أقوى مواقع ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات وكسب المال عبر الانترنت بدون بذل أي مجهود، كل ما عليك هو تخصيص بعض  الوقت لمشاهدة الإعلانات لمدة لا تتعدى 30 ثانية، والحرص على أن تكون هذه  المواقع موثوقة وسبق تجربتها من قبل الآخرين وذلك للتأكد من صحة الموقع ولضمان الحصول على المال.


وتعد هذه الطريقة من أسرع وأسهل الطرق التي تساعد في كسب المال بسهولة وبدون الحاجة إلى الخبرة، وسنتعرف عزيزي القارئ أكثر على طرق ربح المال من الانترنت.


ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات
ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات

افضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

هناك العديد من مواقع الانترنت تساعد على ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات، ومن أبرز وأهم تلك المواقع :


موقع Swagbucks

وهو من أشهر مواقع ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات، فهو عبارة عن موقع أمريكي يقدم لك بعض العروض التجريبية والإعلانات التي تقوم بمشاهدتها، ثم القيام باستطلاع الرأي، وبعدها يحصل المستخدم على نقاط أو مكافآت مالية مقابل كل إعلان يشاهده على الموقع.


بعد ذلك يتم تحويل النقاط إلى مال بواسطة خيارات السحب المتوفرة على الموقع، مثل حساب بايبال، ويمتاز موقع Swagbucks بأنه سهل الاستخدام ويتاح الدخول على الموقع بواسطة الجوال أو الحاسب، كما أنه يمنح المستخدم نقاط لا نهائية في حالة استخدامه للموقع بشكل مستمر.


موقع InboxDollars

وهو من أشهر مواقع ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات، ويمتاز  بأنه يضيف للمستخدم نقاط على كل نشاط يقوم به من مشاهدة الإعلانات، أو قراءة رسائل، أو الإجابة على الاستبيان، وتتجمع تلك النقاط وتتحول إلى مال ويتم سحبه من خلال العديد من الوسائل مثل حساب باي بال أو بطاقة الهدايا.


موقع MyPoints

وهو من أفضل مواقع ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات،  حيث يتاح للمستخدمين كسب العديد من النقاط المجانية في نظير للتسوق عبر الانترنت، أو مشاهدة الإعلانات، ومقاطع الفيديو ورؤية الاستطلاعات والمنتجات، ويتم تحويل النقاط إلى قسيمة شراء أو إلى أموال.


كما يمتاز هذا الموقع بأنه يتيح للمستخدم كسب نقاط إضافية في مقابل دعوة أصدقائه إلى الموقع ويتيح لهم الحصول على قسمية شراء واستخدامها في العديد من المراكز التجارية، كما يتيح سحب المال بدون وجود حد أدنى.


مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

هناك العديد من المواقع التي تساعدك في الربح دون الحاجة إلى خبرة أو مجهود والتي من أفضلها كالتالي :


موقع Neobux

وهو من المواقع الرائدة في مجال ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات، كل ما عليك هو مشاهدة مقاطع الفيديو المتوفرة على الموقع، وستقوم بكسب العديد من النقاط، كما يوفر الموقع خاصية كسب نسبة من الأرباح في حالة أن المستخدم دعا أصدقائه للتسجيل في الموقع، وعند الوصول إلى الحد الأدنى يتاح للمستخدم تحويل النقاط إلى مال.


موقع Cointiply

وهو من أشهر مواقع ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات، كل ما عليك هو مشاهدة الإعلانات، ولعب الألعاب المتواجدة في الموقع وإكمال استطلاع الراي والمشاركة في العروض.


ستحصل على نقاط مقابل أي نشاط تقوم به وتتحول تلك النقاط إلى أموال، ويتم سحبها من محفظة بيتكوين الخاصة بك، ويمتاز الموقع بأنه سهل الاستخدام ويتيح للمستخدم إضافة العديد من الأفراد لمشاركتهم في الموقع ولحصولك على عمولات.


موقع PTCShare

من المواقع الموثوقة لكسب المال كل ما عليك هو النقر على الإعلانات و مشاهدتها، وسيتم تسجيل النقاط في حسابك، ويمتاز الموقع بأنه لا يحتاج إلى اشتراك، أو دفع رسوم للتسجيل فيه.


وفي حالة إرسال دعوات إلى الموقع يتم الحصول على مكافآت متعددة، ويتاح سحب المال بواسطة العديد من الطرق مثل بيتكوين أو باي بال وغيرها من الحسابات.


مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة

يبحث الكثير من الأفراد عن المواقع المضمونة التي تمكنهم من كسب المال بسهولة وبدون بذل أي مجهود، ومن أهم و أبرز تلك المواقع:


موقع iRazoo

وهو من أشهر مواقع ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات والإجابة على الاستطلاعات، كل ما تحتاجه هو تحميل التطبيق ثم التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني، وبعدها ستبدأ في مشاهدة الفيديوهات وكسب المال.


موقع ySense

من أكثر المواقع المستخدمة لربح المال بسهولة وبدون خبرة، يتطلب الأمر منك إنشاء حساب في الموقع مجانًا، بعد ذلك ستبدأ في رؤية الإعلانات وجمع النقاط التي ستتحول إلى مال في خلال وقت قصير.


موقع Timebucks

من أبرز المواقع التي تمكنك من كسب المال بسهولة، حيث يوفر الموقع العديد من الأنشطة المتنوعة التي تمكنك من كسب المال مثل التسجيل في مواقع متعددة، وإكمال الاستطلاعات، ورؤية عروض المنتجات، والتسوق عبر الانترنت، ومشاهدة الاعلانات، وغيرها من المهام.


كما يمتاز الموقع بأنه يُمكنك من سحب المال بدون وجود حد أدنى، ويتم السحب بواسطة حساب باي بال، كما يقدم الموقع العديد من المكافآت الأسبوعية في حالة تفاعلك من الموقع بشكل مستمر.


موقع PaidVerts

وهو من أفضل مواقع ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات، وقد حاز على إعجاب عدد كبير من المستخدمين لا تحتاج سوى التسجيل في الموقع وإدخال جميع البيانات المطلوبة.


ثم البدء في الإجابة على الاستطلاعات وحل الألغاز والمشاركة في المنتديات، ورؤية الإعانات، وكتابة التعليقات وفي حالة إرسال دعوة إلى الأصدقاء للتسجيل في الموقع سيتم منحك عمولة على كل شخص، ويمتاز الموقع بأنه يدعم العديد من الطرق لسحب المال مثل حساب باي بال.


موقع Viggle

يتيح لك هذا الموقع إمكانية التسجيل بسهولة لرؤية الإعلانات، والحصول على نقطة لكل دقيقة تشاهدها، ويتم تحويل النقاط إلى أموال يمكن استخدامها في الشراء من المتاجر الإلكترونية.


موقع HitBliss

وهو من المواقع الرائدة التي تمكنك من كسب الأرباح من خلال مشاهدة الإعلانات وكتابة الاستطلاعات، ويمتاز موقع HitBliss بأنه يقدم نقاط مرتفعة مقارنة بباقي المواقع المنافسة.


كيفية كسب المال من مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها لكي تتمكن من كسب المال بواسطة مواقع الربح من الإنترنت، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي :


التسجيل في الموقع

لابد أولًا من التسجيل في الموقع لكي تتمكن من البدء في مشاهدة الإعلانات، وكسب المال مع الحرص على الاطلاع على الشروط والأحكام.


تخصيص وقت محدد

لابد من تحديد وقت معين يوميًا لمشاهدة الإعلانات وذلك من خلال وضع جدول زمني والالتزام به.


تحقيق الأرباح

الحرص على مشاهدة الإعلانات والعروض الترويجية والقيام بالمهام المتواجدة في الموقع لكي تتمكن من كسب النقاط وتحويلها إلى مال.


هل الربح من مشاهده الاعلانات حقيقي؟

نعم يوجد العديد من مواقع الإنترنت التي تعد فرصة حقيقية لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات، ولكن يجب التأكد من مصداقية المواقع قبل استخدامها، وأنها ليست مواقع احتيالية، حيث يوجد بعض المواقع التي تعدك بأرباح كبيرة ولكنها تكون غير حقيقية، ولا تقدم أي عائد.


في نهاية المقال نكون قد تعرفنا عزيزي القارئ على أهم و أبرز المواقع التي تمكنك من ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات وبدون الحاجة إلى خبرة أو بذل أي مجهود، كما ذكرنا أهم الخطوات التي يجب اتباعها للتسجيل في المواقع وكسب الأرباح.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح فكرة الربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من الفيديوهات من خلال موقعنا تطبيقيسا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-