شاهد فيديوهات واربح المال مجانا من أشهر المنصات

شاهد فيديوهات واربح بعض المال صديقنا القارئ من خلال المواقع المنتشرة، وهذا إن أردت طريقة بسيطة وسريعة في جمع المال خصوصًا مع توفر الإنترنت طوال الوقت.


والجدير بالذكر أن الكثيرين يفضلون استخدام تلك الطرق بسبب سهولة استخدامها وعدم تطلبها لحاسوب بل يمكن الاعتماد على الهاتف الذكي فقط كما أن شبكات الإنترنت قد تحسنت كثيرًا بالعديد من الدول العربية ولا تحتاج إلى امتلاك رأس مال أو خبرة أو مهارة.


شاهد فيديوهات واربح
شاهد فيديوهات واربح

شاهد فيديوهات واربح المال

توجد الكثير من التطبيقات والمواقع المتوفرة التي تمكنك عزيزنا القارئ من ربح المال عبر مشاهدة مقاطع الفيديو لمدة معينة أو إكمال مهام أخرى مرتبطة بها للحصول عليها، وتتمثل أفضل منصات شاهد فيديوهات واربح المال في الآتي :


موقع Free Cash

يعتبر ذلك الموقع من أهم المواقع المعروفة في الربح من مشاهدة الإعلانات والتي تستطيع صديقنا القارئ أن تستخدم بها طرق أخرى لتسريع عملية جني المال وربحه، وتتمثل آلية مشاهدة الفيديوهات منه بالآتي :

● بعد أن تقوم إنشاء حساب على الموقع يجب أن تنتقل إلى القائمة الرئيسية.
● تحدد قسم Offers Partners.
● تختار أحد الشركاء الظاهرين.
● تنقر على Clicks.

موقع Cointiply

يوفر لك ذلك الموقع إمكانية مشاهدة الفيديوهات وربح المال من خلالها كما يقدم العديد من الطرق الأخرى المختلفة بجانب الإجابة عن استطلاعات الرأي.


وتجربة تطبيقات الهاتف وغيرها من الأمور التي يمكنك عبرها جمع نقاط وتحويلها لأموال، وتتمثل طريقة استخدام المقاطع في الربح على الموقع بالآتي :

● الذهاب إلى قسم PTC ADS.
● التمرير لأسفل إلى أن تظهر الإعلانات.
● مشاهدة الإعلان إلى أن تنقضي المدة المحددة حتى يتم احتسابه.
● هكذا تظهر لك عملات نقدية بحسابك بمجرد الإنتهاء من المشاهدة.

موقع TIMEBUCKS

ذلك الموقع يعد من أحد المواقع المميزة في الربح من خلال الفيديوهات والجدير بالذكر أنه مجاني للتسجيل ومتوفر بعدة بلاد، ولتستطيع الاستفادة منه عزيزنا القارئ يتعين عليك القيام الآتي :

● بعد أن تسجل دخول بالموقع.
● اضغط على Content.
● انقر على Clicks.
● يجب الانتظار 7 ثواني بعد ظهور الإعلان حتى يتم احتساب.

موقع Superpay

يعد هذا الموقع أحد أهم مواقع شاهد فيديوهات واربح والجدير بالذكر أن الحد الأدنى به منخفض للغاية حيث يمكنك أن تحصل على 1 دولار ثم تقوم بسحبه من خلال بطاقات الهداية أو باي بال.

كما أن المنصة تتيح عدة طرق يمكن عبرها زيادة الربح من ضمنها الاستطلاعات والمهام والعروض والأنشطة الأخرى بجانب قيامك بالمشاركة بالعديد من الأشياء لكسب المكافآت وزيادة قيمة الربح.


موقع Prizerebel

ذلك الموقع من ضمن المواقع الممتازة التي تستطيع أن تستخدمها للربح عبر مشاهدة الفيديوهات كما يتيح إليك فرص متنوعة لكسب مكافآت من خلال إتمام المهام والأنشطة المختلفة من استطلاعات الرأي والمشاركة بالعروض ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب.


وعندما تكتمل تلك الأنشطة يمكنك أن تربح بعض النقاط والتي تستطيع استبدالها فيما بعد بمجموعة مختلفة من المكافآت، والجدير بالذكر أن الحد الأدنى للسحب من التطبيق هو 5 دولار كما يوفر لك إمكانية اختيار مقاطع الفيديو التي ترغب بمشاهدتها لتجميع النقاط.


موقع Swagbucks

يعتبر من ضمن أشهر التطبيقات للربح من مشاهدة الفيديوهات كما تستطيع أن تجني الكثير من خلاله بطرق أخرى مثل إتمام الاستطلاعات ولعب الألعاب والتسوق عبر الإنترنت، ويصل الحد الأدنى للسحب من Swagbucks إلى 5 دولار فقط.


منصة تيك توك

يسمح لك تيك توك بتحميل مقاطع الفيديو القصيرة وجني المال من خلال الإعلانات التي تظهر عليها، ولكن يتعين عليك أن تمتلك 10,000 متابع على الأقل حتى تتمكن من تحقيق دخل من قناتك.


منصة يوتيوب

تستطيع أن تربح المال عبر تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصة يوتيوب وربح المال عبر الإعلانات التي تظهر عليها، ولكن عليك أن تمتلك 1000 مشترك على الأقل وتصل إلى 4000 ساعة مشاهدة بالعام الماضي كي تتمكن من تحقيق دخل من القناة.


ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2024

يمكنك عزيزنا القارئ استخدام أحد مواقع شاهد فيديوهات واربح المال وهذا لأن هناك الكثير من التطبيقات والمنصات التي تتيح لك ذلك بمنتهى السهولة وهي كالتالي :


موقع Inboxdollars

التطبيق من ضمن التطبيقات الشهيرة بالربح من الإنترنت من خلال مشاهدة الفيديوهات بجانب العديد من الطرق الأخرى، وتستطيع تحصل على أرباحك عندما تبلغ 30 دولار على الأقل كما يمكنك أن تنال من 1 إلى 5 سنتات لكل فيديو عندما تشاهده، وتستطيع أن تختار المقاطع التي تلائم اهتماماتك وتفضيلاتك بحسب رغبتك.


موقع Appkarma

هذا التطبيق أو الموقع مخصص للربح عبر مشاهدة الفيديوهات وتجربة التطبيقات الأخرى وتحميلها، وتستطيع عزيزنا القارئ أن تحصل على نقاط عبر مشاهده المقاطع القصيرة والتي تتراوح قيمتها من 1 إلى 5 نقاط لكل فيديو.


أو عبر تحميل التطبيقات المقترحة واستعمالها لفترة معينة والتي تتراوح قيمة استخدامها من 50 إلى 500 نقطة لكل تطبيق، ويمكنك أن تسحب أرباحك إن وصلت إلى 6000 نقطة على الأقل بما يساوي 5 دولار.


تطبيق Swagbucks TV

هو أحد التطبيقات الفرعية لمنصة Swagbucks ويركز بصورة أساسية على مشاهدة الفيديوهات والمقاطع المتنوعة المعروضة من قبل مجموعة مختلفة من القنوات بما فيها الرياضية والإخبارية والترفيهية، كما يقوم بالدفع لك في مقابل مشاهدة المقاطع لمدة معينة من الوقت.


تطبيق My Points

يعد من التطبيقات المشابهة لموقع Inboxdollars، ويوفر مجموعة مختلفة من الطرق التي تستطيع عبرها صديقنا القارئ جمع النقاط وربح المال من ضمنها مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب واستكمال الاستطلاعات واستعمال المتصفح كما يمكن استبدال النقاط بمال نقدي أو قسائم هدايا.


كيف تربح المال من مشاهدة الفيديوهات ؟

أيًا كانت مواقع شاهد فيديوهات واربح المال أو التطبيقات المختلفة المتوفرة على الإنترنت فهناك آلية محددة صديقنا القارئ تستطيع أن تستعملها حتى تزيد من ربحك وتتمثل بالآتي:


اختر منصات مناسبة

عليك أن تختار المنصات الأساسية والتي تتيح إليك مكافآت سخرية أكثر من غيرها مثل Inboxdollars.


مشاهدة الكثير من الفيديوهات

كلما قمت بمشاهدة المزيد من الفيديوهات تضاعفت أرباحك كما عليك أن تتأكد من الإطلاع على الفيديو بالكامل كي تنال المكافأة كاملة.


المشاركة برامج الولاء

في بعض المنصات تتيح إليك طريقة أخرى لكسب المال مثل برامج الولاء والذي يتعين عليك أن تتأكد من الاشتراك بها حتى تزيد من نقاطك وربحك.


إكمال الاستطلاعات

توفر إليك بعض المنصات إمكانية ربح نقود إضافية أو نقاط من خلال إتمام استطلاعات الرأي ولهذا عليك أن تقوم بها، كما يجب أن تتأكد من قراءة التعليمات بعناية كبيرة قبل أن تكمل الاستطلاع حتى تتأكد من كونك مؤهل للحصول على المكافأة.


دعوة الأصدقاء

يمكنك أن تحصل على مكافآت مالية في مقابل دعوات لأصدقائك للانضمام للمنصة، كما عليك أن تتأكد من مشاركة رابط الإحالة الخاص بك كي تنال المكافأة.


التحلي بالصبر

يمكنك ألا ترى نتائج فورية للربح من مشاهدة الفيديوهات أو كسب مبالغ كما تريد ولكن تستطيع مع الصبر والمثابرة أن تربح ما تريد. 


بهذا نكون وضحنا إليك صديقنا القارئ أفضل منصات وتطبيقات شاهد فيديوهات واربح المال، وهذا لأن هناك العديد من المواقع الغير موثوقة والتي يجب ألا تتعامل معهم كي تتمكن من تحقيق ربح جيد وحقيقي من مشاهدتك للمقاطع المختلفة التي تعرضها.


والجدير بالذكر أنه يتعين عليك اتباع النصائح التي قمنا بذكرها والتي تزيد من دخلك بسهولة وسرعة وبشكل مضمون وموثوق.


في نهاية دليلنا اليوم نشكرك يا أخي العزيز على إتمام قراءة المقال، ونتمنى أن تكون قد استفدت منه بشكل كبير وأنه قد نال إعجابك، وندعوك لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من مشاهدة الفيديوهات عن طريق موقعنا تطبيقيستا.


استغل وقتك واربح من مشاهدة الفيديوهات عبر تطبيق Givvy Shorts

الربح من الانترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب في موقع Qolle