستطيع الربح من خلاله بعد أن تشاهد من 10 إلى 35 إعلان والذي يمكنه أن يربحك من 10 إلى 30 نقطة ثم تحويلهم إلى الروبل. 


وعليك أن تعرف عزيزنا القارئ أن كل 10 نقاط تساوي واحد روبل. 


الربح من دعوة الأصدقاء

تستطيع أن تسجل في موقع visitbox بسهولة كما يمكنك أن تقوم بدعوة أصدقائك من خلال رابط الإحالة الخاص بك، حيث تستطيع مشاركة الروابط والربح من خلال أي شخص يقوم بالتسجيل به من خلالك. 


والجدير بالإشارة أنك تستطيع أن تحصل على 50% من أرباح كل شخص يقوم بالدخول إلى الموقع من خلالك، مما يضاعف الربح لك ويشجعك على جذب الكثير من المستخدمين الآخرين لتجربة التسجيل به. 


الربح من تبادل الزيارات

يتيح الموقع الكثير من المواقع الأخرى التي يمكنك زيارتها للحصول على النقود والأموال من خلالها، حيث أن كل موقع يتعين عليك أن تنقر عليه مرة واحدة وتزوره وبذلك تستطيع تحصل على نقطة واحدة، والجدير بالذكر أن ذلك الأمر يعتبر مهم للغاية لأصحاب المواقع الإلكترونية وهذا لأنهم يستطيعوا الحصول على الأرباح في مقابل دخول الكثير من الزوار عليه من خلال visitbox. 


طريقة التسجيل في موقع visitbox

تستطيع عزيزنا القارئ أن تربح من خلال موقع visitbox عندما تقوم بالدخول عليه ويمكنك أن تسجل به بمنتهى السهولة من خلال الآتي : 


  • الدخول إلى الموقع من هنا.
  • النقر على Sign Up.
  • يحتاج الموقع تسجيل اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني بالإضافة إلى وضع كلمة سر قوية.
  • يتعين عليك إضافة رمز التحقق الذي يظهر بالصورة لإتمام عملية التسجيل.
  • قم بالموافقة على الأحكام والشروط الخاصة بالموقع ثم النقر على register.

سحب الارباح من موقع visitbox

عندما تصل عزيزنا القارئ إلى 10 نقاط تستطيع أن تحولها إلى عملة الروبل من خلال النقر على رمز المطرقة المتواجد أمام VS، وبعد هذا تنقر على الرصيد الخاص بك المتواجد أمام RUB، وأسفل كلمة Withdrawal تستطيع أن تضع المبلغ الذي ترغب بسحبه ثم النقر على deduce، والجدير بالإشارة أن الحد الأدنى للسحب من خلال الموقع هو واحد روبل كما أنه يدعم فقط محفظة Payeer كطريقة دفع وتسديد. 


مميزات الربح من موقع visitbox

تستطيع أن تربح عزيزنا القارئ من خلال موقع visitbox بسهولة، وهذا لأن به الكثير من المميزات التي جعلت منه أفضل المواقع التي يمكن استعمالها لربح من مشاهدة الإعلانات وهي كالآتي :


  • يمكنك من دعوة أصدقائك عبر الرابط الإحالة الخاص بك والحصول على أرباح من خلالهم.
  • تستطيع أن توفر زيارات لموقعك الخاص وتزيد حركة المرور.
  • يوفر لك إمكانية ربح المال عبر مشاهدة الإعلانات.
  • يدعم الدعم الفوري من خلال محفظة Payeer.
  • يمكنك بيع النقاط التي تحصل عليها بأي قيمة ترغب بها.

مشاهدة الإعلانات على موقع visitbox

تستطيع عزيزنا القارئ أن تربح من خلال موقع visitbox عبر مشاهدة الإعلانات أو الزيارات وغيرها من الطرق المتوفرة به، ولأن أبرز طريقة يمكنك أن تحصل على أرباح من الموقع من خلال هي مشاهدة الإعلانات نقدم إليك بعض النصائح المتعلقة بها والمتمثلة بالآتي :

 

  • اختيار موقع صحيح وهذا حيث أن البدء بربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات يتطلب موقع موثوق به والذي يمثله موقع visitbox حيث يقدم إليك فرصة حقيقية لكسب الأموال، كما يوفر أسعار ملائمة مقابل مشاهدتك للإعلانات.
  • أنشئ حسابك وتأكد من أن كل المعلومات التي تقدمها به صحيحة حتى تتلقى إعلانات مناسبة.
  • حدد وقت يومي من أجل مشاهدة الإعلانات حتى تتمكن من زيادة أرباحك.
  • عليك أن تحرص على تفاعلك مع الإعلانات بطرق مختلفة، بالإضافة إلى محافظتك على الالتزام والصدق لضمان استمرارية الفرص.
  • استعمل أكثر من منصة حتى تربح المال من خلال الإعلانات بصورة أكبر.
  • تواصل مع مجتمع المشاركين للتعرف على أفضل النصائح التي يمكنك أن تحصل عليها فيما يتعلق بمشاهدة الإعلانات والربح من خلالها.

هكذا نكون قدمنا جميع المعلومات والتفاصيل التي يمكن أن ترغب بمعرفتها عزيزي القارئ للربح من خلال موقع visitbox عبر مشاهدة الإعلانات وتصفح المواقع الذي يعتبر ضمن أفضل المواقع التي يمكن ربح المال من خلالها بصورة وموثوقة ومضمونة وبأقل حد للسحب.


خصوصًا أن هناك الكثير من المواقع الأخرى التي لا تمكنك من سحب أرباحك إلا إن كان الحد الأدنى لها مرتفع، وهذا على النقيض تمامًا مما يحدث مع موقع فيزيت بوكس الروسي. 



وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من سرد أفضل تطبيقات الربح من مشاهدة الاعلانات، وبالإضافة إلى بعض الطرق الإضافية الأخرى للربح المال، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-