أقوى 4 مواقع استبيان للربح من الأنترنت مجانا

الربح عبر حل الاستبيانات إحدى طرق كسب المال عبر الشبكة العنكبوتية، ولكن ليس كل مواقع استبيان للربح صادقة، لهذا من المهم اختيار أفضلها وأصدقها، كما يجب الانتباه للمهام التي يتم حلها والمعلومات المطلوبة بها، وكذلك معرفة ما سيتم القيام به من خلال أخذ تلك المعلومات، وهذا يدفعنا إلى التعرف على هوية ومالك كل موقع قبل البدء بالعمل عليه.


مواقع استبيان للربح
مواقع استبيان للربح

مواقع استبيان للربح

تتعدد مواقع الربح وتتنوع، حيث يوجد بينهما بعض الاختلافات الطفيفة، ومن بين أفضل المواقع ما يلي :


موقع Toluna تولونا

من المواقع الشهيرة التي توفر اللغة العربية، وعند إتمام أي استطلاع سوف تنال عدة نقاط، بداية من 2000 إلى 5000 في بعض الأحيان.


لن تتمكن من السحب إلا عقب الوصول إلى 50000 نقطة، أي بقيمة 15 دولار، وتُحول من خلال حساب الباي بال.


موقع Surveyeah

كذلك من أشهر وأبرز المواقع، والنقاط التي يتم الحصول عليها تتباين من استبيان لآخر. ويصل الحد الأدنى الخاص بالسحب إلى 10 دولارات، وهذا عندما تصل إلى 80 نقطة.


يمنحك التطبيق كذلك مهمة دعوة الأصدقاء والإحالة، وتحصل على ما يصل إلى ثلاث نقاط لكل فرد يشترك بواسطة رابط الإحالة الذي يخصك، وهذا عقب إنهاء أول استطلاعاته على الموقع.


موقع Survey time

حصل على المركز الأول بين مواقع الاستطلاع، وهذا نتيجة الدفع بصورة مباشرة عقب إتمام الاستبيان أو الاستطلاع بواسطة حساب الباي بال.


يقوم الموقع بإعطاء 1 دولار مقابل كل استبيان أو استطلاع، وكذلك يوجد استبيانات مقابل نصف دولار فقط.


يتم زيادة الأرباح الخاصة بك من خلال دعوة الأصدقاء والإحالات، وتلك تُعد خدمة إضافية، ويعطيك الموقع واحد دولار عند تسجيل أحد بواسطة رابطك بعد أن يتم أول استبيان له.


موقع Survey Junkie

كذلك من المواقع التي يستطيع الجميع العمل عليها وجنى المال بواسطة الاستبيانات، وكلما قمت بإتمام عدد أكبر، كلما حصلت على أموال أكثر.


ازاي اكسب فلوس من استطلاع رأى؟

يوجد مواقع استبيان للربح كثيرة ومتنوعة، ولكن ينبغي توخي الحذر عند العمل على إحداها أو التسجيل بها، وذلك تجنبًا للتعرض لعمليات النصب وكذلك إضاعة الوقت، حيث يوجد بعض المواقع التي تقدم مبالغ زهيدة جدًا، في حين أنك تبذل مجهود كبير عليها، وأيضًا وقت طويل.


كما ينبغي عليك أن تقوم بالتحقق من الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية، وهذا حتى تكون على علم بما يتم فعله بمعلوماتك الشخصية وكيفية استخدامها.

 

وتستطيع كسب المال عبر الاستطلاعات من خلال النقاط التي تأخذها عند إكمال أي استطلاع، وعقب ذلك يتم تحويلها لقسائم هدايا أو مبالغ نقدية.


وتستطيع أن تحصل على تلك الأمور من خلال الوسيلة التي يحددها الموقع كما حساب الباي بال، أو فودافون وموبينيل واتصالات كاش، هذا بالإضافة إلى البنوك الحكومية أيضًا.


كيف تربح 100 دولار فى اليوم؟

يعتقد البعض أنه من خلال مواقع استبيان للربح يستطيعون ربح 100 دولار يوميًا، ولكن هذا أمر مستحيل بالطبع.


ولكن تتمكن من ذلك إذا كنت صانع محتوى عند إتباع تلك الخطوات :

● أن يكون المحتوى حصري ومتميز وجيد، وأن يكون قادرًا على منافسة المحتويات الأخرى.
● دراسة وفهم متطلبات الفئات المستهدفة، وكذلك الموضوعات التي يبحثون عنها بصورة مستمرة.
● حتى يتم الوصول للزائرين المستهدفين بالطرق الشرعية الصحيحة عليك التأكد من أن المحتوى يتوافق مع شروط جوجل ادسنس المُعلنة عنها بوضوح.
● كذلك تستطيع أن تقوم بإنشاء أساليب عدة على السوشيال ميديا لتصل بالمحتوى للمستوى المطلوب من الجودة وغيرها.
● تأكد أن إعدادات جوجل ادسنس صحيحة، وهذا حتى تتمكن من استقبال كافة الإعلانات المناسبة لنوع المحتوى الذي يخصك.
● عقب هذا يُراجع حسابك ليتمكن جوجل ادسنس من قبول الطلب الخاص بك، وبهذا يكون جاهزًا من أجل استقبال المال.

 

حتى تربح من ادسنس 100 دولار يوميًا، يتم الأمر كالتالي :

● بداية عمل موقع إذا كنت سوف تقوم ببيع المنتجات، بشرط أن يكون متوافق مع الشروط الخاصة بجوجل ادسنس، وتُحدث تلك الشروط بصورة دورية، لهذا من المهم متابعتها لكي لا يتوقف الحساب.
● عبر هذا الحساب تستطيع التقدم من أجل أخذ حسابك بجوجل ادسنس، وكذلك عمل مدونة على WordPress، وهي منصة شهيرة مجانية.
● تتمكن أيضًا من عمل قناة على اليوتيوب تكون ذات علاقة بالمحتوى الذي يخصك، حيث أن ذلك يدعم المحتوى الموجود على حسابك بعدد من الفيديوهات المتنوعة.


ما هى المنصة التى تدفع مقابل المشاهدات؟

إلى جانب مواقع استبيان للربح تستطيع أيضًا عزيزي القارئ أن تكسب الأموال بواسطة عدة طرق أخرى، وهذا كما المنصات، وعلى سبيل المثال:


منصة يوتيوب

حيث لا زالت تتصدر المرتبة الأولى عند الدفع مقابل كل ألف مشاهدة، وذلك يعتمد على المكان الذي قمت باختياره، حيث يتم الحساب طبقًا للعائد لكل 1000 ظهور.


تستطيع كذلك ربح أموال جيدة من خلال تشغيل ما يسمى بالاعلانات المدفوعة، وهذا على المنصات الأخرى للتواصل.


منصة تويتر

تقوم منصة توتير بالدفع مبالغ مالية مقابل الإعلانات أيضًا ولكن ليس كمنصة يوتيوب، حيث تُعد هي الأفضل حتى الآن.


منصة تيك توك

هنا يجب الحذر من العمل على تلك المنصة، حيث تحتوى على عدد كبير من الأمور المحرمة، وأيضًا أمور يوجد بها شبهات، هذا بالإضافة إلى وجود ما يدعو إلى انحطاط الأخلاق وغيرها من الأمور، لذلك فإن الوصول إلى الأمور الحلال بها يستدعي بحثًا مطولًا ومصدرًا موثقًا.


ما المبلغ الذي تدفعه أهم منصات التواصل الاجتماعي للمدونين؟

كما تتباين المبالغ التي تحصل عليها من خلال مواقع استبيان للربح، كذلك لا يمكن تحديد مبلغ ثابت تقدمه المنصات للمدونين.


ويعتمد الأمر على المكانة الخاصة بالمدونة، مثلًا عند الحديث عن منصة يوتيوب الشهيرة إذا وصل حجم الجمهور الخاص بالمدون إلى 200.000 مشترك، فإنك تستطيع ربح المال عبر المحتوى المدعوم والروابط التابعة، وكذلك الإعلانات.


في الإعلانات يتم الاعتماد على المشاهدات التي يحققها كل فيديو، حيث يمكن أن تصل إلى 5000 دولار خلال الشهر.


أما المحتوى المدعوم، فإنك تتمكن من تحصيل ما يصل إلى 500 دولار أو ما يزيد لكل منهما تبعًا للحاجة.


عبر الشركات التابعة تستطيع جني الأموال عبر كل تحويل خاص بالمبيعات للروابط التابعة داخل مقاطع الفيديو.


هل الربح من الاستطلاعات حقيقى؟

نعم، إن ذاك الأمر حقيقي، حيث يمكنك كسب المال عبر الإجابة عن الاستبيانات واستطلاعات الرأي، ولكن المبلغ يكون ضئيل جدًا، حيث أنك تقضي وقتًا طويلًا مقابل بعض السنتات أو الدولارات على مدار الأيام.


كما تختلف القيمة التي تقدمها مواقع استبيان للربح تبعًا لبياناتك الديموغرافية ومكان إقامتك، وكذلك طول الاستطلاعات التي تقوم بحلها، لهذا إذا كنت تستطيع أن تعمل بمجال آخر يدر عليك ربح أكثر فلا تتردد.

 

تحدثنا في ذلك المقال عن موضوع مواقع استبيان للربح، حيث ذكرنا بشئ من التفاصيل مجموعة من أحسن المواقع بذلك المجال، كما تطرقنا بالحديث كذلك عن كيفية ربح مائة دولار خلال اليوم، هذا بالإضافة إلى الحديث عن منصات تقوم بالدفع مقابل رؤية الإعلانات، وكذلك عدد من الأمور الأخرى ذات الصلة.


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد أتممنا بنجاح شرح ذلك المقال، بينما ندعوك يا أخي العزيز لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من المواقع عن طريق موقعنا تطبيقيستا.


تجربتي مع تولونا أفضل موقع للكسب من استطلاع الرأي

إربح 1 دولار من كل استبيان في موقع Surveytime الخرافي !


نبري أنفسنا أمام الله عز وجل من استخدام أي من هذه الطرق للربح بطرق محرمة أو غير مشروعة أو طرق تغضب الله عز وجل، كما يجب عليك تحري الدقة من هذه المواقع وتحري الرزق الحلال.