الربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو من موقع Paid Work

أصبحت الحياة الآن مليئة بالكثير من الضغوطات والمشاكل المادية التي نتعرض لها بشكل دائم، فمن الصعب جداً أن يعتمد أغلب الناس على راتب وظيفة واحدة لكي يواجهوا تلك الضغوطات التي نمر بها في حياتنا، لذلك اتجه الناس لفكرة الربح من الإنترنت كمصدر دخل إضافي.

الربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو
الربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو من موقع Paid Work

وذلك الأمر ما سنختصه اليوم في دليلنا، فنحن سوف نقوم بشرح أفضل طريقة يمكن أن تربح منها أموال إضافية بدون بذل مجهود كبير، فهل جربت يوماً ما يا أخي فكرة الربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو، فإذا كنت مبتدئ أو محترف وتريد أن تعرف تفاصيل بشكل أكبر، فقم بقراءة المقال حتى النهاية لتعرف أفضل موقع للربح من ذلك الأمر.

شرح موقع Paid work وكيفية الربح منه

موقع Paidwork من أفضل المواقع التي تدعم فكرة الربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو بشكل احترافي، فأنت يمكنك من خلال ذلك الموقع انت تربح يومياً العديد من الدولارات عن طريق تحديد مدة زمنية محددة لتعمل عليه بشكل يومي.


ولا يقتصر الأمر في الموقع على ذلك فقط، بل بالعكس يا أخي فأنت يمكنك أن تعتمد على بعض الطرق الإضافية الأخرى التي سوف نتعرف عليها في ذلك المقال.


وعلاوة على ذلك، فأنت يمكنك أن تستخدم الموقع من خلال الهاتف، حيث يوجد نسخة مخصصة له على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد وايفون من خلال المتاجر الرسمية.


كيفية التسجيل في موقع Paidwork

للبدء في إنشاء حساب داخل الموقع لن يكلفك الكثير من المتطلبات، حيث أن التسجيل بداخله مجاني تماماً، ولا يوجد أي رسوم يفرضها عليك الموقع، لذلك تستطيع أن تقوم بقراءة الخطوات التالية لتبدأ في إنشاء الحساب على الفور :


  1. في البداية قم بالنقر على الرابط الموجود أمامك في المقالة، ومن خلال ذلك الرابط سوف يتم نقلك إلى صفحة الموقع للبدء في التسجيل.
  2. في تلك الخطوة سوف تجد الواجهة الرئيسية للموقع أمامك، وستجد خيارات تنزيل التطبيق للهاتف.
  3. قم باختيار ما يناسبك سواء إذا كنت تريد أن تربح من خلال الهاتف أو الحاسوب، فأن في كلا الحالتين ستتبع نفس خطوات التسجيل والربح.
  4. عليك الآن أن تقوم بالضغط على خيار Registarion الذي ستجده في الجانب الأعلى في الواجهة الرئيسية للموقع سواء كنت تستخدم الهاتف أو الحاسوب.
  5. بعد ذلك سيتم عرض عليك بعض الطرق المباشرة المختلفة ويجب عليك أن تختار منها لإنشاء الحساب.
  6. تتمثل طرق التسجيل عن طريق جوجل أو من خلال حساب مايكروسوفت أو من خلال حساب شركة أبل، وبالإضافة إلى طريقة أخرى وهي التسجيل عن طريق إنشاء حساب بنفسك من خلال وضع بريد إلكتروني جديد وإضافة البيانات الشخصية.

الآن يا أخي قم باختيار ما يناسبك، وبعدها سوف يتم الدخول إلى الموقع بشكل تلقائي للبدء رحلة الربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو.

أساسيات الواجهة الرئيسية للموقع

عند الدخول إلى الموقع سوف تجد خيار في الأسفل تحت مسمى تأكيد البريد الإلكتروني، فقم بالضغط عليه لكي يبدأ الموقع في طرح الطرق الربح المتعددة وأنت تقوم بالاختيار منها ما تريد.


بعد الضغط على ذلك الخيار سوف يتم إرسال لك رابط تفعيل على البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله، فقم بالتوجه له وتفعيله من خلال الرسالة التي تمت إرسالها لك.


أهم أقسام موقع Paid Work

بعد تفعيل الحساب بنجاح، يجب عليك التعرف على أهم الأقسام الموجودة في الموقع قبل البدء في أي شيء لكي تكون على معرفة بشكل دقيق بكل شيئ، وإليك أهم الأقسام في التالي:


1- قسم التحليلات

ذلك القسم يوجد فيه جميع المهام التي قمت بها من خلال الربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو أو أي طرق أخرى، فعلى سبيل المثال إذا قمت بمشاهدة 10 فيديوهات و5 اعلانات، فسوف يقوم الموقع بشرح لك ما الربح من كل فيديو أو إعلان شاهدته بشكل تفصيلي.


2- قسم بيلينغز

ذلك القسم يوجد فيه الأرباح بشكل عام الذي ربحتها، فيمكن أن نشبه ذلك القسم بالمحفظة الخاصة بك، ولا تنسى أن الحد الأدنى للأرباح لكي تقوم بسحبها هي 10 دولار.


وستجد أيضاً بداخل ذلك القسم طرق الدفع أو السحب أو المعاملات التي قمت بها من قبل، وعلى الجانب الأيسر ستجد معلومات عامة عن الموقع يمكن أن تستفيد منها أيضاً


3- قسم الإحالة

ذلك القسم يمكن أن نعتبره طريقة من طرق الربح بجانب الربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو، فستجد رابط الإحالة وبجانبه خيار نسخ الرابط.


وسوف تجد أكثر من منصة تواصل اجتماعي تستطيع من خلالهم أن تقوم بمشاركة عليهم الرابط، وبالتالي سيكون لك القدرة على الربح بأكبر شكل.


كيفية الربح من موقع Paidwork

وها هنا قد وصلنا إلى أهم جزء في المقال وهي طرق الربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو والطرق الأخرى، وفي البداية يا صديقي يجب أن تكون على معرفة بأن لكل 100 نقطة تساوى 6 دولار.


وستجد أن قسم طرق الربح من الموقع مقسم إلى 6 خيارات يمكنك أن تربح منها بسهولة، ولكن الفيديوهات والإعلانات هي التي تستطيع أن تجني من خلالها المال بأفضل شكل، فقم بقراءة التالي لتتعرف كل شيء بشكل دقيق:


1- الربح من خلال خيار الألعاب

تلك الطريقة تمنحك العديد من الألعاب الخاصة التي يجب عليك ممارستها، وتلك الطريقة لا يمكن استخدامها إلا عن طريق الهاتف، لذلك من الضروري أن تقوم بتحميل التطبيق ومزامنته على هاتفك.


وكل لعبة يمكنك أن تربح من خلالها ما يقرب إلى 78 نقطة في المستوى الواحد، ولكن قبل البدء في اللعب، قم بقراءة وصف اللعبة لتعرف كيفية البدء في الربح.


2- الربح من الربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو

وهنا قد وصلنا إلى أفضل خيارات الموقع، فأنت يمكنك أن تربح مبالغ رائعة تتراوح نسبتها من 0.5 دولار إلى 10 دولار، ولكن تلك النسبة تختلف من دولة إلى أخرى.


ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار ابدأ في المشاهدة، وسيظهر أمامك بعض الإعلانات قبل بدء الفيديو، فقم بالانتظار حتى ينتهي الإعلان بشكل كامل، وبعد الانتهاء سيظهر علامة في الأعلى وهي X فقم بالضغط عليه لقفل الإعلان.


وبتلك الطريقة ستتمكن من الربح على الفور، وبذلك أتضح لك الأمر فكرة الربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو من موقع Paidwork، وبالتالي قم بتكرار ذلك الأمر العديد من المرات بسهولة لكي تربح المال.


3- الربح من استطلاعات الرأي

تلك الطريقة بسيطة للغاية، فكل ما هو عليك القيام به أن تختار استطلاع رأي يناسبك وبعد ذلك تقوم بالإجابة عليك بشكل كامل، وستتمكن من ربح المال.


4- الربح من التسوق

تلك الطريقة يتم تداولها بشكل كبير في العديد من المواقع، فأنت يجب عليك أن تقوم بشراء بعض المنتجات، وبعد ذلك سيتم إعادة لك أرباحك بشكل فوري.


كيفية سحب الارباح

وبعد أن تقوم بقراءة المقال بشكل كامل وتتمكن من تجميع مبلغ الحد الأدنى للسحب وهو 10 دولار، فتوجه بعد ذلك إلى قسم بيلينغز لكي تبدأ في سحب الأرباح، وستجد أمامك بعدها خيار طرق الدفع فقم بالضغط عليها، وبعد ذلك سيتم طرح عليك التالي:


  • السحب عن طريق حساب بنكي.
  • السحب عن طريق حساب باي بال.

قم باختيار الطريقة التي تناسبك في سحب المال، وبعد ذلك اتبع الخطوات التي سيرشدك لها الموقع لكي تقوم بتكملة السحب بشكل كامل.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح فكرة الربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو من موقع Paidwork ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من الفيديوهات من خلال موقعنا تطبيقيسا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-