أفضل موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات Star Clicks

هل بإمكان أي شخص الآن أن يربح المال بدون رأس مال، فذلك الأمر أصبح حقيقي بالفعل وليس خيال، فبفضل الإنترنت أصبح يوجد بعض الطرق التي تستطيع أن تحصل عن طريقها على أرباح يومياً قد تتخطى 5 دولار بدون أن تتكلف أي شيء.


موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات
اربح من أفضل موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات Star Clicks

ولذلك سنختص اليوم في دليلنا هذا إحدى المواقع التي تدعم فكرة موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات، حيث تلك الطريقة من الطرق التي تصدرت مكانة كبيرة على الإنترنت، وذلك نظراً لسهولتها وعدم وجود أي عقبات ستواجهك إطلاقاً، وذلك الموقع التي سنختصه هو Star clicks.

ما هو موقع Star Clicks

قبل البدء والتحدث عن الموقع بشكل تفصيلي يجب أن تكون على علم ببعض التفاصيل البسيطة التي تتعلق بـ موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات، فتلك الطريقة من الطرق القديمة التي ظهرت منذ ظهور فكرة الربح من الإنترنت، وأخذت تطور إلى حد كبير حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن.


وذلك الموقع الذي سنتحدث عنه هو من أكبر المواقع التي يتجه له الفئات المتنوعة من الناس سواء مبتدئين أو محترفين ليربحوا من خلاله، فهو يقدم أكثر من طريقة للربح، فبالتالي إذا شعرت بأنك تريد التوقف عن مشاهدة الإعلانات، فيمكنك تجربة طريقة أخرى لكي تحصل على الأموال بشكل متواصل.


ولكي تبدأ في استخدام الموقع، يجب في البداية أن تمتلك حساب خاص بك، وذلك أولى الخطوات التي يجب عليك فعلها، ونحن دورنا في موقع تطبيقيستا اننا سوف نوفر عليك جميع الشروحات التي تحتاجها في المقال.


كيفية التسجيل في موقع Star Clicks

الحصول على حساب في Star Clicks ليس أمر صعب تماماً، بل الموقع يوفر لك جميع الأجواء والخطوات البسيطة التي لن تحتاج إلى أي شرح لفعلها، ولكن لتسهيل عليك يا أخي الأمور بشكل أوضح قم بقراءة الخطوات التالية وستتعرف على طريقة إنشاء الحساب :


رابط موقع Star Clicks


  1. في البداية يجب أن تتوجه بشكل مباشر إلى الرابط الذي قمنا بوضعه بشكل واضح أمامك، وبعد النقر عليه سوف يتم توجيهك بشكل تلقائي إلى واجهة المستخدم الخاصة بالموقع الرسمية.
  2. ستجد أمامك في تلك الخطوة قائمة بها بعض البيانات لإدخالها للتسجيل إذا كنت تمتلك حساب بالفعل على Star Clicks، وإذا كنت لا تمتلك فقم بتخطي ذلك والنظر إلى الأعلى لتجد خيار Sign Up ثم اضغط عليه.
  3. بعد ذلك سيظهر أمامك أكثر من نوع لإنشاء حساب، حيث تتمثل الأنواع الموجودة في حساب المعلن أو حساب الناشر، بعدها قم بالضغط على الخيار الثاني.
  4. في تلك الخطوة يجب عليك أن تقوم بملء البيانات الشخصية الموجودة بشكل كامل، ولا تقوم بإدخال بيانات غير سليمة.
  5. في الخطوة الأخيرة سوف تجد خيار إدخال البريد الإلكتروني، وبالإضافة إلى بعض الأسئلة الأخرى الخاصة بالحماية لكي تحمي حسابك من أي عمليات اختراق فيما بعد.

بعد الانتهاء من جميع الخطوات سوف يتم تحويل لك رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بجوجل لكي يتم تفعيل الحساب الخاص بك وتبدء بشكل فعلي في موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات Star Clicks.


كيفية استخدام Star Clicks والربح منه

الآن يا أخي العزيز سوف نبدأ رحلة موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات من خلال موقع Star Clicks وسوف أسرد لك تجربتي الشخصية لعل أن تستفيد منها وتحصل على المعلومات التي تحتاجها.


فكل ما عليك هو أن تقوم بقراءة المقال بشكل كامل، وسوف أقدم شرح لواجهة المستخدم للموقع، وذلك لكي تكون على معرفة بأدق التفاصيل حتى تصل إلى مستوى الاحتراف في وقت قصير، وإليك أبرز الأقسام الموجودة في الموقع في الآتي :


أعمالك اليومية

من المميزات التي كانت تنال إعجابي في الموقع هو قسم الأعمال اليومية الذي يقوم بسرد لك ما قمت بفعله على مدار اليوم، حيث ينقسم إلى الأرباح التي حصلت عليها، وبالإضافة إلى عدد الساعات التي قمت بالعمل فيها.


وعلى الجانب الآخر سوف تجد محفظتك والمبلغ المالي الذي تمتلكه بشكل كامل، وذلك لكي تكون على معرفة بشكل دائم بالأموال التي تمتلكها إذا أردت سحبها في أي وقت.


التحقق من الهاتف المحمول

ذلك القسم هو اختياري لك ولكنه مميز، فأنت عند تفعيل ذلك الخيار ووضع رقم الهاتف الخاص بك سوف تربح فيما بعد العديد من الجوائز بشكل متوصل بدون أي مجهود.


إعدادات الحساب

ذلك القسم يمكنك من خلاله تغيير الاسم الخاص بك على الموقع، وبالإضافة إلى قدرتك على تبديل الحساب الإلكتروني بواحد آخر أو إدخال كلمة مرور جديدة لك.


وفي الأسفل سوف تجد خيار يخص إعدادات الحساب يسمى التقارير، وذلك يوضح لك آخر الأعمال التي قمت بها من تحويل المال أو أي شيء قمت بفعله بشكل تفصيلي.

خدمة العملاء

ذلك الخيار يمكنك التوجه له في حالة وجود أي مشكلة واجهتك في الموقع، حيث يوجد دعم رائع يعمل على مدار اليوم لحل مشاكل المستخدمين في تحويل الأموال أو أي مشكلة بشكل عام.


كيفية الربح من موقع Star Clicks

 الآن قد وصلنا إلى الفقرة الأهم التي تخص Star Clicks أفضل موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات، حيث ذلك الموقع يدعم طرق مختلفة للحصول على مقاطع إعلانية ومشاهدتها.


ولا يقتصر على تلك الطريقة فقط في الربح بل يوجد طرق مختلفة أيضاً يمكنك التوجه لها، والآن سنوضح لك الطرق التي من خلال مشاهدة الإعلانات سوف تربح منها:


  • الحساب البرونزي: ذلك الحساب هو مجاني تماماً، وجميع من ينشأ حساب في موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات Star Clicks يكون في البداية على ذلك الحساب بشكل تلقائي، وهو يوفر لك العديد من المقاطع الإعلانية بشكل يومي لمشاهدتها.
  • الحساب الذهبي: إذا أردت أن تدفع بعض الأموال للحصول على أرباح أكبر، فقم بالتوجه للحساب الذهبي، فهو يوفر لك مقاطع إعلانية أيضاً ولكن بأرباح أكبر.

والآن نكون انتهينا بالفعل من الطريقة الأساسية التي يتبعها موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات Star Clicks، ويمكنك قراءة التالي لتتعرف على الإضافات التي تستطيع الحصول على أموال من خلالها.

الربح من الطرق الإضافية

  •  روابط الإحالة: يمكنك بكل سهولة أن ترسل بعض الدعوات لأصدقائك تدعوهم لاستخدام الموقع، ومع كل دعوة ستربح من خلالها نسبة جيدة للغاية، لذلك لا تفوت استخدام تلك الطريقة إطلاقاً.
  • الربح من الجوائز: يوجد أيضاً طريقة بسيطة لن تحتاج منك إلى أي مجهود إطلاقاً وهي الجوائز التي تمنح من الموقع بشكل دائم بدون أي سابق إنذار.

كيفية سحب الأموال من موقع Star Clicks

ما يميز موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات Star Clicks أنه يدعم العديد من الطرق المختلفة في سحب المال، فأنت أمامك خيارات كثيرة متاحة يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك، وإليك طرق السحب الأبرز في الآتي:


  • باي بال.
  • بايير.
  • ويسترن يونيون.
  • البنك المصرفي.
  • البيتكوين.

وتلك الطرق جميعها متاحة، ولا يوجد أي طريقة فيها تمثل لك مشكلة إطلاقاً، ولكن قبل السحب قم بالتأكد من إدخال بياناتك بشكل صحيح في قسم الإعدادات لكي لا يحدث أي مشكلة.


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات Star Clicks، ونتمنى أن تكون قد استفدت من المقال بشكل مميز، ونشكرك يا أخي على إتمام قراءة المقال، وندعوك لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من الإنترنت عن طريق موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-