أقوى طرق الربح من تقييم المنتجات مقابل مئات الدولارات

أصبح الاختلاف والتطور أمر مطلوب في أي مجال، فعند تكرار نفس الشيء لمرات عديدة فمن المؤكد أن الملل سوف يصيبك، وعلى سبيل المثال والأمر الذي نتناوله دائماً في الحديث هو الربح من الإنترنت، فأن الربح من ذلك أصبح أمر شائعاً للغاية وبالأخص الطرق المشهورة في ربح المال.


الربح من تقييم المنتجات
أقوى طرق الربح من تقييم المنتجات

فأن الربح من مشاهدة الفيديوهات أو ممارسة الألعاب وما إلى ذلك أصبح أمر منتشر للغاية مما يصيب الملل عند فئة كبيرة من الناس، فإذا كنت تبحث عن طريقة جديدة، فأن الربح من تقييم المنتجات سيكون حديثنا اليوم، فهي طريقة لجني النقود بشكل مختلف تماماً عن أي استراتيجية قمت باتباعها من قبل.


ما هي فكرة الربح من تقييم المنتجات

عندما تسمع جملة الربح من تقييم المنتجات سوف تشعر أن الأمر صعباً إذا كنت شخص ليس لديك القدرة على التقييم بشكل جيد، ولكن في الحقيقة أن الموضوع ليس كذلك، فيمكن لأي شخص في العالم أن يربح من تلك الطريقة إذا أدرك ما الخطوات الصحيحة التي يجب أن يقوم بها.

فبكل بساطة تقييم المنتجات هو إعطاء رأيك في المنتج ولكن بكل شفافية كاملة، ويكون الغرض من ذلك هو تحسين ما سوف يتم تقديمه من منتجات قبل إصدارها وانتشارها في السوق.

وأنت يا أخي في تلك المقالة عند الانتهاء من قراءتها سوف تكون على معرفة بجميع وأهم الأمور التي يجب أن تقوم بها بشكل صحيح، فأن تقييم المنتجات ليس يعتمد على استراتيجية واحدة فقط، بل هو متعدد الاتجاهات وذلك ما يميزه عن أي طريقة أخرى في ربح المال.

حيث يمكنك أن تربح من التقييم وصديق أخر لك يربح أيضاً من فكرة تقييم بعض المنتجات ولكن باتجاه مختلف تماماً عن ما قمت به، لذلك هيا بنا لنكتشف جميع الطرق في الفقرات القادمة.

أولاً: الربح من مواقع تقييم المنتجات

بالطبع أي طريقة للربح المال سوف يتواجد فيها المواقع بشكل أساسي، فأن المواقع تعتبر الاستراتيجية الأولى لأي فكرة في جني نقود عن طريق الإنترنت، ولذلك يمكن أن تبدء في الربح من تقييم المنتجات من خلال موقع يسهل عليك الأمور.

فعلى سبيل المثال لتوضيح الفكرة التي نتحدث عنها، فأن أغلب المتاجر المشهورة تحتاج إلى تجميع آراء من مختلف الأشخاص على المنتجات الذي يتم نشرها في الأسواق التجارية من خلالهم، وذلك لكي يعرفوا الثغرات الموجودة في المنتج، وبالتالي يقوموا بتطوير ذلك.

ولذلك يلجأ أصحاب المتاجر إلى المواقع التي تقدم فكرة التقييم والتعاقد معهم على عرض المنتجات في الموقع، وبالتالي تكون الاستفادة في جميع الاتجاهات سواء لصاحب المتجر أو الموقع أو أنت كمستخدم.

الربح من موقع ربح دولارات Retaglo

موقع Retaglo يعتبر من إحدى المواقع المتصدرة بشكل منفرد في ساحة الربح من تقييم المنتجات، فأنه يتميز بأنه يسهل على المستخدم جميع الخدمات للربح المال، وذلك بداية من التسجيل في الموقع إلى الربح بشكل فعلي.

فكل ما عليك في ذلك الموقع أن تقوم بإعطاء رأيك بكل شفافية عن أي سؤال سوف يتوجه لك سواء إذا كان تقييم لمنتج أو شعار، فأنه يضم الطريقتين.

وقبل القيام بأي شيء يجب أن تكون على معرفة كاملة بخطوات إنشاء الحساب الذي يجب أن تقوم بها، لذلك سوف نطرق عليك الآن ما تفعله في التالي:


  1. في بداية الأمر يجب أن تتجه بشكل مباشر إلى الرابط الخاص بالموقع وتقوم بالنقر عليه، وذلك الرابط واضح أمامك يا أخي العزيز.
  2. في الخطوة الثانية من الضروري أن تضغط على خيار Register الموجود في أعلى واجهة المستخدم الرئيسية، وبعدها سيتم تحويلك إلى صفحة التسجيل.

    الربح من تقييم المنتجات

  3. الآن سوف يظهر أمامك قائمة مليئة بالبيانات ويجب عليك أن تقوم بإدخال جميع المطلوب منك من بيانات شخصية لكي تتمكن من التسجيل بنجاح.

    الربح من تقييم المنتجات

  4. بعد إتمام عملية التسجيل سوف يتم تحويلك إلى الصفحة الرسمية للموقع للبدء في ربح المال، وسوف تحصل على جائزة 5 دولار لكونك قمت بإنشاء حساب لك.

    الربح من تقييم المنتجات

كيفية الربح من أفضل موقع لربح الدولار Retaglo بشكل فعلي 

الآن سيخطر في ذهنك كيفية الربح من تقييم المنتجات من ذلك الموقع، ولكن بكل بساطة أنت تستطيع القيام بخطوات بسيطة للغاية وسوف تصل إلى ما تريده من أرباح رائعة، لذلك قم بقراءة النقاط التالية وسوف تتعرف على كيفية الربح :

  1. بعد الدخول إلى الموقع سوف تجد نفسك في المستوى الأول، فلذلك يجب أن تتخطاه وتبدء في الدخول إلى التحديات، وذلك سيكون عن طريق النقر على Job level 1 كما هو واضح أمامك في الصورة.

    الربح من تقييم المنتجات

  2. في تلك الخطوة سوف تبدء الأسئلة في الظهور أمامك، وسيكون أول سؤال في تقييم شعار لمنتج وسوف يقوم بوضع أمامك خمس خيارات كما هو واضح أمامك في الصورة لكي تقوم بإبداء رأيك بكل شفافية.

    الربح من تقييم المنتجات

  3. بعد الانتهاء من الاختيار سوف يظهر أمامك رسالة تأكيد لتخطي أول سؤال بنجاح، وبذلك ستكون أتممت الخطوة الأولى بنجاح في موقع Retaglo.

    الربح من تقييم المنتجات

والآن سوف تقوم بتكرار تلك العملية التي قمنا بها أمامك، وبالتالي ستربح العديد من الأموال بكل سهولة، فأن التقييم ليس صعباً تماماً، وكلما قمت بتقييم منتجات كلما حصلت على المال.

الطرق الإضافية في الربح من المهام عن طريق موقع Retaglo 

لكي نكون قمنا بشرح موقع Retaglo بشكل كامل، فأنه يمتلك بعض الطرق الإضافية أيضاً في الحصول على أموال، لذلك قم بقراءة التالي لتتعرف عليها :

  • الربح من الإحالات: تستطيع بكل سهولة أن تربح من خلال إرسال دعوات لأصدقائك بشكل يومي وستحصل على نسبة من المال على كل دعوة.
  • الربح من مكافآت الفيديو: يوجد قسم خاص داخل الموقع ستجده في الأسفل تحت عنوان Video bonus وعند النقر عليه سوف تقوم بمشاهدة الفيديوهات والحصول على المال.

ثانياً: إنشاء مدونة خاصة بك

بعد الانتهاء من الحديث عن طريقة الربح من تقييم المنتجات عن طريق المواقع، فسوف نتجه إلى الطريقة الثانية وهي إنشاء موقع خاص بك عن طريق ورد بريس أو بلوجر.

فأنت بإمكانك أن تنشأ محتوى قوي تقوم من خلاله بتقييم أفضل المنتجات العالمية وتقوم بإعطاء رأيك بشكل صريح وتعطي بعض النصائح والتوجيهات لأي شخص يريد أن يشتري ذلك المنتج.

ولكن كن على معرفة يا صديقي لكي تنشأ موقع لذلك المجال، يجب أن تمتلك محتوى قوي وتضع خطة واستراتيجية قوية للغاية، وأضمن لك بعدها الحصول على أرباح ممتازة شهريا تتخطى مئات الدولارات.

نصائح لإنشاء موقع خاص بك

  • قم بالتعاقد مع المتاجر العالمية للربح من التقييم بشكل أقوي، ولكن ذلك الأمر سوف تصل له بعد فترة من الوقت وليس في البداية.
  • لا تنسى أن تكتب محتوى قوي، وتتعاقد مع أفضل الكتاب للكتابة لكي تجعل منتجاتك بارزة وتكون كتابتك جذابة لأي زائر للموقع.
  • قم باختيار المنتجات التي سوف تقوم بالتسويق لها بعناية شديدة، لكي تتجنب أي أخطاء يمكن أن تقع فيها حول ذلك الأمر.
  • حاول أن تستغل الفرص بشكل صحيح، فأن مجال الربح من تقييم المنتجات مليء بالمزايا والخدمات التي سوف تواجهك، فقم بالتركيز والحصول على المال من أقل فرصة.

ثالثاً: الربح من المنصات عن طريق محتوى الفيديوهات

الأمر المميز أيضاً في الربح من تقييم المنتجات هو أنك بإمكانك إنشاء قناة على اليوتيوب وتقوم من خلالها بنشر أقوى فيديوهات التقييم، وبذلك ستحصل على أرباح رائعة شهرياً.

والأمر لا يقتصر على اليوتيوب فقط، بل بإمكانك أيضاً أن تنشر فيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي المشهورة وسوف تحصل على المال في المقابل، ولكن حاول أن تقوم بإنشاء محتوى جيد وفيديوهات بجودة رائعة لكي تجذب المشاهد على ذلك.

ولا تنسى أيضاً يا أخي العزيز أن تنشر تقييمات لمنتجات يبحث عنها الكثير من الناس، فقم بالبحث الجيد عن المنتج المتداول والمنتشر وقم بإنشاء عنه فيديو، لذلك يجب أن تكون معاصر لكل ما هو جديد على الإنترنت.

أهم المنصات للربح من الفيديوهات

  • Kwai: تستطيع نشر محتوى خاص على تلك المنصة وسوف تحصل في المقابل على مئات الدولارات.
  • اليوتيوب: لا تحتاج تلك المنصة إلى الحديث عنها كثيراً، فهي لها مكانة وشعبية كبيرة عن جودتها وإمكانيتها الرائعة.
  • التيك توك: من أفضل المنصات العالمية لإنشاء محتوى قوي ونشر عليه الفيديوهات.

في نهاية دليلنا اليوم تكون انتهينا بنجاح من شرح أقوى الطرق في الربح من تقييم المنتجات، ونشكرك يا أخي العزيز على إتمام قراءة المقال، بينما ندعوك لقراءة مقالات أخرى في مجال الربح من المواقع عن طريق موقعنا تطبيقيستا.