موقع coinpayu اربح عملة بتكوين من مشاهدة الاعلانات

يوجد كثير من الأشخاص ممن يبحثون عن أفضل الطرق التي يمكنهم ربح المال من خلالها عبر الإنترنت، والجدير بالإشارة أن هناك الكثير من المواقع الإلكترونية والرقمية التي تطلب منك عزيزنا القارئ مقابل مالي لإتمام بعض المهام المدفوعة أو المأجورة وبأغلب الأوقات تكون تلك المواقع وهمية كاذبة وغير حقيقية.


وهذا على العكس من موقع coinpayu والذي يمكنك من ربح المال عبر إنهاء بعض المهام والمشروعات الصغيرة والبسيطة التي لا تتطلب خبرة لكي تتمكن من تغطية نفقاتك المعيشية وتحسن من دخلك الشهري.


الربح من موقع coinpayu
الربح من موقع coinpayu

الربح من موقع coinpayu

إن موقع coinpayu عبارة عن صفحة PTC أو ما يعرف أيضًا بمصطلح بيع المساحات الإعلانية لأشخاص مختلفين ودفع المال في مقابل عرض الإعلانات، وتتضمن القائمة الأساسية للموقع بعض الأشياء المتمثلة بالآتي :


النشاط: حيث يمكن أن تقوم عزيزنا القارئ بمشاهدة المهام أو الإعلانات أو المسابقات.
وسيلة الدفع: وهي البيتكوين والجدير بالإشارة أن هناك أكثر من محفظة يمكن استعمالها لسحب الأرباح، كما يمكن الحصول عليها بأكثر من عملة رقمية.
السحب: وهذا حيث تستطيع عزيزنا القارئ أن تسحب 2000 ساتوشي.
البلد: وهذا حيث يخدم الموقع جميع المستخدمين في كافة أرجاء العالم.
الإحالات: والتي توجد بمستوى واحد فقط، في حين أن أرباحها متغيرة كما تعتمد على نوع عضويتك كمستخدم، وتتراوح عمومًا نسبة الربح من الإحالات من 10 إلى 80% عمولة.
النقاط: وهذا حيث تتضمن تلك الصفحة نظام النقاط الذي قمت بالحصول عليه عبر القيام بالنشاطات المختلفة.

طرق الربح من موقع coinpayu

تختلف الطرق التي تستطيع عزيزنا القارئ أن تربح من خلالها عبر موقع coinpayu وهذا بالإضافة إلى أنها لا تكلفك أي خبرة أو مهارة

 

حيث يتعين عليك فقط مشاهدة الفيديوهات أو الإعلانات أو لعب بعض الألعاب أو إتمام المهمات والاستبيانات البسيطة والحصول على الأرباح

 

والجدير بالإشارة أنه يوجد بالموقع من الجهة اليسرى لوحة تحكم تستطيع عبرها أن تختار طريقة ووسيلة الربح التي ترغب باستعمالها

 

ولعل من أبسط طرق الربح عبر الموقع غير الإعلانات وإتمام المهام لعبة إمساك القطة والتي تعتمد على التقاط القطط باستعمال الرموز الترويجية المنشورة من قبل المنصة.


الربح عبر مشاهدة الإعلانات

يوفر موقع coinpayu لك كمستخدم إمكانية الربح بسهولة عبر الإعلانات، والجدير بالإشارة أنه يصنف الإعلانات إلى 3 أنواع سهلة وبسيطة تستطيع أن تستعملها بدون مواجهة مشكلات وهي كالآتي :


Surf Ads

والتي تعتبر إعلانات يمكن الربح من خلالها من دون مشاهدتها ولا يتطلب الأمر إلا الضغط عليها فقط وتركها لبضع ثواني بنافذة أخرى.

 

في حين يمكن القيام بتصفح أي شيء على الإنترنت بنافذة أخرى وبعد أن ينتهي العداد من الثواني المحددة سيتم إضافة عدد معين من الساتوشي بحسب القيمة المقدرة للإعلان بحسابك. 


الإعلانات الموالية أو Windows ads

إن الإعلانات الموالية والتي تعتبر النوع الثاني من الإعلانات من ضمن الطرق التي يمكن من خلالها الربح عبر موقع coinpayu.

 

وذلك النوع يحتاج منك إلى إبقاء النافذة الخاصة به ظاهرة أمامك حتى تنتهي مدة الإعلان والتي تكون محصورة في بضع ثواني ليس أكثر

 

وهكذا يتم جمع الأرباح المحددة والخاصة بكل إعلان ثم بعد ذلك يمكن الانتقال للنوع الثالث منها.


video ads

والذي يعد نوع من الإعلانات التي تظهر على هيئة فيديو يوجد في نافذة جديدة خارج الموقع كما يجب مشاهدته لمدة معينة

 

وهذا لأنك لست مضطرًا لرؤية الفيديو بصورة كاملة لأن الموقع يكتفي ببعض الثواني فقط والتي يتم تحديدها في مكان خاص به تحت الإعلان

 

والجدير بالإشارة أنه يمكن ألا يظهر إليك عزيزنا القارئ العداد في أول فيديو تشاهده، ولهذا يجب عليك مشاهدته كاملاً حتى تستطيع الربح من خلال تلك الطريقة.


الربح عبر الإحالات

تستطيع عزيزنا القارئ أن تربح من خلال الإحالات عبر موقع coinpayu ويتم ذلك من خلال الترويج لرابطك وهذ يعد الطريق الأسهل والأفضل للربح عبر الموقع

 

ويتم الترويج للرابط من خلال مواقع التواصل المختلفة كما تستطيع الحصول عليه من خلال الذهاب إلى Affiliate ثم الضغط على Promo Materials.


الربح من المهام

من ضمن أبرز الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها الربح عبر الموقع هو الربح من أداء المهام ويعتبر إنجاز المهام أمر بسيط للغاية سواء للمبتدئين أو للمستقلين المتقدمين في ذلك المجال

 

كما أن الموقع يوفر الكثير من المهام البسيطة والسريعة والمريحة والتي يمكنك أن تقوم بها عزيزنا القارئ بسهولة بدون معاناة

 

والجدير بالإشارة أن هذا القسم يتواجد تحت خانة الإعلانات، كما أن الكثير من المشروعات الصغيرة التي يمكن القيام بها والتي لا تعد ولا تحصى.

 

بجانب ذلك هناك العديد من العروض التي تستطيع أن تكتشفها بنفسك بسبب تجددها المستمر، كما تمنحك فرصة كبيرة للحصول على أكبر قدر ممكن من العملاء وتحويلها لبيتكوين أو دولارات.


أنواع العضويات في موقع coinpayu

يمتلك موقع coinpayu عزيزنا القارئ 4 أنواع من العضويات المختلفة التي تناسب كل أنواع المستخدمين وهي كالآتي :


العضو العادي: وهذا هو الحساب الذي تبدأ به العمل عند التسجيل بالمنصة وتربح من خلاله 100% من النقرات الخاصة بك.
العضو الصغير: وهذا التحديث سيضاعف نسبة أرباحك إلى 200%، ومبلغ الاشتراك بتلك العضوية 35 ألف ساتوشي شهريًا.
العضو الوسيط: وهذا يرفع نسبة أرباحك إلى 300%، وتكلفة الترقية لذلك الحساب 100 ألف ساتوشي شهريًا.
العضو الكبير: وهذا هو الأكثر ربحًا حيث تحصل على أرباح بنسبة 400% لكل نقرة، وتكلفة الاشتراك بذلك الحساب 300000 سوتشي شهريًا.

طريقة التسجيل في موقع coinpayu

تستطيع عزيزنا القارئ أن تربح من خلال موقع coinpayu بمنتهى السهولة أيًا إن كان البلد الذي تنتمي إليه وتتواجد به، كما أن ذلك الأمر بسيط للغاية ولا تحتاج إلى استغراق وقت من أجل إتمامه، وتتمثل آلية التسجيل بالآتي :


● الدخول إلى الموقع.
● النقر على الإنضمام المجاني.
● قم بإكمال المعلومات المطلوبة والمتمثلة باسم المستخدم وكلمة السر والبريد الإلكتروني.
● تتلقى رسالة على البريد تتضمن رمز تفعيل يجب أن تضعه بالمربع الخاص به.
● بعد بضع ثواني يتم التحقق من البريد والتسجيل في الموقع لبدء الربح من خلاله.

الحد الأدنى للدفع في موقع coinpayu

في موقع coinpayu يختلف حد السحب الأدنى بناءً على المحفظة المستعملة فعلى سبيل المثال إن كان السحب يتم من محفظة بايير فإن الحد الأدنى للحصول على الأرباح هو 2000 سوتشي بعملة البيتكوين

 

في حين أن السحب من خلال منصة بايير بعملة BNB يكون بحد أدنى 3000، بينما تمتلك المحافظ والمنصات الأخرى عملات خاصة بها وحد أدنى خاص بها للحصول على الأرباح.


طريقة سحب الأرباح من موقع coinpayu

تستطيع عزيزنا الفاضل أن تسحب الأموال الخاصة بك بأي عملة رقمية ترغب بها كما يمكنك استخدامها بعمليات الشراء الإلكترونية، وتستطيع أن تحصل على الأرباح من خلال اتباع الآتي :


● الذهاب إلى الموقع.
● الضغط على Withdraw.
● تحديد العملة أو طريقة الدفع الملائمة.
● تسجيل المبلغ المرغوب سحبه.
● النقر على تأكيد.


إن تسجيل دخولك على موقع coinpayu بصورة يومية سيمكنك من جنى الكثير من الأرباح خصوصًا من الإعلانات المقدمة عليه، والجدير بالإشارة أن الموقع يتيح العديد من الطرق التي يمكنك أن تستعملها لربح وإدارة المال، كما أنه يوفرها بطريقة البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية التي يمكن تحويلها إلى أي عملة حقيقية موجودة في العالم. 



وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من سرد أفضل تطبيقات الربح من مشاهدة الاعلانات، وبالإضافة إلى بعض الطرق الإضافية الأخرى للربح المال، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-