أقوى طرق الربح من كاندي كراش عشرات الدولارات

تقع مجموعة من الألعاب ضمن التطبيقات التي تستطيع الربح منها، حيث أصبح الكثير يتساءل عن الربح من كاندي كراش تلك اللعبة الشهيرة، والتي توفر عدة طرق للربح منها، حيث ينبغي التعرف إليها جميعًا من أجل تحقيق ربح عالي ومثمر.


وطالما كانت اللعبة أو طرق الكسب منها لا يتضمن ما حرم الله عز وجل، سواء بشكل ظاهر أو مبطن، فإنك تستطيع اللعب والاستمتاع وجني الأموال كذلك.


الربح من كاندي كراش
الربح من كاندي كراش

الربح من كاندي كراش

تقدم اللعبة لك العديد من الخيارات والمستويات للربح، والتي تأتي متمثلة فيما يلي :


الربح من خلال القطع الذهبية

حتى تحصل على ذهب اللعبة يتوجب عليك الفوز بمراحلها المتباينة، حيث أنه كلما تقدمت في المراحل، كلما جنيت قطع ذهبية أكثر.


تصل مراحل كاندي كراش إلى 135 مرحلة، تستطيع كسب عدة قطع من كل مرحلة، حيث تُحول إلى دولارات، وإذا كنت بحاجة لمعرفة ما قمت بتجميعه من قطع، توجه للقائمة التي توجد بالأعلى جهة اليسار من التطبيق.

 

الربح عن طريق الإحالة

سوف تحصل على رابط إحالة يخصك عند تشغيل اللعبة، تستطيع أن تنشر ذلك الرابط على منصة تويتر، وانستجرام، وكذلك فيس بوك وغيرها، ودعوة الأصدقاء من خلاله، وبذلك تجني مجموعة من الأرباح.

 

مشاهدة الإعلانات

أسلوب شهير للغاية لكسب المال بواسطة كاندي كراش، وهنا عليك الانتباه إلى أن يكون الإعلان خالي من كل المحرمات حتى يكون ربحك حلالا، وكلما كان عدد الإعلانات التي قمت برؤيتها أكبر، كلما كان الربح أكبر أيضًا.

 

الانضمام للمسابقات

توفر مجموعة كبيرة من المواقع بطولات ومسابقات تخص لعبة كاندي كراش، وهنا تستطيع خوض منافسة شيقة برفقة عدد من اللاعبين، وبذلك تحصل على الكثير من الجوائز والمكافآت النقدية، وتستطيع سحبها بصورة حقيقية في الوقت الذي تريد.

 

بيع الحساب الخاص بكاندي كراش

إذا أردت الحصول على مال أكثر، فإنك تكون قادرًا على بيع حسابك من أجل ذلك الغرض، ويتم ذلك بواسطة الدخول للمنصات الإلكترونية التي تتخصص بإنجاز ذلك الأمر بصورة آمنة.


لكن حتى تستطيع بيع الحساب من الضروري الوصول لمستويات متقدمة من اللعبة، حيث أن ذلك يزيد من قيمة حسابك.


كم ارباح كاندي كراش ؟

كما ذكرنا أن الربح من كاندي كراش يتم بعدة طرق، وهي سهلة يستطيع الجميع القيام بها، أو على أقل تقدير اختيار ما يناسبه منها.


وتصل الأرباح الخاصة باللعبة إلى حوالي 1.33 مليار دولار، وهو مبلغ كبير للغاية، لذلك يجب تحري الدقة عند اتباع أساليب الربح منها، والتأكد أنها صادقة وحلال.


ما حكم ربح المال من الالعاب ؟

إذا كانت طرق الربح من كاندي كراش أو أي لعبة أخرى لا تحتوى على أي أساليب أو أدوات محرمة بشكل ظاهر أو باطن فإن الربح يكون حلالا، حيث أنه طالما كانت الألعاب خالية من المحرمات، لا حرج في الكسب منها.


ازاي تعمل فلوس من الموبايل ؟

تستطيع عزيزي القارئ استخدام هاتفك من أجل كسب المال، وذلك بواسطة عدة طرق، وليس من خلال الربح من كاندي كراش فقط، وتلك الطرق هي :


تحميل تطبيقات الربح

يوجد عدة تطبيقات تستطيع تحميلها على الهاتف والربح منها، وهذا عبر الآتي :

1.مشاهدة الاعلانات غير المحرمة: وهذا كما في تطبيق iRazoo، تطبيق Tap cash، وكذلك Slidejoy.

2.مواقع الاستبيانات واستطلاعات الرأي: مثل NeoBux، وموقع Picoclix، وكذلك Timebucks، هذا بالإضافة إلى وقع cointiply، clixblue، وإلى جانب حل الاستبيانات فإن تلك المواقع تعد من أشهر مواقع الكسب بواسطة رؤية الإعلانات أيضًا.

3.حل الكابتشا: وهي من أسهل الطرق التي يمكن كسب المال بها، ولكنها أيضًا لا تُقدم إلا نسبة ضئيلة من الأموال.

4.الألعاب: تتنوع الألعاب التي يمكن الكسب منها، كما كاندي كراش وكريزي هيرو، ولكن في أغلب الأوقات يتطلب الأمر مجهود عالي ووقت طويل، حيث يتعين عليك الوصول لمراحل متقدمة، وهذا الأمر لا يتم بسهولة.

كما أن تلك الألعاب تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة وتوافر إنترنت طيلة الوقت في معظم الألعاب، مما يؤثر بالسلب على كفاءة الجوال وكذلك صحة اللاعب.

 

يوجد طرق أخرى تكون أكثر فعالية وأكثر ربحًا أيضًا، حيث تتخذ من الهاتف وسيلة ثانوية لكسب دائم، وهي :


● موقع مستقل

هنا تتمكن من العمل في عدة مجالات مثل التصميم الجرافيكي، أيضًا كتابة المحتوى، هذا بالإضافة إلى البرمجة ووظائف أخرى أيضًا، ولا تحتاج إلا إلى دفع رسوم الاشتراك بالموقع فقط، وهي بسيطة بالفعل

● موقع حسوب

أحد المواقع التي تُتيح وظائف حقيقة دائمة أيضًا، وهو أفضل من موقع مستقل بالنسبة للأشخاص التي تبحث عن فرص متباينة وكثيرة، ولكن عليك عزيزي القارئ أن تُعزز مهاراتك من أجل إيجاد فرصة مناسبة.

● فري لانسر

لا يختلف كثيرًا عن حسوب ومستقبل، حيث يوجد عليه ذات فرص العمل، كما التسويق، والكتابة، وكذلك مشروعات التصميم والبرمجة، وتحتاج إلى مستوى عالي من الكفاءة والمهارة من أجل العمل عليه.

● موقع خمسات

من أبرز المواقع، حيث يستخدمه عدد كبير من الأفراد حول العالم، وهو يقدم وظائف متنوعة تناسب أصحاب المهارات الضعيفة والمتوسطة والعالية كذلك، ولا تحتاج إلا إلى دفع ما يقرب من 5 أو 10 دولار للحصول على العضوية.


ما هي لعبة Crazy Hero ؟

مؤخرًا انتشرت الكثير من الألعاب التي تتمكن من الربح من خلالها، وذلك عبر طرق عدة، وتلك اللعبة عبارة عن تطبيق يُمكن اللاعبين من كسب المال، وهذا عن طريق لعب مستويات عدة وجمع المال، يمكنك تنزيل اللعبة ولعبها مجانًا، كما أن الأموال التي سوف تجمعها يمكنك تحويلها إلى اتصالات كاش أو فودافون كاش، وكذلك أورانج كاش، هذا بالإضافة إلى محفظة باي بال الإلكترونية.


وتستطيع الربح بواسطة مجموعة من الطرق، وهي :

اللعب: كلما تخطيت الكثير من المراحل، كلما كانت أرباحك أعلى، كما أنك تستطيع الفوز بالعديد من المسابقات كذلك.
● دعوة الأصدقاء: تستطيع أن تدعو أصدقائك للالتحاق باللعبة، وفي حال انضمامه بواسطة رمز الدعوة الذي يخصك، سوف تحصل على مكافأتك المالية.
تلك بعض النصائح من أجل التقدم في الكسب من اللعبة:
● اللعب بشكل منتظم: حيث أنه كلما تخطيت مراحل ومستويات أكثر، كلما قمت بتجميع أموال أكثر.
● قواعد اللعبة: قبل أن تبدأ عليك أن تعرف القواعد الخاصة باللعبة جيدًا، وذلك حتى تضمن أداء أفضل.
الصبر: الربح من كاندي كراش أو أي لعبة أخرى ليس بالأمر السهل، لهذا من المهم أن تصبح صبورًا حتى تصل إلى هدفك.

 

عليك التأكد من مصداقية اللعبة قبل البدء بها، وأيضًا هل تحتوى على أي شبهات أو محرمات كذلك.

 

تحدثنا في ذلك المقال عن موضوع الربح من كاندي كراش، حيث ذكرنا الأساليب المتوفرة بها للربح، والتي تستطيع تطبيقها جميعًا، أو واحدة منهم، كذلك تطرقنا إلى الحديث عن الطرق الأخرى التي تمكنك من الربح عن طريق استعمال الهاتف الذكي الخاص بك.


أيضًا ذكرنا ما تحتاج معرفته عن لعبة crazy hero، وذلك من أجل جني المال من خلالها، هذا بالإضافة إلى عدد من الأمور الأخرى ذات الصلة أيضًا.

في نهاية دليلنا اليوم نكون قد أتممنا بنجاح شرح أقوى طرق الربح من Candy Crash ونشكرك يا أخي على إتمام قراءة المقال، وندعوك لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من الألعاب عن طريق موقعنا تطبيقيستا.

ربح المال من لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-