أسهل ألعاب لربح المال paypal 5$ اللعب لربح المال 2023

تعتبر لعبة virus blast-shooting أسهل ألعاب لربح المال paypal و payeer، فهي من بين افضل الالعاب ربح المال ومصداقيتها لا تُناقَش. إذا علمنا أن من صنعها هي من كُبريات الشركات الرائدة في الربح من الألعاب وكذلك الربح من التطبيقات BigBig Cash


هي شركة معروفة بالمصداقية في دفع الأرباح إلى مستخدمي تطبيقاتها، لذا فإن مدونة تطبيقيستا تحرص دائما على شرح فقط التطبيقات والألعاب الصادقة. 


إذن تابع معنا يا صديقي هذا المقال، لمعرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية العمل في أفضل تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية virus blast-shooting. وإذا كنت لا ترغب في قراءة المقال كاملا، فقد وضعنا تحت إشارتك فيديو توضيحي يمكنك مشاهدته.


أسهل ألعاب لربح المال paypal 5$ افضل الالعاب ربح المال 2022
أسهل ألعاب لربح المال paypal 5$ اللعب لربح المال 2022

virus blast-shooting أسهل ألعاب لربح المال paypal وpayeer

لعبة virus blast-shooting هي من بين أسهل ألعاب لربح المال paypal وpayeer، بفضل الفكرة التي تنبني عليها وهي بسيطة جدا. جرّبنا العديد من الالعاب في مختلف الفئات، لكن ألعاب شركة BigBig Cash لها أسلوب خاص في ابتكار الألعاب السهلة والممتعة. 


يعتمد اللعب فيها على النقر على وسط الشاشة لتحريك الشخصية، وتحفيزها على بلوغ الهدف والحصول على النقاط. أكيد أنك لن تجد مثل هذه التطبيقات الرائعة في متجر غوغل بلاي، لذا ننصحك بتحميل أحد أقوى تطبيقات لربح الدولارات virus blast-shooting وتجربتها وأكيد سيعجبك.


طريقة الربح من تطبيق اللعب لربح المال virus blast-shooting

تتتوفّر عدة طرق لجمع النقاط في تطبيق اللعب لربح المال virus blast-shooting، وهي بالضبط ثلاث طرق رئيسية سنتعرف عليها كالتالي :


الطريقة الأولى : مباشرةً عند دخولك إلى افضل تطبيقات الربح من الانترنت virus blast-shooting، سيظهر لك فيروس كبير ويُحاط به حاجز مطاطي صلب. وفي أسفل يوجد مدفع، عندما تقوم بالضغط عليه، سيبدأ بإلقاء القذائف على الحاجز المطاطي من أجل اختراقه والوصول إلى الفيروس. بمجرد بلوغك إلى هذا الفيروس سوف تحصل على الهدية.


الطريقة الثانية : إذا نظرت إلى أعلى الشاشة على يسارك ستظهر لك دائرة ملوّنة تُدعى عجلة الحظ، دورها هو أن تجرّب حظك في ربح مجموعة من النقاط أو الجواهر البنفسجية أو إحدى المدافع المتطورة التي تساعد في اختراق الحاجز المطاطي بسرعة كبيرة.


الطريقة الثالثة : ستلاحظ وجود هدية متحركة أسفل عجلة الحظ، إضغط على هذه الهدية كل ساعتين لتحصل على عدد من النقاط.


تفعيل خانة السحب في تطبيق ربح المال من الألعاب virus blast-shooting

قبل أن تبدأ اللعب في تطبيق ربح المال من الألعاب virus blast-shooting، يجب أن تعلم أن خانة السحب لن تكون متوفّرة لك إلا بعد تحقيق ثلاثة شروط مهمة. 


وهي شروط جد سهلة سوف تحققها بسرعة، ثم يتم فتح خانة السحب وتحسب أمولك إلى حسابك في Paypal أو Payeer. وهذه هي الشروط :


الشرط الأول : التسجيل في التطبيق

يجب أوّلا التسجيل في افضل تطبيقات للربح من الانترنت virus blast-shooting من أجل عمل حساب خاص بك، والتسجيل في التطبيقات كما تعلم سهل جدا سواءً من خلال غوغل أو فيسبوك.


الشرط الثاني : تدوير عجلة الحظ

ثاني شيء ستفعله في التطبيق هو تدوير عجلة الحظ  6 مرات بدون توقّف، وفي كل مرّة تقوم فيها بتدوير العجلة سيظهر لك إشهار بسيط ثم تواصل التدوير.


الشرط الثالث : الحصول على الهدية

ثالث شيء ستحاول تحقيقه في تطبيق الربح من التطبيقات للاندرويد virus blast-shooting هو حصولك على الهدية، وذلك بالضغط جيدا على المدفع الذي سيخترق الحاجز المحيط بالفيروس بقذفاته. وتستطيع استبدال ذلك المدفع بمدافع أخرى أكثر قوة، حتى تتمكّن من الوصول إلى الفيروس في وقت قياسي.


الربح من دعوة الأصدقاء

ننصحك صديقي بمساعدة نفسك في جمع العديد من النقاط من افضل تطبيقات لربح رصيد باي بال virus blast-shooting، عن طريق الربح من دعوة الأصدقاء. وتحقيق ذلك يتطلّب منك مشاركة رابط اللعبة مع كل الأشخاص الذين تعرفهم، وستربح على كل شخص 500 نقطة بعد تحميله للتطبيق. 


وسيربح هو أيضا 100 نقطة، بعدما تقوم بإعطائه كود الإحالة الخاص بك. كما يمكنك الإستفادة من كود الإحالة الخاص بي وهو A3H48CSG، لربح 100 نقطة إضافية.


طرق السحب من أفضل ألعاب لربح المال virus blast-shooting

إذا أردت أن تعرف كم يجب أن تجمع من النقاط في أجمل تطبيقات تربح منها المال virus blast-shooting لكي تتحوّل لك إلى دولارات، يمكنك الدخول إلى خانة السحب لتفهم النظام جيدا. سحب $1 إلى البايبال يكون متاحا بعد جمع 10000 نقطة، وسحب $1 إلى البايير يصبح ممكنا بعد جمع 11000 نقطة.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق virus blast-shooting.



كود الدعوة للحصول على 100 نقطة : A3H48CSG

أشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا مقال أسهل ألعاب لربح المال paypal على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت.

أفضل ألعاب لربح المال الحقيقي

ما دمت يا صديقي تمارس بشكل دائم ومستمر هوايتك المفضلة وهي لعب الألعاب في الهاتف، إذن لماذا لا تستغل هذه الهواية وتكسب منها بعض الدولارات ؟

توجد عدة ألعاب لربح المال الحقيقي يمكنك تحميلها في هاتفك واللعب بها، وفي نفس الوقت ستساعدك في جمع وتكوين رأسمال صغير، تبدأ به مشوار الربح من الأنترنت.

وهذه أفضل ألعاب PayPal لربح المال ننصحك بها :

تطبيق Bigrewardبالنسبة للألعاب يتوفر التطبيق على نظام Playtime، وتعني أنك كلما لعبت لمدة طويلة سوف تجمع النقاط بكثرة وتحوّلها إلى أموال.

كما يمكنك الربح من إتمام العروض ومن مشاهدة الفيديوهات ودعوة الأصدقاء، والسحب عن طريق حسابك في بايبال.

تطبيق Bobgame : هو تطبيق عربي وصادق ويدفع بشكل فوري، ويعتمد على تنفيذ عروض الألعاب ومشاهدة الإعلانات والفيديوهات، وتستطيع سحب أرباحك منه عبر Paypal و Payeer.

تطبيق adoover : هذا التطبيق يوفر لك يا صديقي مجموعة من الألعاب المشهورة، ستقوم باللعب بها وتربح منها الدولارات.

بالإضافة إلى الربح من تدوير عجلة الحظ والكويزات ومشاهدة الفيديوهات الإعلانية، كما أن طرق السحب متنوعة ومنها Paypal و Paysera و PUBG و Free FIRE.

أقوى ألعاب لربح المال Paypal للايفون

بما أن أغلب الشباب يقضون أوقات طويلة في الإستمتاع باللعب بألعابهم المفضلة بهواتفهم من نوع الأيفون، فهذا الوقت يمكن استغلاله في جني الأموال وعدم اللعب فقط من أجل المتعة وبدون فائدة.

فيما يلي سنعرض لك أقوى ألعاب لربح المال Paypal للايفون، ويجب عليك تجربتها إذا كنت تمتلك نظام IOS في هاتفك :

  • لعبة Pop Star Magic : وهي لعبة جميلة ومسلية ولا تحتاج لشرح طريقة اللعب بها، فهي تعتمد فقط على تجاوز المستويات من خلال إزالة المكعبات ذات الألوان المتشابهة، وتربح المال من كسب النقاط.
  • لعبة Scratch Carts : يعطيك هذا التطبيق أرباحك بعد أن تقوم بجمع النقاط من حكّ البطاقات ومشاهدة الإعلانات والفيديوهات، وأقل مبلغ يمكن سحبه إلى حساب بايبال هو 10 دولار.
  • لعبة Big Time : يوفر لك هذا التطبيق ألعاب ممتعة بإمكانك اللعب بها والإستمتاع بها أنت وأصحابك، ولست مضطرا لتثبيت هذه الألعاب في الهاتف الخاص بك، بل يمكنك اللعب بها وكسب النقاط من داخل التطبيق نفسه.

أفضل 3 تطبيقات ربح رصيد باي بال مجانا

توجد المئات من تطبيقات ربح رصيد باي بال مجانا، لكن المشكل هو صعوبة إيجاد التطبيقات الصادقة منها وأكثرها ثقة، وهذا هو دورنا في مدونة تطبيقيستا.

حيث سنقدم لك أفضل ثلاث تطبيقات لربح رصيد بايبال نتمنى أن ينالوا إعجابك :

تطبيق Reweize : يعتبر من التطبيقات العربية الرائعة والموثوقة، فهو تطبيق مصري سوف تربح منه رصيد باي بال عن طريق تنفيذ العروض.


كما يوجد أيضا طرق أخرى لجمع النقاط، مثل المكافأة اليومية وحكّ البطاقات وتدوير عجلة الحظ ومشاهدة الفيديوهات.

تطبيق EarnUc : يوفر لك يا أخي هذا التطبيق 3 طرق ممتازة لكسب الكثير من النقاط واستبدالها بالأموال، وهي أخذ الجائزة اليومية وتنفيذ العروض ومشاركة التطبيق مع الأصدقاء.

تطبيق Givvy Higher Lower : من بين التطبيقات الجيدة التي أنشأتها شركة Givvy المشهورة، هذا التطبيق الرائع الذي يحتوي على لعبة جميلة ستربح منها رصيد باي بال بالمجان.

إلى جانب هذه اللعبة السهلة هناك طرق أخرى لربح النقاط، من بينها إتمام العروض ومشاهدة الإعلانات القصيرة ودعوة الأصدقاء.

لعبة Bubble Shooter لربح المال

لعبة Bubble Shooter لربح المال تتم عبر صدم الكرات بواسطة قذيفة مدفع لمطابقة الألوان، وبعد إنهائك لكل مستوى يتم إضافة ربحك إلى الرصيد. وعندما تبلغ أرباحك 10 دولار سوف تطلب سحبها إلى حسابك على Paypal أو Aitm.

أفضل العاب تربح المال الحقيقي

أصبح بالإمكان الحصول على أرباح مقابل اللعب عبر الأنترنت، حيث تتوفر أعداد ضخمة من العاب تربح المال الحقيقي.

وبما أن الكثير من شبابنا لجأ إلى العالم الإفتراضي للبحث عن المال كبديل لأرض الواقع الذي كثرت فيه البطالة والمحسوبية، فإن مجال الربح من الألعاب أصبح مطلوبا بشدة وباب رزق فُتح لهؤلاء الشباب لكسب بعض الدولارات.

لقد فهمنا أن الوقت الذي نضيّعه على هواتفنا الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، يمكن استغلاله في جني بعض الأموال عن طريق اللعب بالألعاب السهلة والممتعة.

وهذه يا صديقي بعض الألعاب التي يمكنك كسب المال منها :
  • لعبة Wealth Words
  • لعبة Skillz
  • لعبة Paid Game Player
  • لعبة Earn Honey



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-