إكتشف أكثر من لعبة صادقة في ربح المال عن طريق باي بال

منذ عشر سنوات أو أكثر كان يمثل الإنترنت لجميع الناس على أنه مصدر معلومات وأبحاث وبعض الخدمات المذهلة التي من الصعب حصرها، وبالإضافة إلى وجود منصات التواصل الاجتماعي التي كانت تشغل أوقات الكثير من الناس للقضاء على أوقات الملل والفراغ، ولكن الآن الأمر اختلف تماماً، فأصبح الإنترنت يمثل لفئة كبيرة مصدر للحصول على الأموال وليس مصدر للمتعة فقط.


لعبة صادقة في ربح المال عن طريق باي بال
لعبة صادقة في ربح المال عن طريق باي بال

وتتعدد المصادر التي يمكن من خلالها كسب المال، فمن الممكن أن تربح من خلال مواقع العمل الحر أو مواقع تنفيذ المهام وما إلى ذلك، ولكن الأمر الذي أدى إلى وجود علامات استفهام كثيرة هو الربح من الألعاب، حيث أصبح يتداول بعض الشائعات والأحاديث عن ذلك المجال.


لذلك نحن اليوم في دليلنا سنوضح لك كل شيء عن ذلك المجال وسوف نقوم بالإجابة عن السؤال الذي ظل عالقاً في ذهن الشباب وهو هل يوجد لعبة صادقة في ربح المال عن طريق باي بال؟

هل يوجد لعبة صادقة في ربح المال عن طريق باي بال؟

بالطبع يا أخي العزيز التساؤلات عن ذلك الأمر سوف تظل تتكرر لأي شخص إذا لم يربح المال بشكل فعلي، ولكن عندما تحصل على النقود من الألعاب، فسوف تتأكد تماماً أن الأحاديث التي تتكرر هي حقيقية وليست شائعات.


ونحن بدورنا في موقع تطبيقيستا نسعى لتوضيح جميع الحقائق دائماً بشكل مفصل لكي لا يحدث تشتت لك مرة أخرى في ذلك المجال، وسوف نرشح بعض الألعاب الموثوقة التي تم تجريبها من قبل وتم التأكد من مصداقيتها.


وأنت اليوم يا صديقي لا تصدق أي شيء إلى حين أن تقوم بتجربته، لذلك بعد قراءة ذلك المقال بشكل كامل، يجب عليك أن تتوجه لتجربة كل لعبة سنقوم بالتحدث عنها لكي يطمئن قلبك.


وأود أن أرشح لك قراءة بعض المقالات والترشيحات المميزة من موقعنا أيضاً، وذلك بعد تجربة الألعاب الموجودة في تلك المقالة، وأنا متأكد أنك ستستمتع وستحصل على أرباح جيدة مقابل كل لعبة نحن قمنا بترشيحها من قبل، وهي بنا يا أخي في دليل استكشافي عن بعض الألعاب :


1- تطبيق AppNana

إذا كنت تتساءل الآن لماذا نقوم بوضع عنوان بتطبيق AppNana، فالإجابة بكل بساطة أن مجال الألعاب ليس كما تعتقد يا أخي، فأن ذلك المجال يتمثل أغلبه في مجموعة من الألعاب يتم وضعها في تطبيق واحد.


وذلك لكي لا تشعر بأي ملل، وإذا شعرت بأنك تريد تغير اللعبة سيكون لك حرية الاختيار في التنقل على لعبة أخرى، وبالتالي سوف تظل تستخدم التطبيق لأطول فترة ممكنة بدون أي انقطاع.


ومن الأمثلة على تلك التطبيقات هو App nana الذي يضم مجموعة متنوعة من الألعاب، فيمكن أن نعتبره متجر لبعض الألعاب التي عند ممارستها ستحصل على أرباح.


ويسعى تطبيق Appnana لتوفير لك يا صديقي جميع الألعاب المرحة الصادقة، فلذلك يعتبر App nana من ضمن الخيارات الموثوقة التي تجيب على سؤال هل يوجد لعبة صادقة في ربح المال عن طريق باي بال.


أهم الطرق الإضافية في تطبيق App Nana

أود أن أوضح لك يا أخي العزيز بعض التفاصيل الأخرى المتعلقة بالتطبيق، فهو لا يقتصر على الألعاب فقط، مما جعله تطبيق شامل بجانب الطريقة الأساسية في ربح المال، لذلك تعرف على الإضافات المقدمة من التطبيق في الآتي:

رابط تطبيق Appnana للاندرويد


  • الربح من مشاهدة الإعلانات: يمكن أن تشاهد بعض المقاطع الإعلانية التي توفر لك بعض الأرباح المميزة عند الانتهاء من كل إعلان.
  • الربح من رابط الإحالة: يعتبر الجانب المميز في التطبيق أنه يدعم استراتيجية إرسال الدعوات للأصدقاء للحصول على نسبة مع كل دعوة سيتم قبولها.

تنبيه: وذلك التطبيق لا تقلق من وجوده على هاتفك، فهو يوجد منه العديد من الإصدارات التي تم تجريبها في موقعنا للتأكد من كونها آمنة، وما يميز التطبيق أيضاً أنه يوفر نسخة لنظام تشغيل اندرويد وايفون في نفس الوقت.

2- الربح من Gamee

من أفضل الألعاب التي يمكن أن تقوم بالإجابة على سؤال هل يوجد لعبة صادقة في ربح المال عن طريق باي بال هي لعبة Gamee، حيث تتمثل اللعبة في تطبيق شامل يضم مجموعة من الألعاب المختلفة والتي لا تقتصر على لعبة واحدة فقط.


ومن المزايا الموجودة في التطبيق وتجعل عدد كبير من المستخدمين يتجهوا إليه هي الجوائز التي يمكنك الحصول عليها، حيث يوجد عجلة الحظ التي يمكنك تجربتك حظك فيها مرة واحدة يومياً، وتلك العجلة تستطيع الحصول من خلالها على جوائز رائعة.


ويوجد بعض الجوائز التي تتم من دون علمك أو القيام بأي خطوات للحصول عليها، حيث يقوم التطبيق بخاصية السحب الأسبوعي، وهي عملية تتم باختيار أسماء عشوائية ليربحوا الهدايا بدون أي مقابل مادي، وتتم تلك العملية أسبوعياً وشهرياً.


وتتمثل بعض الألعاب الموجودة في التطبيق في سباق السيارات التي تحصل دائماً على أكبر عدد من المستخدمين للعبها، وعلى الجانب الأخر يوجد لعبة الذكاء والتي تعتمد على بعض الأسئلة الحسابية التي تحتاج إلى سرعة بديهة.


أهم مميزات Gamee

  • يمكنك أن تسحب أموالك بسهولة، حيث يعتبر الحد الأدنى للسحب صغير جداً وليس له قيود إطلاقاً.
  • يمكنك أن تقوم بإرسال بعض دعوات الأصدقاء وتحصل من خلالها على نسبة ربح ثابتة.
  • لا يوجد إعلانات منبثقة تظهر لك على الشاشة الرئيسية أثناء ممارسة اللعب، وبالتالي ستحصل على تجربة فريدة من نوعها.
  • يوجد بعض التوجيهات التي يمكنك اتباعها عندما تشعر بالحيرة عند استخدام التطبيق.
  • يوجد من التطبيق نسخة تتوافق مع أنظمة ios بجانب النسخة الأساسية الخاصة بالاندرويد.

3- الربح من تطبيق Earn App

إذا كان بداخلك بعض الشكوك إلى تلك اللحظة فأن تطبيق Current سوف يجعلك تطمئن تماماً وسوف تكتفي به كـ لعبة صادقة في ربح المال عن طريق باي بال. فهو يدعم فكرة واستراتيجية مختلفة عن جميع التطبيقات التي تم ذكرها في الأعلى.


حيث يتبع Current فكرة تجربة الألعاب وتقوم بإعطاء تقييم بعد الانتهاء من ممارسة كل لعبة، فأن الألعاب الموجودة بالداخل هي ألعاب لم يتم إصدارها على المتاجر الرسمية، ولكنها تحت التجربة، لذلك تكون مهمتك تجربة تلك الألعاب.


والميزة التي تعتبر مريحة للعديد من المستخدمين هي الأرباح التي يمكنك أن تحصل عليها بأشكال متعددة، فيمكنك أن تحول نقودك على هيئة البيتكوين أو الدولارات، وذلك يتم كما تشاء تحت رغبتك أنت.


وذلك التطبيق يتبع العديد من الطرق الإضافية الآخرى الممتعة أيضاً، فإذا شعرت في مرة من المرات بعدم القدرة على مواصلة اللعب، فيمكنك أن تتوقف واتباع بعض الطرق الآخرى التي ستتعرف عليها من الآتي.


أهم الطرق الإضافية في تطبيق Earn App

  • الربح من مشاهدة الفيديوهات: يمكنك أن تحصل على أجر مقابل مشاهدة بعض المقاطع الصغيرة التي يقترحها عليك التطبيق كوسيلة لربح المال.
  • قراءة الأخبار: تستطيع أن تقوم بالتصفح في المواقع على الإنترنت ولكن من خلال تطبيق Current، وبذلك ستحصل على أرباح، فأنت كلما قمت بقراءة الأخبار وتلخيصها كلما حصلت على نقود.
  • التسوق والحصول على المال: إذا قمت بشراء بعض المنتجات من خلال التطبيق، فأنت ستحصل على نقود على هيئة كاش باك، وتلك خاصية مميزة يتم استغلالها من قبل فئات كثيرة من المستخدمين.

في نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من بالإجابة على سؤال هل يوجد لعبة صادقة في ربح المال عن طريق باي بال عبر سرد بعض الأمثلة من التطبيقات، ونشكرك يا أخي على إتمام قراءة المقال بشكل كامل، وندعوك لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص الربح من الألعاب عن طريق موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-