هل يوجد موقع يعطيك 100 دولار عند التسجيل؟ إليك الإجابة

منذ ظهور فكرة الربح من المواقع أصبحت الأقاويل تنتشر بشكل مبالغ فيه على الإنترنت، وذلك الأمر أدى إلى تشتت العديد من الناس، وعلى الجانب الأخر استغلت بعض المواقع الغير صادقة تلك الشائعات في القيام ببعض عمليات النصب على المستخدمين.


موقع يعطيك 100 دولار عند التسجيل
الحقيقة كاملة لأفضل موقع يعطيك 100 دولار عند التسجيل

لذلك نحن اليوم لكي نوضح الحقيقة كاملة مع شرح بعض الأمثلة للمواقع التي ستعرف من خلالها هل يوجد موقع يعطيك 100 دولار عند التسجيل بالفعل أم ذلك مجرد شائعة، فكل ما عليك الآن يا أخي العزيز هو الاستعداد لقراءة المقال بشكل كامل حتى تتمكن من معرفة الحقيقية.


هل الهدايا من المواقع يمكن أن تصل إلى 100 دولار؟

في الحقيقة يا صديقي أن الأرباح من المواقع تصل إلى مئات الدولارات وليس 100 دولار فقط، وذلك بفضل الطرق التي تقدم من كل موقع، فأن عند تنفيذ المهام التي يتم طلبها منك ستصل إلى أرقام مذهلة من المال.


ولكن السؤال الأهم هل يوجد موقع يعطيك 100 دولار عند التسجيل، فأود أن أوضح لك أن من الصعب أن يعطيك أي موقع مبلغ مالي قبل القيام بأي مهام بداخله، ولكن يوجد بالفعل بعض الجوائز والهدايا التي يمكن الحصول عليها بمجرد التسجيل لذلك هو أمر ليس مستحيلا.


فأنت بمجرد إدخال بريدك الإلكتروني في أي موقع والبدء في إنشاء حساب ستحصل على بعض الجوائز التي يمكن أن تصل إلى 10 دولارات أو أكثر من ذلك.


وعلى الجانب الأخر أحياناً يحدث بعض الأمور قد تجعلك تحصل على 100 دولار كهدية من الموقع، ولكن ذلك لا يحدث كثيراً، بل نسبة حدوثه ضئيلة وتحدث مع نسبة صغيرة من المستخدمين، لذلك سوف نهتم اليوم بترشيح بعض المواقع التي ستحصل من خلالها على جوائز عند التسجيل، فقم بقراءة الآتي لتتعرف على الأبرز من تلك المواقع :


1- الربح من In Box dollars

يعتبر In box dollars من المواقع المرشحة بقوة دائماً بسبب الجوائز التي يمكن الحصول عليها بدون القيام بأي شيء سوى التسجيل في الموقع والانتظام في العمل بشكل يومي، فإذا قمت بتلك الخطوات سوف أضمن لك يا أخي العزيز أنك ستحصل على أرباح بشكل مذهل كجوائز وهدايا.


وعلى سبيل المثال بمجرد التسجيل في الموقع ستتمكن من الحصول على دولارات على الفور، ومن الممكن أيضاً أن يكون In Box dollars موقع يعطيك 100 دولار عند التسجيل، ولكن ذلك ليس أمر مؤكداً بل يحدث بنسب صغيرة.


وذلك الموقع على الرغم من الهدايا التي يمكن الحصول عليها من خلاله، وإلا أنه من أفضل المواقع التي يمكن استخدامها، فهو يتيح جميع الاستراتيجيات السهلة، حيث يجب عليك أن تقوم بتنفيذ المهام لتحصل على نقاط، وتلك النقاط تستطيع تبديلها فيما بعد بالدولارات.


والجانب المميز أيضاً في الموقع أنه يدعم طرق مختلفة للربح المال، وذلك بسبب أصحاب الشركات الكبيرة التي لهم نسبة شراكة في الموقع لعرض الإعلانات الخاصة بهم بشكل أساسي لتشاهدها، وذلك سنتحدث عنه بشكل تفصيلي في الفقرة التالية.

رابط موقع InBoxdollars


كيف يتم الربح من موقع InBoxdollars

في حقيقة الأمر أن الموقع يعتمد بشكل أساسي على أرباح الإعلانات التي تمثل جزء كبير من الأموال التي يتم ربحها فيما بعد للمستخدمين، ومن أمثلة تلك الإعلانات شركة Netflix و Target وما إلى ذلك من خدمات لإعلانات كبيرة.


وبالطبع لا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل يوجد طرق أخرى عند الالتزام بها يومياً ستحصل على 100 دولار بشكل سهل، ولن يعتبر ذلك الرقم بالنسبة لك كبير كما تعتقد الآن، لذلك قم بقراءة التالي لتتعرف على الطرق:


  • الربح من قراءة الإيملات: من الطرق البسيطة التي يمكن أن لن تكون سمعت عنها من قبل كثيراً ولكنها مميزة هي قراءة الإيميلات وتلخيصها كما سوف يطلب منك الموقع.
  • الربح من التسوق: إذا كنت من محبي شراء المشتريات من الإنترنت، فتوقف الآن عن ذلك وتوجه إلى موقع In Box dollars وشراء المنتجات عن طريقه لكي تحصل على نسبة كاش بك من الأموال.
  • الربح من الألعاب: عندما تقوم بممارسة بعض الألعاب من خلال موقع InBox dollars، فبالتالي ستحصل تلك الألعاب على شهرة وأرباح، فبالتالي سيستفيد مؤسسي تلك اللعبة وسوف يحصل الموقع وأنت على أرباح أيضاً نظراً للتسويق الغير مباشر.
  • الربح من استطلاعات الرأي: أحياناً يفضل بعض المستخدمين الإجابة على استطلاعات الرأي لكي يقضوا بعض الأوقات في التفكير وتضييع وقت الفراغ، ولذلك يقدم لك موقع InBoxdollars تلك الخدمة ولكن بمقابل مادي ستحصل عليه.

2- الربح من موقع Life Points

ظهرت بعض الشائعات الكثيرة والتي يتم تداولها بشكل متكرر عن موقع من إحدى المواقع الرائعة في الربح من الإنترنت وهو LifePoints، بأنه موقع يعطيك 100 دولار عند التسجيل، ولكن هل تلك الأحاديث حقيقة أيضا أم لا.


وفي الحقيقة أنها ليست حقيقية ولكنها متقاربة وليست بعيدة، وبمعنى أنك بإمكانك أن تحصل على 100 دولار من الموقع من خلال تنفيذ بعض المهام التي يقترحها عليك الموقع.


وتصل نسب الجوائز في Life Points إلى أرقام كبيرة أيضاً وليست صغيرة فيمكن أن تصل إلى 50 دولار، وعلى الجانب الآخر بإمكانك الحصول على 100 دولار مجانا بعد تنفيذ المهام وإثبات مستواك والتزامك للمواقع بشكل مستمر.


لذلك احرص على استخدام جميع الطرق الموجودة على الموقع، وسوف أضمن لك يا أخي العزيز بأنك ستحقق الأرباح التي تريدها بدون بذل مجهود كبير.

رابط موقع Life Points


كيفية الحصول على المال من  LifePoints

ذلك الموقع يمتلك العديد من المزايا الرائعة التي تجعله دائماً يقبل عليه المستخدمين، وذلك بفضل التحديثات التي تتم في الموقع بشكل مستمر لتلبية احتياجات أي مستخدم، لذلك تعرف على أفضل طرق الربح في الآتي :


  • الربح من استطلاعات الرأي: يدعم الموقع الإجابة على الاستطلاعات كطريقة أساسية في الحصول على المال، فبالتالي كن حريص ولا تتكاسل على الإجابة بشكل يومي وتنفيذ تلك المهام.
  • جني المال من روابط الإحالة: يمكنك أن تقوم بإرسال بعض الروابط بشكل يومي لأصدقائك، وبالإضافة إلى نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الإنستجرام وما إلى ذلك.

3- الربح من موقع Medium

الآن نكون قد أوصحنا لك حقيقة موقع يعطيك 100 دولار عند التسجيل، وسوف نرشح لك موقع أيضاً من المواقع التي تستطيع من خلالها ربح ما يقرب إلى 100 دولار أو أكثر في خلال أيام بسيطة.


وذلك الموقع هو Medium، ولكن ستحتاج إلى بذل بعض المجهود قليلاً، حيث الاستراتيجية التي يتبعها هي كتابة المقالات باللغة الإنجليزية، فإذا كنت تمتلك مهارة الكتابة أو تريد تعلمها فتوجه إلى اليوتيوب وشاهد بعض الدورات التعليمية وتدرب عليها.


وبعد فترة قليلة من التدريب سوف تصل إلى أرقام خيالية في ربح المال تتخطى المائة دولار، حيث ستجد العديد من العملاء الممتازين بداخل الموقع الذين سوف يتعاقدوا معك.

رابط موقع Medium


أهم مميزات موقع Medium

  • يتميز الموقع بكونه سهل التعامل معه، فلن تجد أي عقبات تماماً عند الاستخدام.
  • لا تحتاج إلى دفع أي أموال لكي تنشأ حساب.
  • اربح واسحب فورا، ذلك شعار الموقع، حيث ستتمكن بعد الانتهاء من كل مقال أن تحصل على الأموال بشكل سريع.
  • يمكنك أن تربح من خلال قراءة المقالات أيضاً وليس كتابتها فقط.

في نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح الحقيقة كاملة لأفضل موقع يعطيك 100 دولار عند التسجيل، ونتمنى أن تكون استفدت من جميع المعلومات التي تم سردها، وندعوك لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع عن طريق موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-