التصميم والبيع عن طريق أمازون

في سطور هذا المقال سوف نتناول التصميم والبيع عن طريق أمازون حيث يعد موقع أمازون من أكبر وأشهر مواقع التسويق في العالم، إن لم يكن الأكبر على الإطلاق، تضاعف عدد مستخدمي هذا الموقع بشكل سريع وكان له انتشار كبير خاصة في الفترة الأخيرة، واليوم سوف نقدم شرحًا تفصيليًا لإحدى أهم الخدمات التي تقدمها أمازون لمستخدميها، وهي خدمة Amazon Merch.

التصميم والبيع عن طريق أمازون

التصميم والبيع عن طريق أمازون

استخدم خدمات أمازون للربح من بيع منتجات أمازون حيث يستفيد من هذه الطريقة باستخدام تطبيق Amazon FBA، وهو من أكبر المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع المنتجات، وهو أحد تطبيقات الشركة الأم Amazon، لذلك يعد هذا المتجر أحد طرق الربح من أمازون للمبتدئين.

يوفر هذا المتجر الإلكتروني فرصة رائعة لبيع المنتجات عبر أمازون من خلال استلام المنتجات المعروضة للبيع من خلال أمازون، وتتولى هذه الشركة مهمة عرض المنتج وبيعه وتعبئته وشحنه إلى المشتري، لذلك فهذه إحدى خطوات الربح من أمازون.

تعتمد هذه الفكرة على بيع المنتج من خلال متجر FBA هذا، والذي يتخذ جميع الخطوات التالية حتى إرسال المنتج إلى العميل، وذلك مقابل عمولة لهم وعمولة للشركة الأم Amazon $ 0.99 لكل عملية بيع منفصلة.

لذلك فهو يوفر عليك تكاليف التسويق والتعبئة والشحن، ولا يكلفك سوى من يرافقك لشراء المنتجات المتميزة التي يزداد الطلب عليها فقط. 

ما هي خدمة Amazon Merch؟

في صدد عرضنا إلى التصميم والبيع عن طريق أمازون، يمكن أن يكون برنامج تصميم Merch من Amazon هو البرنامج الأنسب لجميع المبتدئين لأنه لا يتطلب أي رأس مال، فأنت لست مطالبًا بالحصول على أي رأس مال.

ونعلم أيضًا أن موقع أمازون يستقبل 300 مليون زائر شهريًا، وبالتأكيد فإن نسبة كبيرة من هؤلاء الزوار يشترون الملابس، خاصة الشورتات أو القمصان.

عندما تعمل مع Merch by Amazon، فإنك تستهدف الأشخاص الذين يرغبون في شراء الملابس عن طريق تحميل تصميماتك الحصرية على قمصان أمازون مقابل عمولة تتلقاها ويذهب الباقي إلى أمازون. 

كيفية تحقيق المكاسب مع عناصر أمازون

استكمالًا للحديث عن التصميم والبيع عن طريق أمازون، في الواقع، قد تختلف الإجابة على هذا السؤال من شخص لآخر، لأن كل شخص لديه تصميماته وطرقه الخاصة، وبعض الأشخاص يقومون فقط بتحميل التصميمات وانتظار المبيعات،

تم اقتراح تصميم وإجراء بعض الأبحاث حول الكلمات الرئيسية ذات المنافسة الأقل في المتجر، وبالطبع الكلمات الرئيسية مهمة في Amazon Merch، ولكنها ليست حالة حرجة.

على سبيل المثال، يقتصر استهداف الكلمات الرئيسية في المتجر على استخدام تصميمات أعياد الميلاد وتصميمات التسمية بأسماء تحتوي على كلمة عيد ميلاد أو مرادف لها.

وعندما يحل يوم رأس السنة الجديدة، يبحث الناس عن هدايا لهذه المناسبة، بما في ذلك القمصان بالطبع، وتحصل أكثر التصاميم الفريدة لعيد الميلاد على المزيد من المبيعات، وهكذا، في مناسبات مختلفة.

بالطبع، استهداف الأسواق الغربية، يجب أن تعرف مناسباتهم وأعيادهم من أجل تصميم قمصان لكل مناسبة، وبعد ذلك، يمكنك استهداف كلمات رئيسية غير موسمية والحصول على عمليات بحث سنوية.

متطلبات تحقيق الربح من أمازون مارش

في سياق الحديث عن التصميم والبيع عن طريق أمازون، سوف نشير إلى هذه الشروط والالتزامات من خلال النقاط التالية: 

  • تطلب أمازون من المصممين عدم سرقة أو نسخ التصميمات المباعة من خلالها.
  • يجب أن تكون التصميمات ضمن حدود وأبعاد معينة تم تحديدها مسبقًا من خلال هذا الموقع. يجب أن يكون الحجم 18 * 15 بوصة.
  • عندما ينشر مصمم تصميماته على موقع أمازون عليه أن يحدد بعض المواصفات الخاصة بالتصميم.
  • مثل: سعره، والأحجام المتوفرة من هذا النوع، والألوان التي يقدمها، بالإضافة إلى ذلك، يجب على المصممين إضافة وصف تعبيري قصير يساعد المستخدمين على تحديد هذا التصميم وسهولة الشراء من أجل الربح من سلع أمازون.
  • يتمتع المصممون بالسيطرة الكاملة على عملية البيع والشراء حول التصاميم التي قام بإنشائها وعرضها على الموقع، يمكنه أيضًا استهداف الفئات العمرية بهذا التصميم من خلال قوائم Amazon.
  • موقع amazon.com هو المسؤول الوحيد عن عملية تسويق منتجات معينة وتوصيلها إلى جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت. 

كيفية اختيار مجال أمازون مربح

كما تكلمنا عن التصميم والبيع عن طريق أمازون، هناك العديد من المنتجات التي تحتاج إلى بذل جهد كبير للترويج لها من أجل الوصول إلى أكبر عدد من الناس في العالم، وكذلك لتحقيق أكبر عدد من المبيعات، تابع النقاط التالية: 

  • توجد أنواع مختلفة من المنتجات حيث يمكنك تسويقها للحصول على عدد كبير من المبيعات من خلال رابط الإحالة الخاص بك.
  • والبحث دائمًا عن منتج بتصنيف لا يقل عن أربع نجوم إلى خمس نجوم، ويمكنك استخدام رابط أمازون لأنه أفضل -بيع المنتج حسب المكانة المتخصصة وبالتالي يسهل عليك اختيار منتج له طلب مرتفع، ويساعدك على زيادة مبيعاتك.
  • هناك أيضًا تسويق مجاني للمنتجات باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث على تجارب رائعة في هذا المجال (شركة تابعة)، هذه واحدة من أفضل طرق التسويق وهي مجانية لمنتج أمازون. 

أفضل طرق مجانية لتسويق المنتجات

التصميم والبيع عن طريق أمازون

في ضوء البحث حول التصميم والبيع عن طريق أمازون، طرق تسويق المبيعات المجانية مجانية من خلال Google أو مواقع التسويق الأخرى.

هو الحصول على الكثير من الأرباح وأيضًا باستخدام المعلومات السهلة والتفاصيل البسيطة التي تجعلها قوية في المنافسة للزيارة والحصول على المبيعات باستخدام أدوات فعالة تساعد في إنشاء حساب والمنافسة عليه. 

خطوات التسجيل على موقع أمازون 

في سياق الحديث عن التصميم والبيع عن طريق أمازون، يمكنك إتباع الخطوات التالية بعناية: 

  • ابدأ عملية التسجيل بالنقر فوق هذا الرابط هنا ثم الاشتراك مجانًا الآن.
  • إذا كان لديك حساب Amazon، فكل ما عليك فعله هو إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، ولكن إذا لم يكن لديك حساب، قم باختيار إنشاء حساب Amazon الخاص بك.
  • سيتم نقلك إلى صفحة أخرى تحتوي على جميع بيانات التسجيل الخاصة باسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني المسجلين، ونضغط لإنشاء حساب أمازون الخاص بك.
  • ستتلقى رسالة من أمازون على بريدك الإلكتروني المسجل مسبقًا تطلب منك تفعيل حسابك
  • وبذلك تكون عملية التسجيل ناجحة وأنت الآن عضو في برنامج الإحالة الذي يمكنك من خلاله البدء في العمل مباشرة، ولكن هناك القليل خطوات بسيطة عليك اتباعها قبل أن تبدأ.
  • قم بالنقر فوق العلامة الموجودة بجوار البريد الإلكتروني لتحديد إعدادات الحساب
  • اضغط على تحرير موقع الويب الخاص بك وقائمة تطبيقات الجوال للدخول إلى موقع الويب وصفحة التسجيل لبعض التطبيقات التي تهتم بها. 
  • نعود إلى صفحة الإعدادات ونختار تغيير معلومات الاتصال الخاصة بك، ندخل معلومات الاتصال الخاصة بك.
  • توفير خدمة اختيار شخص آخر لتلقي أرباحك، بحيث يتم تسجيل الحساب باسمك، ولكن العائد لشخص آخر استلام المكاسب نيابة عنك.
  • ارجع إلى صفحة الإعدادات وحدد تغيير طريقة الدفع لتحديد طريقة الدفع التي تريدها.

ختامًا لقد تحدثنا باستفاضة حول التصميم والبيع عن طريق أمازون، بالإضافة إلى كيفية تحقيق الأرباح والشروط الواجب توافرها، كما تعرفنا على كيفية التسجيل بالمنصة ومميزات أمازون مارش، نتمنى قراءة ممتعة للجميع.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-