كيف تربح 10 دولار في اليوم من أفضل المجالات على الأنترنت

ربح عشرة دولار باليوم ليس بالأمر السهل، وذلك إذا اعتمدت على المهام البسيطة عزيزي القارئ، وهذا كما الاستبيانات، ومشاهدة الإعلانات وغيرها، ولكن في حال قمت بإجراء عدد من المهام الأخرى ككتابة المقالات، أو عمل تصميم، وكذلك التسويق، فإنك من السهل أن تحصل على تلك القيمة خلال اليوم.

وهنا سوف نبين لك كيف تربح 10 دولار في اليوم، من خلال عدة مهام بسيطة وطرق سهلة كذلك.

كيف تربح 10 دولار في اليوم
 كيف تربح 10 دولار في اليوم

كيف تربح 10 دولار في اليوم

كما ذكرنا فإن فكرة الوصول إلى هكذا مبلغ خلال اليوم عبر المهام السهلة ليس أمرًا ممكنًا، حيث أنه لابد من الجهد والعمل الجاد، وهذه عدة طرق لتحقيق 10 دولار يوميا أو أكثر :


الكتابة الحرة: تعد وظيفة الكاتب من أكثر الوظائف انتشارًا على الإنترنت، والتي تتنوع بين كاتب مقالات، أو كاتب قصة، وأيضًا المنشورات وغيرها، ومن الممكن أن تكسب من خلالها مبلغًا يبدو معقولًا، ومن المواقع التي تتوفر بها تلك الوظيفة، خمسات، وفريلانسر، وغيرها.
تصميم الجرافيك: التصميم كذلك عمل مميز، وإذا كنت خبيرًا أو تمتلك مهارات فإنك تستطيع العمل مع شركات جيدة وكسب الأموال بقدر جيد.
خدمة العملاء: تلك الوظيفة تتطلب أن تكون مُقيد بوقت محدد للعمل، ولكن مع هذا فإنك تستطيع الرد وأنت تجلس على الأريكة من داخل منزلك.
التسويق بالعمولة: من الوظائف التي تقدم ربحًا جيدًا، ولكن ينبغي أن تمتلك القدرة على الإقناع، وأن تكون متأكدًا أن المنتج الذي تسوق له جيد بالفعل.
التدريس من خلال الشبكة العنكبوتية: يمتهن الكثير تلك المهنة، حيث أنها مجزية بالفعل، كما يمكن تدريس كل المواد والقرآن الكريم أيضًا عبر العالم، ومن المهم أيضًا امتلاك المهارات الخاصة بذلك العمل.
الحرف اليدوية: تستطيع أن تسوق لكل ما تقوم بصنعه من أعمال يدوية سواء كانت إكسسوارات أو حقائب، وكذلك ملابس وغيرها.
إدخال البيانات والمعلومات عن بعد: تلك أيضًا إحدى صور الكسب عن طريق الإنترنت، والتي تقدم دخلًا معقولًا.
عمل دورات من خلال الشبكة العنكبوتية: تستطيع أن تُقيم الكثير من الدورات بواسطة استخدام الإنترنت، وذلك سواء كان من خلال قنوات تطبيقات التواصل أو غيرها.
البرمجة وتطوير التطبيقات: تقدم البرمجة بشكل عام مبلغًا كبيرًا من المال إذا عملت بها، وخاصة إذا كنت محترفًا، كما أن تطوير التطبيقات يندرج تحت هذا البند أيضًا.
أخصائي التغذية والمدرب الرياضي: إذا كنت ممن قد درسوا مجال التغذية العلاجية فإنك تستطيع التواصل مع العملاء خاصتك عبر تطبيق الزوم أو التليجرام وغيرها، وتتمكن من متابعة حالتهم وعمل نظام غذائي لهم وغيرها من الأمور كذلك.
الترجمة: تنتشر بكثرة أيضًا كما الأمر مع كتابة المحتوى، فإذا كنت تتقن عدة لغات فإن هذا الخيار مناسب لك جدًا، كما أن أجره مجزي.

تطبيق لربح 10 دولار يوميا

كيف تربح 10 دولار في اليوم من تطبيق، هل ذلك ممكن!؟ توجد بعض التطبيقات التي تجني الدولارات عند استخدامها، لكنك بالطبع لن تصل إلى 10 دولار يوميا إذا كانت المهام بسيطة وثانوية. وهذه بعض التطبيقات :


برنامج Survey Junkie

تقوم هنا بإجراء استطلاعات رأي، حيث تنال مقابل كل استطلاع من 1:0.25 دولار، كما أنه من النادر الحصول على استطلاع بقيمة 1 دولار بشكل دائم، ويحتاج الأمر من 2 إلى 30 دقيقة لإنهاء الإستطلاع.


تتمكن من الربح عن طريق كشف تحركاتك ومعلوماتك باستخدام تطبيق SJ Plus، وهنا يجب الحذر الشديد، حيث يصل الموقع إلى كل نشاطاتك وما تقوم بالبحث عنه على الشبكة العنكبوتية وكافة المعلومات الخاصة بك أيضًا، ومن الممكن استخدام تلك المعلومات في ما يضرك أو بناء العديد من الخطط عليها أيضًا من جهات مجهولة أو مواقع صهيونية أمريكية.


برنامج Link Just

الربح هنا يتم بواسطة اختصار الروابط، حيث تتمكن من اختصار الرابط الخاص بقناتك على يوتيوب أو موقعك، حيث أنه عند قيام أي فرد بالضغط عليه سوف تصلك نسبة أرباح، لكن من المهم أن توضح للمستخدم ما هو هذا الرابط، حيث يوجد الكثير ممن يضعون عناوين أنه رابط لوظيفة أو غير ذلك حتي يقوم المستخدمون بالضغط عليه، وذلك حتى يجني هو المال فقط.


الميزة الثالثة بذلك التطبيق أنك تربح من الإحالات، حيث تأخذ 10٪ على كل فرد اشترك عبر رابط الإحالة. وتتمكن من سحب أموالك عبر Webmoney، Payza، وPayPal، وطرق أخرى كذلك.


طرق كسب 100 دولار فى اليوم

كيف تربح 10 دولار في اليوم أو 100 دولار ليس بالأمر الهين، حيث يتطلب جهدًا حقيقًا، وتلك وسيلة من الممكن أن تربح بواسطتها 100 دولار باليوم:


التسويق بالعمولة

عبر تلك الطريقة تستطيع جني 100 دولار خاصة إذا كنت تعمل على منتج غالي الثمن ومهم للفئة التي تقوم باستهدافها، حيث تقوم بالتسجيل باحدى مواقع الربح عبر الإنترنت المسوقة للمنتجات بالعمولة.


عقب حصولك على الرابط الشخصي الخاص بك وبطاقة العضوية، تقوم بعرض المنتج على حساباتك الشخصية مع إدراج الرابط المحتوى على الكود الخاص بك كمسوق.

توجد بعض المواقع التي تعمل على احتساب الأرباح لك بمجرد ضغط أي زائر على الرابط، وهناك مواقع أخرى لا تحسب تلك الأرباح إلا عقب شراء الزائر المنتج أو السلعة.


تختلف النسب كذلك من موقع لآخر، فهي تأتي من 10:75٪ من قيمة المنتج، وهنا من الممكن الوصول إلى 100 دولار أو أكثر.


ازاي اكسب دولار من النت ؟

تستطيع كسب الدولارات عبر النت من خلال تلك الأمور:


إنشاء متجر إلكتروني

انتشرت مؤخرًا التجارة الإلكترونية بشكل كبير، ولا يتطلب أمر إنشاء المتجر الكثير من الجهد أو الوقت، وتستطيع من خلاله عرض المنتجات التي ترغب بها، وفي حال أنك لا تمتلك منتجات، فإنك تستطيع أيضًا عرض منتجات يمتلكها غيرك عبر متجرك.


إنشاء قناة يوتيوب

يمكنك الربح من خلال محتوى تقدمه على يوتيوب عبر قناتك، حيث تقوم بتفعيل خاصية الربح عبر الفيديوهات.


كما عليك الانتباه إلى المحتوى الذي تقدمه ألا يكون محرمًت وجذاب الفئة التي تستهدفها أيضًا.


مع مرور الوقت ستكون قادرًا على كسب الكثير من الأموال، ويتنوع المحتوى المُقدم بين :

  • محتوى ترفيهي: كما الفيديوهات الكوميدية والقصص المسلية، وهذا كما قصص الأطفال والكبار والصغار، وغيرها، والذي لا يخلو من القيم أيضًا.
  • محتوى تعليمي: هنا تتوفر معلومات عدة للعملاء الذين يرغبون في معرفة كيفية القيام بأمر ما أو حل مشكلة معينة.

تحديد نوع القناة وكذلك الجمهور والفئة المستهدفة أمر ضروري، كذلك التسجيل من الأفضل أن يكون عبر كاميرا ذات دقة عالية، تحتوى على تنسيقات وأنماط مختلفة، وذلك حتى تتميز عن غيرك، جعل العناوين جذابة أيضًا يساهم في نجاح قناتك واستقطاب جمهور أكبر.


تحدثنا في ذلك المقال عن موضوع كيف تربح 10 دولار في اليوم، حيث أوضحنا عدد من الطرق التي يكسب الفرد من خلالها ذلك المبلغ، كذلك تطرقنا إلى عدد من تطبيقات وبرامج الربح، هذا بالإضافة إلى ذكر بعض الأعمال التي تدر ربح جيد عبر استخدام الشبكة العنكبوتية.



في نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من الشرح ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-