أفضل 4 تطبيقات لايف للربح من الإنترنت أكثر من 1000$ شهرياً

تعددت في الفترة الأخيرة طرق الربح من خلال الإنترنت، فيمكنك الآن الربح يومياً الكثير من الدولارات عن طريق الإنترنت، ولكن مع تعدد الطرق أصبح الأمر مشتتاً لدي الكثير من الناس عن كيف يمكنهم ربح المال بطريقة سهلة وحقيقية.


لذلك قمنا يا صديقي في هذه المقالة بشرح طريقة ممتازة وحقيقية تستطيع الربح منها وهي تطبيقات لايف للربح، تلك الطريقة تستطيع كسب الأموال منها إذا كنت من صناع المحتوى أو مبتدئ ولديك فكرة ومحتوى تريد عرضهم من خلال تطبيقات لايف.


هذا المقال خصيصاً لك قم بقراءته جيداً، وقمنا في موقع تطبيقيستا بعرض أفضل  تطبيقات لايف للربح وشرحها بطريقة ممتازة.


أفضل 4 تطبيقات لايف للربح
أفضل 4 تطبيقات لايف للربح


ما هي أفضل تطبيقات لايف للربح الكثير من الدولارات يومياً

في البداية يجب معرفة ما هو البث المباشر أو لايف، البث المباشر هو عرض تقديمي على الإنترنت عن طريق مقاطع فيديو. ولكن تكون غير مسجلة من قبل بل هي تحدث بطريقة مباشرة من صانع المحتوى أو الذي يعرض الفيديو للمشاهدين.


ويتميز البث المباشر بميزة فريدة من نوعها وهي التواصل مع المشاهدين بطريقة فعالة وحية عن طريق غرف الدردشة الموجودة أسفل البث، فيمكنك تصوير بث من خلال منصات كثيرة للربح.


مثل الربح من البث المباشر على اليوتيوب أو برامج لايف مباشر متعددة، وقمنا بتجميع تطبيقات لايف للربح بسهولة في موقعنا، كل ما عليك الآن هو قراءة المقال بعناية، وإليك أفضل برامج لايف مباشر :


1- الربح من أفضل برنامج لايف Youtube


تطبيقات لايف للربح

يعتبر اليوتيوب من أكبر المنصات التي تستطيع من خلالها تقديم محتواك وربح المال منها، فمنصة يوتيوب هي من أكبر المنصات شهرة في العالم، يوجد حوالي مليار ونصف مستخدم في تطبيق اليوتيوب، حيث يحتوي على مجالات متعددة من المحتويات المختلفة.


لذلك ستجد أشخاص كثر يهتمون بمحتواك الخاص عند عرضه لأننا كما ذكرنا من قبل هو يضم الملايين من الناس من مختلف الشعوب، ويعتبر اليوتيوب ثاني أكبر محرك بحث في العالم، لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيقات لربح المال فنرشح لك منصة اليوتيوب فهي من أفضل تطبيقات لايف للربح من الإنترنت.

رابط منصة Youtube


كيفية الربح من اليوتيوب

يمكنك الربح من خلال اليوتيوب يومياً المئات من الدولارات، ولكن في تطبيق يوتيوب طريقة الربح ليست سهلة في البداية لربح المال إذا كنت مبتدئاً، لذلك يجب عليك الصبر في البداية لأن اليوتيوب من أفضل تطبيقات لجني المال.


تقوم بربح المال عن طريق Super Chat و AdSence من خلال اليوتيوب، وللربح من خلالهم تحتاج إلى عدد معين من المشتركين وهو 1000 مشترك و4000 مشاهدة لقناتك.


وقبل كل ذلك تحتاج إلى تفعيل حساب AdSence وربطه بقناتك على اليوتيوب لتستطيع سحب الدولارات، ويمكنك كما ذكرنا كسب الأموال عن طريق Super Chat وهي طريقة أخرى يقدمون من خلالها المشاهدون التبرعات أثناء البث المباشر.


مميزات Youtube:

  • تربط يوتيوب مع جوجل حيث يمكن ظهور مقاطع الفيديو الخاصة بك والبث المباشر في نتائج البحث الخاصة بجوجل.
  • يقدم يوتيوب طرق أخرى يمكنك الربح من خلالها مثل طريقة Super Chat.
  • لديه عدد كبير من المستخدمين حول العالم، حيث يمكن لمقاطع البث الخاصة بك ظهورها بشكل أسرع.
  • يتميز اليوتيوب بواجهة مستخدم سلسة وسهلة التعامل معها.

عيوب اليوتيوب:
  • تحتاج إلى 1000 مشترك و4000 مشاهدة لتسطيع الربح لذلك يمكن أن يكون البداية ليست سهلة.
  • تحتاج إلى تصوير مقاطع فيديو بجانب البث في البداية لتسطيع الربح بشكل أسرع.

2- الربح من Twitch


تطبيقات لايف للربح


يمكنك الربح من Twitch يا صديقي بسهولة جداً، حيث إنه يضم العديد من المستخدمين ويتم استخدامه يومياً من مجموعة كبيرة من الناس حول العالم، لذلك هو تطبيق للبث المباشر الذي تستطيع من خلاله عرض محتواك أو منتج تريد تسويقه من خلال مقاطع بث.


ويمكن أيضاً عمل تحديات مع أشخاص غرباء عن طريق لايف وتستطيع من خلال ذلك كسب العديد من الأموال بطريقة سهلة، لذلك يعتبر Twitch من أفضل تطبيقات لايف للربح.

رابط منصة Twitch


كيفية الربح من Twitch

تستطيع الربح من خلال Twitch باستخدام ما يسمى Bits من المشاهدين، فعند الحصول على معجبين للايف الخاص بك باستمرار والمشاهدات تحقق نسب عالية سوف تحصل على Bits، ويمكنك سحب الأموال عندما يصل Bits إلى قيمة تبلغ 100 دولار وهذا رقم غير كبير تستطيع الوصول إليه.


وأغلب من يستخدمون Twitch لاعبون يقومون بعمل تحديات وبث مقاطع الفيديو للألعاب وكيفية اللعب، فإذا كنت تريد تطبيق لبث فيديوهات الألعاب فذلك البرنامج خصيصاً لك، وبالإضافة يمكن تصوير بث لمحتويات أخرى أيضاً بكل سهولة والربح منه.


مميزات Twitch: 

  • واجهة مستخدم سلسلة ومرنة ولا يحتاج لمقاطع فيديو لشرح كيفية التعامل مع التطبيق، فيمكنك التنقل بسهولة داخل التطبيق.
  • يمكنك الربح عند الوصول إلى 1000 مشاهدة فقط وذلك رقم صغير بالمقارنة بتطبيقات أخرى.
  • يدخل لك شهريا من 1000 ل 1500 دولار شهرياً عند الوصول إلى 1000 مشاهدة فقط. 

عيوب Twitch:
  • لا يوجد آراء سلبية على التطبيق إلى الآن.

3- الربح من تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات Tango Live


تطبيقات لايف للربح


يعد تطبيق Tango Live يا عزيزي من أفضل تطبيقات لايف للربح عن طريق الإنترنت، وهو تطبيق يوضح لك من اسمه إنه من الأرجنتين ومقر الشركة هناك، ولكن يتم استخدامه من مجموعة كبيرة من العرب، وأيضا هو من أشهر التطبيقات لايف الموجودة حالياً التي تستطيع من خلالها الربح بسهولة الكثير من الأموال.

رابط منصة Tango Live


كيفية الربح من Tango live

عند زيادة عدد متابعينك في تطبيق تانجو يمكنك الطلب منهم أن يرسلوا لك هدايا معينة تتم إرسالها داخل التطبيق وتلك الهداية تسمى بالماس ومع كل زيادة عددك من الماس يزيد دخلك من ربح الأموال، حيث كل إرسال 10000 من الماس تستطيع تحويله إلى 50 دولار، وأول استلام للدولارات يجب أن يكون 25 دولار بما يعادل 5000 من الماس.


مميزات تطبيق Tango:

  • يمكنك استلام أموالك بطريقة سهلة عن طريق حساب بايونير وذلك الحساب يمكنك تفعيله بسهولة دون دفع أي أموال.
  • لا يلزمك تطبيق تانجو إلى دفع رسوم أثناء استلام المال الخاص بك.
  • التطبيق يتميز بالسهولة في التعامل معه حيث لا يحتاج إلى شرح ويمكنك التسجيل وعمل حساب شخصي بطريقة سهلة عن طريق أتباع إرشادات التطبيق عند فتحه.

عيوب البرنامج:
  • في بداية الأمر لطلب الماس من المشاهدين سيحتاج منك إلى القليل من الصبر.

4- الربح من البث المباشر تيك توك Tiktok


تطبيقات لايف للربح


تعتبر منصة Tiktok من أشهر المنصات عالمياً لربح المال من خلال البث المباشر، حيث أن تطبيق التيك توك أصبح في الفترة الأخيرة بعد جائحة كورونا لا يوازيه أي تطبيق آخر في الربح سوى اليوتيوب. 


وصل عدد تحميل منصة تيك توك 3.5 مليار تحميل حول العالم وذلك الرقم مرعب جداً كونه تطبيق ليس قديماً مثل اليوتيوب، ويمكنك عرض محتواك الخاص على Tiktok في مقاطع فيديو قصيرة أو بث مباشر قصير وتستطيع من خلال ذلك كسب الملايين من الأموال.


ويعد التيك توك من أقوى تطبيقات لايف للربح والمكتسحة في المجال الذي يخص البث المباشر.

رابط منصة TikTok


كيفية الربح من Tiktok

تستطيع الربح من خلال برنامج عملات التيك توك، حيث يقوم البرنامج بتقييمك إذا كان البث الخاص بك ممتعاً لدى الجمهور وعليه إقبال شديد في المشاهدة أم لا.


ويقوم بعدها برنامج عملات Tiktok بدعمك بكثير من النقود التي يمكنك تحويلها بعد ذلك إلى أموال حسب دولتك، وتختلف أيضا الوسائل التي يمكنك سحب الأموال بها. حيث يمكنك السحب عن طريق الحوالات البنكية أو المحافظ الإلكترونية أو الحصول على المال على هيئة بطاقات هدايا أو بطاقات شحن.


مميزات Tiktok:

  • هو من أشهر التطبيقات التي يمكنك الربح وزيادة دخلك بطريقة ممتازة.
  • سهولة سحب الأموال التي تحصل عليها من خلال وسائل مختلفة.
  • يمتلك عديد من المستخدمين حول العالم وبذلك تستطيع الربح منه بشكل أسرع وأكبر.

عيوب Tiktok:
  • لا يوجد آراء سلبية على التيك توك بالنسبة لمستخدمي البث المباشر.


الخاتمة

وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد أنهينا من سرد أفضل 4 تطبيقات لايف للربح، حيث يمكنك استخدام تلك التطبيقات لربح المال من أنظمة تشغيل المختلفة للأجهزة مثل نظام تشغيل اندرويد والعديد من الأنظمة الأخرى.


نتمنى أن يكون مقالنا قد أنال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، كما نشكرك صديقي على إتمام القراءة على موقع تطبيقيستا، ثم ندعوك لقراءة مجالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-