أفضل طرق الربح من امازون بدون رأس مال 1000$ شهريا

الربح من الإنترنت أصبح أمر منتشر في جميع المجالات، وذلك الأمر لم ينتشر كذلك إلا في وقتنا الحاضر، فكان في الماضي إذا أردت ربح المال يجب عليك أن تمتلك رأس مال، ولكن اليوم أصبح ليس من الصعب أن تجني المال إذا كنت لا تمتلك رأس مال، لذلك سنرشح لكم اليوم منصة من إحدى المنصات التي لها شهرة عالمياً والتي يمكنك من خلالها أن تربح.

الربح من امازون بدون رأس مال
الربح من امازون بدون رأس مال

لذلك يا أخي العزيز كن منتبهاً أثناء قراءة تلك المقالة، حيث ما سوف يتم سرده الآن سيكون مهم للغاية، فالأمر الذي سنتحدث عنه اليوم هو الربح من امازون بدون رأس مال، فمن المؤكد أنك سمعت عن تلك المنصة من قبل، فهي لها شهرة في جميع أنحاء العالم وبالأخص في الوطن العربي.

ما هي منصة أمازون وكيفية الربح منها

أمازون هي منصة عالمية توجد في جميع الدول بشكل كبير، حيث يوجد بداخلها العديد من المتاحر الإلكترونية التي يتم عرض فيها المنتجات المختلفة في جميع المجالات.


فعلى سبيل المثال يمكن أن تجد بداخل تلك المنصة منتجات غذائية ومنتجات رياضية، وبالإضافة إلى وجود جميع الأجهزة الإلكترونية، لذلك هي منصة كاملة لا ينقصها أي شيء إطلاقاً.


ومن المؤكد الآن أن سوف يخطر في ذهنك العديد من الأسئلة حول ما الذي يمكن فعله لكي تقوم بـ الربح من امازون بدون رأس مال، فقم بقراءة المقال حتى النهاية وسوف تجد جميع الإجابات والتفاصيل التي تريدها.


كيفية الربح من منصة أمازون عن طريق المتجر الإلكتروني

الربح من امازون بدون رأس مال لن يحتاج منك إلى مجهود كبير كما تعتقد، بل الأمر سهل للغاية وأن اعتقاد جني المال من أمازون صعب، فذلك ليس صحيحاً تماماً، فالربح في تلك المنصة سهل وينقسم إلى أكثر من طريقة.


فعلى سبيل المثال يا أخي العزيز يمكن لأي شخص أن يقوم بإنشاء متجر إلكتروني على أمازون ويربح من خلاله عن طريق المنتجات التي سوف يتم عرضها.


وعلى الجانب الأخر يمكنك أن تربح من خلال التسويق والعمولة، وتلك الطريقة يتبعها العديد من المستخدمين بشكل كبير للغاية، ونحن تسهيلاً عليك يا أخي وتوفير عليك القيام بأي شيئ، فسوف نكون معك خطوة بخطوة لشرح جميع طرق الربح.


والآن يجب عليك أن تتبع ما سوف يتم شرحه بعناية شديدة حتى تصل في النهاية إلى الغرض المطلوب وهو ربح المال، وإليك الآن أول الخطوات التي يجب عليك فعلها من الآتي :


إنشاء حساب في أمازون

لكي تستطيع الربح من امازون بدون رأس مال يجب أن تمتلك حساب خاص بك، ولا تقلق من خطوات إنشاء الحساب فهي بسيطة ولن تستغرق منك سوى القليل من الوقت، وإليك في النقاط التالية الخطوات :

رابط التسجيل في أمازون


  1. في بداية الأمر قم بالضغط على رابط أمازون الموجود أمامك في الأعلى، لكي يتم نقلك بشكل اوتوماتيكي بعد ذلك إلى صفحة التسجيل.
  2. سيظهر أمامك الآن في تلك الخطوة الواجهة الرئيسية لمنصة أمازون وهي Amazon influencers، وستجد في منتصف تلك الواجهة خيار Sign Up فقم بالنقر عليه.
  3. بعد ذلك سوف تقترح عليك المنصة هل تريد إنشاء حساب جديد أو هل تمتلك حساب سابق من قبل، فقم باختيار ما يناسبك.
  4. إذا كنت لا تمتلك حساب فقم بالبدء في إنشاء الحساب وإدخال جميع البيانات التي ستحتاجها منك المنصة مثل الاسم والبريد الإلكتروني وبعض البيانات الشخصية الأخرى.

تنبيه: بعد الانتهاء من إدخال البيانات سوف يظهر أمامك شرط أساسي لتلك المنصة وهو وجود حساب على الفيس بوك أو الانستجرام أو التيك توك، وتلك الخطوة غرضها ربط حساب أمازون بحساب منصات التواصل الاجتماعي.

أهم نقاط إنشاء المتجر الإلكرتوني

بعد الانتهاء من جميع الخطوات المتعلقة بالحساب، فسوف تأتي لحظة ضبط المتجر الإلكتروني الخاص بك لعرض من خلاله المنتجات الخاصة، ويوجد بعض النقاط التي يجب عليك التأكد منها في الحساب، وتتمثل أهم النقاط في التالي :


  • قم بوضع لك وصف للمتجر الإلكتروني الخاص بك.
  • قم بإنشاء صورة خاصة بك.
  • قم برفع العديد من الصور على المتجر الإلكتروني بشكل مستمر.
  • لا تنسى ضبط لينك URL الخاص بمتجرك.
  • لا تنسى إنشاء القوائم الخاصة بك بشكل بسيط وسهل حتى لا يتعرض العميل للتشتت عند الدخول إلى متجرك.
  • ضع كلمات جذابة في وصف القوائم لكي تجذب أكبر عدد من الأشخاص.

كيفية الربح من أمازون عن طريق التسويق بالعمولة

لكي تبدأ في الربح من امازون بدون رأس مال عن طريق التسويق بالعمولة لن يتطلب منك متطلبات كثيرة، ولكن السؤال الأهم الآن يا أخي ما الذي يضمن لك أنك سوف تحصل على أرباح جيدة من التسويق في تلك المنصة.


والإجابة على السؤال السابق بسيطة جداً، حيث تلك المنصة مصدر ثقة لشريحة كبيرة من الناس في جميع أنحاء العالم، حيث يوجد عدد كبير يطمئن تماماً من الشراء من تلك المنصة.


فلا تضيع فرصة الربح وقم بالبدء على الفور في الدخول إلى أمازون، ولكن الآن السؤال الأهم ما المنصة التي يتم استخدامها في أمازون، حيث يوجد لكل دولة أمازون خاص بها، ولكن الأمر المؤسف يا أخي أن طريقة الربح بالعمولة لا تناسب بعض الدول العربية.


ولكن لا تقلق من ذلك، فأنت تستطيع أن تستخدم تلك الطريقة على منصة أمازون الرسمية الخاصة بأمريكا، ونحن ننصح بشدة استخدامها لتجنب أي مشاكل في المنصات الأخرى.


خطوات الربح من التسويق بالعمولة

يوجد بعض الخطوات التي يجب عليك أن تتبعها لكي تصل إلى الربح التي تريده، فلذلك قم بقراءة النقاط التالية لتتعرف على كيفية البدء في التسويق بالعمولة من الآتي:

رابط التسجيل في أمازون


  1. في البداية اضغط على رابط المنصة الموجود أمامك في الأعلى.
  2.  بعد الدخول إلى الصفحة الرسمية للموقع قم بالتمرير إلى الأسفل حتى تجد خيار Become an affiliate فقم بالضغط عليه.
  3. بعد ذلك سيظهر أمامك خيار Sign Up فقم بالدخول إليه وادخل جميع البيانات المطلوبة منك.
  4. سيطلب منك الموقع ربط الحساب الخاص بك بالفيس بوك أو الانستجرام.
  5. سوف يظهر أمامك بعض الأسئلة التي تخص الموقع، فقم بالإجابة عليها بشكل دقيق حتى تصل إلى الدخول إلى الموقع بشكل ناجح والبدء في رحلة التسويق بالعمولة.

تنبيه: لا تنسى أن تقوم بوضع طريق تحويل الأرباح لك سواء كان حساب بنكي أو أي طريقة أخرى، حيث تلك الخطوة مهمة للغاية ولن تستطيع الربح إلا بعد الانتهاء منها


والآن سيكون لك القدرة على الحصول على روابط المنتجات بسهولة على منصات التواصل الاجتماعي، والأمر المميز في الربح من امازون بدون رأس مال أنك ستحصل على الكثير من الأرباح.

وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح الربح من امازون بدون رأس مال، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكوا لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-