أفضل 5 ألعاب ربح usdt بسهولة

أصبح ربح عملة الدولار من الأمور المهمة والتي يمكن الحصول بها من خلال الإنترنت بسهولة، حيث يوجد العديد من الطرق التي يتم استخدامها للربح من الإنترنت بدون بذل مجهود، ومن أهم الطرق البسيطة التي يتم ممارستها من قبل عدد كبير هي ألعاب ربح usdt.


ألعاب ربح usdt
أفضل 5 ألعاب ربح usdt

فإذا كنت من محبي ممارسة الألعاب بشكل اعتيادي، فأن تلك الطريقة ستكون مناسبة لك للغاية، حيث يمكنك تخصيص بعض الألعاب بشكل يومي لكي تمارسها، ومن كل لعبة سوف تحصل على أرباح من خلالها عند الالتزام بالشروط التي ستجدها، وبالإضافة إلى المستويات التي يجب أن تصل لها بداخل كل لعبة.


ما أفضل ألعاب ربح usdt

مجال الربح من الألعاب هو كبير جدا، حيث يوجد مجموعة مختلفة من الألعاب التي ستجدها أمامك على الإنترنت، وذلك الأمر بالرغم من أنه مميز وممتع، إلا أنه يمكن أن يسبب لك بعض التشتت عن أي لعبة يجب أن تختارها.


لذلك نحرص دائماً في موقعنا تطبيقيستا على تقديم أفضل الألعاب، فنحن قمنا بالتحدث في الكثير من المقالات السابقة عن ترشيحات ألعاب أخرى، واليوم نقوم بتكملة سلسلتنا عن أفضل الألعاب التي يتم تجميعها من خلال تقييمات وآراء سابقة.


فلا تتردد يا أخي العزيز وقم بتكملة المقال حتى النهاية لتتعرف على ألعاب ربح usdt، ويمكنك تجربة لعبة تلو الأخرى حتى تختار الأفضل لك من بينهم، وإليك تلك الألعاب في الآتي :


1- منصة Sitago

عند اختيار اللعبة التي تريد الربح منها يجب عليك أن تقوم بوضع بعض المعايير لكي تختار عليها، فعلى سبيل المثال من الأفضل أن تختار لعبة تستطيع لعبها عن طريق أكثر من نظام تشغيل، ومنصة Sitago تتميز بأنك يمكنك استخدامها على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد أو أيفون، وعلى الجانب الأخر يمكن استخدامها على الحاسوب.


وتلك المنصة تضم ألعاب ربح usdt بشكل مميز، حيث ستجد مجموعة كبيرة من الألعاب المختلفة، فهي لا تقتصر على لعبة واحدة، لذلك يمكنك تجريب الألعاب الموجودة بداخلها حتى تستقر على واحدة منهم أو أثنين.


ولكن قبل البدء في استخدام ذلك الموقع يجب أن تمتلك حساب خاص بك، وبالتالي قم بالدخول إلى Sitago من الرابط الموجود أمامك وبعدها ابدأ في أول خطوات إنشاء الحساب.


وبعد أن تحصل على الحساب، ابدأ في التعرف على الواجهة الرئيسية للموقع، فهي وجهة مختصرة وبسيطة وبها كل شيء ستحتاجه بشكل واضح، فلذلك لن تجد أي مشاكل في الاستخدام.

موقع Sitago


2- منصة Play to earn

من أفضل المواقع لممارسة ألعاب ربح usdt هو موقع Play to earn، فهو تم تأسيسه بشكل احترافي لتوفير واجهة مستخدم وتصميم مميز لاستخدامه لربح المال من ممارسة الألعاب.


وكل لعبة موجودة بداخل الموقع ستجد شرح لها في أسفلها، وتلك الميزة تجعل الموقع مميز بها بشكل فريد من نوعه، فليست جميع المواقع تقوم بشرح الألعاب بشكل تفصيلي، ولكن مع موقع Play to earn الأمر يختلف تماماً، فأنت لن تجد أي عقبات تماماً مع أي لعبة سوف تختارها.


ومن الأمور المميزة في ذلك الموقع أنه يتم إضافة له بعض التحديثات بألعاب جديدة بشكل أسبوعي، بالتالي لن تشعر بأي ملل من تكرار نفس الألعاب الموجودة، فأنت سوف تمارس العديد من الألعاب المختلفة والجديدة.


والتسجيل في ذلك الموقع لن يجعلك تبذل أي مجهود، فكل ما عليك هو أن تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك في جوجل، وبعدها ستتمكن من البدأ في رحلة الربح من الألعاب.

موقع Play to earn


3- موقع Play and earn

إذا كنت تريد موقع يدعم أكثر من طريقة ربح بجانب ألعاب ربح usdt، فأن Play and earn هو المناسب لك، فمن خلال ذلك الموقع ستتمكن من الحصول على طرق أخرى، فعلى سبيل المثال يمكنك جني المال من خلال مشاهدة الفيديوهات أو الجوائز.


ولكن يا أخي العزيز الطريقة الأساسية في ذلك الموقع هي الألعاب، حيث ستجد بعض الألعاب ذات المجالات المتنوعة، فيمكنك استخدام الألعاب التي تحتاج إلى مهارات عقلية، وعلى الجانب الأخر يمكنك استخدام الألعاب التي تحتاج إلى روح الحماس والمغامرة.


وكل لعبة توجد بالداخل سوف تجد أمامها جميع البيانات المتعلقة بها، فعلى سبيل المثال سوف تجد أنظمة التشغيل التي يمكن تشغيل عليها تلك اللعبة، وبالإضافة إلى إحصائية ممارسة اللعبة من قبل المستخدمين على الموقع، وبذلك ستعرف الألعاب التي عليها إقبال كبير.


والجانب المميز في الموقع، أن الألعاب الموجودة ليست صعبة إطلاقاً، فكل لعبة تستطيع أن تحصل من خلالها على أرباح كبيرة بدون تضييع وقت كبير من يومك.

موقع Play and earn


4- موقع Cryptokitties

تلك اللعبة من ضمن ألعاب ربح usdt ولكن بشكل مختلف، فلكي تربح من خلالها يجب عليك أن تربح العملات الرقمية، وبعد ذلك تقوم بتحويل تلك العملات إلى عملة الدولار التي تريد ربحها.


وفكرة لعبة Cryptokitties تعتمد على تربية الحيوانات، فأنت يجب عليك أن تختار حيوان من الحيوانات الأليفة التي ستجدها بداخل الموقع وتقوم بتربيتها منذ الصغر حتى تكبر، ولذلك سيتوجب عليك فتح الموقع بشكل دائم لتلبي الاحتياجات التي سيحتاجها حيوانك.


ومع مرور الوقت سوف تحصل على أرباح ممتازة من تلك اللعبة، وعلى الجانب الأخر أيضاً سوف تحصل على متعة، فهي لعبة ليست مملة إطلاقاً.


ولكي تفهم تلك اللعبة بشكل دقيق، سوف تجد بداخل الموقع بعض الشروحات في فيديوهات قصيرة، فيمكنك مشاهدة أي فيديو وسوف تفهم بشكل أفضل.

موقع Cryptokitties


5- موقع Prospectors

إذا كنت من محبي الألعاب ذات الأنفاس الطويلة والتي تحتاج منك إلى مجهود وصبر، فأن Prospectors هي اللعبة التي يجب لعبها على الفور بدون تضييع الكثير من الوقت في التفكير.


فهي لعبة تعتمد على دخول مغامرة وتحدي لبناء لك عالم خاص ينبع من تفكيرك والاستراتيجيات الخاصة بك، وبالتالي سوف تشعر وكأنك داخل عالم تلك اللعبة وستنغمس بداخلها للعديد من الساعات بدون أن تشعر بأي ملل إطلاقاً.


وتلك اللعبة تعتمد نفس فكرة اللعبة السابقة، فأنت سوف تربح المال على هيئة العملات الرقمية، وفيما بعد سوف تقوم بتحويل تلك العملات إلى عملة الدولار كما تشاء في أي وقت.


ولا تنسى يا أخي العزيز أن تشاهد الفيديو الاسترشادي لتلك اللعبة والموجود في الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع، فأن ذلك الفيديو سوف يسهل عليك الكثير من الأمور.

موقع Prospectors


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح أفضل 5 ألعاب ربح usdt من خلال موقعنا تطبيقيستا، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكوا لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من الألعاب من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-