أفضل 10 ألعاب لربح المال مجانا

تعددت مصادر الربح من خلال الإنترنت وبهذا أصبح من إمكانك صديقنا القارئ استعمال ألعاب لربح المال وأنت في المنزل ومن خلال هاتفك بدون أي صعوبة.


والجدير بالإشارة أن هناك العديد من الألعاب المزيفة والتي لا يمكنك أن تحصل من خلالها على أموال حقيقية.


ألعاب لربح المال
ألعاب لربح المال

ولكن الألعاب المذكورة في مقالنا تتمتع بالشفافية والمصداقية لأن هناك الملايين من الأشخاص ممن حصلوا بالفعل على الأرباح من خلالها بأكثر من شكل سواء بطاقات الهدايا أو قسائم الشراء أو حتى أموال نقدية.


ألعاب لربح المال

توجد ألعاب لربح المال كثيرة ومتنوعة تستطيع أن تستعملها عزيزنا القارئ في أي مكان وكافة الأوقات طالما تمتلك هاتف ولديك اتصال بالإنترنت، وتتمثل أبرزها بالآتي:


لعبة Big Time

هذه اللعبة من ضمن الألعاب التي تمتلك أداء متعدد اللاعبين، وتتميز بقصة فريدة تدور حول السفر عبر الزمن ومواجهة بعض الوحوش. وتستطيع صديقنا القارئ أن تستكشف تلك الأماكن بإختلاف أنواعها عند تحميل اللعبة من متجر بلاي أو من آب ستور.


ولكي تستطيع ربح المال من خلالها يتعين عليك المشاركة بالألعاب المتعددة وجمع النقاط لكي يصبح من إمكانك بعد ذلك تحويلها إلى بطاقات هدايا أو دولارات أو جوائز مالية. بجانب هذا تستطيع أن تستفيد من روابط الإحالة الخاصة بها والحصول على 2500 نقطة لكل شخص ينضم لها من خلالها.


لعبة Scratch Cards

حتى تحقق الربح من خلال هذه اللعبة هناك مجموعة من الطرق الفعالة والمتنوعة التي يمكنك استعمالها عزيزنا القارئ، فعلى سبيل المثال يمكنك كسب المال من خلال تنفيذ مهام معينة مثل تنزيل الألعاب أو التطبيقات المقترحة بجانب دعوة الأصدقاء.


بالإضافة إلى مشاهدة الإعلانات أو من خلال خدش البطاقات نفسها والتي تتضمن أنواع مختلفة القيم تظهر على هيئة فواكه ترتب بصورة معينة للفوز. والجدير بالذكر أن التطبيق يتيح طرق متنوعة للحصول على الأرباح من ضمنها باي بال.


لعبة  Bubble Shooter

يمكن ربح المال من هذه اللعبة حيث يتوفر بها العديد من الطرق المثيرة والمتنوعة، وتتمثل الطريقة الأساسية للاستفادة بها عزيزنا القارئ في تجميع الألماس الذي يمكنك استعماله وتحويله لأموال حقيقية يتم الحصول عليها عبر التحويلات البنكية أو من خلال حساب باي بال.


كما تستطيع أيضًا الربح من خلال رابط الإحالة ودعوة الأصدقاء من خلاله والمشاركة في البطولات المدفوعة والتي تدخل بها في منافسات مع أشخاص آخرين والفوز عليهم مما يتيح إليك جوائز نقدية تستطيع الحصول عليها من خلال حسابك. ولكن يتعين عليك الانتباه أن الخسارة بتلك البطولات يعني فقدانك للاشتراك الذي سبق دفعه.


لعبة Golden Block escape

تلك اللعبة من ضمن الألعاب الربحية السهلة والممتعة في نفس الوقت كما توفر الكثير من طرق كسب المال المختلفة، حيث تتمثل أحدها في مشاهدة الإعلانات كما أن هناك عجلة الحظ والتي يمكنك تدويرها للحصول على بعض الجوائز المحتملة.


بالإضافة إلى هذا هناك طرق أخرى من ضمنها تحرير القطعة الحمراء وإيصالها لصندوق الجوائز، بجانب دعوة الأصدقاء لتحميل وتنزيل البرنامج باستعمال كود الإحالة الخاص بك والذي يربحك 1.5 دولار لكل شخص يقوم بتحميله من إحالتك.


تحميل ألعاب لربح المال

هناك ألعاب لربح المال متعددة ومتنوعة حيث تتيح طرق مختلفة لكسب العملات. والجدير بالإشارة أننا نقدم إليك صديقنا القارئ أفضل تلك الألعاب والتي يمكن تنزيلها على الهاتف الخاص بك أيًا كان نوعه وهي كالآتي:


لعبة Domino café

تلك اللعبة أحد الألعاب الإلكترونية التي توفر إليك صديقنا القارئ فرصة ربح مميزة عبر المشاركة بالبطولات واستعمال الاستراتيجيات المختلفة والعديد من الوسائل الأخرى المتمثلة بالآتي :

● برامج الإحالة والتي تمكنك من دعوة أصدقائك للعب وكسب أرباح من خلالها.
● المشاركة بالبطولات المختلفة والمتعددة التي توفر فرصة ربح جوائز مالية.
● التسجيل اليومي والمشاركة بالأحداث.
● الانضمام إلى جروبات اللعبة على بعض المنصات مثل التليجرام.
● تحويل النقاط إلى رصيد للمحافظ الإلكترونية.


لعبة Lootvalley

إن هذه اللعبة تتيح عدة طرق مختلفة للربح الأولى هي تحميل التطبيقات وتجميع النقاط وتحويلها إلى دولارات والحصول عليها من خلال بطاقات الهدايا مثل بطاقات جوجل بلاي أو أمازون أو سحبها عبر حساب باي بال.


الطريقة الثانية دعوة الأصدقاء لتحميل التطبيق باستعمال كود الإحالة الخاص بك بالإضافة إلى الإجابة على استبيانات الرأي والاستطلاعات التي توفرها الشركة والتي تحتاج منك بعض الصبر للتأهل إليها.


لعبة bingo cash

تلك اللعبة من ألعاب الهاتف المميزة والتي تمكنك من فوز أموال حقيقية عبر المسابقات المختلفة التي تقيمها، ويتعين عليك صديقنا القارئ اتباع مجموعة من النصائح التي تزيد من خلالها فرصة ربحك من اللعبة وهي كالآتي :

● توفر البطولات فرصة للفوز بجوائز كبيرة عند المشاركة بها.
● كلما قمت باللعب بشكل أكبر كلما أصبحت أفضل حيث أن التدريب يساهم بتطوير السرعة والتي تعد من ضمن الأمور الحاسمة باللعبة.
● تستطيع الحصول على تذاكر مجانية من خلال تسجيل الدخول يوميًا والمشاركة بالأحداث المختلفة.
● هناك عجلة حظ متوفرة في اللعبة والتي تستطيع الربح من خلالها عند تشغيلها.
● استعمال المعززات والتي تحسن من نقاطك ولكن يجب عليك أن تعرف متى وكيفية استعمالها.


لعبة Captain Knife

تقدم هذه اللعبة عدة طرق تستطيع من خلالها ربح المال الأساسية تتمثل في رمي السكاكين على جذوع الأشجار المحملة بالدولارات والعملات بمنتهى الدقة من أجل ضربها من دون تلامس السكاكين مع بعضها البعض.


والأخرى تتمثل في مشاهدة الإعلانات القصيرة في اللعبة بجانب صندوق الكنز والذي يتضمن جوائز يمكن أن تصل إلى 20 دولار، حيث يجب عليك صديقنا القارئ أن تستمر في اللعب إلى أن يتحطم الصندوق حتى تحصل على الجائزة.


لعبة Lucky Time

تعتبر تلك اللعبة من ضمن أفضل ألعاب لربح المال وتتيح عدة طرق لكسبها من ضمنها مشاركة أرباح الإعلانات مع المستخدم، حيث تستطيع كلاعب أن تقضي وقت باللعب ومشاهدة المقاطع الإعلانية المتواجدة بها مما يزيد من فرص كسب المال النقدي. بالإضافة إلى إتاحة جوائز يومية يمكن أن تصل إلى 1000 دولار وهدايا مثل الهواتف الذكية.


وهناك طريقة أخرى للربح من خلال Lucky Time وهي استعمال رابط الإحالة، حيث تستطيع دعوة أشخاص آخرين للانضمام لها عبر الرابط الخاص بك والحصول على دولار في مقابل كل شخص يسجل من خلاله. وإن قام شخص ما بالتسجيل من خلال الرابط ثم دعا أشخاص آخرين تستطيع أن تحصل على دولار في مقابل كل فرد يدخل للتطبيق من خلال ذلك الرابط.


لعبة Pop Star Magic

تحتاج تلك اللعبة إلى تكسير الأحجار المتشابهة في اللون وتجميع النقاط من أجل الفوز، كما تتيح العديد من الوسائل الأخرى الأساسية لزيادة العائد المادي منها مشاهدة الإعلانات.


حيث توفر إعلان بنهاية كل مرحلة يتعين عليك مشاهدته للتوجه للمرحلة التالية، والجدير بالذكر أن الاستمرار بمشاهدة تلك الإعلانات يراكم الأرباح بحسابك وفي النهاية تستطيع الحصول عليها بإحدى الطرق المتوفرة، وفي الحقيقة أن اللعبة تضمن ميزات مختلفة لك مثل الحفظ التلقائي للمستوى بجانب تشجيعك على التفكير الاستراتيجي.


إن أفضل ألعاب لربح المال قدمناها إليك بمقالنا وهذا لأن هناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي لا تستطيع تنزيلها على الهاتف الخاص بك لأنها احتيالية وغير صادقة ولا يمكنها أن توفر لك الربح الذي قمت بالفعل بالحصول عليه. ولهذا يجب عليك الاعتماد علينا لأننا ذكرنا أفضل تلك البرامج كما عرضنا الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها زيادة فرصك بربح مقدار جيد من المال.

في نهاية دليلنا اليوم نكون قد أتممنا بنجاح شرح ذلك المقال، بينما ندعوك يا أخي العزيز لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من المواقع عن طريق موقعنا تطبيقيستا.


نبري أنفسنا أمام الله عز وجل من استخدام أي من هذه الطرق للربح بطرق محرمة أو غير مشروعة او طرق تغضب الله عز وجل كما يجب عليك تحري الدقة من هذه المواقع وتحري الرزق الحلال.