لعبة من أسهل العاب لربح المال الحقيقي TREASURE HUNT العاب للربح الحقيقي 2022

يفضل الكثير من الشباب البحث عن العاب لربح المال الحقيقي، وفي نفس الوقت الإستمتاع بلعب هذه الألعاب ومشاركتها مع الأصدقاء. 


وتعتبر لعبة TREASURE HUNT من أفضل تطبيقات الربح من الالعاب لسنة 2022، لسهولة اللعب بها وجمع النقاط بسرعة واستبدالها بالدولارات ثم سحبها إلى Paypal.


إذن تابع معنا يا صديقي هذا المقال لنفهم أكثر طريقة اللعب في تطبيق العاب لربح المال الحقيقي TreasureHunt، كما سنشاهد فيديو مهم يشرح كيفية العمل وكسب النقاط  في هذا التطبيق الممتاز.


لعبة من أسهل العاب لربح المال الحقيقي TREASURE HUNT العاب للربح الحقيقي 2022
 العاب لربح المال الحقيقي TREASURE HUNT العاب للربح الحقيقي 2022

لعبة من أسهل العاب لربح المال الحقيقي TREASURE HUNT

إذا كنت تريد العاب لربح المال الحقيقي، فما عليك سوى تحميل تطبيق TreasureHunt وسوف يعجب كثيرا. فإلى جانب اللعبة البسيطة والممتعة، يمكنك أيضا ربح النقاط من عدة طرق أخرى مثل تنفيذ العروض وملئ الإستبيانات وغيرها...


طريقة اللعب في تطبيق العاب للربح الحقيقي TreasureHunt

بكل بساطة ترتكز أحد أقوى العاب للربح الحقيقي Treasure Hunt، على صاروخ يستعد للإنطلاق إلى الفضاء والوصول إلى صندوق الكنز. 


يجب أن تضغط يا صديقي بشكل متكرر على الصاروخ لكي يتقدم إلى الأمام، وكلما تقدّم كثيرا ستكسب النقاط وتقترب شيئا فشيئا للحد الأدنى للسحب.


طرق أخرى للربح من أحد افضل العاب لربح المال Treasure Hunt

بالإضافة يا صديقي إلى اللعبة التي شرحت لك، توجد أيضا طرق أخرى لجمع النقاط من تطبيق العاب لربح المال الحقيقي TREASURE HUNT وهي كما يلي :


الربح من تنفيذ العروض

هذه الطريقة رائعة جدا ويعتمد عليها العديد من الشباب لكسب نقاط عالية. بحيث ستختار إحدى الشركات التي تقدم العروض في تطبيق العاب حقيقية لربح المال TreasureHunt، ثم تبحث على تطبيق أو لعبة لتحميلها وتنفيذ العرض الخاص بها.


يمكنك على سبيل المثال ملئ إستبيان أو إستطلاع، أو تحميل تطبيق وتتركه في هاتفك ليوم فقط. أو تحميل لعبة من اختيارك وتصل فيها إلى مستوى معيّن، أو تحميل تطبيق والإجابة على الأسئلة.


تدوير عجلة الحظ

يحتوي تطبيق العاب لربح المال الحقيقي على لعبة جميلة تسمى تدوير عجلة الحظ. ونقصد بها دائرة تقوم أنت بتدويرها وتجرب حظك في ربح بعض النقاط أو الدولارات، وتستطيع أن تلعب هذه اللعبة 5 مرات كل يوم. 


الجائزة اليومية

يعطيك تطبيق العاب لربح مال حقيقي TREASURE HUNT كل يوم مجموعة من النقاط بشكل مجاني لمدة أسبوع كامل، في اليوم الأول ستأخذ 250 نقطة وفي اليوم الثاني ستربح 500 نقطة... 


وهكذا طيلة أيام الأسبوع ستستفيد من نقاط عالية، إلى غاية اليوم السابع الذي ستكسب فيه 1750 نقطة.


الربح عن طريق الإحالات

إذا كنت ترغب في طريقة لجمع الكثير من النقاط بدون أن تعمل في تطبيق العاب لربح المال الحقيقي TreasureHunt، فإننا ننصحك بنظام الإحالات. سوف ترسل التطبيق  إلى أصدقائك المقرّبين وتدعوهم إلى التسجيل والإشتغال فيه.


ولا تنسى أن تعطيهم كود الدعوة الخاص بك لِكي يقوم صديقك بإدخاله في تطبيقه، وهكذا ستكسب 50000 نقطة وصديقك أيضا سيحصل على نفس عدد النقاط. 


وإذا أردت كسب 50000 نقطة إضافية، يمكنك إدخال كود الدعوة الخاص بنا (HPGE7) وقد شرحنا الطريقة في فيديو أسفل هذا الموضوع.


خانة السحب في تطبيق ألعاب لربح المال paypal

تتنوّع طرق السحب في تطبيق ألعاب لربح المال paypal Treasure Hunt حتى يجد المستخدمون الطريقة المناسبة لهم، سنذكر كل هذه الطرق مع الحد الأدنى للسحب لكل واحدة منها : 


Paypal : الحد الأدنى للسحب إلى البايبال هو 2$ ويمكنك سحبها إذا جمعت 4500000 نقطة.

بطاقات Amazon : الحد الأدنى للإستفادة من بطاقات أمازون هو 1$ بعد أن تصل إلى 2500000 نقطة.

جواهر Freefire : الحد الأدنى لأخذ جواهر فري فاير هو 110 من الجواهر، ويمكنك سحبها إذا بلغت 2500000 نقطة.

بطاقات Google play : الحد الأدنى للإستفادة من بطاقات غوغل بلاي هو 5$ بعد أن تجمع 8750000 نقطة. 


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق TREASURE HUNT.


كود الدعوة للحصول على 50000 نقطة : HPGE7


أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال لعبة من أسهل العاب لربح المال الحقيقي على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-