الربح من الانترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب في موقع Qolle

 في الفترة الأخيرة التي نشهدها على الأنترنت، أصبحنا نرى توجه عدد كبير من الناس إلى طرق الربح، ويرجع السبب في ذلك الأمر هو ظهور العديد من الطرق التي تقدم من المواقع والتطبيقات في مجال الربح من الإنترنت، ومن الطرق التي انتشرت بشكل كبير وأصبح الناس يهتموا بها هي الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب.


الربح من الانترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب في موقع Qolle
الربح من الانترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب في موقع Qolle

لذلك يا أخي توجد جملة تتكرر بشكل كبير على الإنترنت، وتتمثل تلك الجملة في الربح من الانترنت 15 $ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب، فإذا قمت بقراءة تلك الجملة أكثر من مرة، فمن المؤكد أنك ستتوجه بعد ذلك للبحث عن الموقع الذي يوفر لك تلك الطريقة من الربح، وذلك ما سنختصه في دليلنا اليوم وسنتحدث عن موقع qolle.


شرح موقع qolle وكيفية الربح منه

إذا كنت تريد الربح من الانترنت 15 $ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب، فأنت في المكان الصحيح يا أخي العزيز، حيث ما سوف يتم شرحه اليوم عن موقع qolle هو دليل لك لكي تربح المال من خلال منزلك بدون بذل المجهود الكبير الذل تبذله في العمل.


وذلك الموقع لا يحتاج إلى أي خبرة تماماً، فإذا كنت تقلق من الاحتياج إلى الخبرة فاطمئن يا أخي العزيز، فأنت بعد قراءة تلك المقالة سوف تتمكن من الربح بشكل فوري.


وما يميز موقع qolle أنه يعتمد بشكل كلي على الفيديوهات، فإذا كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات بشكل يومي على اليوتيوب، فمن المؤكد أنك ستصل إلى أرباح تتخطى المائة دولار شهرياً.


وكل ما عليك الآن فعله هو اتباع جميع الخطوات والشرح لكي تربح بدون مواجهة أي مشاكل، حيث أحياناً يواجه بعض المستخدمين العقبات في حين عدم الالتزام بالشرح بشكل تفصيلي، فقم بقراءة المقال حتى النهاية واضمن لك يا أخي الربح الصادق.


إنشاء حساب في موقع qolle

أول الخطوات التي يجب عليك القيام بها هي الحصول على حساب لك من الموقع، واطمئن تماماً من ذلك، فأن الحساب مجاني ولا يوجد أي رسوم لدفعها، فقم بقراءة التالي لتتعرف على الخطوات بشكل تفصيلي من الآتي :

رابط موقع qolle


  1. في بداية الأمر توجه بشكل مباشر إلى الرابط الذي يوجد أمامك، حيث عند الضغط عليه ستجد نفسك في الصفحة الرسمية للموقع.
  2. ثاني خطوة يجب عليك فعلها هو الوصول إلى خيار التسجيل، وذلك سيكون من خلال الضغط على خيار Sign in الموجود أعلى الصفحة الرئيسية، وبعد ذلك ستجد أمامك خيارSign up وذلك المطلوب لكي تنشأ الحساب.
  3. بعد النقر على خيار Sign up سيبدأ أمامك في الظهور قائمة بها البيانات التي يجب عليك إدخالها، وتتمثل تلك البيانات في الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة السر.
  4. بعد إدخال المطلوب منك بشكل كامل، سوف تتمكن بالفعل من الحصول على الحساب بشكل ناجح بدون دفع أي رسوم ولا مواجهة أي مشاكل.

شرح الواجهة الرئيسية للموقع

بعد إنشاء الحساب بنجاح سوف يتم نقلك إلى الوجهة الرئيسية الخاصة بالموقع لكي تبدأ في الربح من الانترنت 15 $ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب، ولكن يوجد بعض التفاصيل المتعلقة بأقسام وخيارات الموقع التي يجب أن تعرفها.


فعند معرفة كل شيء في موقع qolle حتى لو كانت في وجهة نظرك يا أخي أنها صغيرة، فمن المؤكد بأنك سوف تستفاد بعدها فيما بعد، فعلى سبيل المثال عند الدخول إلى الموقع سوف تجد الآتي :


  • All users: ستجد أيقونة بها عدد المستخدمين بشكل كامل، وتلك الأيقونة تثبت لك أن الموقع مضمون ولا يوجد فيه أي نسبة شك، ويرجع السبب في ذلك الأمر أن الأعداد من المستخدمين التي تقوم باستخدام الموقع كبيرة.
  • New users: تلك الأيقونة تمثل عدد المستخدمين على مدار اليوم، وسوف تدل أيضاً أن تلك الأيقونة تضم عدد كبير من المستخدمين.
  • Paid out today: ستجد أيضاً أيقونة تشجعك على الربح من الموقع عن طريق عرض الأرباح التي يسحبها المستخدمين على مدار اليوم، فاحرص على متابعة تلك الأيقونة بشكل مستمر.
  • خيار payments: ذلك الخيار سوف يعرض لك عمليات السحب على مدار اليوم، فستجد أن السحب متنوع بشكل كبير، فمن الممكن أن تجد أرباح مسحوبة أقل من دولار، أو أرباح مسحوبة أعلى من دولار.

كيفية الربح من موقع qolle

لكي تبدأ في الربح من الانترنت 15 $ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب، فانت لن تبذل مجهود كبير يا صديقي العزيز، فكل ما سوف تفعله هي خطوات بسيطة، وتلك الخطوات تتمثل في التالي :


  1. عند الدخول إلى الموقع سوف تجد العديد من المقاطع المتنوعة ذات المجالات المختلفة، فهو لا يفرض عليك مقطع فيديو محدد لكي تشاهده، وبعد ذلك قم اختيار أي فيديو، وسيظهر أمامك بعدها خيار Watch video، فقم بالنقر عليه لكي يتم تحويلك إلى اليوتيوب.
  2. سيظهر بعدها عداد للوقت يقوم بتعداد المدة التي تشاهد فيها الفيديو، وكلما زاد المدة كلما زادت الأرباح، فبالتالي احرص على اختيار أكبر الفيديوهات في الوقت.
  3. بعد الانتهاء من الفيديو سوف يتم وضع عليه قفل لعدم مشاهدة الفيديو مرة أخرى، وبالتالي قم بالتوجه للمقاطع الأخرى ومشاهدتها.
  4. وبعد الانتهاء من مشاهدة جميع الفيديوهات سوف يتم تجديد الفيديوهات فيما بعد بشكل تلقائي.

وبذلك يمكنك الربح من الانترنت 15 $ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب، ولكن لا يقتصر الربح على ذلك فقط، بل يمكنك أن تتجه لاستخدام الطريقة الإضافية في الربح والتي تتمثل في التالي :

الربح من الإحالات

يتم استخدام تلك الطريقة بشكل كبير للغاية دائماً، فهي مربحة أيضاً ويمكنك جني المال من خلالها بشكل جيد، وكل ما عليك القيام به في الإحالات هو نسخ الرابط الخاص بالموقع وبعد ذلك تقوم بنشره على صفحات الفيس بوك والانستجرام.


ولا تنسى أيضاً يا أخي العزيز أن تقوم بالترويج للرابط عن طريق وضع تعليقات شيقة لكي يتم جذب الناس ويدخلوا للتسجيل في الموقع واستخدامه.


كيفية سحب الأرباح من موقع qolle

لكي تقوم بسحب الأرباح الخاصة بك قم بالتوجه إلى خيار Withdraw الذي ستجده ظاهر أمامك في الموقع، وبعد ذلك سيظهر أمامك الأنظمة المتاحة للسحب والتي تتمثل في التالي:


  • السحب عن طريق بايير.
  • السحب عن طريق باي بال.
  • السحب عن طريق الحساب البنكي.

تلك الطرق التي يمكنك من خلالها سحب الأرباح بعد الربح من الانترنت 15 $ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب، وبالنسبة للحد الأدنى للسحب فهو صغير جداً ويبلغ 1 سنت فقط، ولذلك يمكنك الحصول على أي مبلغ مالي في أي وقت.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح كيفية الربح من الانترنت 15 $ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وندعوكوا لقراءة مقالات أخرى في مجال الربح من مشاهدة الفيديوهات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-