اربح 5$ يوميا من مشاهدة الفيديوهات عبر تطبيق Givvy video

يمكن الآن ربح المال وكسبه بسهولة من خلال الإنترنت بدون بذل مجهود وبمجرد ضغطة زر وهذا عند استعمال تطبيق givvy video والذي يوفر إليك عزيزنا القارئ إمكانية مشاهدة الفيديوهات بالإضافة إلى تحميل الألعاب للحصول على نقاط وتحويلها لأموال بسهولة.


ويعد أمر تجميع النقاط أحد الأمور السهلة للغاية كما أن هناك الكثير من الوسائل التي تستطيع استخدامها للحصول عليها وسحب المال من التطبيق. والجدير بالإشارة أن givvy video متعاقد رسميًا مع اليوتيوب لذلك يعتبر تطبيق رسمي معتمد وفقًا لسياسات المنصة.


الربح من تطبيق givvy video
الربح من تطبيق givvy video

لمحة عن تطبيق Givvy video

بحالة البحث عن طريقة يمكن من خلالها الحصول على دخل إضافي تستطيع الاعتماد عزيزنا القارئ على تطبيق givvy video وهذا لأنه يتيح فرصة أمامك للربح عبر مشاهدة الفيديوهات والتمتع بها وبذات الآن الحصول على أموال حقيقية بسهولة.


كما أنه يساعدك على ربح العديد من الدولارات من خلال جمع النقاط عبر أداء الألعاب التنافسية المسلية والبسيطة بذات الآن وعبر دعوة الأصدقاء. ولهذا أصبح الكثيرين يتجهون إليه خصوصًا أنه متوفر على جوجل بلاي وبالتالي فهو موثوق وصادق.


وتستطيع صديقنا القارئ أن تحصل على ربحك بعد أن تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 0.25 دولار كما يمكنك استعمال محفظتك على باي بال.


طرق الربح من تطبيق givvy video

توجد العديد من الطرق التي يمكنك عزيزنا القارئ أن تستفيد منها بربح المال من خلال تطبيق givvy video وهذا حيث أنه يوفر الكثير من الآليات التي يستطيع المستخدمين إدارة المال من خلالها بسهولة وهي كالآتي :


مشاهدة فيديوهات اليوتيوب

من ضمن أفضل وأحسن وأسرع الطرق التي يمكن من خلالها الربح عبر التطبيق هو مشاهدة فيديوهات اليوتيوب وتجميع النقاط عليها. والجدير بالإشارة أنه يتم ترشيح تلك الفيديوهات لك بصورة تلقائية عبر علامة الهدية المتواجدة بالأعلى، كما أنها ستكون باللغة الخاصة ببلدك وبهذا يمكنك أن تتمتع بها وتفهمها بدون مواجهة صعوبات أو مشكلات.


ويتم جمع الأرباح عبر تجميع النقاط من خلال عداد دقائق المشاهدة للفيديو القصير أو للإعلان، حيث يجب عليك الإطالة بالمشاهدة كي تتمكن من نيل عدد أكبر من النقاط لكل فيديو. وفي النهاية فإن حساب رصيدك يتم تحديده بعد احتساب مقدار النقاط التي حصلت عليها عقب انتهاء الإعلان أو الفيديو بصورة تلقائية، ويتعين عليك معرفة أنه لا يجب عليك تشغيل برامج VPN لتسريع الحصول على الفيديوهات كما يجب عليك مشاهدتها عبر هاتفك باستعمال موقعك الجغرافي.


وأهم مميزات الربح من خلال هذه الطريقة هو أن عدد الفيديوهات لا نهائي كما تستطيع أن تشاهد أكبر قدر ممكن منها وتحدد نوعية المحتوى الذي ترغب بأن يظهر لك.


الربح من الألعاب

يمكنك الربح ببساطة من خلال الألعاب المقدمة في التطبيق كما أن هناك العديد من العروض المتوفرة بها والتي تضمن لك عمل المهام الأساسية والفرعية والحصول على نقاط تتخطى 20 مليون نقطة بكل عرض وهذا يعني 20 دولار تقريبًا. بجانب هذا تعد الألعاب مربحة للغاية لكنها تحتاج لمزيد من المجهود والوقت اليومي على عكس مشاهدة الإعلانات أو الفيديوهات.


الربح من دعوة الأصدقاء

تستطيع أن تدعو الأصدقاء وتربح من خلال روابط الإحالة عزيزنا القارئ عبر تطبيق givvy video كما يمكنك نشر رابط الدعوة لتحصل على أرباح مدى الحياة بقيمة 10% لكل عملية سحب تتم من خلال صديقك. وتلك الطريقة تعد سهلة للغاية كما تؤدي لزيادة الربح الشهري لك بصورة سريعة ومضمونة.


إكمال المهام في تطبيق givvy video

لعل من أبرز الطرق التي يمكنك أن تربح من خلالها عبر تطبيق givvy video صديقنا القارئ هو إكمال المهام الخاصة به، والجدير بالإشارة أن هناك الآلاف من المهام التي تستطيع أن تؤديها بمنتهى السهولة منها الآتي :


● الدراسات الاستقصائية والتي يمكنك أن تربح من خلالها من 200 إلى 1000 قطعة نقدية عند استكمال الاستطلاعات المقدمة إليك.
● عروض givvy والتي تحصل منها على عروض خاصة بالاستخدام تساعدك على ربح العملات الغير محدودة.
● دعوة الصديق وهذا حيث تستطيع كسب ما يتراوح من 250 إلى 900 قطعة نقدية عبر دعوة عائلتك وأصدقائك للتطبيق.
● مكبر الصوت والذي يتوفر مع دعم ميكروفون مدمج من أجل إلغاء الضوضاء وبهذا الاختيار تستطيع أن تربح المال من خلال اكتشاف البطاقات والحصول على 4 عملات معدنية.
● المهام والتي يتعين عليك تلبية المتطلبات الخاصة بكل منها وفوز نقاط تتراوح من 10 إلى 10000 قطعة نقدية.
● تيك تاك 2 والذي يوفر لك إمكانية اللعب ضد مستخدمين آخرين من أجل الحصول على عملات تتراوح من 2 إلى 5 عملات معدنية لكل لعبة.
● حساب الشحن حيث تستطيع أن تربح المال من خلال ممارسة الألعاب السحابية.


مميزات الربح من تطبيق givvy video

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك أن تربح من خلالها صديقنا القارئ عبر تطبيق givvy video كما أن هناك العديد من المميزات التي لا تتوفر بأي تطبيق ربح آخر وهي كالآتي :


● هناك طرق متعددة للربح حيث تستطيع الاستفادة بالتطبيق بشتى الطرق من ضمنها لعب الألعاب وجمع النقاط والإحالة.
● الدفع من خلال باي بال حيث يتميز التطبيق بأنه يدفع بالباي بال الغير مفعل وهذا يعني أن أي شخص يستطيع سحب الأموال به بمجرد وصوله للحد الأدنى.
● الحد الأدنى للسحب أقل من الكثير من التطبيقات الأخرى والوسائل والمواقع الثانية التي تعمل في مجال الربح عبر الإنترنت.
● إن مساحة التطبيق صغيرة ولهذا يمكن تحميله على كل أنواع الهواتف وبجميع المساحات.

طرق السحب من تطبيق givvy video

توجد العديد من الآليات والطرق التي يمكنك عبرها أن تربح عبر تطبيق givvy video كما أن هناك الكثير من الوسائل التي تستطيع سحب المال من خلالها وهي كالآتي :


باي بال

حتى تستطيع استرداد عملتك عبر باي بال يحتاج منك الأمر إلى 0.99 دولار على الأقل بحسابك، والجدير بالإشارة أن هذه الطريقة تستغرق 3 أيام.


السحب عبر coinbase

يمكنك بسهولة أن تسترد عملاتك عبر تطبيق coinbase من خلال التحويل للعملات المشفرة المختلفة.


أمازون

يمكنك أن تحصل على أرباحك عزيزنا القارئ من خلال أمازون، ويتطلب الأمر 19 من 100 دولار فقط كحد أدنى ويستغرق الأمر 3 أيام من أجل إكمال العملية.


بينانس

يمكن أيضًا أن تسحب أموالك أو تحولها لعملات رقمية باستعمال تطبيق بياننس وإضافتها لحسابك لسحبها. والجدير بالإشارة أنك تستطيع اختيار العملات التي ترغب في سحبها كما أن الأمر يستغرق 3 أيام لإكمال العملية.


تطبيق خلص

يمكنك عبر تطبيق خلص أن تحصل على جميع العملات المعدنية الخاصة بك بهيئة دولارات، والجدير بالإشارة أن كل 130 قطعة نقدية من التطبيق تساوي 0.01 دولار أمريكي.


هكذا نكون قد ذكرنا إليك صديقنا القارئ كل ما يخص تطبيق givvy video والربح من خلاله، وهذا حيث أنه أحد أهم التطبيقات الذكية التي تدر المال للمستخدمين المتواجدين في المنزل وبدون الحاجة لأي مهارة أو خبرة ولذلك يعد مناسبًا للغاية للمبتدئين. 




وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح الربح من برنامج givvy video بأدق التفاصيل، ونتمنى أن يكون المقال قد تمت الاستفادة منه بأكبر قدر من المعلومات، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى في مجال الربح من مشاهدة الفيديوهات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-