أشهر موقع للربح من ترويج روابط الإحالة Invitation Codes 2022

أشهر موقع للربح من ترويج روابط الإحالة، يعاني العديد من الشباب المهتمين بمجال الربح من الأنترنت من مشكل ترويج روابط الإحالة الخاصة بهم، نظرا لعدم توفرهم على مصادر زيارات لنشر رابط الإحالة، مثل قناة يوتيوب أو موقع أو حساب كبير في أحد مواقع التواصل الإجتماعي.


وقد اشتهر موقع Invitation Codes بقدرته على ترويج روابط الإحالة بين أعضاء الموقع، مما يزيد من أرباحهم من التطبيقات والمواقع الربحية التي تسجلوا فيها.


وهذا ما سنتطرق إليه في هذا المقال، حيث سنشرح بالتفصيل كيفية التسجيل ووضع الروابط في موقع للربح InvitationCodes فتابعنا يا صديقي.


أشهر موقع للربح من ترويج روابط الإحالة Invitation Codes 2022
أشهر موقع للربح من ترويج روابط الإحالة Invitation Codes 2022

موقع للربح من ترويج روابط الإحالة Invitation Codes 2022

لقد ساعد موقع للربح InvitationCodes الكثير من محبي الربح من المواقع والتطبيقات، على إعطائهم فرصة جلب العديد من الناس للتسجيل عبر روابط الإحالة الخاصة بهم.


بحيث إذا كنت يا صديقي تتوفر على رابط الإحالة لتطبيق أو موقع وأردت الربح منه، يمكنك وضعه في موقع الربح من الانترنت Invitation Codes ليتسجّل الأعضاء منه وتضاعف أرباحك من تلك التطبيقات أو المواقع.


طريقة وضع رابط الإحالة

من أجل نشر رابط الإحالة الخاصة بك في موقع للربح InvitationCodes، سوف تضغط على الثلاث نُقط في أعلى الموقع على اليمين.


ثم ستضغط على New Post وتضع إسم الموقع أو التطبيق التي تريد أن تروّج لرابطه، ثم بعد ذلك تضع رابط الإحالة الخاصة بهذا الموقع أو التطبيق ثم تضغط على Done.


سوف يظهر رابطك للعديد من الأعضاء الذين تسجلوا مثلك في موقع ربح دولارات Invitation Codes، بحيث يتبادلون فيما بينهم التسجيل في المواقع أو تحميل التطبيقات عبر الروابط الإحالة التي وضعوها في الموقع.


ضاعف أرباحك من افضل موقع للربح من الانترنت Invitation Codes

إذا أردت يا صديقي أن يُظهِر الموقع رابط الإحالة الخاص بك للمزيد من الأعضاء، يجب أن تقوم بكسب النقاط داخل موقع للربح InvitationCodes من خلال الطرق التالية :


  • تأخذ رابط الإحالة الخاص بالموقع وتشاركه مع أصدقائك، وسوف يمنحك الموقع 20 نقطة عن كل شخص تسجّل فيه عن طريقك.
  • تقوم بوضع على الأقل 8 روابط إحالة في الموقع لكي تحصل على 10 نقاط.
  • تقوم بمتابعة 15 عضوا موجودا في موقع ربح دولار Invitation Codes.
  • تحاول أن تجعل صفحتك الخاصة في الموقع يشاهدها 100 شخص من الأعضاء.


وهكذا إذا جمعت العديد من النقاط بهذه الطرق، سوف يعمل موقع للربح InvitationCodes على رفع روابطك وإظهارهم لمئات الأعضاء وبالتالي تزيد من فرص تسجيلهم من روابطك وتضاعفه أرباحك.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Invitation Codes.




أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال موقع للربح على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-