أقوى برامج الربح من الاعلانات 100$ شهريا

تتنوع الطرق التي يمكن كسب المال عبر الشبكة العنكبوتية، ومن بينها برامج الربح من الاعلانات، حيث يتم كسب الأموال من خلال مشاهدة الإعلانات فقط أو الضغط عليها، كما يوجد مواقع إلكترونية توفر تلك الخدمة أيضًا، وتستطيع أن تقوم بذلك الأمر عبر هاتفه المحمول أو بواسطة الحاسوب الشخصي أيضًا.


برامج الربح من الاعلانات
برامج الربح من الاعلانات

برامج الربح من الاعلانات

الربح عبر الاعلانات ليس ثابتًا، حيث يرجع ذلك لعدة عوامل كما شركة الإعلان، حيث أنها إذا كانت شهيرة، فإن الربح يكون أعلى، وكذلك جودته. ومن بين التطبيقات التي تستخدم لربح الأموال نذكر الآتي :


تطبيق Slidejoy

يمكن جني المال هنا بشكل مجاني دون أي رسوم عن الضغط أو رؤية الاعلانات، كما أن التطبيق يعرض اثباتات دفع داخل القسم الخاص بذلك.


الواجهة تتسم بالمرونة والبساطة، حيث أن الأقسام منظمة ومنسقة، وبذلك تستطيع أيها المستخدم التنقل بينها بكل أريحية.


تطبيق Tap cash

عبر ذلك التطبيق أيضًا تستطيع رؤية الإعلانات وكذلك الفيديوهات القصيرة، هذا بالإضافة إلى الاستبيانات الخاصة بالعروض الترويجية والاعلانات.


عليك رؤية العديد من الإعلانات من أجل الحصول على مبلغ عالي، وهذا ما لم يقم التطبيق بتحديد عدد معين لك من الإعلانات خلال اليوم.


هل هناك تطبيقات حقيقه لكسب المال؟

نعم، يوجد بعض التطبيقات الحقيقة التي تستطيع أن تربح منها، لكن عليك الحذر ألا تدخل في المحرمات والمشبوهات، وذلك كما تطبيقات المراهنات والربا وغيرها الكثير، هذا بالإضافة إلى البرامج التي يمكن أن تحتال عليك.


انتبه أيضًا أن المال الذي سوف تجنيه مقابل رؤية الاعلانات بسيط جدًا، حيث أنك ستقضي الكثير من الوقت ولكن يكون المُقابل مناسب، كما أن برامج الربح من الاعلانات تتطلب الوصول لقدر معين من الدولارات حتى تكون قادرًا على سحبها. 


ازاي تعمل فلوس من مشاهدة الاعلانات؟

جوجل ادسنس من أفضل الخيارات التي يمكن أن تجني المال من خلالها عن طريق رؤية الإعلانات، ولكن لم يُنشأ بعد جوجل ادسنس للأشخاص الذين يقومون بإنشاء محتوى المستند لنص أو أيضًا الأدوات المجانية الموجودة على الشبكة العنكبوتية فقط.


هنا تستطيع عمل فيديوهات بسيطة على يوتيوب بواسطة القناة الخاصة بك، وعقب الإنشاء تستطيع التحول لميزات القناة وتفعيل خاصية الربح، حيث يتم ربط القناة بحسابك الموجود على ادسنس من خلال عدة إرشادات، وبذلك تربح عبر تلك الفيديوهات.


عقب الربط تستطيع تحديد الفيديوهات التي تود الربح منها وكذلك أنواع الإعلانات، وهذا بالتحول لمدير الفيديو وإضافة علامة بالمربع الموجود إلى جوار الفيديو المُختار للربح، ثم الضغط فوق الإعدادات الخاصة بإعلانات الفيديو.


عقب ذلك تستطيع أن تتصفح مدير الفيديو لمعرفة الفيديوهات التي تُحقق الربح، وهذا تبعًا لوجود العلامة الخضراء للدولار إلى جانب الفيديو وكذلك إدارة إعداداتها.

إلى جانب جوجل ادسنس يوجد كذلك برامج الربح من الاعلانات، والتي يجب التأكد منها والطرق التي تستخدمها، هل هي ربوية أم لا، وذلك قبل التعامل معها.


ما هي المواقع التي يمكن الربح منها؟

كما يوجد برامج الربح من الاعلانات، يوجد كذلك عدة مواقع يمكن الربح منها من خلال مجموعة أعمال وفرص مختلفة، ومن بين تلك المواقع الآتي:


موقع خمسات

هو موقع للربح باللغة العربية، لذلك يستخدمه العديد من العرب من مختلف الجنسيات، وهنا تكون قادر على بيع عدد من الخدمات الصغيرة، كما الترجمة، وكتابة المقالات، وتصميم الشعارات وغيرها.


ويصل الحد الأدنى لقيمة الخدمة 5 دولارات، وهذا ما يجعله مناسب للأشخاص الذين لا يملكون رأس مال كبير.


موقع مستقل

هنا تكون قادرًا على بيع خدمات يفوق حجمها تلك الموجودة على خمسات، وهذا كما تصميم خاص بالمواقع الإلكترونية، وكتابة الكتب، وبرمجة التطبيقات، وغيرها.

تصل قيمة الحد الأدنى هنا إلى 10 دولارات، وهو مناسب لمن يستطيع تقديم الخدمات الموجودة به.


موقع فريلانسير

تستطيع هنا العمل كحر في عدة مجالات، وهذا كما التصميم، الكتابة الإبداعية، التسويق الإلكتروني، وعلى الرغم من توفيره فرص عديدة للأشخاص، إلا أن المنافسة به ربما تكون عالية.


موقع حسوب

يُعد موقع حسوب من أفضل المواقع أيضًا، كما أنه يوفر خيارات متنوعة، تناسب فئات متنوعة، وهو موقع عربي يوجد به العديد من المزايا والوظائف، كما أنه موثوق أيضًا.


أسعار الإعلانات في التطبيقات

كما يبحث البعض عن برامج الربح من الاعلانات، يبحثون كذلك عن أسعار عرض أوعمل الإعلانات على البرامج، وتختلف أسعار الإعلان عبر المنصات، وذلك كما الفيس بوك والانستجرام وغيرها، وتأتي على النحو التالي:


تطبيق الانستجرام

هنا تأتي القيمة من 0.7 إلى 1 دولار أمريكي، ويتم تحديد التكلفة طبقًا لعدة عوامل هي :

  • الفئة العمرية المستهدفة، حيث أن الأشخاص من 18 إلى 44 سنة لها قيمة عالية في عملية الربح والتسويق على الانستجرام.
  • تُحدد التكلفة الخاصة بالنقرة تبعًا للفئة العمرية كذلك.

وهذا ما يجعل وجود نهج منتظم يتم إتباعه عند تحديد الميزانية أمرًا صعبًا وغير موجود، حيث يمكن رفع المبلغ المُخصص للإعلان، وذلك لجذب الأشخاص المستهدفين وأيضًا الوصول لنتائج أسرع خلال اليوم.


تطبيق الفيس بوك

هنا تستطيع إنشاء الإعلان تبعًا للمبلغ الذي ترغب أنت بإنفاقه، وهذا من 5 إلى 50000 دولار، حيث يقوم الفيسبوك بعرض أبرز وأفضل النتائج لك في حدود الميزانية التي قمت بتحديدها.


يوجد بعض الاعلانات على التطبيق ذات تكلفة بسيطة، حيث تستطيع البدء بها، أنظر للحد الأدنى الذي قام التطبيق بتحديده وحدد أنت ميزانيتك واحصل على نتائج مرضية.


برنامج تويتر

لم يتم وضع أي قيود بخصوص الحد الأدنى بالنسبة لتطبيق تويتر عند عرض الاعلانات عليه، لذلك فأنت القادر دائمًا على التحكم بميزانيتك التي ترغب بإنفاقها على الإعلان.


تطبيق عربي لربح المال

يتوفر عدة تطبيقات عربية تستطيع بواسطتها كسب بعض المال، ومنها :


برنامج lucky Tile

تصميم البرنامج البسيط إلى جانب المصداقية جعله خيار لكثير من الأشخاص، كما يحتوى على عدة ألعاب تستطيع من خلالها جمع النقاط واستبدالها بالدولار، وما يجعل التطبيق مفضل للكثير، هو عدم ظهور إعلانات به، وتستطيع مشاركة أرباحك مع المستخدمين.


تطبيق Double

إحدى التطبيقات السهلة، ولا يتم السحب إلا عقب الوصول إلى مبلغ 100 دولار، وربما تصل للجائزة الكبرى الواصل قدرها 1000 دولار.


هنا عليك مطابقة المكعبات الموجودة مع الأرقام حتى تمتزج سويًا، ومع الاستمرار سوف تربح مجموعة نقاط تُحول إلى دولارات ويتم سحبها عبر حساب باي بال PayPal.


تطبيق Money App

يعتمد التطبيق على بعض المهام الصغيرة، كما الإجابة على بعض استطلاعات الرأي، ومشاهدة الفيديوهات، وهنا يجب الانتباه إلى ما تشاهده، وعند الإجابة على أسئلة الاستطلاعات كذلك، كما يمكنك تنزيل الألعاب وبعض التطبيقات، ويكون متاح لاستخدامك.


المكافآت التي تكسبها تُسحب بواسطة حساب باي بال، لذلك من الضروري امتلاك ذلك الحساب أو وجود شخص قريب يمتلكه.


تحدثنا في ذلك المقال عن موضوع برامج الربح من الاعلانات، حيث ذكرنا عدد من تلك البرامج، أيضًا تحدثنا عن مجموعة تطبيقات عربية تستطيع كسب المال من خلالها، هذا بالإضافة إلى المواقع كذلك، أيضًا تحدثنا عن أسعار عمل الإعلانات عبر تطبيق انستجرام وفيس بوك وتويتر.


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من الشرح ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، ونشكركم على إتمام القراءة وندعوكوا لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-