شرح كيفية تعدين ترون TRX بسهولة من موقع Bitronx

إذا كنت من محبي الربح من العملات الرقمية، فمن المؤكد أنك سمعت عن عملة الترون العالمية التي يبحث عنها العديد من المستخدمين بشكل مستمر، ولكن يوجد أمر يمثل عائقاً لجميع الناس أن تلك العملة إذا أردت ربحها فيجب عليك أن تقوم بإيداع أموالك نظراً لكونها عملة غالية.


تعدين ترون Bitronx
شرح كيفية تعدين ترون من موقع Bitronx

لذلك يوجد الكثير يستغنوا عن فكرة ربح تلك العملة بسبب المشاكل التي تواجهم، لذلك نحن اليوم سوف نرشح لكم موقع رائعاً يسمى Bitronx، وذلك الموقع لن يفرض عليك أي عمليات إيداع إطلاقاً، فأنت سوف تتمكن من تعدين ترون والربح عن طريق القيام ببعض المهام، وبمقابل ذلك سوف تحصل على عدد كبير من الأرباح.


شرح موقع Bitronx وكيفية الربح منه

ذلك الموقع من إحدى المواقع التي لها سيطرة على مجال العملات الرقمية بشكل احترافي، فإذا قمت بالبحث عنه في المحرك البحث الخاص بجوجل، سوف تجد أن العديد من المستخدمين السابقين يرشحونه بشكل دائم نظراً لما يقدمه من مزايا وخدمات بشكل مستمر.


فأن الشركة المسؤولة عن ذلك الموقع تدعم فكرة التحديثات بشكل مستمر، فسوف تجد أن الموقع يتم إضافة له التحديثات بشكل دائم، وذلك لجعل المستخدمين يفضلوا استخدام الموقع.


ولا خلاف على موقع Bitronx بأنه من مواقع تعدين ترون التي تتميز بالربح المرتفع، فعند قيامك بأي شيء داخل الموقع سوف تحصل في المقابل على عملات من ترون بشكل مذهل.


ويجب عليك الآن أن تبدأ في أول خطوات الربح وهي إنشاء حساب، ولكن في ذلك الموقع يعتبر الحصول على حساب خاص لك مختلف قليلاً عن أي موقع أخر، فلذلك قم بقراءة التالي لتتعرف على باقية التفاصيل.


أولاً: إنشاء حساب في موقع Bitronx

يجب عليك لكي تقوم بإنشاء حساب أن يكون لديك محفظة على Faucetpay، وذلك أهم خطوة يجب عليك القيام بها، فلذلك في بداية الأمر قم بالتأكد من أنك تمتلك حساب على تلك المحفظة، فأنت لن تحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بجوجل، وبعد ذلك ستتمكن من الحصول على حساب بسهولة من خلال اتباع النقاط التالية :


  1. بعد التأكد من وجود حساب على Faucetpay قم بالدخول إلى موقع تعدين ترون Bitronx من خلال الرابط الموجود في الأعلى.
  2. بعد الدخول إلى الموقع سوف تجد الواجهة الرئيسية أمامك، وسيظهر أمامك خيار يطلب منك عنوان محفظة Faucetpay.
  3. في تلك الخطوة يجب أن تذهب إلى محفظتك على Faucetpay ونسخ العنوان الخاص بها، ثم تذهب مرة أخرى إلى موقع Bitronx وتقوم بإدخاله في ذلك الخيار.
  4. بعد ذلك سوف يتم نقلك لصفحة الربح والبدأ في رحلة تعدين ترون، فأنت الآن أصبحت تمتلك حساب على الموقع بشكل ناجح.

تنبيه: تلك الخطوات التي تم سردها في الأعلى يمكن تطبيقها أيضاً على محفظة بايير، فإذا كنت تمتلك حساب على بايير، فيمكنك إدخاله بدلاً من Faucetpay.

كيفية تعدين ترون من Bitronx

بعد الدخول إلى الموقع سوف يتم منحك 100 عملة من TRX وسيكون لك القدرة على استخدامهم في الموقع كما تريد بدون مواجهة أي مشاكل إطلاقاً، وأول ما سوف يقابلك في موقع Bitronx هو الخطط التي يجب عليك اختيار واحدة منهم.


وكل خطة بها العديد من المهام بشكل مختلف عن الأخرى، ولكن في النهاية الجميع يشترك على أن ربح عملة الترون يكون بشكل مرتفع، وعلى الجانب الأخر يجب أن تكون على معرفة بأن لكل خطة سعر مختلف تماماً عن الأخر.


ومن الأمور المميزة بأن يمكنك الاشتراك في أي خطة من خلال 100 عملة ترون التي حصلت عليها عند التسجيل في البداية، فبالتالي لن تدفع أي رسوم أو إيداع، فاطمئن تماماً يا أخي فليس من الضروري أن تمتلك راس مال لكي تربح المال.


الآن يجب عليك اختيار أي خطة من الموجودين أمامك، وعند الضغط على أي واحدة منهم سوف يبدأ الموقع في تعدين ترون على الفور، وستبدأ أرباحك في مرحلة التزايد بشكل مستمر.


وعلى الجانب الأخر يا من الموقع أنه لا يعتمد على تعدين عملة الترون فقط في الربح، بل يوجد طرق إضافية يمكن استخدامها لجني عملات أخرى بشكل إضافي، فقم بقراءة التالي لتتعرف على تلك الطرق.


الطرق الإضافية في الربح من موقع Bitronx

يوجد بعض الطرق الإضافية التي يمكنك استخدامها يا أخي ومن المؤكد بأنك سوف تستفيد منها ولن تشعر بأي تعب إطلاقاً، لذلك قمنا بتجميعها لك لتكون على معرفة بها بشكل جيد قبل البدء في الاستخدام، وتتمثل تلك الطرق في الآتي:


1- الربح من مشاهدة الإعلانات

يمكنك أن تحصل على عملة الترون من خلال مشاهدتك لبعض المقاطع الإعلانية بشكل يومي، حيث يوجد بداخل ذلك الموقع العديد من الإعلانات المتنوعة التي يمكنك مشاهدتها.


حيث يتم تجديد الإعلانات بشكل تلقائي يومياً، وتتراوح عدد الإعلانات من 15 لـ 20 إعلان كل يوم، فاحرص على مشاهدة جميع الإعلانات الموجودة حتى تربح ما يقرب إلى 2 عملة من الترون.


وبالإضافة إلى ما تم سرده، فأن الإعلانات الموجودة تمتاز بأنها قصيرة وليست طويلة، وذلك يعنى أنك بإمكانك أن تشاهد بدون الشعور بأي ملل تماماً.


2- الربح من الروابط المختصرة

يوجد العديد من الروابط المختصرة في الموقع، فكن منتبه لحل أي رابط مختصر سوف تجده أمامك، حيث مع كل رابط سوف تحصل على مبلغ جيد من عملة الترون، فمن الممكن أن تصل الأرباح إلى ترون ونصف من تلك الطريقة.


فلذلك يا أخي العزيز يمكن أن نعتبر الروابط المختصرة ثاني الطرق ربحاً بعد تعدين ترون، فلا تتكاسل على استخدامها يومياً، وقم بتخصيص وقت لك لا يقل عن 15 دقيقة للربح.


3- الربح من Bonus

تلك الطريقة لا تحتاج إلى مجهود كبير، فأنت كل ما سوف تقوم به هو الضغط على خيار Bonus الذي ستجده ظاهر أمامك في الموقع، وبعد ذلك سوف تحصل على عملات الترون بشكل فوري.


لذلك يمكن نعتبر تلك الطريقة بأنها تشبه الجوائز التي تحصل عليها يومياً نظراً لعدم بذل أي مجهود إطلاقاً.


كيفية السحب من موقع Bitronx

بعد الانتهاء من طرق ربح الترون، فمن المؤكد بأنك ستكون منتظر أن يتم تحويل لك تلك الأرباح، لذلك سوف نشرح لك ما يمكنك القيام به بشكل تفصيلي، فقم بقراءة التالي لتتعرف على خطوات السحب:


  1. في بداية الأمر قم بالتوجه إلى خيار Withdraw الذي ستجده في منتصف الواجهة الرئيسية.
  2. بعد ذلك سوف يظهر أمامك قائمة الحد الأدنى الذي يتمثل في 50 ترون والحد الأقصى هو 2500 ترون.
  3. قم بتحديد المبلغ الذي تريد سحبه وسوف يصل إليك الأرباح بشكل فوري، فأن المحفظة الخاصة بك تم إدخالها في بداية التسجيل في الموقع.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح كيفية تعدين ترون من موقع Bitronx، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من العملات الرقمية من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-