أفضل 4 تطبيقات ومواقع العاب تربح رصيد باي بال

مع تعدد وظهور طرق مختلفة للربح من الإنترنت، أصبح بإمكان أي شخص أن يجني المال بسهولة، وليس من الضروري الآن يا أخي أن تمتلك خبرة في مجال معين لكي تعمل على الإنترنت، وذلك الأمر على عكس الماضي تماماً، ولذلك سنتحدث اليوم عن مجال رائع يمكنك أن تربح من خلاله إذا كنت مبتدئ.


العاب تربح رصيد باي بال
اربح من أفضل العاب تربح رصيد من التطبيقات والمواقع

وذلك المجال يا صديقي هو الألعاب، فأنت تستطيع أن تمرح وتقوم بتسلية وقتك وفي نفس الوقت يكون ذلك الأمر هو مصدر عملك، وما سوف يتم سرده الآن هي العاب تربح رصيد باي بال أو رصيد مصرفي من خلال البنك.


أفضل العاب تربح رصيد باي بال

نحن في موقعنا تطبيقيستا نهتم بشكل كبير بذلك المجال، فإذا قمت بالتصفح في الموقع، ستجد العديد من الألعاب التي قمنا بترشيحها من قبل، واليوم نقوم بالتكملة على سلسلة المقالات التي تحدثنا فيها عن العاب تربح رصيد باي بال.


ويمكنك أن تلاحظ أمراً مهماً الآن يا صديقي أن يوجد العديد من الألعاب المتوفرة في ذلك المجال، فلذلك إذا لم تناسبك أي لعبة لا تيأس، وقم بالدخول إلى لعبة أخرى وتجربتها، فأن ذلك المجال يتميز بالتنوع بشكل كبير.


ومع تعدد الألعاب لا تجعل ذلك الأمر يشتتك، بل بالعكس تماماً، حيث يمكنك أن تربح من خلال أكثر من لعبة من نفس الوقت، وبالتالي سيكون الربح متضاعف بشكل أكبر، وإليك الآن أهم الألعاب :


1- الربح من تطبيق Money Well

ذلك التطبيق يضم بداخله مجموعة من الألعاب، وليس يعتمد على لعبة واحدة، وكل ما عليك أن تقوم به هو أن تبدأ في تحميل التطبيق، وبعدها تتنقل بداخله، وتقوم بتجربة كل لعبة على حدى.


وستجد أن أغلب الألعاب الموجودة بالداخل تتميز بأنها شبيهة للعبة كاندي كراش التي لها شعبية كبيرة جداً على مستوى العالم، فإذا كنت من محبي تلك اللعبة، فذلك التطبيق سيوفي بالغرض بشكل كبير.


ولا يقتصر ذلك التطبيق على جني المال من خلال الألعاب فقط، بل يمنحك بعض الطرق الإضافية التي يمكنك من خلالها أن تقوم بربح المال أيضاً.


أهم الطرق الإضافية في تطبيق Money Well

تلك الطرق تتميز أيضاً بسهولتها وعدم وجود أي أمور صعبة فيها، لذلك لا تتردد ولو للحظة في التراجع عن استخدامها بجانب ممارسة الألعاب، وتتمثل أهمها في التالي:

رابط تطبيق Money Well


1- الربح من استطلاعات الرأي

بالطبع تلك الطريقة لها شعبية كبيرة في مجال الربح من الإنترنت، ويوجد العديد من الناس تقوم باستخدامها بشكل مستمر ودائم، لذلك إذا قمت باستخدامها، فمن المؤكد أنك ستربح مبالغ كبيرة في أوقات قياسية.


الربح من دعوة الأصدقاء

إذا كنت تريد أن تجني المال من خلال الربح من الدعوات، فلا تعتمد على دعوة أصدقائك فقط، وقم بمشاركة الروابط على أكبر الصفحات الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي.


2- الربح من تطبيق Big Time Cash

بالطبع الجميع يحب ممارسة ألعاب الفيديو والربح من خلالها، ولذلك نرشح لكم تطبيق Big Time Cash، حيث ذلك التطبيق يوفر لك كمستخدم مجموعة ألعاب عديدة، ويمكنك أن تقوم بالاختيار من بينها بسهولة.


ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل يوجد العديد من الجوائز التي يمكنك أن تربح من خلالها، حيث يحدث عمليات سحب يومياً، وتلك العمليات إذا كنت سعيد الحظ، فسوف تجني من خلالها مبالغ رائعة.


لذلك يا أخي لا تضيع فرصة تحميل تطبيق Big Time Cash الذي يعتبر من أفضل العاب تربح رصيد، وقم الآن بالضغط على الرابط الموجود أمامك بدون التفكير كثيراً. 

رابط تطبيق Big Time Cash


3- لعبة Second Life

إذا كنت تريد لعبة تجعلك تستمتع بتجربة مغامرة ممتعة، فأنت في المكان المناسب، فأن لعبة Second Life تمنحك حياة من الحماس والمغامرة بشكل رائع ومميز.


حيث تبدأ اللعبة بكونك رجل مستثمر ويجب عليك شراء المنازل وبناء المنشآت لكي تقوم ببيعها بعد ذلك لكي تربح المال، وكلما قمت ببيع مباني كلما ربحت المال، ولذلك تصنف تلك اللعبة من العاب تربح رصيد باي بال.


وتلك اللعبة تنمي العديد من المهارات للمستخدمين، فبعيداً من كونها تجعلك تجني المال، فسوف تقوم بتعلم كيفية البيع والشراء، أو بمعنى أخر التجارة والربح، وعلى الجانب الأخر ستنغمس بداخلها لأكبر عدد من الساعات بدون الشعور بأي ملل إطلاقاً.


كيفية البدء في ربح المال في Second Life

لكي تبدأ في المستوى الأول من اللعبة، فيجب عليك أن تقوم بإنشاء حساب، وذلك من خيار Sign Up الموجود أمامك في أعلى الشاشة الرئيسية، ويمكنك أن تقوم بتحميل اللعبة على الحاسوب الخاص بك من خلال ذلك الرابط الموجود أمامك في المقالة.


وخطوات إنشاء الحساب بسطية للغاية، فكل ما هو عليك أن تقوم به هو إدخال بعض البيانات البسيطة، لذلك قمنا بتجميع أهم البيانات لتكون على معرفة بها قبل البدء في الربح، وإليك أهمها في التالي :

رابط لعبة Second Life


  • الاسم الخاص بك في اللعبة.
  • البريد الإلكتروني الخاص بك في جوجل.
  • اختيار صور لك بشكل رمزي لكي يتم وضعها في الحساب الشخصي الخاص بك.
  • وضع كلمة سر خاصة بك لحسابك.

4- لعبة Entropia

يوجد في مجال الربح من الإنترنت العاب تربح رصيد من المغامرة وقتال الوحوش، فإذا كنت من محبي تلك الفئة من الألعاب، فأنت يمكنك أن تحصل على تلك المتعة من خلال لعبة Entropia.


فأن تلك اللعبة تبدأ بكونك لاعب مقاتل يجب عليك أن تقوم بقتل الوحوش لكي تقوم بتجميع منهم عملات تسمى PED، وبتلك الطريقة ستتمكن من تجميع نقود حقيقة، حيث تلك العملة عند تجميعها، سوف تستطيع تحويلها بعد ذلك إلى دولارات.


وبالتالي عندما تقوم بقتل أي وحش، سوف يتم وقوع منه بعض الأسلحة، وتلك الأسلحة هي التي ستمنحك تلك العملة، فلذلك احرص على قتل أكبر عدد من الوحوش.


كيفية البدء في ربح المال في Entropia

تتشابه تلك اللعبة بشكل كبير مع لعبة Second Life، وبالتالي يجب عليك بعد الضغط على الرابط الموجود أمامك في المقالة أن تضغط على خيار Sign Up، وبعدها ستتمكن من التسجيل على الفور بعد إدخال نفس البيانات الموجودة في اللعبة السابقة، وتتمثل تلك البيانات في:

رابط لعبة Entropia


  • اسم المستخدم.
  • البريد الإلكتروني الخاص بجوجل.
  • صورة لك يتم إضافتها على الحساب الشخص الخاص بك.

ولا تنسى يا أخي أن تلك اللعبة يمكنك ممارستها على الحاسوب، حيث ستجد بداخل الموقع رابط التحميل، ولذلك من الأفضل أن تقوم بتنزيلها لكي تربح وتلعب بشكل أفضل.  


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح أفضل العاب تربح رصيد من المواقع والتطبيقات، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من الألعاب من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-