إسحب عملات الكترونية إلى محفظة Faucetpay من أقوى موقع Likeafaucet 2023

يعرف مجال عملات الكترونية استقطاب العديد من الشباب الباحثين عن الحرية المالية، ومن بين الطرق السهلة لجمع المال هي عن طريق العملات الرقمية.


إمتلاك هذه العملات هو سيف ذو حدّين، لأن قيمتها تتغير دائما وقد تصبح مضاعفة في بعض الفترات أو تنزل قيمتها بشكل مخيف في فترات أخرى.


لكن المهم هو البحث عن كل السبل التي تمكّنك من ربح هذه العملات المشفرة، وتجنّب شرائها من مالك الخاص.


إحدى هذه الطرق المجانية هي الإشتغال على مواقع مشاهدة الإعلانات وتنفيذ العروض، وهو ما يتوفر عليه موقع Likeafaucet.com الذي سنشرح لك في هذا العدد.


إذا مزيدا من التفاصيل ستجدها يا صديقي في هذا الموضوع، وحاول التركيز جيدا على ما سنوضحه لك لتعرف كيف تشتغل في موقع عملة الكترونية Likeafaucet بشكل صحيح.


إسحب عملات الكترونية من أقوى موقع Likeafaucet 2023
إسحب عملات الكترونية من أقوى موقع Likeafaucet 2023

إسحب عملات الكترونية من أقوى موقع Likeafaucet

يسهّل عليك موقع Likea faucet عملية جمع النقاط وسحبها إلى محفظتك بشكل فوري عبر عملات الكترونية، عن طريق العديد من الطرق السهلة جدا كزيارة المواقع واختصار الروابط وغيرها...


وكما هو موضّح في عنوان هذا الموضوع فإن محفظة Faucetpay هي فقط من يدعمها هذا الموقع، وإذا أحببت إنشاء حساب في هذه المحفظة سوف تضغط فقط على هذا الرابط.


طرق الربح من موقع Like a faucet

سنقوم الآن يا أخي بإبراز كل الطرق التي يسمح لك موقع عملة الكترونية جديدة Likeafaucet باستخدامها لجمع التوكنز وتحويلها إلى عملات مشفرة، وهي :


الربح من اختصار الروابط

يضم موقع عملات الكترونية Like afaucet مجموعة من الروابط التي تحتاج إلى عملية اختصار، من خلال تجاوز بعض الكاباتشا بسهولة لربح Tokens.


سوف تضغط على القائمة وعلى Earn Tokens ثم على Visit Shortlinks، وستجد عدة روابط إذا اختصرتها سوف تكسب ما بين 40 و 85 توكنز.


الربح من مشاهدة الإعلانات

وضع موقع عملات الكترونية جديدة Like a faucet مواقع كثيرة للإعلانات، سوف تزورها وتشاهد إعلاناتها وتجمع منها التوكنز.


أنقر على القائمة ثم على Earn Tokens وعلى View Ads، وحاول الدخول إلى جميع تلك المواقع والبقاء فيها مدة 5 ثواني فقط لتأخذ من كل زيارة 70 توكنز.


تدوير عجلة الحظ

يوجد أيضا في موقع عملات الكترونية Likeafaucet لعبة تشبه تدوير عجلة الحظ، وسوف تعطيك بعد تجربتها ما بين 50 و 10,000 Tokens، شريطة أن تقوم باختصار 3 روابط.


إضغط على القائمة ثم على Earn Tokens وعلى Bonus Roll، سوف تحلّ الكابتشا وتنقر على Roll & win، وفي الغالب في أول محاولة ستأخذ 50 توكنز.


الربح من تنفيذ العروض

وفّر لك أيضا موقع عملات الكترونية مجانية Like afaucet شركات عروض مشهورة، وهي التي ستجعلك تجمع أعداد كبيرة من Tokens بعد إتمام العديد من هذه العروض بكيفية صحيحة.


سوف تنقر على القائمة ثم على Earn Tokens وعلى Offerwalls، وتختار أي شركة عروض تريد مثل Offertorro و Wannads و Timewall و Adgem...


إذا وجدت في موقع عملات الكترونية Likea faucet صعوبة في تنفيذ عروض تحميل التطبيقات ولعب الألعاب وإتمام الإستبيانات....يمكنك الإكتفاء فقط بعروض زيارة المواقع.


سوف تعطيك هذه العروض نقاط مقابل تنفيذها، ويجب أن تقوم بتحويلها إلى توكنز لتنضاف إلى رصيدك في الموقع.


الربح من دعوة الأصدقاء

قد تشعر يا صديقي أنك غير قادر على العمل في موقع عملات إلكترونية Likeafaucet بشكل مستمر لجمع الكثير من Tokens، ولذلك يمكنك الإستعانة بأصدقائك لتجمع منهم عدد كبير من التوكنز بدون أن تشتغل في الموقع.


هذه الطريقة تسمى بنظام الإحالة وهي أن تقوم بمشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع الأصدقاء، وسوف تربح عن طريقهم 3% من مجموع tokens التي كسبوها من الموقع.


إضغط على القائمة وعلى Referrals ثم مرة أخرى على Referral، وخُذ رابط الإحالة الذي سيتسجل به أصحابك وانشره كذلك في مواقع التواصل الإجتماعي.


طريقة السحب من موقع Like afaucet

بعد أن تجمع يا أخي عدد لا بأس به من التوكنز في موقع عملات الكترونية Likea faucet، ستتجه إلى القائمة وتضغط على Faucet ثم على Manual Claim.


في أسفل الصفحة سوف تحدد طريقة السحب وهي عن طريق محفظة Faucetpay، ثم تكتب عدد tokens التي تريد تحويلها إلى عملات رقمية، ثم تختار العملة التي تريد وتحلّ الكاباتشا ثم تضغط على Claim.


لكن قبل ذلك يجب أن تحفظ الإيميل الذي فتحت به محفظة Faucetpay الخاصة بك، سوف تحفظها في خانة الإعدادات.


إضغط على القائمة ثم على More وعلى Account Settings، و ضَع الإيميل وأتبِعه بالرقم السري لموقع Like a faucet ثم انقر على Save.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Likeafaucet.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال إسحب عملات الكترونية من أقوى موقع على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :

أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023

إذا كنت يا صديقي تنوي استثمار أموالك في العملات المشفرة، فيجب عليك الإنتباه إلى بعض الأمور قبل أن تبدأ بشراء أي عملات الكترونية من الأنترنت.

يجب أن تقوم بدراسة شاملة لهذه العملة الرقمية، بحيث تتعرف على حجم الطلب عليها والتطورات التي تشهدها في الفترة الحالية، وكذلك معرفة ما هي التحديات التي قد تواجهها مستقبلا.

كل هذه المعلومات ستعطيك فكرة عن قيمة وأهمية هذه العملة الإلكترونية، وإذا وجدت أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين، فهذه إشارة إيجابية على أنها عملة تستحق الإستثمار والربح منها في المستقبل.

وفيما يلي يا أخي سنضع لك أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023 في الوقت الحالي ونتمنى أن تفيدك :

- البيتكوين Bitcoin
- البيتكوين كاش Bitcoin Cash
- البينانس كوين Binance Coin
- الإيثريوم Ethereum
- الريبل Ripple
- الليتكوين Litecoin
- البولكادوت Polkadot
- كاردانو Cardano

أنواع العملات الإلكترونية

بدأت قصة ظهور العملات الرقمية منذ سنة 2009 حين تم إنشاء أول عملة مشفرة وهي البيتكوين، ونظرا لأن هذه الطريقة الجديدة للتعامل المالي لم تحضى باهتمام كبير بين الناس، لكن بعد فترة ليست بالقصيرة بدأ الإهتمام بها أكثر وانتشرت على مستوى العالم.

والسبب في ذلك أن امتلاك عملة Bitcoin والتعامل بها ليست لها قيود أو حدود، عكس العملات والأوراق النقذية التي تنشئها وتنظم معاملاتها الحكومات والبنوك المركزية.

وبعد عملة البتكوين ونجاحها الكبير بدأت تظهر عملات الكترونية أخرى، حيث وصلت عدد أنواعها حاليا إلى حوالي 20,000 عملة.

وفيما يلي ستجد أبرز أنواع العملات الرقمية التي يتم تداولها حاليا، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الأنترنت :

- البيتكوين BTC
- الإيثيروم ETH
- الدولار USDT
- الريبل XRP
- اللايتكوين LTC
- الداش Dash

كيف تشتري عملات رقمية 

إذا لم تعرف بعد يا صديقي كيف تشتري عملات رقمية فالطريقة بسيطة جدا، وهي أن تختار إما إحدى مواقع تداول العملات المشفرة أو أحد المحافظ الإلكترونية، وذلك يتوقف على الهدف الذي تريد به شراء تلك العملات.

فإذا أردت مثلا التداول بالعملات الرقمية، فسوف تحتاج إلى إيجاد موقع للبورصة والتداول مثل FXTM و fp-markets.

أما إذا أحببت فقط شراء العملات وتخزينها إلى غاية ارتفاع ثمنها ثم تعيد بيعها، ففي هذه الحالة يجب أن تتسجل في محفظة إلكترونية وتشتري بداخلها العملة المشفرة التي تريد، وهذه أمثلة عن هذه المحافظ :

كيف تعمل العملات الرقمية ؟

إذا كنت تتسائل يا أخي عن كيف تعمل العملات الرقمية، فالركيزة الأساسية لعملها هي عن طريق التقنية اللامركزية.

وتستمد قوتها من منصة البلوكشين Blockchain، وهي عبارة عن كتل رقمية تضم مجموعة من المعاملات التي تتم باستعمال هذه العملة المشفرة.

لا ترتكز العملات الإلكترونية على أي جهة تتحكم في عددها أو قيمتها، وهي تعمل على تقنية التشفير مما يجعلها غير قابلة للتتبع أو كشف مصادرها.

العملات المشفرة هي دائما متغيرة من جانب قيمتها لأنها تعتمد على نظام العرض والطلب في الأسواق المالية، وتنشأ هذه العملات عن طريق ما يسمى بالتعدين ثم يتم توزيعها على الذين قاموا بتعدينها بواسطة حواسيبهم الخاصة.

أرخص العملات الرقمية

من الصعب يا صديقي أن نحدد لك أرخص العملات الرقمية لأن قيمتها تتغير باستمرار وليست لها سعر ثابت، لكن على العموم سنقترح عليك أبرز العملات المشفرة التي تعد أسعارها رخيصة بالمقارنة مع العملات الأخرى وهي كما يلي :

- الدوجكوين Dogecoin
- البينانس كوين BNB
- كاردانو Cardano
- الترون TRON

هذه بعض أرخص العملات الإلكترونية التي يمكنك شرائها والإحتفاظ بها، ومع ذلك قد ترتفع قيمتها في أي وقت، لذلك يجب أن تطّلع على سعرها الحالي قبل أن تقرر شرائها.

ما هو الفرق بين العملة الرقمية و العملة المشفرة ؟

إذا رغبت في التعرف على ما هو الفرق بين العملة الرقمية و العملة المشفرة، فهذا شرح مختصر للفرق بين العملتين :

العملة الرقمية هي وسيلة يستعملها رواد الويب في أداء معاملاتهم المالية عن طريق الأنترنت، ومن بين أشهرها عملة USDT التي تنتمي للدولار الأمريكي، ونفس الشيء ينطبق على العملات الإلكترونية التي تم إنشائها مؤخرا مثل عملة الروبل الروسي وغيرها...

أما بالنسبة للعملة المشفرة فهي أحد أنواع العملات الرقمية التي يتم إنشائها بواسطة تقنية التشفير، من أجل تأمين المعاملات المالية التي تتم بواسطتها في الأنترنت.

وأقوى هذه العملات المشفرة والمعروفة، هي على سبيل المثال الإثريوم والبيتكوين والريبل وغيرها...



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-