الربح من تطبيق باز Baaz من أفضل تطبيقات تربح منها فلوس

إذا كان لديك الكثر من أوقات الفراغ وتريد استغلال ذلك الوقت في أي أشياء مفيدة تمكنك من زيادة الدخل المادي، فأنت يا صديقي يمكنك فعل ذلك بسهولة عن طريق تحميل بعض التطبيقات الصادقة في ربح المال، ولذلك نرشح لكم اليوم تطبيق Baaz من أفضل تطبيقات تربح منها فلوس بدون بذل مجهود كبير.

الربح من تطبيق باز Baaz تطبيقات تربح منها فلوس
الربح من تطبيق باز Baaz

يمكنك استخدام ذلك التطبيق في ربح الكثير من المال بشكل شهري من خلال التصفح بعض الوقت علي تطبيق باز، فبدلاً من تضييع وقتك على منصات التواصل الاجتماعي بدون الاستفادة بأي شيء.

فتوقف عن فعل ذلك الأن وخصص مدة زمنية تتراوح من ساعتين إلى ثلاث ساعات على مدار يوم، لكي تربح في آخر الشهر مبلغ مالي قد يصل إلى 500$ شهرياً.

ما هو تطبيق Baaz وكيفية الربح من خلاله

يعد تطبيق Baaz اول تطبيق عربي يمكنك من خلاله التمتع بجميع المميزات الرائعة، حيث يمتلك التطبيق بعض الخوارزميات التي تمده بخصائص مهمة مثل التي تمتع بها منصة فيس بوك وإنستجرام.


حيث يمكنك نشر مقاطع الفيديو والصور ومشاركة رأيك بكل شفافية دون وجود أي مشاكل، وقم تم إنشاء ذلك التطبيق من قبل مجموعة من الشباب العربية، لكي تسمح للوطن العربي بالتحرر من قيود الفيس بوك.


وبالإضافة إلى تلك المزايا العديدة التي ذكرنا فيتميز ابلكيشن باز بالقدرة على منح المستخدمين ربح المال، وهذا ما سوف نتكلم عنه في دليلنا اليوم بالتفصيل الدقيق، ولمعرفة ما يجب عليك القيام به للربح من Baaz، فقم بقراءة الخطوات التالية :


أولاً: إنشاء حساب في تطبيق باز

في البداية يجب عليك إنشاء حساب لكي تتمتع بجميع المزايا التي يمنحها لك، حيث يمنحك تطبيق باز خمسون نقطة بمجرد التسجيل فيه، فلذلك يعتبر تطبيق Baaz من أفضل تطبيقات تربح منها فلوس، فهو يقوم بإرسال لك الكثير من النقاط في أي مهمة تقوم بها حتى لو كانت بسيطة، ولإنشاء حساب قم بقراءة التالي :

رابط تحميل تطبيق Bazz للايفون

رابط تحميل تطبيق Bazz للاندرويد


  1. في البداية قم بالضغط على رابط التحميل الموجود بالأعلى، وسوف يتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة Baaz، لتقوم بتنزيل التطبيق.
  2. بعد التحميل يجب عليك الدخول إلى صفحة التطبيق والضغط على إنشاء حساب عن طريق بريدك الإلكتروني.
  3. بعد إدخال البريد، سيصل إليك رسالة تأكيد الحساب، فقم بالتوجه إليه وتفعيل الحساب بنجاح. 

والأن قد أتممت عملية تسجيل الحساب بنجاح دون وجود أي عقبات في طريقك، والأن يجب عليك القيام ببعض الخطوات الأخرى لكي تكمل عملية إنشاء الحساب، وتلك الخطوات تتمثل في الملف الشخصي وضبطه بأفضل شكل.



ثانياً: شرح تفصيلي لأهم الأقسام الموجودة في الملف الشخصي

يوجد بعض المتطلبات التي يجب عليك  تنفيذها في ملفك الشخصي، لكي يكون الملف كامل ولا ينقصه أي شيء، وبالإضافة إلى ضرورة  معرفتك بالأقسام الموجودة بداخل ابلكيشن باز، لكي تقوم باستخدامه على أفضل شكل دون وجود مشاكل تواجهك أثناء الاستخدام، وحالياً قم بقراءة النقاط التالية، لتعرف ما يمكنك القيام به :


  • قسم الأطلاع على القصص: يوجد بداخل التطبيق مجموعة من القصص والأخبار الموجودة لكل دولة، ويمكنك فتح ذلك القسم ومعرفة الأخبار التي تدور من حولك بسهولة
  • قسم الرسائل: يمكنك الدخول إلى ذلك القسم في أي وقت عن طريق الدخول إلى ملفك الشخصي، وستجد بداخله جميع الأصدقاء التي راسلتها من قبل.
  • قسم الإعدادات: ذلك القسم تستطيع من خلاله تغيير الاسم واختيار اسم جديد، وأيضاً يمكنك تغيير كلمة السر وإضافة صورة لملفك الشخصي بسهولة.
  • استديو باظ: يوجد استوديو يسمى استوديو باظ، وذلك يوفر لك بعض الأدوات التي يمكنك من خلالها تحرير مقاطع الفيديوهات والصور بشكل رائع تصل إلى درجة الأحتراف، وبعدها تستطيع نشرها في أي وقت.
  • التحكم في صفحتك الشخصية: يمكنك الدخول إلى صفحتك والتحكم فيها عن طريق إزالة الصور التي قمت بنشرها من قبل أو إضافة منشوار أو فيديوهات جديدة.

والأن بعد قراءة تلك الفقرت، سوف تكون على علم بما يخص تطبيق باز أفضل تطبيقات تربح منها فلوس، وأكثر ما يميز برنامج باز ويجعله فريداً من نوعه إنه يضم أفضل المزايا الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث ستجد مزايا بداخله شبيهها لتطبيق الفيسبوك والواتساب وبالإضافة إلى التيك توك والإنستجرام، وكل هذا في تطبيق واحد وهو تطبيق باز.

ثالثاً: كيفية الربح من ابلكيشن باز

يوجد بعض المهام التي بجب عليك القيام بها لربح مبلغ مالي جيد شهرياً في تطبيق باز، لذلك قمنا بتجميع لك المهام التي يجب أن تسير عليها، لكي تصل في النهاية إلى الهدف الذي تسعى إليه من خلال تطبيقات تربح منها فلوس، ولمعرفة ما يمكنك القيام به، فقم بقراءة النقاط التالية بعناية :


  • الربح من خلال دعوة الأصدقاء: يمكنك جنى المال من خلال دعوة كل يوم صديق مختلف، فبالتالي ستربح في كل مرة تدعو فيه صديق 20 نقطة إلى رصيدك الشخصي في النقاط.
  • إبداء وضع التعليقات والإعجابات: مع كل منشور يقابلك أثناء تصفحك للتطبيق، فقم بوضع الإعجاب الخاص بك والتعليق عليه، لتجد في نهاية الشهر إحصائية كبيرة بعدد ما فعلته من أنشطة داخل التطبيق، وسوف تربح من خلال تلك الإحصائية مبلغ مالي جيد.
  • وضع صورة لحسابك الشخصي: عند تغيير صورتك الشخصية بصورة جديدة سوف تربح أيضاً نقاط عديدة.
  • مشاركة النصوص والمنشورات: عند نشر المنشورات بشكل يومي في التطبيق، سوف تأخذ على ذلك نسبة ليست سيئة، فلذلك قم بنشر النصوص بشكل دائم.

والآن قد أصبحت على معرفة بطرق الربح العديدة، وتلك الطرق شبيها بما تفعله في منصات التواصل الاجتماعي ولكن بوجود مقابل مادي، ويجب عليك تجميع 600 نقطة لكي تستطيع توثيق حسابك فيما بعد بسهولة.

رابعاً: شروط الربح من برنامج باز وكيفية سحب المال

يوجد بعض الشروط التي يجب عليك اتباعها لكي تستطيع ربح المال ،وتلك الشروط وضعتها الشركة المالكة لتطبيق Baaz، وقمنا نحن في موقع تطبيقيستا بتجميع لك تلك الشروط على هيئة بعض النقاط في التالي :


  •  يجب أن تصل إلى 600 نقطة لكي تحصل على مستوى برونزي، وبعد أن تصل إلى ذلك المستوى، فسوف تستطيع الربح بسهولة.
  • يجب وجود حساب بايونير، لكي تقوم بوضعه داخل منصة باز لكي يتم التأكد من هويتك بشكل أفضل.
  • يجب عليك أن لا تتكاسل، وتقوم بفتح التطبيق يومياً، ونقوم بنشر العديد من المنشورات والصور بشكل دائم.

طرق سحب المال من تطبيق Bazz

  • الطريقة المعتمدة بداخل التطبيق هي البنك المصرفي، فبالتالي يجب عليك وضع جميع المعلومات التي تخص حسابك البنكي.
  • حساب بايونير يمكنك أيضاً الربح من خلاله بسهولة.

خامساً: مميزات تطبيق باز

يعد برنامج باز Baaz من أفضل تطبيقات تربح منها فلوس ، ويرجع ذلك السبب إلى وجود مجموعة كبيرة من المميزات التي يقدمها لك في طرق ربح المال، وبالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى التي تتمثل في الآتي :


  • واجهة مستخدم تطبيق باز منظمة بشكل جيد ومرتبة، وبالتالي عند استخدام التطبيق لن تشعر نهائياً بأي عشوائية في الاستخدام.
  • التطبيق آمن تماماً ولا يوجد بداخله أي ملفات ضارة أو فيروسات يمكن أن تلحق بالهاتف.
  • يوجد بداخله مجموعة كبيرة من الأدوات التي تمنح لك خصائص رائعة في تحرير مقاطع الفيديو والصور بشكل احترافي.
  • يمكن استخدام التطبيق من أنظمة التشغيل المختلفة سواء اندرويد أو ايفون.

وفي النهاية بعد معرفة أهم المزايا التي يمتلكها تطبيق Baaz، فقم بالتوجه على الفور إلى التطبيق وادخل في عالمه واستمتع بما يقدمه من خدمات مميزة.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح  تطبيق باز من أفضل تطبيقات تربح منها فلوس، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى نخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-