الربح من مشاهدة الفيديوهات 5$ عبر برنامج Givvy videos

أصبح الشركات المؤسسة لتطبيقات الربح من الإنترنت تتعدد بشكل كبير، وسوف تلاحظ أن الشركات أصبحت تنافس بعضها بشكل مستمر، وذلك الأمر يرجع على المستخدم بفائدة كبيرة، فأنت تستفيد يا أخي من تزايد أرباحك دائماً كلما أضافت أي شركة خيار جديد لربح المال.

الربح من برنامج givvy videos
الربح من برنامج givvy videos


واليوم سنتحدث عن تطبيق لأحدى الشركات الرائدة في ذلك المجال، وهي شركة Givvy، فتلك الشركة أصدرت العديد من التطبيقات التي تمنح المستخدمين أرباح كثيرة، وسوف نختص واحداً من إصدارات الشركة وهو برنامج givvy videos وسوف نتحدث عنه بشكل تفصيلي، لذلك قم بقراءة المقال من البداية حتى النهاية بتمعن.

شرح تطبيق Cash Earning App Givvy Videos

ذلك التطبيق يمتلك مكانة كبيرة في مجال الربح من الإنترنت، فإذا داخلت على رابط التطبيق، سوف تجد أن برنامج givvy videos حصل على تقييمات كثيرة بشكل جيد، وستجد العديد من التعليقات التي تمدح في ذلك التطبيق، وبالتالي إذا كنت متردد في استخدامه، فاطمئن تماماً يا صديقي العزيز.


وعلى الجانب الأخر ستجد أن عدد تحميلات برنامج givvy videos متعددة من جميع أنحاء العالم، وذلك الأمر يوضح لك أن يتم استخدام ذلك التطبيق من مختلف الدول، فلذلك سيكون سحب الأرباح من خلال عدة أنظمة عالمية، فلن تجد أي أنظمة محلية مثل فودافون كاش، ولكن ذلك الأمر لا يمثل عائق كبيراً.


كيفية الربح من  برنامج givvy videos

ولكي تبدأ في ربح المال لن تحتاج إلى إنشاء حساب، فكل ما سوف تحتاجه هو الضغط على الرابط الموجود أمامك، وبعدها قم بالبدء في تحميل البرنامج وسوف تبدأ في الاستخدام على الفور بدون القيام بأي خطوات.


والاستراتيجية التي يعتمد عليها ذلك التطبيق هو مشاهدة الفيديوهات من خلال اليوتيوب، وبالتالي لا يوجد أي قيود إطلاقاً، فقم بالبحث عن أي شيء تريده، وسوف تتمكن بعد ذلك من الربح على الفور.


ومع كل فيديو سوف تقوم بمشاهدته سوف تجني في المقابل عدد من النقاط، لذلك احرص على تجميع أكبر عدد من النقاط في وقت قياسي يومياً.


ولا تقتصر الفيديوهات على محتوى محدد، بل أنت تختار ما تريد مشاهدته بشكل بسيط بدون وجود أي قيود، وذلك الأمر يجعل برنامج givvy videos فريداً من نوعه في مجال الربح من مشاهدة الفيديوهات.


أفضل النصائح للربح من الفيديوهات

قبل البدء في أي شيء، قم بالدخول إلى التطبيق وبعدها اتجه إلى محرك البحث الخاص به، وقم بكتابة ما تريد مشاهدته، وقم بالبدء في فتح الفيديو، وقم باتباع بعض النصائح التالية لكي تربح المال بشكل جيد:

رابط تحميل Cash Earning App Givvy Videos


  • لا تقوم بتسريع الفيديو إطلاقاً عند المشاهدة، وانتظر من البداية حتى النهاية.
  • سوف يعرض عليك بعض الإعلانات أثناء مشاهدة الفيديو فلا تقوم بتخطيها.
  • بعد الانتهاء من الفيديو، سوف يتم عرض عليك مكافأة للحصول عليها، فقم بالنقر عليها على الفور، ولكن قم بالانتظار مرة أخرى، حيث سيتم عرض إعلانات إضافية.

وبعد الانتهاء من الفيديو واتباع النصائح التي تم سردها، سوف تتمكن من تجميع عدد كبير من النقاط في خلال وقت قياسي جداً بدون بذل مجهود كبير.

الطرق الإضافية للربح من برنامج Givvy videos

يتبع ذلك البرنامج بعض الطرق الإضافية في ربح المال، فهو لا يقتصر على مقاطع الفيديو فقط، وبالتالي سيكون لك القدرة على تجميع أكبر قدر من النقاط بشكل سريع، وإليك أهم الطرق في الآتي :


1- الربح من استماع الأغاني

يمكنك أن تقوم بالاستماع إلى العديد من مقاطع الموسيقى الرائعة الموجودة على البرنامج، وبالتالي ستتمكن من الحصول على نقاط بشكل أكبر، لذلك احرص يا أخي على الاستماع إلى الأغاني التي تمنح عدد كبير من النقاط للمستخدمين.


2- الريح من دعوة الأصدقاء

بالطبع يتسم برنامج givvy videos بالبساطة في تجميع النقاط، فلن تحتاج إلى بذل المجهود الكبير، فيمكنك أن تدعو بعض الأصدقاء على الفيس بوك ومنصات التواصل الاجتماعي وستربح نسبة 20% من أرباح أصدقائك، وبالإضافة إلى 3 سنت كمكافأة على قبول الدعوة.

3- الربح من تحميل التطبيقات

يوجد بداخل البرنامج مجموعة من الشركات التي تضع تطبيقاتها على البرنامج لكي يتم الترويج لها، وبالتالي عند تحميل تلك التطبيقات ستحصل على نسبة من النقاط.


وما يميز تلك الطريقة، أن التطبيقات المعروضة لكي تقوم بتحميلها تتميز بأنها مفيدة للمستخدمين، فلذلك سيكون الأمر جيد بالنسبة لك، فأنت تجني الأموال، وفي نفس الوقت تستفيد من خدمات تلك التطبيقات.

4- الربح من تنفيذ المهام

يوجد بعض المهام الموجودة على هيئة أيقونات بداخل برنامج givvy videos، فكل ما هو عليك أن تختار الأيقونات التي عليها نسبة من الأرباح مرتفعة، وقم بمعرفة ما المهام المطلوبة منك، وبعدها ستتمكن من جني المال عند تنفيذ كل مهمة.


كيفية سحب الأرباح

لكي تقوم بسحب الأرباح من التطبيق، يجب عليك القيام ببعض الخطوات البسيطة، فقم بالتوجه إلى خيار المحفظة والذي ستجده على هيئة محفظة الشكل، وبعدها سيتم عرض نسبة المال الذي قمت بتجميعه، وبعد ذلك سيتم عرض طرق السحب الموجودة على التطبيق والتي تتمثل في التالي:


  • سحب الأرباح من خلال محفظة بايير: يمكنك السحب من خلال بايير، ويكون الحد الأدنى لها 35 سنت فقط.
  • سحب الأرباح من خلال امازون: يمكنك أن تقوم بتحويل أرباحك على هيئة بطاقات امازون.
  • محفظة advcash: من المحافظ الرائعة التي يمكنك أن تسحب من خلالها هي advcash، ويتم السحب على هيئة دولارات.
  • سحب من خلال باي بال: إذا كنت تمتلك محفظة على باي بال، فيمكنك أن تسحب من عليها المال، ولكن الأمر المزعج أن الحد الأدنى لسحب المال هو 1 دولار و 4 سنت.
  • سحب من خلال Perfect Money: تستطيع أيضاً أن تسحب ما قمت بربحه من خلال المحفظة العالمية Perfect Money، والحد الأدنى لها بسيط جداً.

أهم مميزات تطبيق Givvy Videos

بالطبع يمتلك ذلك التطبيق بعض المميزات الرائعة التي جعلته رائداً في ذلك المجال، وبالإضافة إلى أن شركة Givvy موجودة منذ أكثر من عشر سنوات ولها مكانة كبيرة، فلذلك هي تحافظ على استمراريتها بأفضل شكل، وإليك أهم المميزات من التالي :


  • يتميز التطبيق بأن التحديثات التي يتم إضافتها له تكون بشكل مستمر، وبالتالي ستكون أرباحك مستمرة.
  • يوجد العديد من المكافآت والجوائز التي تحصل عليها بشكل يومي مع كل مهمة ستقوم بها.
  • العمل على ذلك التطبيق ليس شاق، فيمكنك أن تعمل لمدة 3 ساعات يومياً وستجمع مبلغ مالي جيد.
  • يتميز التطبيق بأنه آمن ولا يوجد أي ملفات ضارة أو فيروسات يمكن أن تضر هاتفك.
  • الواجهة الرئيسية للتطبيق بسيطة، وبالتالي لن تجد أي مشاكل عند استخدام برنامج givvy videos إطلاقاً.


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح الربح من برنامج givvy videos بأدق التفاصيل، ونتمنى أن يكون المقال قد تمت الاستفادة منه بأكبر قدر من المعلومات، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى في مجال الربح من مشاهدة الفيديوهات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-