أفضل وأشهر العاب ربح باي بال 10$ بشكل يومي

في ظل انتشار وتداول طرق الربح من الإنترنت المختلفة ظهر العديد من وسائل الدفع الإلكترونية التي تساعد المستخدم على استقبال الأرباح بشكل سهل، ومن الطرق المميزة التي أحدثت رواج كبير هي استراتيجية العاب ربح باي بال، فمنذ ظهور ذلك المصطلح وعدد كبير من الأشخاص يبحثوا عن إجابة له صريحة وحقيقية.


العاب ربح باي بال
أفضل وأشهر العاب ربح باي بال 10$ يشكل يومي

لذلك سيكون حديثنا اليوم مختلف عن المقالات السابقة، حيث سنقوم بسرد أبرز الألعاب، وبالإضافة إلى شرح كيفية إنشاء حساب باي بال لتستقبل من عليه المال، فاختصاراً يا أخي العزيز أن ما سيتم شرحه سوف يناسب فئة المبتدئين بشكل رائع، فأن الشرح سيكون بشكل تفصيلي.


كيفية إنشاء حساب باي بال وما أفضل ألعاب PayPal؟

قبل أن تبدأ في إنشاء حساب لك على باي بال قم بالتأكد أن دولتك تدعم ذلك النظام الإلكتروني، حيث يوجد بعض الدول محظورة من باي بال، فعلى سبيل المثال تعتبر المغرب ومصر والجزائر من أكثر الدول استعمالاً لذلك النظام، وفي الجانب الأخر يعتبر ذلك النظام غير مسموح به في دولة تركيا.

فبعد القيام بتلك الخطوة الأولى والتأكد من ذلك الأمر، فسوف تقوم بإنشاء الحساب وأنت مطمئن، وبالنسبة للألعاب التي يمكن أن تمارسها فهي متعددة للغاية ومنتشرة على متجر جوجل بلاي أو ألعاب تتمثل على هيئة مواقع، لذلك سوف نقوم بالتحدث عن بعض الألعاب في مجالات مختلفة، وبالتالي سوف تختار ما يناسبك.

فأن العاب ربح باي بال أغلب تطبيقاتها تتميز بأن الأرباح تكون مرتفعة، وذلك يكون حافز دائماً للوصول إلى أرباح رائعة شهرياً، فاحرص على اختيار الألعاب المميزة.

خطوات إنشاء حساب باي بال

الآن سوف نتحدث عن أبرز الخطوات التي يجب عليك أن تقوم بتنفيذها لكي تضمن لك حساب باي بال، فأن الحصول على حساب ليس أمر صعب ولكن يحتاج إلى التحلي بالصبر، وإليك أول الخطوات في التالي :


  1. في بداية الأمر يجب أن تمتلك بطاقة ائتمانية أو حساب بنكي قبل إتمام أي خطوة، فأن بدونها لن يكون في حساب، فهي ضرورية للغاية ومن المستحيل تخطيها.
  2. في تلك الخطوة يجب أن تضغط على رابط باي بال الموجود في الأعلى أمامك، وبعدها سوف يتم نقلك إلى الواجهة الرئيسية، وستجد أمامك خيار سجل الاشتراك مجانا، فأنقر عليه.

    العاب ربح باي بال

  3. بعد ذلك سوف تنقل إلى واجهة أخرى بها بعض الخيارات المتعلقة بماذا تريد أن يكون استخدام حسابك، هل للاستعمال الشخصي أم حساب تجاري.

    العاب ربح باي بال

  4. قم باختيار ما يناسبك، وفي الأغلب إذا كنت مبتدئ فأنت سوف تحتار حساب شخصي، وسيتم ظهور أمامك مربع بداخله عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

    العاب ربح باي بال

  5. الآن ستقوم بحل الكابتشا لكي يتأكد باي بال بأنك إنسان حقيقي وليس روبوت، وبعدها ستقوم بإدخال رقم هاتفك ليتم التأمين على حسابك في حالة أي اختراقات سوف تتعرض لها.

    العاب ربح باي بال

  6. سيتم إرسال لك كود ليتم تأكيد الحساب، وبعد ذلك سوف تبدء في إدخال بعض البيانات الشخصية المتعلقة بك مثل اسم المستخدم وتاريخ الميلاد وما إلى ذلك.

بعد إتمام جميع الخطوات السابقة لا تنسى أن تتجه إلى خيار تفعيل حساب باي بال وإدخال البطاقة الائتمانية أو الحساب البنكي، وذلك لكي يتم تأكيد هوايتك وأن يكون حسابك مربوط بأوراق موثقة لكي لا يحدث أي عمليات نصب تماماً.

ألعاب لربح المال PayPal 2024

وصلنا إلى الفقرة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص وهي ما تلك الألعاب التي يتم الاعتماد عليها بشكل دائم لجني الأموال، لذلك كن مستعد ولا تغلق المقالة إلا عندما تتأكد أنك قمت بقراءتها بشكل كامل وتحميل الألعاب وتجربتها، وإليك بعض الألعاب في التالي:


1- ربح رصيد باي بال مجانا عن طريق لعبة GAMEE Prizes: Win real money


العاب ربح باي بال

في الحقيقة أن GAMEE Prizes: Win real money هو تطبيق يضم مجموعة من العاب ربح باي بال المختلفة، فهو لا ينحصر في فكرة واحدة، وذلك جعله متميز إلى حد كبير من بين منافسة تطبيقات ألعاب لربح المال، فأن أي شخص يقوم بالبدء في جني المال سوف يمر عليه بعض الأوقات ويشعر بالملل.

فبجرد تحميل ذلك التطبيق سوف تنغمس بداخله لعدد ساعات كثيرة دون أن تشعر بأنك تريد التوقف أو أن تتجه إلى تطبيق أخر، ولكي تكون على معرفة بأبرز الألعاب الموجودة بداخله، فقم بقراءة الآتي:


  • لعبة السيارات: يوجد لعبة تكمن فكرتها في السباق والمنافسة مع السيارات الأخرى في الوصول إلى نقطة البداية في أسرع وقت، وكل ما عليك هو أن تحصل على أرقام قياسية في كل مرة تلعب فيها.
  • لعبة المكعبات: إذا كان كنت من الأشخاص التي تفضل دائماً التفكير عن ممارسة ألعاب المتعة، فأنت سوف تجد ما يناسب عقليتك أيضاً، حيث يوجد ألعاب المكعبات التي تحتاج إلى بذل مجهود ذهني بشكل دائم لتخطي المستويات.
  • ألعاب الحظ: من العاب ربح باي بال التي لن تجعلك تبذل مجهود يتعدى الخمس دقائق هي ألعاب تدوير عجلات الحظ، فأنت كل ما تقوم به هو تدوير تلك العجلة وانتظار ماذا سيكون حظك من أرباح الجوائز.

والآن تكون على معرفة بأفضل العاب ربح باي بال الموجودة بالداخل، وعند الانتهاء من ممارستها سوف تتجه إلى خيار Withdraw وتقوم بسحب الأرباح التي حصلت عليها، وسوف تصل إليك في وقت قصير في الأغلب.

2- لعبة Rewarded Play: Earn Gift Cards


العاب ربح باي بال

من إحدى الترشيحات المميزة والتي تتصدر قائمة التحميلات دائماً هي Rewarded Play: Earn Gift Cards، فهي لعبة تتمثل أيضاً على هيئة تطبيق يضم بعض الألعاب المختلفة.

ولكن ما يميز ذلك التطبيق عن الترشيح الأول هو أنك بإمكانك الحصول على الأرباح على هيئة بطاقات هدايا تتمتع بها في الحصول على منتجات مختلفة ومميزة، فمن الممكن أن تحصل على منتجات من خلال أمازون.

وتلك المنتجات لا تنحصر في أشياء محددة، بل أنت أمامك فرصة رائعة للحصول على أجهزة إلكترونية أو ملابس أو أي شيء تريده، فأنه لا يضع أي شروط أو قيود تماماً.

وإذا كان يخطر في ذهنك الآن ما أبرز الألعاب التي يمكن أن تجدها بالداخل، فلا تقلق فسوف نقوم بسرد أفضل الألعاب أيضاً على هيئة بعض النقاط في التالي:


  • ألعاب Bingo: تلك الألعاب من أشهر ما يمارسها المستخدمين على الإنترنت، فهي تتميز بالمتعة والاحتياج إلى التفكير لتخطى الأدوار الصعبة.
  • ألعاب الكرة: يوجد ألعاب يتمثل لعبها في ملعب كرة قدم كبير ولكن ليس ملعب كرة قدم بشكل حقيقي، بل أنت ستقوم ببعض المهام بداخل الملعب بشكل مختلف ولكن في النهاية ستحصل على المتعة وربح المال في وقت واحد.
  • مارفل والأبطال: يوجد لعبة تتمثل في تجميع أبطال سلسلة مارفل في محاربة الأعداء، وتلك اللعبة هي مليئة بالمغامرة والتحدي وفي نفس الوقت تجد أفضل الأوقات الممتعة بالداخل.

3- ألعاب لربح المال PayPal للايفون 8 Ball Strike: Win Real Cash


العاب ربح باي بال

تلك اللعبة تعتبر الأمتع ذو تحديات كثيرة سوف تواجهك، فأنت ستشعر وكأنك في ساحة تحدي كبيرة لكي تواجه العديد من المستخدمين، فبعيداً عن أنك تستطيع الربح من خلالها إلا أنها توفر لك المتعة الخاصة بك في أوقات كثيرة.

فأنت تستطيع ممارستها بدون الاتصال بالإنترنت، وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن تدرب حتى تصل إلى مستوى جيد للوصول إلى القدرة على ربح المال بشكل سهل.

فهي فكرتها واضحة من عنوانها، فأنها لعبة بلياردو تجعلك تمارس بعض الأدوات والمستويات المختلفة على مدار اليوم، وعندما تتمكن من الفور بعدة أدوار صعبة سوف تحصل على نقاط تستطيع استبدالها بعد ذلك بأرباح حقيقية من خلال عدة أنظمة مختلفة في ربح المال.

فبالرغم من كونها من العاب ربح باي بال، إلا أنت بإمكانك أن تسحب الأرباح على حسابك البنكي وبعض البطاقات الأخرى المختلفة للسحب الإلكتروني.


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد أتممنا بنجاح شرح أفضل 3 العاب ربح باي بال، بينما نشكرك يا أخي العزيز على إتمام قراءة المقال، وندعوك لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من الألعاب عن طريق موقعنا تطبيقيستا.