أفضل 8 مواقع كسب المال من مشاهدة الاعلانات ننصحك بها

توجد أكثر من طريقة مضمونة يمكنك صديقنا القارئ كسب المال من مشاهدة الاعلانات من خلالها، حيث تتوفر العديد من المواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية التي تتيح لك ذلك بمنتهى السهولة واليسر وبمجرد أن تنشئ حساب بها، خصوصًا أن كثير من الأشخاص حول العالم يبحثون يوميًا وبصورة مستمرة عنها كي يتمكنوا من زيادة دخلهم الشهري بأكثر من صورة.


كسب المال من مشاهدة الاعلانات
كسب المال من مشاهدة الاعلانات

كسب المال من مشاهدة الاعلانات

توجد مئات من المواقع الإلكترونية التي تستطيع صديقنا القارئ أن تستغلها إلى صالحك وتحصل من خلالها على المال بصورة سريعة ومضمونة من ضمنها مواقع كسب المال من مشاهدة الاعلانات والتي تتمثل أبرزها بالآتي :


موقع Slidejoy

إن ذلك الموقع يتيح إليك إعلانات تستطيع من خلالها ربح أموال إضافية عبر مشاهدتها من خلال هاتفك الذكي وليس ذلك فحسب بل تستطيع أيضًا عزيزنا القارئ أن تحصل على مكافأة إن قمت بإلغاء قفل الشاشة وخرجت من التطبيق بجانب ذلك يتيح لك إمكانية نقل المكافآت للمحفظة المدمجة.


وحتى تتمكن من بدء استعماله يتعين عليك تنزيل التطبيق من خلال آب ستور وجوجل بلاي وبمجرد تثبيته يتطلب الأمر منك إنشاء حساب ومنحه الوصول لشاشة القفل، وعند القيام بذلك يبدأ عرض الإعلانات والتي يمكنك الضغط عليها لمشاهدتها والحصول على المكافآت.


ويعتمد مقدار الربح الذي تستطيع أن تربحه من خلال الموقع على مجموع الإعلانات التي تقوم بمشاهدتها ونوعها، وفي الأغلب تحصل على 0.01 دولار أمريكي في مقابل النقر على الإعلان ولكن يمكنك أن تحصل على أكثر من ذلك أقل اعتمادًا على نوعه.


وتستطيع أن تحصل على أرباحك من خلال الموقع بمجرد وصولك للحد الأدنى للسحب وهو 20 دولار أمريكي، كما يمكنك نيلها من خلال حسابك على أمازون أو باي بال.


موقع my points

يعد ويعتبر ذلك الموقع ضمن أفضل مواقع الربح عبر مشاهدة الإعلانات المضمونة والمجربة والتي تستطيع أن تستخدمها عزيزنا القارئ بشكل سهل وسريع.


والجدير بالذكر أنه يتيح الكثير من الطرق الأخرى بجانب مشاهدة الإعلانات من ضمنها إتمام المهام والإجابة عن الاستطلاعات والتسوق من خلال الإنترنت، ومن أبرز مميزاته أن حده الأدنى منخفض نسبيًا حيث يبلغ فقط 25 دولار أمريكي، بجانب أنه يتيح مجموعة متنوعة من طرق السحب من ضمنها باي بال وبطاقات الهدايا.


موقع Fusion Cash

من أحسن المواقع الإلكترونية المجربة والتي تستطيع عزيزنا القارئ الربح من خلالها من الإعلانات هو ذلك الموقع، حيث يسمح لك باستعمال أكثر من طريقة لإدارة المال عبر الإنترنت من ضمنها مشاهدة الإعلانات وإتمام المهام المختلفة.


ومن أبرز مزاياه أنه يمنحك مدفوعات سريعة بصورة أسبوعية بمجرد أن يصل رصيدك إلى 25 دولار أمريكي، بجانب توفير الكثير من الطرق الخاصة بالدفع والسحب من ضمنها بايونير وباي بال وبطاقات الائتمان.


موقع Cashbuddy

يعد ذلك الموقع ضمن أفضل المواقع التي يمكنك إدارة المال من خلالها والربح بمنتهى السهولة والبساطة، حيث يعرض إليك العديد من الإعلانات المتعلقة بشركات كبيرة مختلفة وموثوقة مثل أمازون وغيرهم بجانب ذلك يوفر لك إمكانية اختيار الإعلان الذي ترغب بمشاهدته.


وفي الحقيقة أن مقدار كسب المال من مشاهدة الإعلانات الذي تحصل عليه يختلف حسب طول ونوع الإعلان. بجانب ذلك يتيح أكثر من وسيلة يمكن استغلالها لزيادة الدخل الشهري والربح من ضمنها دعوة الأصدقاء للانضمام إليه ولعب الألعاب وإتمام المهام والعروض الترويجية المختلفة.


مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات

تتوفر مئات المواقع الإلكترونية التي يمكنك صديقنا القارئ استغلالها في كسب المال من مشاهدة الاعلانات بجانب ذلك تعرض إليك الكثير من الوسائل الأخرى التي تستطيع أن تزيد بها دخلك الشهري وعائدك المادي بسهولة وذلك بإتمام استطلاعات الرأي والاستبيانات وتنفيذ المهام المختلفة البسيطة المصغرة المطلوبة منك، وتلك المواقع تتمثل بالآتي :


موقع Swagbucks

يعتمد ذلك الموقع على العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على الأرباح عبر الإنترنت وبهذا يمكنك استغلاله أفضل استغلال سواء كنت ترغب في الربح عبر مشاهدة الإعلانات أو من خلال إتمام المهام ولكن يتعين عليك أولاً أن تنشئ حساب به وتصل إلى قسم الإعلانات من لوحة التحكم وتعثر على النوع المناسب إليك وتختار منه ما تشاهده للربح من خلاله.


وتختلف قيمة المكافآت التي يمكنك أن تحصل عليها في مقابل مشاهدة الإعلان على Swagbucks بحسب طوله ونوعه وفي المتوسط يمكنك أن تنال 10 نقاط لكل إعلان وكل نقطة تساوي 0.01 دولار أمريكي.


موقع Roz Dhan

يعتبر ذلك الموقع ضمن مواقع الويب المميزة والتي تستطيع عزيزنا القارئ بالربح من مشاهدة الإعلانات ووسائل أخرى، حيث يعرض العديد من الوسائل التي يمكن استغلالها لإدارة المال وكسبه عبر الإنترنت من المنزل، ولعل من أبرزها مشاهدة الإعلانات حيث يتيح إليك إعلان 30 ثانية يمكنك مشاهدته لربح المقابل المالي الخاص به.


وتستطيع أن تحصل على 10 إعلانات باليوم ولهذا يفضل استخدام أي وسيلة أخرى بجانب ذلك لزيادة الربح مثل إتمام استطلاعات الرأي، حيث يوفر العديد من الاستطلاعات المدفوعة والمختلفة والتي يصل ربحها إلى 10 روبية هندية لكل واحدة بجانب إتمام المهام سواء كانت لعب الألعاب وتنزيل التطبيقات ومشاهدة مقاطع الفيديو.


موقع IRazoo

يعتبر من ضمن المواقع الأمريكية الشهيرة التي يمكنك عبرها ربح المال عبر الإنترنت، ولقد تأسس في 2007 ويتيح الكثير من الوسائل والطرق لإدارة المال من ضمنها مشاهدة الإعلانات.


ويعتبر IRazoo ضمن أفضل المواقع الإلكترونية بسبب كونه مضمون ومجرب، كما يتيح للمسجلين به فرصة لمشاهدة المقاطع المختلفة والإعلانات من مصادر أخرى عبر التطبيق المخصص مقدمًا بذلك مقابل مالي مميز.


بالإضافة إلى هذا يسمح لك كمستخدم أن تحقق ربح عبر مشاهدة محتوى ترفيهي وفني مع إمكانية مشاركة أرائك حول المقاطع الدعائية والإعلانات المختلفة المتوفرة، وبهذا يلعب دور مهم بتوجيه مسار صناعة الترفيه.


بجانب ذلك يتيح مجموعة متنوعة من الاختيارات سواء كانت أفلام قصيرة أو مقاطع فيديو أو محتوى دعائي بفضل شراكته مع ما يزيد عن 50 قناة من ضمنها قنوات تتعلق بمراجعة الأفلام ودروس الطهي والكثير من المجالات الأخرى، لذلك يعتبر ضمن أحد أشهر مواقع كسب المال من مشاهدة الاعلانات في العالم.


موقع Inboxdollars

يعد ذلك الموقع ضمن أحد المواقع المميزة والمشهورة في جميع أرجاء العالم والتي يمكنك استغلالها صديقنا القارئ في زيادة دخلك وعائدك المادي، حيث يعمل من عام 2000 ومنذ ذلك الحين وإلى الآن يعتبر كمنصة توفر فرص تسويقية للعملاء ومكافآت مالية للمستخدمين القائمين بقراءة الرسائل الواردة على بريدهم أو ايميلهم الإلكتروني وإتمام الاستطلاعات ومشاهدة الإعلانات والتسوق عبر الإنترنت وممارسة الألعاب.


ولكي تتمكن من أن تبدأ بربح المال عبره يتعين عليك إنشاء حساب وبمجرد ذلك يمكنك أن تشاهد الإعلانات من خلال التوجه إلى قسم Watch Videos والذي يعرض إليك مجموعة من المقاطع قصيرة التي تستطيع مشاهدتها لبعض الثواني، وبمجرد اكتمال الزمن تحصل على مجموعة معينة من النقاط والتي يتم استبدالها بالنقود وسحبها من خلال المحفظة المناسبة إليك.

 

هكذا نكون عرضنا إليك صديقنا القارئ أفضل مواقع إلكترونية تستطيع استغلالها من أجل كسب المال من مشاهدة الاعلانات كما عليك أن تتأكد من أنها موثوقة ومضمونة خصوصًا أن هناك آلاف من المواقع العربية والإنجليزية والروسية التي لا تضمن لك الربح والتي لا تقدمه إليك في الموعد المحدد أو بالصورة التي يفترض أن تحصل عليها.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من الشرح ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-