ربح عملة بينانس كوين مجانا 15000 ساتوشي من موقع Freebnbcoin يدعم Faucetpay

مرحباً بالجميع، سنركز اليوم في هذه المقالة على شرح طرق ربح العملة الرقمية بينانس كوين binance coin (BNB)، وكيفية جمعها وسحبها.


سوف نستعرض في هذا المقال أفضل موقع لربح عملة بينانس مجاناً Freebnbcoin.com، حيث يمكن للمبتدئين الربح من الإنترنت دون الحاجة إلى استثمار أي مبلغ. وسنتعرف أيضاً على طريقة العمل والربح من هذا الموقع الرائع.


ربح عملة بينانس كوين مجانا من موقع Freebnbcoin
ربح عملة بينانس كوين مجانا 15000 ساتوشي من موقع Freebnbcoin


ربح عملة بينانس كوين مجانا من موقع Freebnbcoin

موقع Freebnbcoin هو فرصة رائعة للمبتدئين لربح آلاف الساتوشي من عملة بينانس كوين، من خلال اختصار الروابط ومشاهدة الإعلانات وإتمام المهام.


تأكد قبل البدء في العمل في الموقع أن تفعّل حسابك عبر الإيميل الذي سوف تتوصل به في البريد الإلكتروني الخاص بك، وهذه الخطوة هامة لتتمكن من السحب بدون مشاكل.


طرق ربح عملة بينانس كوين

بطرق جد سهلة تستطيع جمع الكثير من التوكنز من موقع Free bnbcoin، وعندما تصل فقط إلى 5000 token سوف تسحبها على شكل عملات بينانس bnb وقدرها 15000 ساتوشي إلى محفظة Faucetpay الخاصة بك.


الربح من الصنبور

إضغط يا صديقي على القائمة وعلى Faucet ثم على Manual faucet، وسيظهر لك صنبور سوف تكسب منه 50 توكنز كل 5 دقائق.


واصل السحب من هذا الصنبور كل خمس دقائق لكي تجمع العديد من tokens، وذلك بطريقة سهلة وهي تجاوز نظام Anti-bot وحلّ الكباتشا ثم النقر على Collect Token.


الربح من اختصار الروابط

سوف تربح من اختصارك للعديد من الروابط في موقع Freebnbcoin أعداد مضاعفة من التوكنز، حيث يمكنك كسب ما بين 135 و 300 tokens لكل رابط مختصر.


أنقر فقط على القائمة ثم على Shortlinks، واختر ما شئت من الروابط لاختصارها بالضغط على Claim Link.


الربح من مشاهدة الإعلانات

أكيد أن عدد التوكنز التي توفرها مشاهدة الإعلانات ضعيفة قليلا، لكن رغم ذلك ننصحك بعدم تركها لأنها ستساعدك على الإقتراب أكثر إلى الحد الأدنى للسحب وربح عملة بينانس كوين.


كل إعلان تشاهده لمدة دقيقة واحدة فقط سوف تحصل في مقابله على 90 token، وكذلك توجد مواقع أخرى سوف تربح من زيارتها لمدة 30 ثانية 40 توكنز.


الربح من إتمام المهام

سوف تتمكن يا صديقي من كسب آلاف الساتوشي من عملة البينانس، عن طريق إتمام مهام بسيطة يوفرها لك موقع Free bnbcoin.


فقط يشترط عليك وصولك إلى المستوى الثاني داخل الموقع، وآنذاك ستظهر لك مجموعة من شركات العروض بعد الضغط على القائمة ثم على Offerwall.


كلما استطعت تنفيذ الكثير من هذه العروض البسيطة ستمكّنك من ربح مئات التوكنز، مثل اللعب بالألعاب أو الإجابة عن الإستبيانات أو تحميل التطبيقات إلى آخره...


الربح من دعوة الأصدقاء

شارِك يا صديقي رابط هذا الموقع مع كل أصدقائك لكي تضاعف أرباحك من عملات رقمية بينانس، وهذا الرابط الخاص بك ستجده بعد النقر على القائمة وعلى Account ثم على Referrals.


أصحابك الذين سوف يتسجلون عن طريقك في موقع Freebnbcoin، ستحصل من ورائهم على 25% من مجموع ما كسبوه من الموقع.


طريقة سحب عملة الباينس من موقع Free bnbcoin

الوسيلة الوحيدة يا صديقي التي حددها هذا الموقع لتسحب بها ربحك من عملة الباينس هي محفظة Faucetpay.


بعد أن تعمل في الموقع وتجمع 5000 توكنز، يمكنك النقر على القائمة وعلى Account ثم على Withdraw، لتسحب أموالك من عملات باينس.


سوف تكتب عدد tokens التي جمعت وتضع عنوان عملة Binance coin، والتي ستنسخها من محفظة فوسيتباي الخاصة بك ثم تضغط على Withdraw.


سوف تتوصل بتقريبا 15000 ساتوشي في مدة ما بين يوم وثلاثة أيام كحد أقصى.




أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح عملة بينانس كوين مجانا على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.

طريقة تعدين عملة BNB

تسهّل مواقع الربح من الإنترنت بدون رأس مال عملية جمع العملات الرقمية دون أي جهد منك، على عكس معظم المواقع التي تتطلب مشاهدة الإعلانات أو اللعب بالألعاب أو تنفيذ العروض. 

ولا تتطلب عملية التعدين أي مجهود منك، إذ تحتاج فقط إلى بعض الوقت حتى تصل إلى الحد الأدنى للسحب. 

بعد التسجيل في موقع Whales Mining، سيتم البدء تلقائياً بتعدين عملة البيتكوين الخاصة بك وتنتقل الأرباح يومياً إلى رصيدك بشكل تلقائي دون تدخل منك. 

وبعد ذلك، سيقوم الموقع بالعمل وجمع الساتوشيات مجاناً، وبعد فترة تستطيع العودة إلى الموقع لسحب أرباحك التي يمكن أن تستمر لبضعة أيام.

شرح تطبيق بينانس

يعتبر تطبيق بينانس من أفضل وأهم المنصات لتداول العملات المشفرة، إذ حققت نجاحًا باهرًا بعد انتقالها من الصين إلى أميركا عام 2018، نتيجة لقوانين الصين الصارمة التي حظرت التداول بالعملات الرقمية. وتُشكل كلمة "بينانس" اشتقاقًا من كلمتي "بيتكوين" و "بينانس"، كما أن أصل العملة الرقمية لمنصة Binance هي عملة BNB.

تتطلب منصة بينانس قليلاً من التركيز والمهارة في التطبيقات، بالإضافة إلى المعرفة بأساسيات تداول العملات المشفرة الرقمية. ويتميز تطبيق بينانس بعدة مميزات، منها :

  • تُعتبر واحدة من المنصات العربية الشهيرة لتداول العملات المشفرة، إذ تقدم عددًا كبيرًا من العملات المشفرة. كما أنها تتمتع بالموثوقية والأمان، حيث تُعد محفظة للعملات الرقمية، وتحتوي على سيولة عالية يمكن من خلالها بيع العملات الرقمية بأي كمية وفي أي وقت.
  • يمكن الوصول إلى حساب المستخدم في أي وقت من أي جهاز، فهي توفر تطبيقًا لأجهزة الآيفون والويندوز والأندرويد.
  • تتمتع بحماية قوية لحسابات المستخدمين، حيث تطلب العديد من الشروط ووسائل الحماية عند إنشاء حساب على المنصة.

ماذا كان سعر البيع المبدئي لعملة bnb أثناء التوزيع؟

تم إصدار عملة بينانس كوين من خلال طرح أولي للعملة في الفترة من 26 يونيو إلى 3 يوليو 2017، وهو قبل بدء التداول على منصة Binance بمدة 11 يوماً. وتم تحديد سعر الإصدار على أساس 1 ETH لكل 2,700 BNB، أو 1 BTC لكل 20,000 BNB. 

ورغم أن عملة BNB أصدرت من خلال طرح أولي، إلا أنها لا تمنح حق المطالبة بأرباح من Binance ولا تعدّ استثماراً فيها.

وكانت عملة BNB في البداية رمز مميز ERC-20، يعمل على شبكة Ethereum، ويتوافر منها 200 مليون عملة.

تم عرض 100 مليون عملة في الطرح الأولي، ولكن المخزون الإجمالي الحالي أقل بسبب عمليات "الحرق" الدورية، حيث تقوم بينانس بتدمير جزء من عملة BNB الموجودة في خزينتها. 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-