أفضل 8 تطبيقات العاب بتكسب فلوس حقيقيه !

يلجأ الكثير من الأشخاص كبار وصغار إلى تسلية وقتهم من خلال الألعاب خصوصًا مع تطورها المستمر، ولكن الأمر لا يتوقف على التسلية فحسب بل أصبح من مقدورك صديقنا القارئ أن تعتمد على إحدى العاب بتكسب فلوس حقيقيه لزيادة دخلك الشهري وتحسين مستواك المعيشي.


وتعتمد فكرة الربح منها على الحصول على مجموعة من النقاط من خلال تجاوز المستويات والمراحل المطلوبة ثم تحويلها إلى رصيد من الأموال وسحبها من إحدى طرق السحب المتوفرة، ولأن هناك أكثر من لعبة غير حقيقية نذكر إليك في مقالنا أفضل الألعاب المضمونة التي يمكنك من خلالها ربح وإدارة المال من المنزل.


العاب بتكسب فلوس حقيقيه
العاب بتكسب فلوس حقيقيه

العاب بتكسب فلوس حقيقيه

توجد العاب بتكسب فلوس حقيقيه تستطيع أن تعتمد عليها صديقنا القارئ في تعزيز دخلك الشهري وربحك المادي وهذا عند إتمام الشروط الخاصة بها سواء كان تجاوز مستوى معين أو مرحلة ما ودعوة الأصدقاء لها أو غيرها من الأشياء، وتتمثل أفضل الألعاب وأكثرها ضمانًا وموثوقية بالآتي :


لعبة Quiz Time

تلك اللعبة من ضمن الألعاب التي يمكنك استغلالها إن كنت تعشق التحدي والثقافة حيث تمثل الخيار المثالي لأنك ستخوض مغامرة تتضمن سلسلة من الأسئلة في كل الميادين مع وجوب الإجابة عنها خلال مدة زمنية معينة وعندما تقدم الإجابة الصحيحة تزيد احتمالات كسب جوائز نقدية قيمة يمكنك الحصول عليها وتحويلها بمنتهى السهولة لحسابك على فودافون كاش.


لعبة Candy Crush

تعد هذه اللعبة من ضمن الألعاب التي تستطيع ربح المال وإدارته من خلالها صديقنا القارئ بمنتهى السهولة وهذا عبر المشاركة بالمسابقات والفوز بالجوائز المختلفة التي توفرها إليك. حيث يجب عليك استغلال الفرصة من خلال المشاركة بالمسابقات التي تقوم بتنظيمها المنصة واللعبة نفسها بما فيها من بطولات دولية ورسمية للحصول على جوائز مالية.


بجانب ذلك تستطيع أن تسجل في البطولات الإلكترونية إن كنت تتمتع بمستوى احترافي يمكنك من التنافس للفوز بالجوائز المختلفة التي توفرها. بالإضافة إلى هذا يمكنك أن تبيع حسابك أو بعض الموارد المعينة المتوفرة داخل اللعبة مثل الحركات الخاصة بك أو الحياة الإضافية للاعبين الآخرين في مقابل المال.


ومن آخر الطرق التي يمكنك استغلالها للربح عبر اللعبة هو التسويق لمحتواها حيث أن اللاعبين الممتلكين حضور على منصات التواصل المختلفة أو اليوتيوب يمكنهم أن يربحوا أموال من خلال ترويجهم لها في محتواهم.


لعبة Scratch Cards Pro

لقد تم تصنيف تلك اللعبة ضمن فئة العاب بتكسب فلوس حقيقيه لكونها مضمونة بمجال تحقيق الربح بشكل مباشر وميسر، ولهذا فهي مشهورة بعدة دول من ضمنها تونس والسعودية والإمارات وعمان وقطر وغيرهم.


وتعتمد فكرتها في الأساس على خدش البطاقات للكشف عن الأرقام المحددة الموجودة بها والتي بدورها تزيد من رصيدك وفقًا للقيمة التي تظهر إليك، ومع ارتفاع ذلك الرقم وزيادته تزيد نقاطك والتي يمكنك أن تحولها لحسابك من خلال الوسائل المتوفرة من خلالها وسحبها على هيئة أموال حقيقية.


بجانب ذلك يمكنك أن تزيد من أرباحك عبر مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات عند اللعب مما يعزز من النقاط وتجميعها وزيادة قيمة الربح المالي. والجدير بالإشارة أن كل 200 نقطة تعادل 50 دولار ولكن يتعين عليك أن تعرف أن اللعبة لا تتوفر إلا لأجهزة الأندرويد ولا تدعم أجهزة الآيفون.


لعبة Mycat

تلك اللعبة من ضمن الألعاب الشائعة بين النساء ولكن يمكنك أيضًا أن تستخدمها صديقنا القارئ نظرًا لسهولة ربح المال من خلالها مما يجعلها جذابة وشيقة لكلا الفئتين، حيث تتيح إمكانية الحصول على مبالغ ضخمة يمكن أن تبلغ ملايين الدولارات. وتستطيع أن تحصل على أرباح أكبر من خلاله عبر تدوير عجلة الحظ والتي يمكنها أن تضيف إليك مبلغ مالي كبير للمبلغ الأصلي.


افضل العاب لربح المال الحقيقي

إن كنت عزيزنا القارئ من الأشخاص المفضلين للألعاب في زيادة دخلك الشهري وعائدك المادي وقضاء وقت فراغك تستطيع الاعتماد على أحد المنصات أو التطبيقات التي تتيح لك ذلك والتي توفر أكثر من طريقة أخرى يمكنك عبرها جني المال بسهولة، وتتمثل أفضل العاب بتكسب فلوس حقيقيه بالاتي :


لعبة Bubble Shooter

لقد تم تصنيف تلك اللعبة كإحدى الألعاب الممتعة وهذا لأنها تتمتع بتصميم جذاب يشجع الكثير من الأشخاص حول العالم على تحميلها، ويكون الربح من خلالها عبر إطلاق قذائف نحو كرات ملونة مصفوفة أمام اللاعب من أجل إسقاطها، وعندما تتخطى مستوى معين وتحصل على الكثير من النقاط يمكنك أن تصل للحد الأدنى للربح والذي يقدر ب 10 دولار وهذا يتيح فرصة للفوز.


لعبة Bingo Cash

إن هذه اللعبة من ضمن الألعاب المشهورة بالوقت الحالي والتي يمكنك أن تستغلها لصالحك عزيزنا القارئ، حيث توفر تشكيلة مسلية للغاية ومذهلة من الألعاب المختلفة التي تستطيع عبرها جمع النقاط ثم تحويلها لأموال حقيقية نقدية يمكن سحبها بإحدى الوسائل المناسبة إليك مثل باي بال، بجانب ذلك عليك أن تعرف أن الحد الأدنى للسحب هو 10 دولار كما تستطيع إتمام تلك العملية بمنتهى السهولة والسرعة.


ومن الأمور المميزة في اللعبة أنه يمكنك تنزيلها على أي جهاز بسبب أن حجمها لا يتخطى 70 ميجا بايت وهذا يعزز فرصك للربح وبناء رأس مال كبير من خلال الأجهزة المختلفة المتوفرة لديك.


تطبيق Swagbucks

إن هذه المنصة من ضمن أبرز المنصات التي يمكنك عبرها صديقنا القارئ ربح وإدارة المال عبر الإنترنت وهذا عبر المشاركة باستطلاعات الرأي المختلفة بالإضافة إلى لعب الألعاب لأنها توفر تشكيلة متنوعة منها والتي تتمتع بقيم عالية بجانب إتاحة طرق أخرى لزيادة الدخل.


وبالنسبة إلى الألعاب يتم تحويل كل 100 نقطة إلى 1 دولار أمريكي ولكن عليك أن تعرف أن الأرباح تتغير وفقًا للعبة وتعقيدها وللمستوى الذي يفترض الوصول إليه، وتتوفر بها نوعين من الألعاب نوع داخلي والذي يمكنك أن تربح من خلاله من 2 إلى 10 نقاط.


وألعاب خارجية أو التي تتطلب تحميل والتي توفر إليك قيمة أعلى للربح وفي الأغلب تكون أكثر تعقيدًا من المتواجدة داخل الموقع وتحتاج إلى وقت أطول من أجل إنهائها ولكنها تسمح لك بالحصول على ربح يبدأ من 500 نقطة.


لعبة Double Double

هذه اللعبة تتميز بتوفيرها مجموعة متنوعة من الألعاب بداخلها، وتوجد كل واحدة بطابع مختلف عن الأخرى وهذا يجعلها مثالية للأشخاص الشاعرين بالملل من اللعب المستمر للعبة واحدة.


وتمثل طريقة الربح من خلالها في حل الألغاز المحفزة للعقل بجانب إتمام ألعاب المغامرات والتحديات المختلفة المناسبة لك إن كنت من محبيها، لهذا إن كانت هذه التحديات والمنافسات تثير اهتمامك عزيزنا القارئ تستطيع أن تنطلق نحوها من دون أي تردد أو قلق بشأن الربح لأنها تتمتع بسمعة جيدة كما أنها معروفة بكونها إحدى أهم وسائل إدارة المال الحقيقية والمضمونة.


إن كنت تفضل صديقنا القارئ استخدام العاب بتكسب فلوس حقيقيه لزيادة دخلك وعائدك الشهري والمادي تستطيع الاعتماد على إحدى المنصات والتطبيقات التي تمنحك ذلك بمنتهى السهولة واليسر بمجرد الدخول إليها، مثل كاندي كراش وسويت باك ودبل دبل وغيرها من الألعاب المختلفة.


والجدير بالإشارة أن من ضمن تلك المنصات والألعاب من يوفر عدة طرق أخرى تستطيع عبرها جني المال مثل إتمام استطلاعات الرأي والاستبيانات المختلفة بالإضافة إلى تنفيذ المهام البسيطة.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح أهم العاب بتكسب فلوس حقيقية، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوك لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من الألعاب من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-