أقوى 3 ألعاب لربح المال الحقيقي إلعب واربح الدولارات

أغلب فئة الناس التي تستعمل الأجهزة الإلكترونية تقوم بتشغيل الألعاب لتسلية أوقات فراغهم، ومع الوقت يتمكن أي شخص يحب الألعاب في الاحتراف بأي لعبة يقوم بلعبها، وسوف تمر الساعات وسوف تلاحظ أن تلك اللعبة تجذبك إلى إدمانها وتشغيلها لعدد ساعات طويلة.


فلماذا يا صديقي بدلاً من تضييع وقتك على ألعاب بدون الاستفادة منها مادياً، فيمكنك أن تقوم بتحميل بعض الألعاب والربح منها في نفس الوقت وتستفيد مادياً.


ألعاب لربح المال الحقيقي
ألعاب لربح المال الحقيقي


وفكرة الربح من الألعاب ليست فكرة جديدة، بل قمنا في التحدث عنها من قبل عن أفضل 5 تطبيقات الربح من الألعاب موثوقة ومجربة، ونحن اليوم هنا سوف نكمل تلك الفكرة بإضافة بعض الألعاب الأخرى لكي تقوم بتحميل ألعاب لربح المال الحقيقي.


أفضل ألعاب موثوقة للربح المال

الربح من الألعاب أصبح يعتمد عليه الكثير من الناس لإدخال لهم دخل عائد مادي شهرياً يصل إلى 5000$، حيث طرق الربح من الألعاب متعددة، فيمكنك بكل سهولة اختيار اللعبة التي تناسبك للربح منها، حيث في حين تحميل لعبة ولم تناسبك فتستطيع تغيرها على الفور دون وجود أي مشاكل في ذلك.


لذلك يا صديقي العزيز قمنا اليوم باستكمال أهم ألعاب لربح المال الحقيقي، وسوف نعرض عليك اليوم بعض الألعاب التي يمكنك تجريبها واختيار اللعبة التي تناسبك، ولمعرفة تلك الألعاب، قم بقراءة الفقرات التالي بعناية:


1- لعبة Lucky Time للربح المال الحقيقي


ألعاب لربح المال الحقيقي


تلك اللعبة تمتاز بالسهولة التي يمكنك الربح منها، حيث تقدم لك ربح المال على طبق من ذهب، فأنت لن تبذل أي مجهود إطلاقاً لكي تربح المال، وبالإضافة إلى تقديم المكافآت الرائعة والهدايا  بشكل دائم للمستخدمين الذين يقوموا بتشغيل تلك اللعبة على مدار اليوم وإلى فترات كبيرة من ممارسة اللعبة.


وعندما تقوم بفتح لعبة Lucky Time ستجد أمامك عجلة حظ كبيرة ويجب عليك الضغط عليها لتقوم بتدويرها، وبعد ذلك انتظر للحظات من الوقت حتى تتوقف تلك العجلة وستجد أمامك ربحك اليومي من تلك اللعبة.


كيفية الربح من Lucky Time

الربح من لعبة Lucky Time يقسم على 4 مراحل يمكنك الربح منها، والمرحلة الأولى والتي سوف تختصها وهي تدوير عجلة الحظ، حيث يعطيك التطبيق 4 محاولات لتقوم بتدوير تلك العجلة، ومع كل مرة تقوم بتدوير العجلة فيها ستربح مبلغ مالي مختلف عن المبلغ السابق.


وإذا أردت أن تقوم بتزويد فرصك في الربح فيمكنك أن تشاهد إعلان من اللعبة، وبعدها سوف تأخذ فرصة أخرى لكي تقوم بتدوير العجلة، ويمكنك الربح في كل مرة تقوم بتدوير العجلة مبلغ مالي من الدولارات مختلف عن المبلغ السابق، حيث تستطيع الربح في اللفة الواحدة 100 دولار أو 10 دولار، وذلك بيتم على حسب حظك على مدار اليوم.


أهم مزايا لعبة Lucky Time

  • تتميز اللعبة بواجهة مستخدم رائعة للغاية، حيث يمكنك التنقل بداخل اللعبة دون مواجهة أي عقبات نهائياً.
  • تستطيع زيادة ربحك من خلال  عدة  وسائل أخرى غير تدوير عجلة الحظ.
  • بإمكانك سحب المال من خلال عدة طرق مختلفة، منها تطبيق الباي بال أو بايير والتطبيقات الأخرى لسحب المال.
  • الحد الأدنى لسحب المال هو 5 دولارات فقط، وذلك الرقم صغير جداً مقارنة بالألعاب الأخرى.
  • تقدم اللعبة الأرباح بالعملة الرقمية البيتكوين، وتلك الميزة تجعل اللعبة متميزة ومختلفة عن باقي الألعاب الأخرى.
  • رابط اللعبة مجاني تماماً ولا يوجد أي رسوم يجب عليك دفعها للحصول على الخدمات التي تقدمها.
  • لا يوجد إعلانات تفرضها عليك اللعبة، بل أنت عندما تريد  تزويد فرصة في تدوير عجلة الحظ فيجب عليك تشغيل إعلان للحصول على فرصة أخرى. 
  • تعتبر تلك اللعبة من أهم ألعاب لربح المال الحقيقي.

2- لعبة Pop Star Magic


ألعاب لربح المال الحقيقي


تلك اللعبة من أفضل ألعاب لربح المال الحقيقي، حيث تقدم للمستخدمين طرق بسيطة وسهلة في ربح المال بدون مجهود، وفي نفس الوقت تستطيع أن تسلي وقتك للعديد من الساعات ولعبها في أي وقت على مدار اليوم، حيث إذا كنت تشعر بالملل فيمكنك لعبها، وهي لا تفرض عليك وقت معين لكي تلعبها.


وبالإضافة إلى أن لعبة Pop Star Magic تعتمد على استراتيجيات أخرى في ربح المال، وبالتالي تستطيع جني المال بأكثر من جهة، لذلك يمكنك أن تصل إلى 1000$ شهريا بكل سهولة من تلك اللعبة.


كيفية الربح من لعبة Pop Star Magic

طريقة اللعبة في ربح المال تشبه تماماً لعبة كاندي كراش، حيث تعتمد على تحطيم بعض الأحجار التي تشبه بعضها، ومع تحطيم كل حجر سوف تقوم بتجميع عدد أكبر من النقاط، وتلك النقاط تستطيع بعد ذلك تحويلها إلى أموال تستطيع بعدها سحبها من خلال حساب بايبال بسهولة.


تمتلك اPop Star Magic عجلة حظ يمكنك من خلالها ربح المال بسهولة، حيث عندما تقوم بلف عجلة الحظ سوف تربح العديد من الأموال، وعلى الجانب الأخر ستكسب بعض الهدايا والعروض التي يمكنك استخدامها في متجر جوجل بلاي.


يوجد طريقة أخرى للعبة تمنحها لك في ربح المال وهي مشاهدة الإعلانات، فبالتالي عندما تشاهد أي إعلان سوف تقوم بتجميع عدد نقاط أكبر، وبتلك الطرق التي ذكرناها ستصل في نهاية الشهر إلى مبلغ مالي كبير.


يمكنك أيضاً قراءة : طرق ربح المال من لعبة كاندي كراش 100$ شهريا.


أهم مزايا لعبة Pop Star Magic

  • أحياناً تقدم اللعبة للمستخدمين هدايا على هيئة أجهزة إلكترونية مثل ألعاب الفيديو وهواتف وغيرها من الأشياء الأخرى.
  • يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني تماماً بدون دفع أي مبالغ مالية.
  • الحد الأدنى للأرباح هو 20 دولار في حساب بايبال.
  • لعبة Pop Star Magic تشبه لعبة كاندي كراش في طريقة اللعب وربح المال.
  • تتميز بالسرعة الفائقة أثناء تشغيل اللعبة، وبالتالي لن تواجه أي مشاكل في السرعة.
  • المساحة التخزينية للعبة صغيرة جداً مقارنة بالمزايا التي تقدمها للمستخدمين.
  • يوجد نسخة متوفر لنظام تشغيل اندرويد وايفون

3- لعبة Double Double


ألعاب لربح المال الحقيقي


تمتاز لعبة Double Double بالعديد من المزايا الرائعة التي يمكن أن تحصل عليها، حيث تمتلك اللعبة مجموعة كبيرة جداً من الألعاب، وكل لعبة لها طريقة مختلفة عن اللعب الأخرى، لذلك إذا كنت من فئات الناس التي تشعر بالملل أحياناً عند ممارسة لعبة واحدة طوال الوقت، فيمكنك بكل سهولة تحميل  Double Double والاستمتاع بمزاياها العديدة.


كيفية الربح من Double Double

من الألعاب الموجود بداخل اللعبة مجموعة من الألغاز التي يجب عليك حلها لكي تحصل على نقاط، وعلى الجانب الأخر ستجد ألعاب المغامرة والتحديات، فإذا كنت تحب ذلك النوع من الألعاب فأتجه إليه فوراً، ولا تقلق يا صديقي إطلاقاً في الربح من تلك الألعاب، لأنها لها سمعة سابقة جيدة ومعروفة أنها من ألعاب لربح المال الحقيقي.


يوجد عدة طرق أخرى تستطيع الربح من خلالها، ومنها طريقة دعوة الأصدقاء، وتلك من أكثر الطرق المضمونة، حيث ستحصل على كل دعوة تقوم بإرسالها على مبلغ من الدولارات جيد.


أهم مزايا لعبة Double Double

  • تتميز اللعبة بكثرة الألعاب التي تضمها، فبالتالي تستطيع اختيار الألعاب التي تناسبك بسهولة.
  • تصل الأرباح إلى 1000$ شهريا من خلال ممارسة تشغيل الألعاب.
  • تمتلك اللعبة واجهة مستخدم متميزة ومنظمة، مما ستجعلك تنجذب إليها بشكل دائم.
  • يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني تماماً دون دفع أي رسوم.

وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد أفضل ألعاب لربح المال الحقيقي،  ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.

  • الربح من تطبيق باز Baaz من أفضل تطبيقات تربح منها فلوس.
  • أفضل 3 تطبيقات اجنبية لربح المال - اربح 100$ شهرياً.



  • حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -