تعرّف على أشهر مواقع ربح المال مقابل مشاهدة الاعلانات

يمكنك بالفعل أن تربح المال عند رؤيتك للاعلانات، ولكن ليس ذلك القدر الكبير الذي تظنه، كما أن ربح المال مقابل مشاهدة الاعلانات يتم عبر طرق متنوعة كما استخدام المواقع أو التطبيقات التي تقدم تلك الخدمة أيضًا، ومن المهم أن تنتبه إلى الموقع الذي تستخدمه أو التطبيق، حيث تتأكد أنه صادق، وأنه غير مخالف للقيم والأخلاق والشريعة كذلك.


ربح المال مقابل مشاهدة الاعلانات
ربح المال مقابل مشاهدة الاعلانات

ربح المال مقابل مشاهدة الاعلانات

كما ذكرنا عزيزي القارئ فإنه بإمكانك أن تربح من رؤية الاعلانات عبر المواقع أو البرامج، وتلك مجموعة من المواقع التي تستطيع استخدامها:


موقع NeoBux

يوفر الموقع مجموعة إعلانات متنوعة تستطيع رؤيتها، فبمجرد مشاهدتك لها يصبح برصيدك عدد معين من السنتات، هذا بالإضافة إلى وجود مهام أخرى كذلك تربح المال بواسطتها.


موقع Timebucks

من المواقع القوية في ذلك المجال، حيث يتضمن إعلانات، وحل أكواد الكابتشا، وكذلك الاستطلاعات، والإحالات بواسطة دعوة عدد من الأصدقاء، كلما كانت الدعوات أكثر كلما زاد الربح أيضًا.


موقع Picoclix

به مجموعة إعلانات أيضًا توفر لك قدر بسيط من المال، حيث يصلح كعمل إضافي، ولكنه يحتاج إلى وقت طويل.


موقع Clixblue

العمل عليه يتم بصورة مجانية، إضافة إلى تنوع الإعلانات به، ولا داعي إلى التنويه إلى فحص ما سوف تشاهده ومعرفة أهدافه، كذلك تستطيع رؤية عدد متنوعة من الفيديوهات.

هنا تستطيع أن تحصل على أموالك بواسطة البنوك الحكومية داخل بلدك، وأيضًا ويسترن يونيون، وخدمة باي بال.


تطبيق Tap cash

هنا يوجد فيديوهات قصيرة وعدد من الاعلانات، وكذلك استبيانات تخص العروض التي يتم الترويج لها، وإعلانات، وتلك المهام تمكنك من جني المال.

يوجد بعض البرامج التي تقوم بتحديد عدد إعلانات لا يمكن تجاوزه خلال اليوم، لذلك لا تستطيع أن تتخطى المبلغ المُحدد لك، والذي ربما يكون ضئيلًا.


تطبيق iRazoo

هذا التطبيق ذو شهرة عالية، حيث يستخدمه الكثير، يتضمن مجموعة مهام لكسب المال، منها مشاهدة الإعلانات، لعب الألعاب، عمل استطلاعات رأي، وعند وصولك لـ 3000 نقطة، فإنك تصبح قادرًا على سحبها بواسطة الباي بال الخاص بك.


تطبيق Slidejoy

بمجرد أن ترى الإعلان أو تقوم بالضغط عليه فإنه يتم احتساب السنتات لك، وهذا دون أن تدفع المال، هنا تستطيع التنقل بأريحية، وهذا نتيجة تنسيق الأقسام بشكل جيد، مع مرونة الواجهة. ويقدم لك التطبيق عزيزي القارئ إثباتات دفع بالمكان المخصص لهذا.


هل يجوز كسب المال من خلال مشاهدة الاعلانات؟

قبل السؤال عن ربح المال مقابل مشاهدة الاعلانات، يجب السؤال عن حكمها.

الحكم هنا يتم وضعه تبعًا لنوع الإعلانات التي تعمل على رؤيتها، حيث أنه إذا كانت تحتوى على ما حرم الله عز وجل من مشاهد محرمة أو نساء غير محجبات، أو تروج لأمر مُحرم أيضًا أو بها محاذير شرعية، أو يوجد بها أي شئ حرمه الله، فإنها حرام، ولكن إذا خلت من كل ما حرم الله فإنها حلال.


كذلك يجب الانتباه إلى الأفكار التي تروج لها تلك الإعلانات والأدوات التي تستخدمها، خاصة إذا كان من يشاهدها أطفال، وذلك لوجود إعلانات مغلفة تسيء للأديان، وتدعو إلى أفكار سيئة للغاية.


ازاي اكسب فلوس عن طريق مشاهده الاعلانات؟

ربح المال مقابل مشاهدة الاعلانات يتم بأكثر من طريقة، ومن بين أفضل الطرق الآتي:


جوجل ادسنس

تستطيع عبر امتلاكك لقناة يوتيوب وعمل فيديوهات عليها وإضافة الإعلانات التي تريد إليها، الكسب عند مشاهدة زوارك لتلك الإعلانات، ولابد من ربط القناة بحسابك المتوفر على ادسنس.


وتستطيع القيام بذلك من خلال خطوات بسيطة، عقب القيام بعملية الربط تتمكن من تحديد الفيديوهات الخاصة بالربح، وأيضًا تحديد أنواعها، ويتم ذلك بوضع علامة عند المربع الموجود بجوار الفيديو الذي اختارته، ثم النقر فوق إعدادات الإعلان.


لمعرفة الفيديوهات التي حققت لك الربح، تصفح مدير الفيديوهات، وإذا وجدت علامة الدولار، فإنك بالفعل تربح منها. وكما ذكرنا بالفقرة السابقة تستطيع الربح عبر المواقع الإلكترونية أو التطبيقات الموجودة بها خدمة الكسب مقابل رؤية الإعلانات.


ولكن إذا كنت ترغب في أن تحصل على قدر جيد أو كافي من الأموال، فإن جوجل ادسنس هو الأنسب لك، حيث أن تلك البرامج والمواقع تُقدم لك الفُتات، وهو ما لا يناسب الجهد المبذول.


ما هي المواقع التى يمكن الربح منها؟

يبحث الكثير عن ربح المال مقابل مشاهدة الاعلانات، لكن لا تظن أن الربح عبر الشبكة العنكبوتية يقتصر على مشاهدة الاعلانات، أو عمل الاستبيانات، ولعب الألعاب فقط، فإن كل ذلك يعتبر أمور ثانوية، كما أن ربحها لا يكاد يُذكر، هذا بالإضافة إلى إضاعة الكثير من الوقت بها.


حيث يوجد مواقع أخرى توفر أعمال حقيقة، والتي تستطيع أن تتخذها عمل دائم لك، أو مصدر إضافي للدخل. تتطلب بعضها قدر بسيط جدًا من المال للاشتراك بها وعرض خدماتك أو البحث عن عمل، حيث تأتي مناسبة لمن يملك رأس مال بسيط، وأيضًا من يمتلك الكثير. ونذكر منها التالي :


موقع حسوب

من أفضل المواقع التي تستطيع أن تعمل عليها، كما أنه منصة كبيرة توفر وظائف وأعمال متنوعة، وذلك حتى يجد كل شخص ما يناسب قدراته ومهاراته.

كذلك فهو منصة عربية موثوقة من عملاء كثر قاموا بالعمل عليها والكسب من خلالها.


موقع فريلانسر

يتضمن مجموعة واسعة ومتباينة من المجالات، حيث تجد هنا أشخاص من تخصصات مختلفة، وذلك كما التصميم، والكتابة، والترجمة، والتسويق، وغيرها الكثير.

المنافسة على ذلك الموقع شديدة، لذلك لا بد من ثقل مهاراتك قبل أن تبحث من خلاله، وذلك حتى تحصل على وظيفة جيدة.


موقع مستقل

تستطيع بيع خدمات كبيرة نوعًا ما على ذلك الموقع، ويتضمن ذلك التصميم الخاص بالمواقع، والبرمجة، والكتابة وغيرها.


موقع خمسات

يشتهر ذلك الموقع عند الكثير، حيث أن خدماته مناسبة للذين يمتلكون مهارات صغيرة ومتوسطة وكبيرة كذلك، وهي أيضًا متنوعة بين تصميم الشعارات، وأيضًا الترجمة وكتابة المحتوى.


تلك المواقع تقدم وظائف بالفعل، والتي تستمر لأشهر أو أكثر، حيث أنه بمجرد تسليمك للمشروع الذي تعمل عليه، كما تصميم موقع، تستطيع أن تستلم مشروع جديد من نفس العميل أو عميل آخر.


كما أنه في حال كنت تعمل بالترجمة أو الكتابة، فإن العمل من الممكن أن يستمر لعام أو أكثر من ذلك أيضًا.


كم الربح من الفيديوهات القصيرة؟

لا يمكن وضع مبلغ محدد للربح من تلك الفيديوهات، حيث أن الربح يكون عبر رؤية الاعلانات، وتختلف النسبة من نوع إلى آخر، وتبعًا لعدة شروط ومعايير كذلك، وهذا ما دفع البعض إلى البحث عن ربح المال مقابل مشاهدة الاعلانات، حيث يوجد العديد من الطرق لهذا الأمر، ومن الممكن أن يصل صانع المحتوى إلى 9000 دولار أمريكي.


تحدثنا في ذلك المقال عن موضوع ربح المال مقابل مشاهدة الاعلانات، حيث ذكرنا بعض المواقع والتطبيقات الخاصة بذلك، كذلك تطرقنا إلى جوجل ادسنس، وهو أهم وسيلة للربح، هذا بالإضافة إلى ذكر مواقع تُمكن من الربح من وظائف أخرى أيضًا، واجبنا عن سؤال هل الربح مقابل رؤية الاعلانات حلال أم حرام.


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من الشرح ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، ونشكركم على إتمام القراءة وندعوكوا لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.


افضل 15 مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

أقوى 4 مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات

هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟ إليك الحقيقة الكاملة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-