ربح بدون مهارة 5$ من موقع Teaserfast للمهام البسيطة

تستطيع عزيزنا القارئ عبر موقع teaserfast أن تربح الكثير من المال بسهولة من خلال القيام بمجموعة متنوعة من المهام البسيطة، والجدير بالإشارة أنه أحد المواقع الروسية التي يمكن من خلالها الربح بعملة الروبل عبر المتصفح الخاص بك ومن دون أي مجهود.


كما تستطيع أن تزيد أرباحك من خلال قيامك بالمهام المناسبة لك مثل الضغط على الإعلانات ومشاهدة فيديوهات اليوتيوب المختلفة، ويتيح الموقع إليك الكثير من الطرق التي يمكنك عبرها أن تحصل على أرباحك من ضمنها السحب عبر بايير بالإضافة إلى Webmoney وio Money.


الربح من موقع teaserfast
الربح من موقع teaserfast

نبذه عن موقع teaserfast

يوفر إليك موقع teaserfast العديد من الفيديوهات التي تستطيع أن تشاهدها ثم تحصل على مكافأتك مباشرة من خلال النقر على زر النقاط، ويتيعن عليك أن تعرف عزيزنا القارئ أنه ليس عليك أن تضغط على الفيديو على اليوتيوب لأن الموقع يوفر عليك دون الحاجة للانتقال إلى المنصة.


ويمكنك أن تسجل الدخول بالموقع لتضاعف ربحك بصورة يومية كما يمكنك أن تزيد ربحك من خلال الانتقال إلى الإحالات ودعوة أصدقائك للتسجيل به، وتوجد العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها ربح المال عبر teaserfast أبرزها مشاهدة مقاطع الفيديو.


طريقة الربح من موقع teaserfast

تستطيع صديقنا القارئ أن تربح من خلال موقع teaserfast بسهولة من خلال مشاهدتك للكثير من المواقع الإعلانية والفيديوهات، والجدير بالإشارة أن هناك العديد من الطرق الأخرى التي تستطيع إدارة المال من خلالها عبر المنصة وهي كالآتي:


مشاهدة الإعلانات

يمكنك أن تجني الكثير من المال بعملة الروبل الروسية من خلال الإنترنت بسهولة وبدون أي مجهود من خلال مشاهدة الإعلانات التي يقدمها إليك موقع teaserfast شريطة توفيرك لحاسوب أو لاب توب لأنه لا يعمل على الهواتف المحمولة.


ويحتاج منك الموقع فقط تثبيت وإضافة المتصفح الخاص بك والذي سيظهر عليه بنرات الإعلانات والتي يجب عليك حينها أن تنقر عليها لتحصل على قيمتها بصورة تلقائية ومن دون مشاهدتها. ومن ضمن هذه المتصفحات متصفح فايرفوكس وياندكس وكروم.


دعوة الأصدقاء

تستطيع أيضًا صديقنا الفاضل أن تربح من خلال موقع teaserfast عبر دعوة الأصدقاء، حيث يتعين عليك إقناع أصدقائك أو أهلك أو أصحابك بفتح حساب على الموقع وجني المال من خلاله.


وهكذا سيكون نصيبك 10% من قيمة الأرباح التي سيحصل عليها كل فرد من الأفراد الذي قمت بدعوتهم وقاموا بالفعل بالتسجيل به، ومن ضمن الأمور الأخرى الذي يتعين عليك ألا تغفل عنها هو أن تشارك رابط الإحالة بمواقع التواصل المختلفة.


مشاهدة الفيديوهات

يتضمن الموقع عشرات من مقاطع الفيديو الخاصة باليوتيوب والتي تستطيع أن تربح منها 0.021 روبل عند مشاهدتك إياها لمدة 15 ثانية، كما يمكنك أن تشاهد العديد من الفيديوهات يوميًا وهذا لأن الموقع يوفر إليك الكثير منها.


والجدير بالإشارة أنه إن قمت بجمع مشاهدتك للإعلانات والفيديوهات بصورة يومية ومنتظمة فهذا سيجعلك تربح الكثير من المال بشكل سريع من خلال الموقع.


سحب الأرباح من موقع teaserfast

إن أغلبية المواقع الروسية المتخصصة في الربح من خلال الإنترنت تقدم إليك وسائل دفع مختلفة من ضمنها kiwi وبايرن وويب موني، ولعل من أبرز الطرق وأسرعها في الحصول على الأرباح هو محفظة بايير.


حيث تتمكن من حفظ رقم المحفظة بخانة الإعدادات والسحب بحد أدنى 1 روبل، ويتم ذلك من خلال الذهاب إلى خانة الدفع وتحديد وسيلة السحب المرغوب بها وإضافة المبلغ ثم النقر على سحب.


هكذا تستطيع أن تربح عزيزنا القارئ بسهولة عبر موقع teaserfast وهذا لأنه إحدى المواقع المتميزة والموثوقة والتي تقدم إليك الكثير من الوسائل التي تستطيع من خلالها إدارة بعض المال بسرعة أبرزها مشاهدة الإعلانات والفيديوهات.


رابط التسجيل في الموقع من هنا



وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح الربح من موقع teaserfast بأدق التفاصيل، ونتمنى أن يكون المقال قد تمت الاستفادة منه بأكبر قدر من المعلومات، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى في مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-