أفضل منصة ترون مجانية إسحب آلاف الساتوشي من موقع Claimtrx يدعم Faucetpay 2023

تهتم مواقع ربح العملات الرقمية مثل منصة ترون والبتكوين وغيرها إلى إغراء شبابنا بأرباح محترمة، وهدفها هو إشهار مواقعها بشكل سريع.


الترون عملة تعرف تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة، وامتلاكها بأعداد كثيرة سوف يمكّنك من إستثمارها في مجالات ربحية أخرى.


سنتعرف في هذا المقال على موقع Claimtrx.com، والذي سوف تسحب منه آلاف الساتوشي من عملة Tron من خلال عمل بعض المهام السهلة.


من أجل توضيح كل التفاصيل المتعلقة بموقع Claimtrx، نرجوا منك يا أخي قراءة هذا الموضوع بشكل جيد.


أفضل منصة ترون مجانية إسحب آلاف الساتوشي من موقع Claimtrx
أفضل منصة ترون مجانية إسحب آلاف الساتوشي من موقع Claimtrx

منصة ترون مجانية آلاف الساتوشي من موقع Claimtrx

بالنسبة لنا يا شباب من الجيد الربح من منصة ترون وسحبها إلى المحفظة الإلكترونية، عبر طرق بسيطة جدا ولا تحتاج لأي خبرة.


الأكيد أن هذا أمر رائع ويجب استغلاله، علما أن كل هذه الطرق هي عبارة عن زيارة مواقع واختصار روابط وطلب صنابير...


طرق الربح من موقع Claim trx

بهدف كسب عدة ساتوشي من عملة الترون ، سوف تنفّذ يا صديقي فقط هذه المهام :


الربح من طلب الصنبور

تمنحك منصة العملات الرقمية Claim trx كل 5 دقائق 800000 ساتوشي، وذلك بطلب الصنبور وفكّ رمز الكابتشا ثم النقر على  Collect your reward.


الصنبور يتجدد كل خمس دقائق، وسوف تدخل إليه بعد الضغط على القائمة ثم على Faucet.


الربح من اختصار الروابط

تُدرج منصة ترون Claimtrx كل يوم عدد من الروابط التي تحتوي على إعلانات، سوف تختصرها بشكل صحيح لكي تربح 1,569,000 ساتوشي من عملة Tron لكل رابط مختصر.


سوف تضغط على القائمة ثم على Shortlink، وانقر على GO لتبدأ باختصار إحدى تلك الروابط.


الربح من مشاهدة الإعلانات

تضع منصة عملات رقمية Claim trx يوميا بعض مواقع الإعلانات، سوف يكون نصيبك من كل موقع دخلت إليه لبضع ثواني 300,000 ساتوشي من عملة TRX.


أنقر على القائمة ثم على PTC Ads، وحاول زيارة كل تلك الموقع الإعلانية بالضغط على visit now لتجمع الآلاف من الساتوشي.


الربح من رابط الإحالة

سوف تربح يا صديقي عدد مهم من عملة trx بدون أي تعب، إذا تمكّنت من دعوة كل أصدقائك إلى فتح حساب في منصة ترون Claimtrx.


سوف ترسل لهم رابط الإحالة الخاص بك، ولا تنسى أيضا الترويج للرابط في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي المشهورة.


رابط الإحالة سوف يظهر لك في واجهة منصة الكريبتو Claimtrx تحت خانة Referral Link، والمقابل الذي ستحصل عليه من كل صديق هو نسبة %10 من مجموع أرباحه من عملة Trx.


وبالتالي يا أخي إذا اشتغلت فقط على نظام الإحالة مع الأصدقاء والأهل وغيرهم، سوف تتمكن من سحب عملاتك المشفرة بشكل يومي.


السحب من الموقع

توضح لك يا صديقي منصة ترون Claim trx الحد الأدنى المسموح بسحبه، وهو فقط 0.25 من عملة Tron.


لكن إذا حاولت الصبر إلى أن تجمع 1.5Trx أو ما فوق، سوف يهديك الموقع ٪10 كربح إضافي.


المحفظة التي يدعمها الموقع للسحب إليها هي محفظة Faucetpay، وإذا لم يسبق لك التعامل بها ستفتح حساب فيها عبر النقر على هذا الرابط.


باستطاعتك يا أخي سحب الربح الخاص بك بعملات أخرى وليس فقط Tron، وهذه العملات الرقمية هي USDT و Litecoin و Dogecoin.


سوف تضغط على القائمة ثم على Withdraw، وتكتب المبلغ الذي حصلت عليه ويجب أن يفوق 1.5Trx.


ثم تنسخ عنوان عملة الترون أو أي عملة تريد من محفظة Faucetpay الخاصة بك، وتضعها في الخانة المخصصة لها وتحلّ رمز الكابتشا ثم تنقر على Withdraw.


سوف يأتيك المبلغ إلى محفظتك بشكل سريع وبدون إقتطاعات، ولحد الآن افضل منصة عملات رقمية Claimtrx صادقة وسحب منه العديد من الشباب بدون مشاكل.


واصل يا صديقي العمل فيه بشكل يومي ومشاركته مع الأصدقاء، وبعد فترة من الزمن سوف تتوصل بآلاف الساتوشي من عملات مختلفة في محفظتك وأنت نائم.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Claimtrx.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال أفضل منصة ترون مجانية إسحب آلاف الساتوشي على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :

أفضل موقع TRX صادق

شهدت جمع الأموال من الإنترنت عبر مواقع عملة Tron انتشارا واسعا في الفترة الأخيرة، وذلك نظرا للتطور الكبير الذي حققته هذه العملة وتوقعات الخبراء بزيادة قيمتها خلال السنوات القادمة. وقد ظهر مؤخرا أفضل موقع TRX صادق إسمه chain-universe والمتخصص في العملات الرقمية، حيث يقدم عددا هاما من عملة Tron بشكل مجاني لمستخدميه.

يا صديقي، يوفر لك هذا الموقع فرصتين لجمع الترون بشكل مجاني :
  1. الربح من استخدام باقة مجانية تظهر في أعلى الصفحة، والتي يمكنك الفوز من خلالها بمقدار 2800 ساتوشي أو 0.0028 TRX كل ساعة عند النقر فقط على خانة "Withdraw". 
  2. الربح عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ستتلقى مقابل كل صديق تدعوه إلى التسجيل في الموقع عددًا من الساتوشي.


ما معنى ترون ؟

معنى ترون TRON هي أنها عملة رقمية ومنصة غير مركزية تعتمد على تقنية blockchain، وتهدف إلى بناء نظام عالمي للترفيه الرقمي المجاني باستخدام تقنية التخزين الموزعة، والسماح بمشاركة المحتوى الرقمي بكل سهولة وبتكلفة مناسبة. 

تأسست عملة الترون في سبتمبر 2017 على يد مؤسسة ترون غير الربحية، والتي تتخذ من سنغافورة مقراً لها. يترأس المؤسسة الرئيس التنفيذي جوستين صن، وتضم فريق تطوير داخلي متميز يتألف من شخصيات بارزة في مجال التكنولوجيا. 

يهدف Tron باستخدام ميزات blockchain وتقنية الشبكة الند للند (P2P)، إلى سد الفجوة بين منشئي ومستهلكي المحتوى، عن طريق إنهاء عمل الوسيط.

ما هو ترونسكان TRONSCAN ؟

TRONSCAN هو أول مستكشف لنظام blockchain المبني على TRON، حيث يتيح للمستخدمين البحث عن المعاملات وتأكيدها، والتحقق منها على blockchain TRON. كما يحتوي TRONSCAN على ميزات أساسية مثل البحث عن المعاملات والحسابات والكتل والعقود والبيانات على السلسلة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم TRONSCAN إنشاء الرموز ونشر العقود والتصويت، وما إلى ذلك.

تحتوي blockchain TRON على دفتر الأستاذ العام، ويقوم TRONSCAN بجمع المعلومات وعرضها على موقعنا على الإنترنت. وتتمثل مهمتنا في تعزيز شفافية blockchain من خلال جمع والبحث في جميع المعاملات على blockchain TRON بأكثر الطرق شفافية ويمكن الوصول إليها.

ما هي أفضل محفظة ترون  مجانية؟

يُعدّ Paybis محفظة ترون مجانية وسهلة الاستخدام وآمنة، ويُمكن الوصول إليها دائمًا من ملف تعريف Paybis الخاص بك، وليس عليك الحاجة إلى تثبيت تطبيقات أو استعمال أجهزة خاصة. إذا لم تكن لديك ملف تعريف Paybis بعد، فإن عملية التسجيل لن تستغرق سوى بضع دقائق.

يمكنك تخزين عملاتك المشفرة بثقة في محفظتك الترون، حيث يمكنك بلوغها من ملف تعريف Paybis الخاص بك في أي وقت، ولن تفقدها أبدًا. كما أنه يمكنك إرسال عملتك TRON إلى محفظة أخرى بدون أي رسوم سحب.

وإذا كنت ترغب في زيادة رصيد محفظتك، يمكنك بسهولة شراء بعض العملات من بورصتنا للعملات المشفرة. فريقنا عمل بجد لبناء أفضل محفظة ترون لك، لذا افتح محفظتك اليوم واستمتع بسهولة استخدام العملات الإلكترونية.

أفضل موقع تعدين TRX

اعتمادًا على موقع TronMineGame الذي يُعدّ أفضل موقع تعدين TRX، يمكنك تعدين عملة Tron باستخدام الطاقة التعدينية المجانية التي يوفرها الموقع، والتي تبلغ 5 GH/s. وباستعمالك لهذه الطاقة، ستحصل على 0.0025 TRX يوميًا، ويمكنك سحبها مباشرةً إلى محفظتك في FaucetPay.

لتبدأ عملية التعدين، يمكنك بسهولة الدخول إلى محفظتك في FaucetPay، واستخراج عنوان Tron الخاص بك، ثم العودة إلى الموقع والنقر على "Get Started"، ووضع عنوان Trx ومن ثم النقر على "Start Mining"، لتدخل مباشرةً إلى واجهة الموقع وتبدأ عملية التعدين على عملة الترون.