أروع تطبيق ربح عملة البتكوين مجانا بأسهل طريقة BFast BFree 2022

يبحث العديد من عاشقي الربح من البتكوين على التطبيقات التي تمكّنهم من ربح عملة البتكوين مجانا، نظرا لأن سعر البتكوين غالي جدا ويصعب عليهم شراؤه.


إضافةً إلى أن أغلب المواقع التي تعطي ساتوشيات مقابل مشاهدة الإعلانات تكون نصّابة، أو ربح البتكوين فيها قليل جدا.


لذلك سنشرح لكم يا أصدقاء في هذه المقالة تطبيق رائع إسمه BFast BFree، تستطيعون من خلاله ربح عملة البتكوين مجانا بطريقة سهلة جدا سنشرح تفاصيلها خلال هذا الموضوع فابقوا معنا.


أروع تطبيق ربح عملة البتكوين مجانا بأسهل طريقة 2022 BFast BFree
 أروع تطبيق ربح عملة البتكوين مجانا بأسهل طريقة 2022 BFast BFree

تطبيق ربح عملة البتكوين مجانا بأسهل طريقة 2022 BFast BFree

يمكن اعتبار تطبيق ربح عملة البتكوين مجانا BFast BFree من أسهل طرق الربح من العملات الرقمية خاصةً عملة البتكوين، بحيث ترتكز طريقة الربح منه على الضغط على زر GO فقط وسيتكلف التطبيق بإهدائك إحدى النقاط من نقطة واحدة إلى 200 نقطة بشكل عشوائي.


عدد النقاط التي ستحصل عليها سوف تنضاف مباشرةً إلى رصيدك في موقع ربح بتكوين BFast BFree، ثم يمكنك إعادة نفس الطريقة لمرّات متعددة.


وبالتالي إذا عملت في التطبيق طيلة اليوم، يمكنك أن تجمع العديد من النقاط بكل سهولة. وكلما ربحت عددا من النقاط، سوف تقوم بمشاهدة إعلان قصير حتى تُحسب لك النقاط وتنضاف إلى رصيدك.


كيفية ربح البيتكوين من تطبيق BFast BFree

تستطيع يا صديقي أن تجمع النقاط من تطبيق ربح عملة البتكوين مجانا BFast BFree، عبر عدة طرق أخرى سوف نشرحها لك بالتفصيل كما يلي :


الربح من تنفيذ العروض

يتوفر تطبيق ربح بتكوين مجاني BFast BFree على مجموعة كبيرة من العروض المتمثلة في تطبيقات وألعاب. ستقوم فقط باختيار ما يعجبك منها ثم تنفذها كما هو مطلوب منك، وتحصل بالمقابل على نقاط عالية تنضاف إلى رصيدك في التطبيق.


مثال على هذه العروض التي ستظهر لك في تطبيق ربح عملة البتكوين مجانا BFast BFree، ستجد عدة ألعاب تقوم بتحميلها في هاتفك وتلعب بها ويجب عليك أن تصل فيها إلى مراحل متقدمة، حتى تتمكن من ربح النقاط الخاصة بها. 


كما توجد تطبيقات تحتاج فقط إلى تثبيتها في الهاتف وتجمع بداخلها عدد معين من النقاط، وبذلك ستحصل على النقاط الخاصة بها أيضا.


الربح من الاستبيانات

يعطيك تطبيق ربح البتكوين مجانا فرصة رائعة لربح 10000 نقطة، إذا تمكّنت من الإجابة على استطلاع بسيط مدته 17 دقيقة فقط. إذا قمت بإتمامه بنجاح، ستدخل إلى القرعة وقد يحالفك الحظ في ربح هذا العدد الكبير من النقاط.


الربح من دعوة الأصدقاء

بإمكانك يا صديقي أن تضاعف أرباحك في تطبيق ربح عملة البتكوين مجانا، بدون أن تكون مجبرا على الدخول إلى التطبيق والعمل فيه.


الطريقة سهلة جدا وهي أن تدعو أصدقائك إلى تحميل تطبيق ربح البتكوين BFast BFree والاشتغال فيه، وسوف يهديك 5% من كل أرباح صديقك. كما أن صديقك أيضا سيحصل على عدد من النقاط كبداية له في هذا التطبيق.


طريقة السحب من تطبيق الربح من البيتكوين BFast BFree 

بالنسبة لسحب الأرباح من تطبيق ربح عملة البتكوين مجانا BFast BFree فهو يوفر لك طريقة سحب وحيدة وهي Coinbase. عندما تصل إلى 7500 نقطة، سوف تتحول لك مباشرةً إلى ساتوشيات ثم تسحبها إلى محفظتك في Coinbase.


وإذا كنت لا تتوفر على محفظة Coinbase، فيمكنك الدخول إلى هذا الموقع الخاص بهم https://www.coinbase.com وتتسجل فيه ثم تعود إلى تطبيق الربح من البيتكوين BFast BFree وتربطها به.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق BFast BFree.




أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح عملة البتكوين مجانا على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-