إجمع عملة الريبل xrp مجانا من أقوى صنبور Cryptofuture يدعم Faucetpay 2023

يسعى أصحاب الصنابير أن يكون ربح عملة الريبل سهل جدا، ولا يرتكز على مهام محددة مثل مشاهدة الإعلانات أو تنفيذ العروض.


ولذلك نجد العديد من المواقع أصبحت عبارة عن صنبور للعملات الإلكترونية، وتعطي آلاف الساتوشي بشكل مجاني وفوري.


الصنبور الذي سنتطرق إليه في هذا الموضوع هو Cryptofuture.co.in، يقدم لمستخدميه آلاف الساتوشيات من عملة ريبل.


التفاصيل الكاملة لسحب هذه العملة إلى محفظتك الخاصة، سوف تجدها داخل هذا المقال فالمرجو أن تتابعنا.


إجمع عملة الريبل xrp مجانا من أقوى صنبور Cryptofuture يدعم Faucetpay 2023
إجمع عملة الريبل xrp مجانا من أقوى صنبور Cryptofuture

إجمع عملة الريبل xrp مجانا من صنبور Cryptofuture

نظرا لكثرة العوائق التي نواجهها عندما نحاول ربح العملات المشفرة من مواقع تنفيذ العروض أو مشاهدة الإعلانات أو اختصار الروابط أو غيرها، فهذا يجعلنا مضطرين إلى الإشتغال على طلب الصنابير.


فهي بدون شك تعطيك تقريبا نفس ما تقدمه تلك المواقع الأخرى، رغم أنها تحتوي على بعض الإعلانات من الحين إلى الآخر لكن هذا ليس مشكلا كبيرا.


كالعادة يا صديقي السحب من موقع عملة الريبل Crypto future أو من أغلب الصنابير التي شرحنا لك، تكون دائما نحو محفظة الفوسيتباي.


هذه المحفظة الإلكترونية Faucetpay من الضروري أن تتوفر عليها لأن أغلب الصنابير تدعم فقط هذه المحفظة، لذلك ننصحك بالتسجيل فيها عبر هذا الرابط.


طريقة السحب من موقع عملة ريبل Crypto future

العملة الرقمية التي سوف تسحبها يا أخي من موقع Cryptofuture، هي عملة ريبل أو XRP التابعة لشركة "الريبل" وتسمى أيضا "مشروع كريبتو البنوك".


سوف تسحب من هذا الصنبور حوالي 66700 ساتوشي كل دقيقة وهذا مبلغ جيد يا صديقي، وإذا سحبت عدة مرات في اليوم سوف تجمع العديد من هذه العملة.


طريقة السحب هي أن تضع الإيميل الذي سبق لك أن تسجلت به في محفظة Faucetpay، سوف تضعه في المستطيل الخاص به في واجهة موقع عملة الريبل Crypto future بعد أن تدخل إليه من الرابط الموجود في الأسفل.


بعد ذلك سوف تضغط على Login، وسيظهر لك نظام الكاباتشا الذي يجب أن تقوم بفكّه وهو مكوّن من مرحلتين.


أول مرحلة هي أن تنقر على خانة "أنا لست روبوت"، وبعد ذلك المرحلة الثانية وهي ترتيب 4 كلمات بشكل صحيح.


ثم بعد ذلك في الأسفل سوف تضغط على Verify capatcha وهذا كل شيء، سوف تعود إلى محفظتك الخاصة وتبحث في العمليات الأخيرة ستلاحظ وصول مبلغ 66700 ساتوشي من عملة ريبل.


وهكذا ستتأكد يا صديقي أن الموقع يحتوي على صنبور موثوق وصادق، ويمكنك الإستمرار في السحب منه كل دقيقة بشكل بسيط كما شرحنا لك.


عدد الساتوشيات التي سوف تسحبها يا أخي من موقع Cryptofuture يمكنك سحبها 100 مرة كل يوم، وبالتالي فأنت لديك الفرصة لتكسب ملايين الساتوشي من عملة الxrp.


الجميل أيضا يا صديقي أن هذا الصنبور لا يحتوي على إشهارات كثيرة ومزعجة أو روابط مختصرة، ستقوم فقط بحلّ نظام الكابتشا وتسحب أرباحك على الفور.


الربح من رابط الإحالة

إذا وجدت أن السحب كل دقيقة من موقع عملة ريبل Crypto future ينبغي منك التواجد دائما داخل الموقع، فهذا ليس مشكلا ويمكنك حلّه بمشاركة هذا الصنبور مع جميع أصدقائك.


الهدف من هذه الطريقة هي أن تبدأ باستقبال آلاف الساتوشي من عملة xrp عن طريق أصدقائك، وبدون أن تضطر إلى الدخول إلى الموقع والسحب منه بنفسك.


ستقوم فقط بأخذ رابط الإحالة المخصص لك وسوف تجده في أسفل الصفحة الرئيسية للموقع، وحاول إرساله إلى كل الأصدقاء ونشره أيضا في مواقع السوشيال ميديا.


سوف تتوصل بنسبة 50% من كل الساتوشيات التي سيسحبها أصحابك من صنبور Cryptofuture، أي أنك ستربح مثلا 30,000 ساتوشي من عملة الريبل إذا سحب أحد أصدقائك 60,000 ساتوشي.


نصيحة مهمة

ننصحك يا صديقي بالعمل على السحب من صنابير كثيرة، حتى تتمكن من ربح بعض الدولارات في وقت قصير.


في نهاية هذا موضوع سوف نضع لك بعض الصنابير الموثوقة، يمكنك الدخول إليها والسحب منها مثل صنبور عملة ريبل Crypto future الذي شرحنا لك.


سوف تسحب عدة عملات إلكترونية أخرى مثل Bitcoin و USDT و Litecoin وغيرها، وهكذا سوف تمتلك من كل عملة مشفرة عدد كبير من الساتوشي وبالتوفيق.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Cryptofuture.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال إجمع عملة الريبل xrp مجانا من أقوى صنبور على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :

ما هي عملة ريبل الرقمية؟

تُستخدم عملة ريبل الرقمية في التداول بالأسواق العالمية، وأصبحت اليوم واحدة من أشهر العملات المشفرة في العالم، وتُعرف أيضًا باسم XRP. لكنها ليست مجرد عملة رقمية، إذ تتميز بالعديد من الخصائص التي تُميزها عن العملات الإلكترونية الأخرى.

تعد الريبل في الأساس شركة تعتمد على نظام مبتكر لمعالجة المدفوعات الرقمية، وازدادت أهميتها بسرعة كبيرة، وأصبحت واحدة من أهم شركات التكنولوجيا الرقمية في العالم، بفضل الخدمات المميزة التي تقدمها، واهتمامها الكبير بالبنية التحتية لنظام المعاملات المالية.

وتمتلك الريبل اليوم مليارات الدولارات من العملات المشفرة، وهي مؤسسة كشبكة دفع رقمية للمعاملات الفورية، كما أنها المالك الرئيسي للريبل XRP. وارتفعت قيمة هذه العملة الإلكترونية بنحو 40 ضعفًا خلال عام 2017 وحده.


كيف يعمل الريبل ؟

يعمل الريبل بتداوله على دفتر الأستاذ الموزع لشبكة العملة الرقمية XRP، ويتم تأمينها من خلال جمهور المدققين. وعلى الرغم من أن أي شخص يمكنه أن يصبح مدققًا، إلا أن هذا النشاط ليس مجزيًا ماديًا، على عكس مشغلي العقود في مشاريع العملات المشفرة الأخرى. لذلك غالبًا ما يكون المدققون مؤسسات ترغب في ضمان أمان شبكة الريبل أو المطورين أو المستثمرين الكبار. 

يجب على المدققين أن يحصلوا على موافقة أقرانهم للمشاركة في تأمين الشبكة. توصي الريبل أيضًا بالوثوق في قائمة العقد الفريدة للتحقق من صحة المعاملات، وهي قائمة المدققين الذين تم اختيارهم بعناية. 

تستخدم عملة الريبل خوارزمية توافق بروتوكول اجماع الريبل (RPCA) لتأمين الشبكة، وهي خوارزمية خفيفة للغاية تستهلك مواردًا قليلة جدًا. وعن التكلفة، قد يصل ذلك إلى حوالي 10 دولارات شهريًا وفقًا لتجارب سابقة. لذلك، لا يمكن لـ XRP العمل بخوارزمية كثيفة الإستهلاك للطاقة مثل خوارزمية إثبات العمل التي تستخدمها البيتكوين.

كيف يمكن تعدين XRP ؟

تختلف عملية تعدين الريبل عن تعدين العملات المشفرة الأخرى، إذ يمكن تعدين XRP فقط من قبل مؤسسيها. وحتى الآن، تم إصدار 100 مليار عملة XRP فقط، ويؤدي كل عملية تداول إلى إزالة العملة المستخدمة، ولا يمكن استخدامها مرة أخرى. ومع زيادة استخدام شبكة الريبل، ستتعرض العملة للاستهلاك تدريجيًا، مما يؤدي إلى ارتفاع سعرها.

لتعدين الريبل على أجهزة Android، يتوجب تثبيت تطبيق MinerGate من متجر Google Play Store وإنشاء حساب في التطبيق. وللأسف، لا يمكن تعدين عملة Ripple على أجهزة iPhone حاليًا بسبب المخاوف المتعلقة باستنزاف بطارية الهاتف.

كيف يمكن شراء عملة XRP ؟

يمكن شراء عملة XRP عبر القيام ببعض الخطوات الأساسية. أولاً، يجب عليك أن تمتلك رصيداً، سواء كان ذلك عبر بطاقة فيزا أو ماستركارد للدفع، أو تتوفر على رصيد من العملات الرقمية التي يمكن تحويلها إلى Ripple. 

يمكنك الإعتماد على منصة CEX كأول منصة للبدء في عملية الشراء، إذ أنها واحدة من أفضل منصات تداول العملات المشفرة. تقدم المنصة العديد من الخدمات بما في ذلك شراء وبيع Ripple، فضلاً عن العملات الإلكترونية الأخرى، وتدعم العديد من وسائل الدفع بما في ذلك Advcash وSkrill وغيرها.

عملية الشراء من الموقع سهلة للغاية. أولاً، عليك التسجيل في الموقع، ثم يتعين عليك تفعيل حسابك والإنتقال إلى قسم Buy/Sell، وتحدد عدد العملات التي ترغب في شرائها وتضغط على Buy. بعد ذلك، قم بإدخال معلومات الفيزا وإكمال عملية الدفع، وستظهر العملات المشتراة في حسابك.


ما هي قضية عملة الريبل ؟

في ديسمبر 2020، قامت هيئة البورصات والأوراق المالية الأمريكية برفع دعوى قضائية ضد عملة شركة Ripple، والتي أصبحت معروفة باسم قضية عملة الريبل، بسبب اعتقادهم أن الشركة استخدمت رموز XRP بشكل غير قانوني. 

وتعد عملة الريبل واحدة من العملات الرقمية التي تم تصميمها كبروتوكول للمدفوعات، والتي تهدف إلى تعزيز الدفع عبر الحدود بسرعة كبيرة وبأسعار رخيصة. بالإضافة إلى كون Ripple بروتوكولًا للمدفوعات، يستضيف أيضًا الأصل الخاص به والذي يتم تمثيله برمز XRP في مواقع التداول. 

تم إصدار عملة Ripple في عام 2012 من قبل مؤسسة ريبل، وتميزت بربط أنظمة الدفع المختلفة مع بعضها البعض، بالإضافة إلى عدم وجود مركزية في التبادل، مما ساعد على توفير استهلاك أقل للطاقة مقارنةً بعملات رقمية أخرى مثل البيتكوين.

متى تنتهي قضية الريبل ؟

يتطلع مجتمع الـXRP إلى دعم القاضي توريس لعملة الريبل ضد هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى تنتهي قضية الريبل، حيث يبدو أن القضية تميل بشكل كبير لصالح الشركة. 

تعاني هيئة الأوراق المالية والبورصات من انتقادات متزايدة تحت قيادة جاري جينسلر. وتم تقديم أكثر من 12 وثيقة تدعم قضية ريبل للمحكمة في نيويورك حتى الآن، مما يشير إلى فرصة خسارة الهيئة في الدعوى القضائية، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى ارتفاع سعر XRP/USD. 

وافق القاضي توريس على طلب هيئة الأوراق المالية والبورصات لتمديد الموعد النهائي لتقديم مذكرات الرد، مما يعني أن مناصري XRP قد يضطرون للانتظار حتى الربع الأول من عام 2023 لحل الدعوى القضائية، بعد تغيير غير متوقع في الجدول الزمني.

مستقبل عملة الريبل عام 2030

التنبؤ بمستقبل عملة الريبل على المدى الطويل حتى عام 2030 ليس بالأمر السهل، إلا أنه يتضح أن Ripple قد وضعت نموذج عمل قوي. وبالنسبة للسعر، يتوقع بعض المحللين بدقة أن يتضاعف سعر الريبل مرتين أو ثلاث مرات بسهولة، وربما يتضاعف بأكثر من ذلك بسبب أداء شركة Ripple القوي. 

وإذا كان الطلب على العملات الرقمية ومشروع Ripple قويًا، فمن الممكن توقع زيادة تقييم عملة الريبل إلى أكثر من 5 دولارات لكل Token بحلول عام 2030.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-