جمع عملات رقمية مجانية من أسهل صنبور Coindiversity يدعم faucetpay 2023

ليس من السهل جمع عملات رقمية مجانا من المواقع الربحية، لأن أغلبها تطلب منك إتمام مهمات قد تكون صعبة أو شبه مستحيلة.


وهنا يأتي دور المواقع التي هي عبارة عن صنابير، تسمح لك بسحب كميات كبيرة من الساتوشي من أي عملة إلكترونية تريد.


ونحن يا أصدقاء في هذه الحلقة سوف نتعرف على صنبور Coindiversity.io، والذي يختلف عن الكثير من الصنابير التي شرحنا سابقا في مدونة تطبيقيستا.


إذاً بدون إطالة سنريكم كيف تستفيدون من هذا الصنبور، وكيف تسحبون منه ما شئتم من العملات المشفرة فتابعونا.


جمع عملات رقمية مجانية من أسهل صنبور Coindiversity يدعم faucetpay 2023
جمع عملات رقمية مجانية من أسهل صنبور Coindiversity

جمع عملات رقمية مجانية من صنبور Coindiversity

أغلب الصنابير تعطيك الحق في سحب عملة إلكترونية واحدة فقط، وهو عكس ما ستشاهده في الصنبور الذي سنشرح لك في هذا الموضوع.


حيث يتميز صنبور Coin diversity بإمكانية جمع عملات رقمية مشهورة، والتي ستختار ما شئت منها وتسحبها مباشرةً إلى المحفظة الخاصة بك.


وللإشارة هذا الموقع سوف يدفع لك أرباحك عن طريق محفظة faucetpay، لذلك ننصحك بفتح حساب فيها عبر هذا الرابط إذا كنت لا تمتلكها.


طريقة السحب من موقع جمع العملات الرقمية Coin diversity

سحب الساتوشيات من الصنابير، تعتبر أسهل طريقة لربح بعض الدولارات من الأنترنت بدون مجهود.


سوف تدخل إلى صنبور جمع العملات الرقمية Coindiversity عبر الرابط الموجود تحت هذه المقالة، وستختار إحدى العملات المشفرة التالية :

Bitcoin, BNB, Dogecoin, Ethereum, Solana, Tron, Dash...


بعد أن تحدد العملة الإلكترونية، سوف تنتقل إلى محفظة الفوسيتباي الخاصة بك وتنسخ عنوان تلك العملة التي اخترتها.


ستعود بعد ذلك إلى صنبور جمع عملات رقمية Coin diversity، وتلصق ذلك العنوان في المستطيل المخصص له ثم تضغط على Get free Crypto.


سوف ينقلك الموقع إلى صفحة أخرى تحتوي على رمز الكابتشا، يجب أن تقوم بحلّها وهي بسيطة جدا.


وأخيرا سوف تنقر على Get free Crypto، ومبروك عليك ستتوصل بعدد معيّن من الساتوشي في محفظتك الإلكترونية على الفور.


تفاصيل عن السحب

يمكنك يا صديقي جمع عملات رقمية مجانية وسحبها من موقع Coindiversity بعد كل دقيقة، ولديك الحق في طلب الصنبور خمس مرات كل يوم.


حاول أن تسحب في كل مرة عملة مختلفة، لكي تملأ محفظتك الخاصة بعملات إلكترونية متنوعة.


أمثلة للسحب

تأكيدا منا يا صديقي أن صنبور Coin diversity صادق ويدفع دائما لحد الآن، قمنا بتجربته و جمع عملات رقمية مرتين وتمكنّا فعلا بسحب 454200 Trx في المرة الأولى و 366500 Doge في المرة الثانية.


إذاً ننصحك بالعمل بدون تردد على هذا الموقع والسحب منه، فقد لا يدوم طويلا ويتم إغلاقه في أي وقت.


الربح من دعوة الأصدقاء

إذا أتممت يا أخي السحب 5 مرات من موقع Coindiversity لا تنتظر إلى اليوم التالي لتسحب من جديد، بل يمكنك ربح أضعاف ما سحبته عن طريق دعوة الأصدقاء.


سوف ترسل لهم رابط الإحالة الخاص بك ليدخلوا إلى الموقع من خلاله، وستربح نصف كل الساتوشيات التي سوف يسحبوها من الموقع.


ستنزل أسفل الموقع لتجد رابط الإحالة، لكن قبل إرساله لأصدقائك قُم باستبدال هذه الحروف xxx بعنوان العملة المشفرة التي تريد الربح منها.


نصيحه هامة

الربح من الأنترنت يعتمد على عدة مصادر متنوعة، ولذلك حاول أن تستفيد من أكثر من صنبور لتسحب منهم آلاف الساتوشيات في نفس الوقت.


إلى جانب صنبور Coin diversity الذي شرحنا لك اليوم، نقترح عليك جمع عملات رقمية من صنابير أخرى سوف تجد روابطها أسفل هذا الموضوع.


حاول أن تشتغل بذكاء وتدخل إلى عدة صنابير وتسحب منهم جميعا، وهكذا سوف تكسب بعض الدولارات في وقت وجيز وبالتوفيق.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Coindiversity.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال جمع عملات رقمية مجانية من أسهل صنبور على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :

أفضل عملات رقمية جديدة لها مستقبل 2023

إذا كنت يا صديقي تفكر في البدء في شراء العملات المشفرة، فمن الممكن أن تتساءل عن أفضل عملات رقمية جديدة لها مستقبل سنة 2023، والتي ستحقق أكبر عائد ربحي محتمل. 

على الرغم من أن البيتكوين قد يكون الخيار الأكثر شهرة، إلا أنه ليس بالضرورة الخيار الأفضل في كل عام. فربما تكون فرصك في كسب عائد كبير أفضل مع عملة جديدة لم يتم ضخ الأموال بها حتى الآن من قبل المستثمرين المؤسسين، بنفس الطريقة التي تم بها ضخ الأموال في عملة البيتكوين.

للبدء، ينبغي أن تكون الرموز المميّزة للعملات الرقمية التي ترغب بشرائها سهلة ومفهومة بما يكفي. ويجب أن تتوفر على آليات الصرف والسحب بسرعة وسهولة. ولا ينبغي أن تكون هذه العملة الإلكترونية واعدة فحسب، بل يجب أن تطبق أيضا تقنيات فريدة وحلول مبتكرة. وبالطبع، يجب أن تكون عملة مشفرة موثوقة وخالية من الإحتيال والنصب.

وفيما يلي أكثر العملات الرقمية شيوعا "Altcoins" التي لها مستقبل ويجب على المستثمرين الإطلاع عليها في عام 2023، والتي لا يزال لها سقف سعري مرتفع :
  1. الإيثريوم (ETH)
  2. ريبل (XRP)
  3. ستيلر (XLM)
  4. دوجكوين (DOGE)
  5. كاردانو (ADA)

أفضل العملات الرقمية للتداول اليومي

توجد العديد من العملات المشفرة المختلفة، وهذا يجعل الأمر مربكًا للمبتدئين في عالم التداول. ولمساعدتك في اتخاذ القرارات الصائبة، إليك أفضل العملات الرقمية للتداول اليومي، استنادًا إلى قيمتها السوقية أو القيمة الإجمالية لجميع العملات المتداولة حاليًا :

عملة بيتكوين

إزداد سعر البيتكوين بشكل ملحوظ، حيث أصبحت عملة يتداولها الآلاف كل يوم، إذ لو كنت اشتريت بيتكوين واحد مقابل 500 دولار تقريبًا في شهر مايو سنة 2016، وبما أن سعر 1 Bitcoin حوالي 16936 دولارًا في 15 نوفمبر 2022، فهذا يعني أن ربحت سوف ينمو بنسبة 3٪. 

عملة إيثريوم

عرفت عملة Ethereum كذلك نموًا هائلاً، حيث وصل سعرها إلى 11 دولار تقريبا في أبريل 2016 ثم قفز إلى 1272 دولار في نهاية نوفمبر 2022، أي بزيادة قدرها 11463٪.

عملة بينانس

كان ثمن عملة Binance حوالي 0.10 دولار فقط في ديسمبر عام 2017، ولكنه ارتفع إلى 279 دولار تقريبا في نهاية نوفمبر 2022، بزيادة ملحوظة وصلت إلى 278٪.

أفضل العملات الرقمية للتخزين

ثبت في الوقت الحاضر أن أفضل العملات الرقمية للتخزين على المدى الطويل هي المربحة الأكثر، ولكن يجب أن يكون المستثمر على دراية بالسوق قبل الإستثمار فيها. 

والتخزين على المدى البعيد يعد واحدًا من أسهل وسائل الإستثمار، على الأقل من الناحية النظرية. وقد يواجه المستثمرون الجدد صعوبة في الاحتفاظ باستثماراتهم بعد حركات تتجاوز 50٪ في أي من الإتجاهين.

تتميز العملات المشفرة بالكثير من الفوائد، حيث أنها لا تعتمد على بنك مركزي أو مؤسسات مالية أخرى في قواعد إصدارها وتشغيلها. وبدلاً من ذلك، تتم إدارتها بواسطة خوارزميات مبرمجة لا يتحكم فيها أي كيان، ويتم تحديد مستقبل العملة الرقمية من خلال عملية تصويت غير مركزية في الشبكة.


بيتكوين Bitcoin (BTC)

يؤكد المحللون أن أفضل العملات الرقمية للتخزين والأشهر والأكثر ملاءمة هي البيتكوين، والتي تم إطلاقها في عام 2009 وتمرّ الآن بعامها الرابع عشر من تأسيسها. 

وهي أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، حيث يتم تداولها باستعمال برنامج يستخدم تقنية بلوكشين Blockchain، وهي قاعدة بيانات لا مركزية يعتمد عليها أكثر من 15000 جهاز حاسوب حول العالم لتسجيل المعاملات وأرصدة الحسابات. بالإضافة إلى ذلك، فإن المتانة التي تم اختبارها على مدار الوقت تضمن أن Bitcoin ستظل عملة مشهورة في عام 2023.

إيثريوم (ETH) Ethereum

قد يشهد عام 2023 بداية صعود Ethereum كأحد أفضل العملات الرقمية للتخزين بعد Bitcoin. حيث يتفوق في العديد من المجالات، ويهيمن على المعاملات المالية والمدفوعات في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى توفير البنية التحتية لمعظم بروتوكولات DeFi، وهذا يجعله يلعب دوراً فعالاً بعيداً عن مجرد الحفاظ على القيمة.

سولانا (SOL) Solana

تُعد عملة "سولانا" أو (SOL) أحد أنواع العملات الرقمية المشفرة التي تُدار حصريًا على شبكة الإنترنت. تم إطلاق هذه العملة في أبريل 2019 بقيمة أقل من دولار واحد للعملة الواحدة. منذ ذلك الحين، ارتفع سعر العملة بشكل ملحوظ ليصل إلى أكثر من 200 دولار أمريكي للتداول في بداية نوفمبر 2021. وتعتبر عملة سولانا واحدة من أكبر عشر عملات رقمية في العالم من حيث قيمة التداول الإجمالية فيها.

ربح عملات مجانية من محفظة Trust wallet

يمكن ربح عملات مجانية من محفظة Trust wallet عن طريق الحصول على الرموز المميزة لمنصة "binance coin"، التي تعد واحدة من الأصول الرقمية الرائدة في أسواق العملات المشفرة، أو عن طريق هذه المحفظة نفسها. 

للحصول على توكنات BNB، يجب اتباع الخطوات التالية: 
  • يجب فتح تطبيق المحفظة والنقر على المكان المحدد. 
  • أنقر على Swap.
  • بعد ذلك، يتعين اختيار العملة الرقمية التي تريد تبادلها بالنقر على المكان المحدد. 
  • قد لا تتوفر بعض العملات للمبادلة المباشرة، مثل FTM مقابل MATIC. يمكن مبادلة BNB أو BUSD بسهولة شديدة بعد ذلك مقابل العملة المطلوبة بدون الحاجة إلى فتح منصة binance أو إجراء عمليات شراء وبيع. 
  • يتعين تحديد الكمية المراد استبدالها، وستظهر الكمية التي ستحصل عليها، ثم النقر على Swap. 
  • ستظهر رسالة تفيد بأن العملية تمت بنجاح. 
  • يجب الحصول على رصيد BNB لدفع الرسوم، التي تبلغ حوالي 0.03 دولار لكل معاملة، إذا كانت العملة موجودة على بينانس. 
  • وبهذا، يتم تحقيق تبادل العملات الرقمية بسهولة دون الحاجة إلى فتح منصة binance أو إجراء عمليات شراء وبيع.

أحصل على عملات رقمية جديدة مجانية

إذا كنت ممن بدؤوا حديثًا في استكشاف عالم التمويل الرقمي، فإن عمليات airdrops للعملات الرقمية توفر لك طريقة قانونية للحصول على عملات رقمية جديدة مجانية مقابل إكمال بعض المهام السهلة. تقوم الشركات الناشئة بتنفيذ هذه الاستراتيجية التسويقية لتقديم "الرموز" (Tokens) مجانًا أو مقابل الحد الأدنى من العمل الترويجي لمتداولي العملات الرقمية الحاليين. 

يتطلب الأمر العثور أولاً على عمليات airdrops المتاحة للمشاركة والحصول على بعض العملات الرقمية مجانًا. يمكن أن يساعد موقع airdrops.io في هذا الصدد، ولكن يجب الانتباه إلى أنه لا يتعلق بشركة FBS، وينبغي التحقق من جميع البيانات قبل الاستثمار.

يمكنك البحث عن العروض عبر الموقع، ثم النقر على المشروع الذي يلفت اهتمامك وقراءة شروط الحصول على العملات المشفرة. بشكل عام، تكون العملية سهلة وتشمل التسجيل وإكمال بعض المهام، مثل "مشاركة هذا المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي" أو "مشاهدة هذا الإعلان".

لا يمكن أن تحقق أرباحًا كبيرة على الفور باستخدام هذه الطريقة. ومع ذلك، في عام 2012، قام أحد المواقع بمنح كل مشارك في airdrop عملة بيتكوين واحدة. وفي ذلك الوقت، كان سعر كل بيتكوين يقل عن 5 دولارات. ولكن الآن، وصل سعر بيتكوين إلى 21,000 دولار، مما يعتبر صفقة مجانية رائعة.

أفضل عملة رقمية للشراء الآن

عند النظر إلى الأسواق المالية وأسواق التشفير في عام 2023، يجب الانتباه إلى أنها متقلبة وغير ثابتة، مما يؤثر على قيمة العملات الرقمية. لذا ينبغي تحليل حركة الأسواق والإستناد إلى التحليلات الفنية والمؤشرات لاتخاذ القرار بشأن الاستثمار وتداول العملات المشفرة. وفقًا لذلك، يمكن اختيار أفضل عملة رقمية للشراء في 2023.

في الوقت الراهن، يعد مشروع عملة Metacade والذي يحمل الرمز المميز MCADE هو أفضل عملة رقمية للشراء الآن في عام 2023 بعد عملة Bitcoin. يخطط فريق المشروع لبناء منصة ألعاب شاملة لجذب أكبر عدد من مستخدمي Web3 وتوفير العديد من المزايا المتطورة التي تستهدف عشاق GameFi. 

ومن المتوقع أن يزيد الاقبال على الاستثمار في هذا المشروع مع توقعات مستقبل GameFi وسيطرتها على صناعة الألعاب. لذلك، يعد Metacade اختيارًا موفقا للإستثمار في عام 2023.