أفضل 4 تطبيقات لجني المال للايفون 10$ يومياً

إذا كنت من حاملي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ios وتبحث عن طريقة تستطيع من خلالها ربح المال، فأنت في المكان الصحيح يا صديقي، حيث في هذا المقال سوف نوجهك لأفضل طريقة يمكن من خلالها ربح المال عن طريق الإنترنت، وهي الربح من خلال تحميل التطبيقات على هاتفك.


حيث يمكنك ربح الكثير من الأموال يومياً من خلال بعض المهام المطلوبة في التطبيقات التي يجب عليك القيام بها، وتلك المهام ليست بالصعوبة التي تعتقدها بل هي أسهل مما تعتقد.


فهي تتمثل في مشاهدة مقاطع الفيديو أو استطلاع رأي يمكنك المشاركة فيه وغيرها من الطلبات البسيطة التي ستجعلك تربح العديد من الدولارات يومياً وبكل سهولة دون مواجهة أي مشاكل، ونحن قمنا بتجميع أفضل تطبيقات لجني المال للايفون من خلال تقييمات وآراء مستخدمين سابقين لتلك التطبيقات.


أفضل تطبيقات لجني المال للايفون
أفضل تطبيقات لجني المال للايفون


يمكنك أيضا قراءة: أفضل 5 تطبيقات ربح المال من الاندرويد إربح 10 دولار يومياً


أفضل التطبيقات لجني المال للايفون

دائماً مستخدمي أجهزة ايفون يتعرضون للتفكير في أسئلة كثيرة قبل تحميل أي تطبيق، حيث ليس جميع التطبيقات التي تستطيع الربح منها المال تناسب نظام تشغيل ios، ولكن لا تقلق بشأن ذلك يا عزيزي القارئ فيوجد مجموعة متنوعة وكبيرة للغاية من التطبيقات تستطيع ربح منها المال بشكل دائم.


واليوم سندلك على هذه التطبيقات الحقيقية لربح أموال حقيقة، حيث يوجد أيضاً على الجانب الآخر بعض تطبيقات ليست صادقة فكن حذراً منها وتجنبها تماماً، وإليك الأن أفضل تطبيقات لجني المال للايفون بشكل صادق تماماً :

 

1- تطبيق Rakuten


أفضل تطبيقات لجني المال للايفون


يعد تطبيق Rakuteen من أفضل التطبيقات التي يمكنك الربح من خلالها يومياً عن طريق التسوق على الإنترنت، فهو يتميز بالعديد من الهدايا التي يمكنك الحصول عليها بشكل دائم عند استخدام للتطبيق، فإذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات لجني المال للايفون، فنرشح لك بقوة تطبيق Rakuteem.

تحميل تطبيق Rakuteen


كيفية الربح من تطبيق Rakueen :

  1. الربح من خلال التسوق: يمكنك الربح من خلال التسوق عن طريق التطبيق، حيث عندما تقوم بتحميل Rakueen والتسوق بداخله في المتاجر الشهيرة الموجودة على التطبيق، وتقوم بشراء بعض المنتجات بشكل دائم من خلاله، سوف تأخذ نسبة من ربح المال كمكافأة على مشترياتك التي قمت بشرائها.
  2. الربح من خلال الدعوات: عندما تقوم بإرسال دعوات إلى أصدقائك لتحميل التطبيق واستخدامه، فسوف تستطيع بعد ذلك الحصول على مكافأة مالية على كل تسجيل يقوم به أي شخص أرسلت له دعوة وقام بقبولها.

مميزات التطبيق :
  • وبالإضافة إلى الجانب المادى الذي سوف تحصل عليه من التطبيق، سيمنحك أيضاً Rakuten العديد من العروض والخصومات الرائعة التي يمكنك استخدامها.
  • التطبيق مجامي تماماً، لا يتطلب منك أي رسوم لدفعها نهائياً.
  • يمتلك Rakuten  سرعة في الأداء عند استخدامه، حيث لن تواجه اي مشاكل في البطء أثناء قيامك بالتسوق.
  • عند أول شراء أول منتج لك، سوف يتحول مبلغ قيميته 10 دولار إلى حسابك الشخصي.

عيوب التطبيق :
  • لا يدعم التطبيق وجود إصدار له في بعض البلاد.

2- تطبيق Sweet Coin


أفضل تطبيقات لجني المال للايفون


يعتبر تطبيق Sweet Coin من التطبيقات الصادقة لربح المال، حيث لديه تقييمات وآراء رائعة من قبل المستخدمين السابقين، حيث يوجد فئة كبيرة من الناس رشحوا ذلك التطبيق على أفضل تطبيقات لجني المال للايفون.


لذلك إذا كنت من مستخدمي أجهزة ios  يمكنك تحميل ذلك التطبيق دون تفكير أو تردد كثيراً، وبالإضافة إلى أن Sweet Coin يجعلك تربح المال يوجد مميزات أخرى له، حيث إنه ينمي لديك روح الرياضة بداخلك ويجعلك شخصاً رياضياً ذا جسم متناسق ورائع، لأن التطبيق يقوم على أساس ربح المال من خلال ممارسة الرياضة.

تحميل تطبيق Sweet Coins


كيفية الربح من التطبيق SweetCoin :

  1. الربح من خلال المشي والرياضة: عند تحميلك للتطبيق وتشغيله، يمكنك ممارسة الجري وسوف يقوم بتتبع الخطوات التي قمت بممارستها وتحويلها إلى أرقام وتتحول تلك الأرقام إلى عملات يمكنك سحبها بسهولة، وأيضاً إذا قمت بالمشي بخطوات كثيرة سوف يقوم بحساب تلك الخطوات، وتحويلها إلى ربح لك.
  2. الربح من خلال الدعوات: من الواضح أن دعوات الأصدقاء لها مكافأة بشكل مستمر يمكنك الحصول عليها عند إرسال دعوات لأصدقائك ليقوموا بتحميل التطبيق.
  3. شراء منتجات من متجر Sweet Coins: يوجد متجر بداخل التطبيق، حيث عندما تقوم بالحصول على العملات النقدية التي تسمى Sweet Coins يمكنك استخدامها في الحصول على بعض المشتريات الكثيرة من داخل ذلك المتجر.

مميزات التطبيق:
  • لا يوجد أي رسوم لدفعها لتحميل التطبيق والحصول على جميع المميزات بداخله.
  • الحصول على المكافآت بشكل دائم وفوري.

عيوب التطبيق:
  • لا يوجد آراء أو تقييمات سلبية من قبل المستخدمين السابقين.

3- تطبيق Swagbucks


أفضل تطبيقات لجني المال للايفون


تطبيق Swagbucks من أفضل تطبيقات لجني المال للايفون، ويتميز بالعديد من المزايا الرائعة التي يمكنك الحصول عليها، حيث يطلب منك بعض المهام ويطلب منك القيام بها، وعند تنفيذ تلك المهام يقوم بتحويل لك أموال على حسابك الشخصي.


ويمكنك بعدها تحويل تلك النقود إلى أموال حقيقة، وأفضل ما يميز ذلك التطبيق إنه بإمكانك تحميله على جميع أنظمة التشغيل الموجودة.

تحميل تطبيق Swagbucks


كيفية الربح من التطبيق Swagbucks :

  1. الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات: عندما تقوم بمشاهدة مقاطع الفيديو سوف ستتحول لك على هيئة نقاط، يمكن لتلك النقاط تحويلها إلى عملات تستطيع سحبها بسهولة.
  2. الربح من خلال الألعاب: يمكنك الربح من الألعاب عندما تقوم بالمشاركة في المسابقات والألعاب الموجودة بداخل التطبيق، وسوف تربح بعدها العديد من النقاط التي تستطيع سحبها كما ذكرنا سابقاً على هيئة أموال حقيقية.
  3. الربح من خلال التسوق: إذا أردت التسوق وشراء أي منتج تريده، يمكنك التسوق على المتاجر المشهورة من خلال رابط Swagbucks والحصول على مكافأة نقدية في مقابل تلك المهمة.

مميزات التطبيق:
  • مجاني تماماً لا يوجد أي مبلغ مالي للحصول على التطبيق.
  • يتميز Swagbuks بواجهة المستخدم المنظمة التي تتيح لك التنقل بداخل التطبيق بسهولة، وفهم خصائص ومميزات التطبيق وكيفية التعامل معه.
  • يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.

عيوب التطبيق:
  • لا يوجد آراء سلبية على التطبيق.

4- تطبيق pinecone Research

أفضل تطبيقات لجني المال للايفون


يمكنك استخدام ذلك التطبيق إذا كنت تريد ربح المال يومياً وبأسهل الطرق التي لن تأخذ منك الكثير من المجهود الكبير، حيث يقوم ذلك التطبيق على استطلاعات الرأي، وهو يعد من أفضل تطبيقات لجني المال للايفون بسهولة، وإذا كنت تريد معرفة كيفية الربح من Pinecone research  قم بقراءة الفقرة التالية.

كيفية الربح من التطبيق Pinecone research

  1. الربح من خلال استطلاعات الرأي: يمكنك الربح من خلال استطلاعات رأي يطلبها منك التطبيق للإجابة عليها وتكون تلك الاستطلاعات لا يوجد فيها أي أمر من الشك، حيث تكون عن أخبار العالم والرياضة والفن وغيرها من المجالات الطبيعية، فلا تقلق من ذلك يا صديقي.
  2. الربح من خلال نقاط المكافأة: يمنحك التطبيق نقاط مكافأة كل فترة بعد اجتيازك عدد كبير من استطلاعات الرأي، ويمكنك تحويل تلك النقاط إلى مال حقيقي وسحبها عن طريق Pay pal.

مميزات التطبيق:
  • يتميز Pinecone research بسهولة الاستخدام التي تجعلك تتنقل داخل التطبيق وبسهولة جداً.
  • يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني تماماً.
  • ربح حوالي 4 دولارات لكل استطلاع مكتمل.

عيوب التطبيق:
  • في بعض الأحيان يتطلب التطبيق لاستخدامه دعوة من المستخدمين لمعرفة التسجيل في التطبيق.

بالفيديو : خاص بالايفون تطبيق لربح 50 دولار و سحب فقط عن طريق باي بال غير مفعل


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من سرد أفضل تطبيقات لجني المال للايفون بسهولة دون مواجهة أي مشاكل أو عقبات، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى عن كيفية الربح من الإنترنت من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-