كيف اسحب المال من تطبيق Sowalni ؟ إليك الإجابة كاملة مع شرح التطبيق

كما يعلم الجميع أن الربح من التطبيقات من الأمور الرائعة والبسيطة التي يتم تداولها بين فئة كبيرة بين الناس، ولكن كل تطبيق يختلف عن الأخر في تقديمه لطرق جني المال، ونحن سنتحدث اليوم عن واحد من أفضل التطبيقات التي نالت إعجاب عدد كبير من المستخدمين وهو تطبيق Sowalni.


كيف اسحب المال من تطبيق Sowalni
كيف اسحب المال من تطبيق Sowalni ؟

ويوجد سؤال يتم انتشاره بشكل كبير على الإنترنت وهو كيف اسحب المال من تطبيق Sowalni، وقبل الإجابة على ذلك السؤال سوف نقوم بشرح طريقة الربح من ذلك التطبيق بشكل تفصيلي، فلذلك يا أخي قم بقراءة المقال بشكل كامل لكي تعرف جميع التفاصيل المتعلقة بتطبيق Sowalni بشكل كامل.


كيفية الربح من تطبيق Sowalni

تطبيق Sowalni من التطبيقات الرائعة في ذلك المجال، فهو يعتمد على استراتيجية جذابة لفئة كبيرة من الناس وهي الإجابة على الأسئلة، حيث ستجد مجموعة من الأسئلة في بعض المجالات المختلفة ويجب عليك الإجابة عليها بشكل صحيح حتى تتمكن من ربح المال.


وفي القترة الأخيرة ظهرت بعض الإشاعات عن ذلك التطبيق بأن سحب المال من خلاله ليس مضمون، ولكن في الحقيقة أن ذلك الأمر خاطئ تمامًا، حيث يوجد عدد كبير من المستخدمين السابقين الذين حصلوا على أرباح من خلاله.


فإذا كنت تتساءل عن كيف اسحب المال من تطبيق Sowalni، فاطمئن تماماً يا أخي وقم بتكملة المقال وسوف نثبت لك أن السحب بسيط ولا يحتاج إلى يذل مجهود إطلاقاً.


إنشاء حساب بداخل تطبيق Sowalni

قبل بدء استخدام التطبيق، يجب أن تقوم بإنشاء حساب لكي تتمكن من ربح المال، ولكي تثبت هوايتك للتطبيق أيضاً، فقم بقراءة بعض الخطوات التي سوف نقوم بسردها في التالي :

كود الدعوة للحصول على 250 نقطة : 9ihlM2126816


  1. في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود أمامك في المقالة لكي يتم تحويلك بشكل مباشر إلى صفحة تطبيق Sowalni الموجودة على جوجل بلاي للبدء في تحميله التطبيق.
  2. قم بالانتظار لبعض اللحظات البسيطة حتى يتم تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف، ثم توجه للبدء في إنشاء الحساب.
  3. بعد فتح التطبيق ستجد أمامك واجهة المستخدم وبها في الأسفل خيار التالي، فقم بالضغط عليه وسيتكرر ذلك الخيار أكثر من مرة حتى تصل إلى الخيار الأخير وهو البدء.
  4. انتظر لبعض اللحظات حتى تجد أمامك واجهة التسجيل، وستجد بداخلها الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة السر، وعلى الجانب الأخر سيظهر أمامك في الأسفل خيار التسجيل عن طريق جوجل أو حساب الفيس بوك.
  5. قم باختيار ما يناسبك من تلك الخيارات، ومن الأفضل أن تقوم بالضغط على خيار التسجيل عن طريق جوجل، لكي تقوم بإنشاء الحساب على الفور.
  6. وفي الخطوة الأخيرة سيظهر أمامك خيار يتطلب منك إدخال كود الدعوة إذا كنت تمتلك واحد، حيث ذلك الكود يمنحك 250 نقطة بما يعادل 5 سنت، وإذا كنت لا تمتلك كود دعوة فيمكنك تخطي ذلك الأمر بسهولة.

كيفية البدء في ربح المال

والآن قد وصلنا إلى الفقرة الأهم في ذلك التطبيق وهي البدء في تجميع النقاط بشكل فعلي، والتي لن تبذل منك مجهود كبير.


حيث بعد إنشاء الحساب سوف تجد نفسك في الواجهة الرئيسية للتطبيق، فقم بالتمرير إلى الأسفل حتى تجد خيار المسابقات المفضلة، وستجد مجموعة كبيرة من الاختيارات المتاحة في مختلف المجالات التي يمكنك أن تربح من خلالها.


وعلى سبيل المثال ستجد فئات متنوعة من الأسئلة تتمثل في كرة القدم، الاختراع والإكتشافات، دول وعواصم، الحيوانات، الفيزياء، وتلك بعض الخيارات المتاحة التي يمكنك استخدامها في ربح المال.


فقم باختيار ما يناسبك من الأسئلة واضغط عليها لكي تبدأ في ربح المال، وقبل البدء في طرح الأسئلة من التطبيق سوف يجعلك تختار مستوى المرحلة للأسئلة، حيث يمكنك اختيار أسئلة سهلة أو متوسطة أو أصعب قليلاً، وعلى الجانب الأخر ستجد خيار محترف وذلك من أصعب الاختيارات.


وعندما تقوم باختيار الأسئلة الصعبة سوف تربح أرباح بشكل أكبر، ولكن في البداية قم بالبدأ بأسئلة سهلة ثم قم بالتدريج في المستوى مع مرور الوقت.


أفضل النصائح لاستخدام تطبيق Sowalni

يوجد بعض النصائح والملاحظات التي يجب أن تكون على معرفة بها بشكل دقيق عند الإجابة على الأسئلة، لذلك قم بقراءة النقاط التالية لتتعرف على تلك النصائح :


  • يجب أن تحرص على الإجابة على أكثر من 75% لكي تتمكن من الحصول على الأموال.
  • لا تدخل في مجالات لا تعرف عنها معلومات حتى لا تخسر بشكل متكرر.
  • قم بتخصيص مدة زمنية لا تقل عن ساعتين يومياً حتى تحصل على أرباح جيدة بشكل مستمر.
  • لا تنتظر كثيراً لكي تقوم بالإجابة على الأسئلة، حيث يوجد مدة زمنية محددة لكل سؤال.

أهم مميزات تطبيق Sowalni

اعتقد الآن وضحت الكثير من الأمور عن كيفية الربح من ذلك التطبيق، ونحن الآن سنعرض أهم مميزاته التي سوف تحصل عليها بشكل مستمر، وتتمثل تلك المميزات في التالي :


  • ذلك التطبيق سوف يجعلك تعرف الكثير من المعلومات الثقافية والدينية وأي معلومات بشكل عام.
  • يهدف التطبيق للقضاء على الجهل بين الشباب العربي عن طرق إدخال المعلومات من خلال نمط احترافي وهو ربح المال من الأسئلة لجلب أكبر عدد من المستخدمين.
  • يدعم التطبيق اللغة العربية بشكل أساسي، فهو من التطبيقات التي تم تأسيسها من قبل العرب وهي متاحة لجميع الدول العربية.
  • لا يوجد أي إعلانات مزعجة تظهر لك بشكل مستمر وتسبب لك الإزعاج أثناء الاستخدام.
  • التطبيق خالي من جميع الفيروسات، فمن المؤكد بأن لن يحدث أي أضرار لهاتفك من ذلك التطبيق.
  • الواجهة الرئيسية له بسيطة ولن تبذل مجهود كبير لكي تفهم كيفية التعامل مع التطبيق.
  • المساحة الداخلية لتطبيق Sowalni تعتبر صغيرة جداً وليست كبيرة، وذلك الأمر يجعل التطبيق مميزاً للغاية بكونك تستطيع تحميل التطبيق في أي وقت.
  • تقوم الشركة المالكة للتطبيق بإضافة بعض التحديثات بشكل مستمر لكي لا يشعر المستخدمين بالملل من تكرار الأسئلة.
  • يمكنك أن تربح بعض الأموال الإضافية من خلال دعوة الأصدقاء، فعند إرسال أي دعوة لصديق لك ويتم قبولها والدخول من خلالها سوف تربح في المقابل 250 نقطة.

والآن نكون قد انتهينا من مميزات ذلك التطبيق وسوف نتجه إلى الإجابة على سؤال كيف اسحب المال من تطبيق Sowalni، فقم بقراءة الفقرة التالية لتتعرف على كل شيء.

كيفية سحب الأرباح من تطبيق Sowalni

لكل تقوم بسحب أرباحك لن تبذل مجهود كبير إطلاقا، فأنت ستقوم ببعض الخطوات البسيطة التي لن تستغرق منك سوى القليل من الوقت، وتتمثل تلك الخطوات في التالي للإجابة على سؤال كيف اسحب المال من تطبيق Sowalni :


  1. في بداية الأمر قم بالتوجه إلى أيقونة تتمثل في ثلاث اشرط موجودة أقصى يسار الواجهة الرئيسية للتطبيق، وبعدها قم بالضغط عليها.
  2. بعد ذلك قم بالاختيار على الملف الشخصي الذي ستجده  من ضمن الخيارات المتاحة أمامك، وبعد ذلك ستجد خيار الأرباح وقم بالنقر عليه.
  3. ستجد أمامك الآن الرصيد المتاح الخاص بك على التطبيق، وسوف تتمكن من سحب الأرباح من خلال نظام باي بال العالمي أو نظام بايسيرا.
  4. فقم باختيار ما يناسبك من النظام الذي تريد السحب من خلاله، ولكن كن على معرفة جيدة يا أخي بأن السحب الأدنى هو 10 دولار، ولا يمكنك أن تسحب بأقل من ذلك.

وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من الإجابة على سؤال كيف اسحب المال من تطبيق Sowalni، وبالإضافة إلى شرح كيفية الربح من التطبيق بشكل كامل، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، وندعوكوا لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-