اربح من صنابير بيتكوين سحب مباشر عن طريق موقع Feyorra

إذا كنت مهتم بمجال الربح من الإنترنت، فمن المؤكد يا أخي العزيز أنك قد تكون قرأت عن ربح العملات الرقمية وبالأخص العملة الشهيرة في تلك العملات وهي البيتكوين، فأن ذلك الأمر من الأمور التي نالت إعجاب عدد كبير من الأشخاص على الإنترنت، والسبب في ذلك أن الربح عن طريق تلك العملات يكون مرتفع مقارنة بالمواقع الأخرى.


صنابير بيتكوين سحب مباشر Feyorra
اربح من صنابير بيتكوين سحب مباشر عن طريق موقع Feyorra

فإذا قمت بمقارنة أي موقع يمنحك الأرباح بالدولار بشكل مباشر وبين مواقع العملات الرقمية، فسوف تجد أن تلك المواقع تتميز بخاصية رائعة وهي الصنابير، وتلك الطريقة ستجعلك تربح المال على مدار اليوم بدون بذل أي مجهود، فإذا كنت لا تعرفها فلا تقلق فنحن سنوجهك لإحدى مواقع تدعم صنابير بيتكوين سحب مباشر وهو Feyorra.


ما موقع Feyorra وكيفية الربح عن طريقه

ذلك الموقع من إحدى مواقع العملات الرقمية والذي يتصدر دائماً المواقع الأكثر استخداماً، وذلك يرجع إلى الخدمات المميزة التي يمنحها لمستخدميه، فإذا كنت تريد أن تبدأ باستخدام أي موقع من تلك المواقع، فتوقف عن الحيرة التي تشعر بها وقم باستخدام Feyorra وأنت مطمئن تماماً.


والجانب المميز في Feyorra أنه يدعم فكرة صنابير بيتكوين سحب مباشر، وبالتالي أنت يمكنك تفعيل طريقة الصنبور لكي تربح في أي وقت، فهي طريقة ممتازة للحصول على الأموال بشكل دائم.


وبالطبع لا يقتصر الموقع على ذلك فقط، بل يوجد العديد من الطرق الإضافية التي يمكنك استخدمها لكي تصل في النهاية إلى مبالغ البيتكوين التي تريد ربحها.


وكما عودناك يا أخي العزيز في موقعنا تطبيقيستا أننا نسعى لتقديم لك كافة السبل والشروحات لأي موقع يدعم فكرة الربح من الإنترنت، لذلك قم بقراءة المقال للنهاية لكي تحصل على جميع المعلومات المتعلقة بموقع Feyorra.


كيفية إنشاء حساب في موقع Feyorra

لكي تبدأ في أولى الخطوات الخاصة بالموقع، فأنت يجب عليك أن تتوجه في البداية لإنشاء حساب خاص بك، ونحن قمنا بشرح خطوات التسجيل التي ستحتاجها عن طريق نقاط بسيطة تتمثل في الآتي :


  1. في البداية توجه بشكل مباشر إلى الرابط الموجود أمامك والخاص بالموقع، وقم بعدها بالنقر عليه لكي يتم تحويلك بشكل مباشر إلى الصفحة الرئيسية.
  2. في تلك الخطوة سوف يظهر أمامك الواجهة الرئيسية بالموقع والتي يوجد بداخلها خيار Sign Up أمامك وبجانبه خيار التسجيل عن طريق جوجل، حيث إذا اخترت خيار جوجل فسوف يسهل عليك الأمور وستبدأ في الربح على الفور.
  3. في حالة اختيار الخيار الأول وهو إنشاء حساب، فسوف يظهر أمامك خيار الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة السر، وبعد ذلك قم بالضغط على خيار Create Account.
  4. بعدها سيتم إرسال لك كود لتأكيد الحساب على البريد الإلكتروني الخاص بك، وبعد ذلك ستتمكن من البدأ في الموقع بشكل مباشر.

تنبيه: عند التسجيل بنجاح سوف تحصل على 100 ساتوشي هدية مجانية بمجرد التسجيل، وذلك لكي يشجعك الموقع لكي تستخدمه لأكبر وقت ممكن.

كيفية الربح الفعلي من Feyorra

كن على معرفة يا صديقي العزيز بأن صنابير بيتكوين سحب مباشر تكون كل 6 ساعات، فبالتالي يمكنك الربح من ذلك الصنبور أربع مرات يوميا بشكل سريع وسهل.


وبالإضافة أيضاً إلى المكافآت والجوائز التي يمكن أن تحصل عليها، فتخيل معي يا صديقي أنك تمتلك مصدرين من الموقع للربح بشكل مستمر بدون أن تبدأ بالقيام بأي شىء.


ولذلك يجب أيضاً استخدام طرق أخرى بجانب تلك الطريقتين لتجعل أرباحك من البيتكوين مذهلة في غصون وقت قصير جداً، وإليك طرق الربح في الآتي:


1- الربح من الألعاب

يدعم الموقع مجموعة كبيرة من الألعاب المتنوعة والتي تمثل مصدر جذب لعدد كبير من الأشخاص على الإنترنت، فأن كل لعبة موجودة بالداخل تم اختيارها من قبل القائمين على الموقع بعناية شديدة.


فمن الصعب جداً يا أخي أن تجد لعبة ليست مسلية أو تسبب لك الشعور بالملل، بل بالعكس تماماً، فانت ستجد جميع الألعاب تتميز بأن الأرباح مرتفعة إلى جانب المتعة والحماس الذي ستشعر بهم.


وعلى سبيل المثال سوت تجد ألعاب مثل Crypto Gold ولعبة Lucky Picky، وتلك الألعاب هي نبذة من مجموعة كبيرة يمكنك لعبها، ومن الأفضل يا أخي أن تقوم بتجربة أغلبهم لكي تستقر على لعبة أو اثنان لكي تلعبهم دائماً.


2- تفعيل صنابير بيتكوين سحب مباشر

كما ذكرنا سابقاً أن الموقع يدعم فكرة الربح من الصنابير، ولكن السؤال الأهم كيف يتم تفعيل تلك الخاصية عن طريق الموقع، ولذلك قمنا بتجميع أهم الخطوات التي يجب عليك فعلها في الآتي :


  1. عند الدخول إلى واجهة المستخدم الرئيسية للموقع سوف تجد في الأعلى خيار Bonus، فقم بالتوجه واضغط عليه.
  2. بعد ذلك سيتم نقلك إلى صفحة أخرى مليئة بالخيارات المتعددة، فقم بالتمرير إلى الأسفل حتى تجد خيار Free Crypto Faucet، فقم بالضغط عليه لتحصل على الأرباح.
  3. وعلى الجانب الأخر ستجد خيار Daily Login Rewards، وذلك عند الضغط عليه سوف يتم تحويل لك أرباح بشكل مجاني أيضاً بدون بذل أي مجهود.

3- الربح من الإحالات

يوجد أيضاً طريقة بسيطة ومتاحة لجميع المستخدمين وهي الإحالة، فهي طريقة يمكن استخدامها بشكل دائم لعدد كبير من الأشخاص سواء كنت محترف أو مبتدئ.


فأن تلك الطرقة تعتبر ذات أرباح مرتفعة بجانب طريقة صنابير بيتكوين سحب مباشر، لذلك احرص على استخدامهم في نفس الوقت لك تحصل على أرباح مرتفعة.


4- الربح من الدردشة

يوجد طريقة مختلفة تماماً ويمكن أن تكون تلك المرة الأولى التي تواجهك في مواقع ربح العملات الرقمية، وهي التحدث مع الآخرين والتفاعل ومشاركة الإنجازات بشكل مستمر ودائم.


حيث يوجد قسم خاص للدردشة مع مستخدمي الموقع بشكل كامل، ويجب عليك الاهتمام بذلك القسم والتحدث مع الأشخاص عن الموقع وعن المشاركات التي تقوم بها والأرباح التي حصلت عليها.


أهم مميزات موقع Feyorra

يوجد بعض المميزات التي جعلت ذلك الموقع واحداً من المواقع المتصدرة في قائمة البحث الخاصة في جوجل، لذلك قمنا بتجميع البعض من المزايا على هيئة بعض النقاط في الآتي:


  • الموقع يدعم جميع العملات الرقمية، بالتالي يمكنك ربح أي عملة تريدها كما شئت بدون وجود أي قيود.
  • يوجد العديد من التوجيهات بداخل الموقع، وعلى سبيل المثال يوجد في أسفل الواجهة الرئيسية بعض الأسئلة الشائعة بالإجابات التي تدور في ذهن المستخدمين لكي توجهك بشكل صحيح للربح المال.
  • لا يوجد أي أضرار أو فيروسات من الموقع، فهو آمن تماماً ولا يمكن أن يسبب لجهازك أي ضرر.
  • الموقع مقسم بشكل رائع، فسوف تجد جميع القوائم موجودة بترتيب رائع لكي لا يشعر المستخدم بأي عشوائية.
  • خاصية الدردشات يمكن من خلالها أن تتعرف على أصدقاء جديدة بجانب فكرة الربح من ذلك الأمر.
  • لا يظهر أي إعلانات منبثقة من الموقع، فلذلك ستحصل على تجربة استخدام مميزة بدون أي إزعاج.

كيفية سحب الأرباح من خلال موقع Feyorra

بعد الانتهاء من الربح من الموقع، فسوف تتوجه إلى تحويل الأرباح إلى حسابك، فأن الموقع يدعم فكرة صنابير بيتكوين سحب مباشر، فأنت يمكنك أن تسحب في أي وقت بدون مواجهة أي عقبات، وإليك أيضاً الخطوات التي يجب عليك اتباعها :


  1. في بداية الأمر قم بالتوجه إلى خيار Deposit الذي ستجده أمامك في الأعلى وانقر عليه.
  2. بعد ذلك سيظهر أمامك صفحة أخرى بها خيار Withdraw فقم بالضغط عليه أيضاً.
  3. سيظهر أمامك الآن خيارات عديدة ومن بينها خيار العملة التي تريد سحبها سواء كانت بيتكوين أو أي عملة أخرى.
  4. قم بتحديد المبلغ الذي تريد سحبه، ولا تنسى أن الحد الأدنى لسحب البيتكوين هو 100 ألف ساتشوشي، وذلك الرقم غير كبير بالنسبة للكثير من المواقع الأخرى.


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح صنابير بيتكوين سحب مباشر من موقع Feyorra، ونشكرك يا صديقي على إتمام قراءة المقال بنجاح، وندعوك لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من العملات الرقمية عن طريق موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-