اربح من أفضل 3 مواقع تعدين العملات الرقمية بالهاتف

هل تتخيل يا أخي العزيز أن بإمكانك من الهاتف الذي تحمله في حقيبتك أن تربح منه المال بدون القيام بأي مجهود تماماً سواء بدني أو عقلي، بالفعل نعم أصبح الآن كل ما تسمعه من الربح من الإنترنت حقيقي وليس خيال، فأنت تستطيع أن تستخدم بعض الطرق للحصول على المال.


تعدين العملات الرقمية بالهاتف
مواقع تعدين العملات الرقمية بالهاتف

ولكن السؤال الأهم الآن هل الإنترنت مليء بطرق مختلفة وعديدة يمكن استخدامها من الهاتف، وللإجابة على الربح من الإنترنت سنحتاج منك إلى السير معنا يا أخي في رحلة استكشافية سنرشح فيها واحدة من أفضل الطرق وهي تعدين العملات الرقمية بالهاتف.


ما هي العملات الرقمية وكيف يمكن الربح منها

الربح من العملات الرقمية يمكن أن نشبهه بالحل السحري الذي يجلب لنا المال بشكل اوتوماتيكي، فأنت بالفعل يا صديقي تستطيع أن تجعل حسابك يدخل له أرباح بشكل متواصل وأنت نائم بدون القيام بأي خطوات أو بذل مجهود شاق، وكل ذلك عن طريق العملات الرقمية.

حيث ذلك المجال حصل على شهرة منذ فترة كبيرة وبدء عدد كبير من مستخدمي الإنترنت أن يتوجهوا له لاستخدامه، مما أدى إلى ظهور مواقع وتطبيقات تدعم فكرة تعدين العملات الرقمية بالهاتف، وذلك سهل على المستخدمين الكثير من المجهود أيضاً.

ومع مرور الوقت أصبح ذلك الأمر محطة نظر للعديد من الشركات النصابة التي أخذت ذلك المجال ستار للنصب على المستخدمين، لذلك اتخذت شركة جوجل بعض الإجراءات التي تهاجم فيها تلك الشركات، وبالفعل تم حظر عدد كبير من التطبيقات والمواقع التي ليس لها أي فائدة.

ونحن اليوم سنكون معكم لسرد بعض التطبيقات ومواقع تعدين البيتكوين الموثوقة الصادقة التي يمكن استخدامها في ذلك المجال، والسؤال المهم الآن قبل البدء في ترشيح المواقع هو ما هو تعدين العملات الرقمية.

بكل بساطة يمكن أن نشبه فكرة التعدين ببعض المعاملات التي نقوم بحلها مثل المعاملات الرياضية، وبمقابل ذلك تحصل على أرباح بشكل تلقائي، وأن الهاتف أو الحاسوب الخاص بك هو من يقوم بحل تلك العمليات، لذلك لا تفوت تلك الفرصة وقم بالتعرف على بعض المواقع من الآتي:

1- الربح من Kryptex

في البداية يا صديقي يجب أن تكون على معرفة بأن Kryptex يعتبر من إحدى المنصات الصادقة الموجودة في ذلك المجال منذ العديد من السنوات الطويلة، فهو له شعبية كبيرة نظراً لخدماته المميزة واستراتيجيته الفريدة من نوعها التي يتبعها.


لذلك يا أخي العزيز إذا كان يخطر في ذهنك تعدين العملات الرقمية بالهاتف، فأول موقع تعدين العملات الرقمية الذي يجب أن يخطر في بالك هو Kryptex، حيث عندما قمنا بالاطلاع على الآراء السابقة وجدنا أن نسبة كبيرة من المستخدمين إلى حد الآن يقوموا باستخدامه بشكل يومي.


والجانب المميز في ذلك الموقع أن التعدين الخاص به مميز ومرتفع، فبالتالي سوف تصل إلى نسبة أرباح قد تتخطى 300 دولار بشكل شهري.


ويوجد شيء مميز في ذلك الموقع أيضاً وهي التحديثات المستمرة التي تجدها شهريا تحدث بداخله لكي يحافظ على مستواه في صدارة التحميلات والتقييمات الجيدة.

رابط منصة Kryptex


أهم مميزات Kryptex

  • ما يميز Kryptex أنه يوفر للمستخدم نسخة مخصصة للهاتف على هيئة تطبيق يمكن استخدامه لتعدين العملات الرقمية بسهولة.
  • يوجد العديد من الجوائز والهدايا التي تستطيع الحصول عليها بشكل يومي عند استخدامك للموقع أو التطبيق.
  • يتوافق التطبيق الخاص بـ Kryptex مع العديد من إصدارات الهواتف سواء ايفون أو اندرويد.
  • المساحة التخزينية للتطبيق تعتبر بسيطة بالمقارنة التطبيقات المنافسة له في نفس المجال.
  • يتناسب ذلك الموقع مع فئات متنوعة، فإذا كنت مبتدئ في المجال، أو كنت محترف، فأنت لك القدرة على استخدام الموقع والتمتع بخدماتها.

2- الربح من Free bitco.in

وقد وصلنا الآن إلى ثاني الترشيحات المميزة لنا وهي Free bitco.in، فتلك المنصة تعتبر من أفضل الاختيارات التي يجب اختيارها لـ تعدين العملات الرقمية بالهاتف أو الحاسوب، فهي توفر لمستخدميها جميع السبل والأجواء التي تجعلهم يربحوا العملات الرقمية بسهولة.


فأن منصة Free bitco.in لا تعتمد فقط على فكرة التعدين، بل توفر بعض الطرق الإضافية التي يمكن استخدامها للوصول إلى المبالغ المالية المطلوبة.


وكن مطمئن يا أخي أن جميع الطرق المقدمة بسيطة ولن تحتاج للقيام بها إلى وقت أو مجهود، فعلى سبيل المثال يوجد الربح عن طريق ممارسة الألعاب وتخطي المستويات.


حيث تضم Free bitco.in مجموعة من الألعاب التي يجب الاختيار من بينها ما يناسبك من فئات الألعاب لكي تمارس اللعبة بدون الشعور بأي ملل إطلاقاً.


ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل يوجد بعض الطرق الإضافية الأخرى المقدمة من تلك المنصة مثل روابط الإحالة وغيرها من الخدمات التي تجلب الأرباح بسهولة.

أهم مميزات Free bitco.in

  • يمكنك عن طريق ذلك الموقع أن تحصل على جوائز وهدايا يومياً.
  • يوجد بعض المسابقات التي يمكن أن تشارك فيها للحصول على أرباح وأن تدخل في بعض التحديات التي تسبب لك المتعة والمغامرة.
  • لا يوجد أي أضرار أو فيروسات يمكن أن يسببها الموقع، وبالإضافة إلى ذلك أنه آمن من جميع العمليات التي قد تسبب خسائر مادية.
  • لا يوجد أي رسوم لتدفعها لاستخدام الموقع، فكل شيء مجاني تماماً.
  • يتميز الموقع بأن طريقة التسجيل والخطوات التي تتبعها بداخله للحصول على حساب بسيطة ولا تحتاج إلى أي مجهود تماماً.
  • يوجد في الموقع صنبور يمكنك تفعيله والحصول على أرباح بشكل اوتوماتيكي بجانب أرباح تعدين البيتكوين.

3- الربح من Honeygain

عند الرجوع إلى بعض الاستطلاعات والآراء السابقة في استخدام بعض المنصات الخاصة بـ تعدين العملات الرقمية بالهاتف، أتضح لنا أن موقع Honeygain من أفضل المواقع الذي يناسب فئة المبتدئين في ربح العملات الرقمية.


وذلك الأمر السبب فيه إلى بعض الأسباب والاستراتيجية التي يتبعها ذلك الموقع، فعلى سبيل المثال هو يدعم طريقة الربح من إرسال دعوات للأصدقاء، فأنت ستحصل على نسبة قد تتخطى 20% مع كل صديق لك سوف يستخدم الموقع من خلالك.


فتخيل معي يا صديقي العزيز أن أرباحك قد تصل إلى نسبة مرتفعة يومياً بدون أن تقوم بأي شيء سوى دعوة الأشخاص وانتظار المال بعد ذلك.


والجانب المميز أيضاٌ في الموقع أن طريقة التعدين المقدمة من خلاله سهلة وليست صعبة، فأن جميع العمليات التي سوف تجدها مطروحة أمامك لن تحتاج إلى أي وقت لكي تقوم بتعدينها.

رابط Honeygain


أهم مميزات Honeygain

  • يتميز الموقع بأنه قام بالإجابة على جميع الأسئلة التي تدور في ذهن مستخدميه عن طريق طرح بعض الأسئلة والإجابة عليها في شكل نقط مبسطة في الموقع.
  • إذا واجهت أي مشكلة يمكنك التوجه إلى خدمة العملاء الخاصة بالموقع وسيتم حلها لك على الفور بسهولة.
  • يدعم الموقع العديد من اللغات المختلفة التي يمكنك استخدامها، فهو لا يتوقف على اللغة الإنجليزية فقط.
  • يمكنك أن تحصل على نسخة من الموقع على هيئة تطبيق تعدين البيتكوين يتناسب مع جميع الأجهزة التي تدعم نظام تشغيل اندرويد بسهولة.
  • يوجد في الموقع خيار About us الذي يقوم بشرح كل شيء يخص الموقع، وبالإضافة إلى بعض التوجيهات التي يجب اتباعها للحصول على التجربة المميزة التي تريدها من Honeygain.

في نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح تعدين العملات الرقمية بالهاتف عن طريق سرد 3 مواقع كمثال لك يا أخي العزيز، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك ونشكرك على إتمام قراءة المقال، وندعوك لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من العملات الرقمية عن طريق موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-