أفضل 5 تطبيقات الربح من المشي للأندرويد والأيفون

أصبح العالم الذي نعيش بداخله الآن يمكن أن يحدث فيه أي شيء غير متوقع، فعلى سبيل المثال هل كنت تسمع من قبل أن يمكنك الربح عن طريق الإنترنت وأنت في منزلك، حيث ذلك اليوم أصبح حقيقي، ويوجد مئات الآلاف يعملون عن طريق الإنترنت مع عملاء من أي مكان في العالم بكل سهولة.

تطبيقات الربح من المشي
أفضل تطبيقات الربح من المشي للأندرويد والأيفون

وتعتبر التطبيقات هي المصدر الأول التي يتم الربح من خلالها نظراً لسهولة استخدامها في أي وقت بدون بذل أي مجهود تماماً، لذلك تم إنشاء العديد من التطبيقات بأفكار ربح مختلفة في الآونة الأخيرة، ونحن في موقعنا تطبيقيستا نسعى دائماً لتجميع كل الطرق التي يمكن الربح من خلالها.

واليوم سوف نتناول إحدى الطرق الشيقة التي جعلت العديد من المستخدمين في حيرة عن كيف يمكن الربح منها، وتلك الطريقة تتمثل في تطبيقات الربح من المشي، فبالتالي قم بقراءة ذلك المقال بشكل دقيق وسوف تتعرف على جميع ما تحتاجه عن ذلك الموضوع من معلومات.

هل توجد تطبيقات للمشي تربح من خلالها ؟

بالفعل يا أخي العزيز أصبح يوجد تطبيقات للربح من خلالها في جميع المجالات، حيث يوجد الآن تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات يوفر لك مقاطع فيديو عند مشاهدتها تحصل على النقود، وعلى الجانب الأخر يوجد تطبيقات أخرى توفر لك الربح من الألعاب.


لذلك أصبحت جميع الشركات المنافسة في مجال الربح من الإنترنت تخلق أفكار جديدة لكي يجذبوا أكبر عدد من المستخدمين، وبالتالي يقوموا بالسيطرة على المنافسة بشكل كامل.


وفي الفترة الأخيرة ظهرت بعض الشركات مفهوم جديد للربح المال وهو جني المال عن طريق الرياضة، وذلك أقام رواج كبير على الإنترنت بسبب أنها فكرة جديدة وتجعلك تهتم بصحتك البدنية وفي نفس الوقت تحصل على المال.


ومن خلال بعض التجارب السابقة للمستخدمين فقد حصلنا على تقييمات وآراء جيدة عن استخدامهم للتطبيقات، ونحن في موقعنا نحرص على تقديم لك يا أخي أفضل تطبيقات الربح من المشي التي ستربح من خلالها العديد من الدولارات.


أولا: الربح من تطبيق Winwalk

ذلك التطبيق يضم بعض الأفكار الجديدة التي سوف تنال إعجابك عند تجربتها، فأن Winwalk يعتمد على التحدي، حيث في بداية استخدامه سوف تقوم بالإجابة على بعض الأسئلة التي تخص وزنك وما إلى ذلك.


وبعدها سوف يقوم التطبيق بتشجيعك على المشي يومياً لكي تربح في المقابل الجوائز والهدايا القيمة، حيث يقوم بتعداد الخطوات التي قمت بمشيها على مدار اليوم بشكل تلقائي ويبرزها لك على شكل إحصائيات لكي تكون على معرفة بها.


والغرض من ذلك هو تشجيعك لتحطيم الأرقام القياسية في المشي، فعلى سبيل المثال إذا قمت بالمشي في اليوم السابق 10 كيلومتر، سوف يعطيك Winwalk جائزة قيمة لكي تقوم في اليوم التالي بتحطيم ذلك الرقم.


ومن المؤكد بعد استخدامك لـ تطبيق Winwalk أفضل تطبيقات الربح من المشي فترة طويلة سوف تجعله شيء أساسي في روتين يومك، وذلك الأمر سيعود عليك بفوائد كثيرة فيما بعد. 


ويمكنك استخدام ذلك التطبيق بأكثر من لغة، فهو برنامج المشي بالعربي، فلا يقتصر على اللغة الإنجليزية فقط.


ثانياً: الربح من تطبيق LifeCoins

إذا كنت تبحث عن تطبيق يوفر لك جوائز أمازون وهدايا من شركة أبل مثل الساعات الذكية وما إلى ذلك، فأن تطبيق LifeCoins سيكون لك الأنسب بدون أي شك، ولا يقتصر التطبيق على تلك الهدايا فقط، بل يمكنك ربح جوائز باي بال أيضاً.


ويوجد إحصائيات من التطبيق يتم إرسالها لك بشكل دائم في نهاية كل أسبوع ويتم فيها إعطائك بعض الإرشادات التي يجب أن تتبعها لكي تحسن من نفسك في الأسبوع المقبل.


وبذلك سوف تحصل على اهتمام من التطبيق وستلاحظ التحسن في مستواك البدني في فترة قصيرة للغاية، وعلى الجانب الأخر ستحصل على بعض الجوائز التي تتعدى قيمتها التسويقية مئات الدولارات.


ويتميز أيضاً تطبيق LifeCoins بكونه سهل الاستخدام ويمتلك واجهة رئيسية تستطيع التنقل بداخلها بسهولة بدون مواجهة أي مشاكل، فلا تتردد في استخدامه فأنت لن تعاني تماماً.


ولكن يوجد أمر يسبب إزعاج لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد وهو أن التطبيق تمت إزالته من متجر جوجل بلاي، وأصبح يوجد الآن في أب ستور فقط، فبالتالي إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام تشغيل ios سوف تتمكن من الاستمتاع بخدماته.

رابط تطبيق LifeCoins


ثالثاً: الربح من تطبيق Paid To Walk

إذا كنت تريد تطبيق تربح من خلاله الأموال بشكل نقدي، فأن تطبيق Paid To Walk يجب أن يكون من ضمن أولوياتك، حيث يقدم لك بعض الاستراتيجيات الرائعة التي يمكن اتباعها للحصول على المال بشكل دائم.


فعلى سبيل المثال تقام مسابقة بداخل التطبيق بشكل أسبوعي أو شهري على الشخص الذي قام بالمشي أو الجري لأكثر مسافة، وتلك المسابقة يمكن أن يشترك فيها أي مستخدم ويحصل عن طريقها بأموال جيدة.


وتلك المسابقة ليس الغرض منها الأموال فقط، بل لكي تشجع مستخدمي التطبيق على المشي بشكل مستمر دون التكاسل إطلاقاً، فإذا التزمت باستخدام تطبيق Paid To Walk وفتحه بشكل يومي سوف تحصل على 100 دولار شهرياً كحد أدنى، وتم ترشيحه من فئات كثيرة من المستخدمين على أنه برنامج المشي الأصلي نظراً للأرباح المرتفعة.


والجانب المميز أيضاً في التطبيق أنه يوفر لك فرصة حقيقية للتغير من نفسك في وقت قياسي، فإذا كنت تعاني من بعض المشاكل الصحية، فمع استخدامه بشكل متكرر سوف تلاحظ أن حياتك أصبحت أفضل كثيراً سواء من الناحية النفسية أو المادية.


بالتالي قم بتحميل التطبيق الآن وكن من الأشخاص التي لها سابق تجربة في تطبيقات الربح من المشي، لكي تقوم بعد ذلك بمشاركة أرائك على الإنترنت وعن كيف أصبحت حياتك مختلفة.

رابط تطبيق Paid To Walk


رابعاً: الربح من تطبيق Sweetcoin

ذلك التطبيق حصل على تقييمات رائعة من جميع المستخدمين، فهو لا يختلف عليه أثنين إطلاقاً، وذلك بسبب التحديثات الرائعة التي يتبعها Sweetcoin ويوفرها للمستخدمين لكي بلبي احتياجاتهم.


ولا يقتصر تطبيق Sweet Coin على الربح من المشي فقط، بل يمكنك إذا قمت بممارسة الرياضة في المنزل أن تربح أيضاً، حيث يقوم بتعداد أي خطوة تقوم بها سواء للمشي أو أي رياضة أخرى.


ويوجد أيضاً ميزة رائعة جعلت تنزيل برنامج المشي Sweetcoin محطة لجذب المستخدمين وهي العروض، حيث يمكنك الحصول على بعض العروض والخصومات في أفضل الأسواق التجارية.

تحميل برنامج Sweetcoin للاندرويد


خامساً: الربح من تطبيق Paceline

يعتبر Paceline ذو استراتيجيات وأفكار مختلفة قليلاً عن التطبيقات الماضية، ولكن في نهاية الأمر يجتمع أيضاً على كونه من أفضل تطبيقات الربح من المشي، حيث يقوم بتحديد لك عدد من الخطوات يجب أن تقوم بمشيها يوميا.


وبالتالي سيجعلك لا تتكاسل إطلاقاً وتقوم باستخدام تطبيق Paceline بشكل دائم، فإذا كنت من فئة الناس التي تنقطع عن عملها أو المهام التي تقوم بها في حالة عدم وجود رقيب، فأن التطبيق حريص على تنبيهك دائما عن طريق الإشعارات.


وإذا تكاسلت في يوماً عن المشي سوف يتم خصم لك من نقاطك التي حصلت عليها في الأيام السابقة، مما سيجعلك تحرص على عدم تخطي أي يوم بسهولة، وأنا يا أخي العزيز قمت باستخدام ذلك التطبيق من قبل وكان بالنسبة لي من أفضل تطبيقات الربح من المشي التي نالت إعجابي.

رابط تطبيق Paceline


تنبيه: بعد الانتهاء من قراءة تطبيقات الربح من المشي التي قمنا بسردها في تلك المقالة وأردت أن تتعرف على تطبيقات أخرى لجني المال عن طريق المشي، فيمكنك التوجه لقراءة مقالة سابقة لنا بعنوان الربح من تطبيقات المشي أقوى التطبيقات الربحية الصادقة.


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح أفضل تطبيقات الربح من المشي، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، وندعوكوا لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من التطبيقات عن طريق موقعنا تطبيقيستا.