أفضل موقع ربح المال من اللعب Whealthwords إلعب واربح الدولارات

أصبحنا نشاهد شباب المجتمع العربي يجلس أمام الحاسوب أو الهاتف لعدد ساعات طويلة لممارسة بعض الألعاب، وذلك الأمر أصبح بالنسبة لهم شيء اعتيادي يومياً، ولكنه يسرق الوقت بدون أي فائدة تعود عليهم، لذلك لماذا لا يستغل الشباب ذلك الأمر في ممارسة الألعاب ولكن بمقابل مادي.


موقع ربح المال من اللعب
أفضل موقع ربح المال من اللعب Whealthwords

ولذلك سنختص اليوم في دليلنا فئة المستخدمين الذين يمارسون الألعاب لعدد ساعات طويلة بشكل احترافي، حيث سنرشح اليوم موقع ربح المال من اللعب وهو Wealthwords، فإذا كنت ترى نفسك لك القدرة على لعب الألعاب بشكل مميز أو لديك القابلية للتعلم والربح فقم بقراءة المقال بشكل كامل حتى النهاية.


شرح موقع Whealthwords وكيفية الربح منه

ذلك الموقع يتميز بكونه لديه القدرة على تقديم للمستخدمين مجموعة هائلة من الألعاب في كافة الفئات، ولكن للربح من خلاله يجب أن تكون لك قابلية على الصبر والدخول في التحديات حتى تتخطى المستويات، فأن كل لعبة بداخل الموقع به عدد من المستويات العديدة التي يجب أن تتخطاها بشكل كامل.


ويتبع موقع ربح المال من اللعب Whealthwords استراتيجية التدريج في المستوى، فسوف تبدأ في البداية بمستويات بسيطة حتى تصل في النهاية إلى الأصعب، ومع كل مستوى سوف تزيد نسبة الربح التي ستحصل عليها.


وكل ما هو عليك القيام به الآن أن تقوم بالتسجيل في الموقع وإنشاء حساب، وبعدها تبدأ في رحلة استكشافية عن الموقع والخدمات التي يقدمها.


كيفية إنشاء حساب في Wealthwords

يتميز الموقع بكونه يبسط جميع الأمور للمستخدمين، حيث يوجد أكثر من طريقة لكي تتمكن من إنشاء حساب بنجاح، فقم باتباع الخطوات التالية لتتعرف على الخطوات والطريقتين :

رابط موقع Wealthwords


  1. في بداية الأمر قم بالضغط على رابط موقع ربح المال من اللعب Wealthwords الموجود أمامك في المقالة بالأعلى، وبعدها سوف يتم توجيهك بشكل تلقائي إلي الصفحة الرئيسية للموقع.
  2. قم بالتوجه إلى خيار Register الموجود في الأعلى حتى تبدأ في إنشاء الحساب على الفور.
  3. وهنا يتيح لك الموقع بإنشاء حساب عن طريق طريقتين وهما البريد الإلكتروني الخاص بك، أو من خلال حساب الفيس بوك، فقم باختيار الأنسب لك مع إدخال الاسم وبعض البيانات.

والآن تكون انتهيت بنجاح، ويمكنك البدء في التصفح في الموقع وجني المال من جميع الألعاب والطرق الموجودة بدون مواجهة عقبات في طريقك.


كيفية الربح من Wealthwords

تتعدد الطرق التي يمكنك أن تجمع منها المال، لذلك يجب أن تكون على معرفة بأي شيء بداخل الموقع، لكي تبدأ في في الاستخدام وأنت في مستوى جيد، وإليك الآن أهم الطرق:


1- الربح من خلال حل الألغاز

يوجد بداخل موقع ربح المال من اللعب Whealthwords مجموعة هائلة من ألعاب التي تحتاج إلى التفكير والتركيز، وكل لعبة تتبع استراتيجية مختلفة في حل أي لغز، ولكن في النهاية يجتمعوا جميعهم على نفس الفكرة.


وتلك الألعاب تعتمد على الوقت أيضاً، فمثلا يعطيك عملية حسابية ويطلب منك حلها في عدة لحظات سريعة، ويجب أن تبدأ في الإجابة على الفور، ولذلك من المفترض أن تكون لديك مهارة سرعة البديهة.


2- الربح من Cashback

يوجد خيار في ذلك الموقع لا يعتمد إلا على الحظ، ولن تبذل أي مجهود فيه، فكل ما هو عليك أن تقوم بتدوير عجلة الحظ بشكل يومي، وتضم تلك العجلة مبالغ مالية جيدة.


فمن الممكن أن تربح من 1 دولار إلى 8 دولار في أللفة الواحدة، لذلك تعتبر تلك الطريقة مربحة للغاية، فأنت يمكنك أن تقوم بتجميع ما يقرب إلى 15 دولار يومياً.


3- الربح من الاختبارات

من الطرق الرائعة في الموقع هي الإجابة على بعض الأسئلة، ومع كل سؤال تقوم بالإجابة عليه بشكل صحيح، سوف تجني المال من ذلك على الفور، وتتمثل أغلب الأسئلة في أشياء بسيطة للغاية.


وستجد بعض الأسئلة أيضاً في مجال الألعاب، لذلك الربح سهل ولا يوجد فيه أي أمور تعقيدية، ولا يفرض عليك الموقع عدد معين من الاختبارات، فأنت لك الحرية لاختيار العدد الذي تريد الإجابة عليه.


4- الربح من الجوائز

من المميزات التي جعلت موقع ربح المال من اللعب Whealthwords يحصل على مكانة جيدة من بين المواقع هي الجوائز التي يمنحها للمستخدمين بدون سابق إنذار.


فيمكنك أن تجد بعض المبالغ المالية يتم تحويلها لك إلى حسابك الشخصي بشكل يومي، ولكن يجب أن تكون تمارس اللعب، لكي تربح تلك الجوائز، بمعنى أخر يا أخي كن ملتزماً في استخدام الموقع.


5- الربح من Crosswods - الكلمات المتقاطعة

تعتبر تلك الطريقة من أصعب الطرق الموجودة للربح، بل يمكن أن لا تقارن بأي طريقة أخرى في مستوى الصعوبة، ولكن نظير ذلك المبالغ التي يمكن أن تربحها تصل إلى العديد من الدولارات، فمن الممكن أن تتخطي 1000 دولار.


حيث تبدأ القيام بحل بعض الكلمات المتقاطعة في مدة زمنية محددة، وعند الدخول إلى تلك الطريقة ستجد العديد من المستويات بأوقات زمنية مختلفة، ولكن في النهاية يعد أقل مستوى يمكن أن تبدأ فيه سيجعلك تربح 30 دولار.


6- الربح من Quick Stories

تلك الطريقة تمنحك العديد من المعلومات القيمة وفي نفس الوقت تربح المال، حيث تقوم بعرض عليك بعض القصص المثيرة التي تجذب انتباهك، وبعد ذلك سوف تقوم بحل ألغاز عن طريق ما قمت بمشاهدته، لذلك يجب أن تكون يقظ بشكل كبير.


أهم مميزات موقع Whealhwords

يوجد العديد من المزايا التي يمتلكها موقع ربح المال من اللعب Whealthwords، لذلك قمنا بتجميع بعضها لكي تقوم يا أخي بقراءتها من خلال بعض النقاط التي تتمثل في التالي:

  • تستطيع سحب أي مبلغ مالي قد ربحته في نفس اللحظة بدون الانتظار.
  • يمكنك سحب المال عن طريق نظام باي بال، وإذا كنت لا تمتلك محفظة على ذلك النظام، سوف يتم توجيهك بشكل تلقائي للصفحة الرسمية لباي بال لإنشاء محفظة.
  • تتميز أغلب الطرق بالربح المرتفع، فمن الصعب أن يمر عليك يوماً بدون أن تتخطى حاجز 5 دولار.
  • الموقع سهل الاستخدام، ويرجع السبب في ذلك هي واجهة المستخدم الرئيسية.

عيوب موقع ربح المال من اللعب Whealthwords

يوجد بعض العيوب التي تثيرإزعاج  فئة من المستخدمين، وتتمثل تلك العيوب في النقاط التالية :


  • يظهر العديد من الإعلانات بشكل مستمر، مما يسبب لك الإزعاج والتشتيت.
  • يوجد الكثير من الألعاب التي تحتاج إلى التفكير، فليس من السهل أن تتخطى بعض المستويات.


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح 
موقع ربح المال من اللعب Whealthwords، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من الألعاب من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-