أفضل موقع ربح المال من اللعب 5 دولار يوميا

الربح من الألعاب يظل دائماً الطريقة الأمثل والأفضل التي يفضلها أكثر الأشخاص، فهي تتميز بالمتعة والربح الكثير الذي يجعلك تصد على متطلبات الحياة العديدة وفي نفس الوقت لا تبذل جهد كبير، لذلك في تلك المقالة سوف نستكمل سلسلتنا الرائعة عن الترشحيات لأفضل الألعاب.


موقع ربح المال من اللعب
إكتشف أفضل موقع ربح المال من اللعب

حيث في المقالات السابقة تحدثنا عن العديد من التطبيقات التي يمكن الربح منها عن طريق الألعاب، وفي دليلنا هذا سنختص الألعاب ولكن بشكل مختلف قليلاً، فبدلاً من جني المال عن طريق تطبيقات الألعاب سوف تربح أيضاً ولكن عن طريق موقع ربح المال من اللعب.


هل جني المال من مواقع الألعاب أفضل أم التطبيقات ؟

في الحقيقة يا أخي العزيز أن المواقع يفضلها الكثير من الناس عن التطبيقات، ولكن من الصعب أن نحكم بين ذلك الأمر، فلكل استراتيجية ولها ربحها الخاص المختلف عن الأخر، لذلك إذا كنت مبتدئ قم بتجربة الاثنين وبعد ذلك احكم.


وفي ذلك الدليل سندلك على أكثر من موقع ربح المال من اللعب لكي تكون قمت بتجربة كاملة لكي تستطيع أن تختار بشكل صحيح، وأود أن أوضح لك أمر أخر يا أخي وهو أن المواقع يفضل استخدامها من الحاسوب نظراً لأن الهاتف سيكون صعباً أن تستخدمه في تلك الحالة.


فأن الحاسوب يتميز بلوحة تحكم أفضل لكي تستطيع أن تلعب بشكل احترافي وبدون أن تشعر بعقبات أثناء لعبك، وبالإضافة إلى ذلك أن أيضاً ألعاب المواقع يكون لعبها يحتاج إلى اللعب بشكل سريع، حيث أغلب الألعاب تكون على هيئة مغامرات دراما وأكشن وما إلى ذلك.


أولاً: ربح المال من الانترنت عن طريق موقع POGO

ذلك الموقع به العديد من المزايا المختلفة والتي ستجعل أمامك فرصة حقيقية لممارسة أكبر قدر من الألعاب، فأن POGO لا يعتمد على لعبة واحدة فقط، بل يعتمد على مجموعة من الألعاب في مختلف الاتجاهات، وذلك يعني أن لكل لعبة بالداخل فئة مختلفة عن الأخرى.


كما هو موضح في الواجهة الرئيسية أن الألعاب تختلف من لعبة سولتير إلى لعبة مغامرة حقيقة تسمى Boggle Bash، لذلك أنت سوف تختار ما يناسبك وما النوع المفضل لك وتحب تمارسه لأطول عدد من الساعات.


ولكن لا تنسى عند الدخول إلى الموقع أنت تقوم بإنشاء حساب بداخله لكي تتمكن من البدء في ممارسة الألعاب والحصول على ربح فعلي، ولكي تقوم بذلك لن تحتاج سوى الضغط على خيار Register free الذي ستجده أمامك أعلى الواجهة الرئيسية.


وبعد ذلك سوف تتبع خطوات بسيطة سيتم توجيهك بشكل تلقائي من الموقع حتى تتم عملية التسجيل بنجاح، ومن بعدها سوف تقوم بتكملة بعض البيانات المتعلقة بسحب الأرباح.


رابط موقع POGO


أهم مميزات موقع POGO

يوجد سؤال دائماً يمكن أن يواجهك وهو لماذا أقوم بالتسجيل في موقع ربح المال من اللعب، ولكي نقوم بالإجابة على ذلك سوف يطول الأمر قليلاً، وأيضاً الإجابة على ذلك سوف تجدها بداخل الموقع، فأن الموقع دائماً يفضل أن يبرز مميزاته.

ولكي نسهل عليك الأمور سوف نقوم بالإجابة على ذلك السؤال على هيئة بعض المزايا التي يقدمها الموقع، فقم بقراءة التالي :

  • الموقع يقدم لك مسابقات تنافسية يمكن أن تشارك فيها مع المستخدمين الأخرين لكي تحصل على المال.
  • يوجد بعض الخصومات التي تصل إلى 50% في بعض الألعاب المشهورة التي يتم شرائها على الإنترنت.
  • يوجد جوائز نقدية يمكن الحصول عليها بشكل متكرر على مدار الأسبوع بدون توقف.
  • يمكنك الانضمام إلى نادي بوجو الذي يجعل ربحك إضافي، ولكي تشترك فيه سوف تحتاج إلى دفع الأموال، ولكن المميز أنك لك فترة تجريبية يمكن أن تستخدمها.
  • تتميز بكونها من أفضل ألعاب لربح المال PayPal، وبالتالي هي صادقة تماماً ولا يوجد أي نسبة شك في تلك اللعبة.

ثانياً: موقع Gamesville

إذا كنت تحب ألعاب الذكاء التي تعتمد على تشغيل الذهن بشكل متواصل مثل الدومينو والألعاب الكروت، فأنت هنا بالفعل قد تكون وصلت إلى أنسب مكان لك وهو موقع ربح المال من اللعب Gamesville، حيث الألعاب الموجودة بالداخل تعتمد في الأغلب على ذلك.

ولكن يوجد أيضا ألعاب أخرى تعتمد على الدراما مثل Pizza cafe، وتلك اللعبة يتم ممارستها من قبل أعداد كثيرة من مستخدمي الموقع، فبالطبع يحتاج الإنسان إلى أن يقوم بتجربة ألعاب تجعله يمرح قليلاً بجانب ألعاب تشغيل الذهن.

ويوجد أيضاً بالداخل لعبة Racing التي تعتمد على السباق بين الدراجات النارية، وكلما قمت بتحقيق جوائز وأرقام قياسية سوف تتمكن بشكل أكبر من أن تحصل على أرباح عديدة.

ولا تتوقف الألعاب الموجودة على ذلك فقط، ولكن إذا قمنا بالحديث عن لعبة تلو الأخرى سوف يطول الحديث كثيراً، ولكي نسهل عليك الأمور يجب أن تقوم أنت بتجربة وخوض بقية المغامرة بنفسك.


أهم مميزات موقع Gamesville

المميزات التي يمكن ملاحظتها على الموقع يمكن أن تكون واضحة بشكل كامل أمامك، ولكن من الأفضل أن تكون على معرفة بها عن طريق النقاط التالية :

  • يوجد محرك بحث في الموقع يتيح لك الحصول والتدوير عن الألعاب التي تفضلها.
  • يمكن أن تتشارك مع بعض الأصدقاء في بعض الألعاب الموجودة بالداخل لكي تحصل على وقت ممتع بجانب الربح.
  • يوجد لكل فئة من الألعاب قسم خاص به، وذلك لكي لا تتشتت تماماً عند اختيار ما يناسبك من الألعاب.
  • الموقع لا يوجد بداخله أي نسبة شك من الفيروسات والأضرار التي يمكن أن تصيب القلق للبعض.

تنبيه: كن على معرفة يا أخي العزيز أن جميع الألعاب الموجودة تحتاج إلى إنترنت لكي تستطيع أن تمارسها، ولذلك قبل البدء في أي لعبة لا تنسى أن تتأكد أن الإنترنت الخاص بك في حالة جيدة.

3 - لعبة Entropia

تلك اللعبة تختلف كثيراً عن أي موقع ربح المال من اللعب تم ترشيحه من قبل، حيث أنها تجعلك تخوض مغامرة مختلفة وكأنك تعيش في عالم واقعي، حيث تبدأ بأن يجب عليك أن تختار شخصية لكي تتحكم بها وتدخل في عدة معارك كثيرة.

فأن الاستراتيجية التي تتبعها تتمثل في معركة بعالم مليء بالوحوش وأنت يجب عليك أن تقوم بقتل أي عدو سوف يواجهك أثناء السير في ذلك العالم الكبير، فلذلك ستشعر وكأنك تلعب بشكل حقيقي، وذلك بسبب وجود خاصية ثلاثية الأبعاد الموجودة في اللعبة.

والسؤال الأهم الآن الذي سيخطر في ذهنك متى تحصل على أرباح من تلك اللعبة، هل عندما تقوم بتخطي المستويات وقتل الوحوش فقط أم ماذا، لذلك سوف نقوم بالإجابة عليك في الفقرة القادمة.


 كيف تحصل على دولارات من Entropia ؟

في الحقيقة يا صديقي أن الربح هنا يختلف قليلاً، فهو يتمثل في الحصول على الأسلحة، فعندما تقضي على أي عدو يواجهك تحصل على الأسلحة التي يملكها، وعند تجميع أكبر عدد من ذلك، سوف يتم تبدليهم مقابل العديد من الدولارات فيما بعد.

ويوجد أيضاً طريقة أخرى يتم إتباعها، وهي أنك تقوم بممارسة تلك اللعبة بحساب إلكتروني، وعندما تصل إلى مستوى جيد بداخلها سوف تقوم ببيعه بعد ذلك بمئات الدولارات، حيث يوجد الكثير من الأشخاص يبحثوا عن حسابات جاهزة بداخل تلك اللعبة.

في نهاية دليلنا اليوم نكون انتهينا بشكل ناجح من شرح أكثر من موقع ربح المال من اللعب، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك يا صديقي العزيز، بينما ندعوك لقراءة بعض المقالات الأخرى التى تخص مجال الربح من الألعاب عن طريق موقعنا تطبيقيستا.