تطبيق Moocash أحد أفضل تطبيقات يمكنك الربح منها

أصبح يوجد فئة كبيرة من الناس اتجهت إلى الربح من التطبيقات والإنترنت حتى أصبح ذلك الربح مصدر دخل أساسي للكثير من الناس، ولكن يوجد فئة من المبتدئين الذين دخلوا في مجال الربح من التطبيقات في آخر فترة يواجهوا مصدر تشتت كبير من التطبيقات الهائلة التي تقول الأوهام للناس بأن بإمكانهم كسب المال من خلالهم، ولكن هي في الحقيقة ليست تطبيقات حقيقية للربح.


تطبيق Moocash أحد أفضل تطبيقات يمكنك الربح منها
تطبيق Moocash أحد أفضل تطبيقات يمكنك الربح منها

فإذا كنت مبتدئ وتواجه العديد من الأمور التي تجعلك مشتت ، فلا تقلق يا صديقي فأنت قد أتيت إلى المكان الصحيح، لأننا اليوم نوجه مقالة لجميع المبتدئين عن أفضل تطبيقات يمكنك الربح منها وسوف نختص في دليلنا تطبيق Moocash للمبتدئين، وذلك التطبيق يمكن لأي مبتدئ استخدامه وجني العديد من المال يومياً، لأن التطبيق يوفر كل سبل الربح الممكنة بأبسط الطرق.


يمكنك أيضاً قراءة: أفضل 5 تطبيقات الربح من الألعاب موثوقة ومجربة.


كيفية الربح من تطبيق Moocash

إذا كنت تريد معرفة كيفية استخدام Moocash من الصفر إلى الاحتراف فأنت سوف تخرج من تلك المقالة وأنت تستطيع عمل كل شيء داخل التطبيق والربح بشكل مباشر، والأن يجب أن تكون على علم بأن التطبيق دفع أكثر من 200 مليون دولار مكافآت في الفترة الأخيرة.


وذلك التطبيق يتم استخدامه من قبل العديد من الدول العربية، لذلك هو تطبيق آمن تماماً ولا يوجد أي عمليات نصب، ويعتمد تطبيق Moocash في إعطاء المكافآت للمستخدمين عندما يقوموا بإتمام مهام بشكل يومي، وتلك المهام بسيطة للغاية لا تحتاج منك إلى مجهود كبير، والأن يجب عليك معرفة أول شيء في التطبيق وهي استراتيجيات المهام :


1- استراتيجيات مهام تطبيق Moocash

يوجد العديد من الاستراتيجيات التي يتبعها ذلك التطبيق في المهام التي يطلبها من المستخدمين، حيث لن يوجه اعتماده في الربح من خلال جهة واحدة، بل قام بتقسيمها إلى جهات متنوعة لكي يعطي للمستخدم قابلية الاختيار.


لذلك يطلق دائماً على تطبيق Moocash بإنه تطبيق المبتدئين ,وبالإضافة إلى أنه من أفضل تطبيقات يمكنك الربح منها، وإليك الأن أهم الطرق التي يوفرها التطبيق :


الربح من تحميل التطبيقات

المهمة الأولى التي توجد بداخل التطبيق وهي تحميل التطبيقات، وتلك المهمة تعتمد على تحميل مجموعة كبيرة من التطبيقات بشكل يومي على هاتفك، وبعد ذلك تقوم بفتح تلك التطبيقات في لحظات بسيطة.


حيث لا يفرض عليك تطبيق Moocash استخدام التطبيقات، فيمكنك تحميلها وتشغيلها في المرة الأولى وبعد ذلك تقوم بحذفها ولن يؤثر ذلك على عدد النقاط التي تقوم بتجميعها.


الربح من استطلاعات الرأي

المهمة الثانية التي يطلبها Moocash في حالة عدم ارتياحك في مهمة تحميل التطبيقات هي استطلاعات الرأي، حيث يوجد مجموعة من الاستطلاعات يجب عليك الإجابة عليها بشكل تفصيلي، حيث تأخذ منك الإجابة على الاستطلاع الواحد 50 دقيقة فقط وستربح مقابل ذلك الاستطلاع من 50 إلى 100 نقطة.


الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو

تلك المهمة تعتمد على مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل يومي مثل تماماً مقاطع فيديو اليوتيوب، وتلك المقاطع تكون مدتها ليست كبيرة، ولكن يوجد عدد كبير من المقاطع، فيمكنك في اليوم الواحد مشاهدة ما يقرب إلى 20 مقطع فيديو أو أكثر لكي تأخذ عدد نقاط جيد.


الربح من خلال دعوة الأصدقاء

تستطيع الربح عند دعوة أصدقائك على المستوى البعيد في فترة استخدامك للتطبيق، حيث عند دعوة شخص واحد فقط لاستخدام تطبيق Moocash، وبعد ذلك قام ذلك الشخص بدعوة شخص آخر، فأنت في تلك الحالة ستأخذ 10% من الأرباح على كل دعوة تتم من الدعوة الأساسية التي أرسلتها لصديقك.


الربح من خلال مشاهدة الإعلانات

يحدد لك Moocash عدد من الإعلانات يمكنك مشاهدتها عند التصفح في التطبيق وسوف تأخذ على ذلك الكثير من النقاط في نهاية اليوم، لذلك كن حريص دائماً على مشاهدة الإعلانات ذات المدة الزمنية الطويلة، لأن عندما تكون المدة طويلة سوف يكون في مقابل ذلك جنى عدد أكبر من النقاط.


الربح من خلال ممارسة الألعاب

يمكنك تحميل بعض الألعاب التي سيحددها لك تطبيق Moocash ولعبها بشكل فوري، مما سيجعلك تربح العديد من النقاط بعد تخطي العديد من المستويات داخل كل لعبة.


2- إنشاء حساب في تطبيق Moocash

إنشاء حساب على تطبيق Moocash لا يستغرق منك العديد من الوقت، حيث يمكنك إنشاء حساب في لحظات بسيطة جداً ولن يأخذ منك مجهود كبير، ولمعرفة تلك الخطوات قم بقراءة التالي :

تحميل تطبيق Moocash


  1. في البداية يجب عليك تحميل التطبيق من الرابط الموجود بالأعلى.
  2. بعد ذلك قم بفتح التطبيق وستجد أمامك بيانات يجب عليك استكمالها، وتتمثل تلك البيانات في عنوان بريدك الإلكتروني الخاص بجوجل وكلمة السر.
  3. بعد كتابة تلك البيانات المذكورة سابقاً، قم بإدخال الاسم الذي تريد إنشاء به حساب Moocash، ويمكنك وضع اسم حركي لك.

وبذلك تكون الأن قد أتممت عملية إنشاء حساب في لحظات بسيطة من الوقت، والأن أنت على معرفة بجميع المهام المطلوبة، وأيضاً قمت بإنشاء حساب، لذلك سوف نتجه الأن على الخطوة القادمة وهي طرق الدفع ومتطلبات التطبيق.

3- طرق الدفع في تطبيق Mooccash

يوجد العديد من طرق الدفع المتوفرة في تطبيق Moocash، لذلك يجب عليك أن تكون على معرفة بجميع الطرق، حيث يمكنك في أي وقت سحب أموالك، ولكن يوجد بعض الاختلافات في طرق السحب من طريقة لأخرى.

لذلك قمنا بتجميع لك طرق السحب على هيئة نقاط بسيطة لتقوم بقراءتها، وتتمثل تلك النقاط في الآتي :
  • السحب من خلال بايبال: يمكنك تحويل النقاط التي قمت بجمعها عندما تصل إلى 180 نقطة بما يعادل 5 دولار، ويمكنك تحويل تلك الأموال على حساب بايبال الخاص بك.
  • السحب من خلال عملة بتكوين: تستطيع تحويل النقاط عندما تصل إلى 180 نقطة بما يعادل أيضاً 5 دولار أمريكي.
  • السحب من خلال بايونير: وتلك الطريقة تعتبر صعبة إلى حد ما في عمليات السحب، حيث يمكنك السحب عندما تصل إلى 6000 نقطة والتي تمثل حوالي 50 دولار.

والأن قد تكون على معرفة بأغلب ما ستحتاجه لكي تكون محترف في التطبيق بشكل مميز، حيث قمت بمعرفة طرق واستراتيجيات التطبيق وبالإضافة إلى طريقة إنشاء الحساب، وفي النهاية قد أتممت طرق السحب.

والأن يجب عليك معرفة متطلبات ومميزات التطبيق، وبعد ذلك يمكنك الانطلاق في رحلة الربح بشكل دائم، ويجب أن تكون على علم أن ليس جميع تطبيقات يمكنك الربح منها بسلاسة مثل تطبيق Moocash.

4- متطلبات ومميزات Moocash

يوجد متطلبات بسيطة جداً يجب أن تكون متوفرة في الهاتف الخاص بك، لذلك يمكنك معرفة تلك المتطلبات من عدة نقاط بسيطة تتمثل في الآتي :
  • أن توفر يومياً 5 ساعات تقم فيها باستخدام تطبيق Moocash.
  • عند استخدام التطبيق تأكد من سرعة الإنترنت، حيث الإنترنت له عامل كبير في زيادة عدد النقاط.
  • أن يكون نظام تشغيل الهاتف اندرويد أو ايفون.
  • استخدام التطبيق بشكل يومي، فلا تستخدمه على فترات متفاوتة.
  • إنشاء حساب بايبال أو بايونير أو اسكريل.

وبذلك تكون أتممت جميع متطلبات تطبيق Moocash بشكل كامل، والأن قمنا بتجميع لك مزايا التطبيق لتكون أيضاً على معرفة بها، وتتمثل المزايا في النقاط التالية :
  • يمكنك استخدام المكافآت التي سوف تحصل عليها في التسوق وشراء بعض الألعاب والمنتجات التي تريدها.
  • التطبيق مجاني تماماً ولا يوجد أي رسوم يفرضها عليك.
  • واجهة المستخدم التي يمتلكها التطبيق تمنحك ميزة التنقل بداخلها دون مواجهة أي مشاكل إطلاقاً.
  •  استخدام بطاقات الهدايا في متجر جوجل بلاي.
  • استخدام كروت شحن رصيد للهاتف الخاص بك.
  • يعد التطبيق من أفضل تطبيقات يمكنك الربح منها للمبتدئين.

وبذلك تكون الأن مستعد للبدء استخدام تطبيق Moocash والربح من خلاله العديد من الأموال، وقم الأن بالتوجه فوراً إلى التطبيق وبدء الرحلة الرائعة في عالم الربح من التطبيقات.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد أفضل تطبيقات يمكنك الربح منها والتي تتمثل في تطبيق Moocash، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-