أسهل موقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات Payup يدعم Payeer

تشتهر المواقع الروسية بمجال ربح المال من مشاهدة الفيديوهات، وهي من أسهل الطرق التي يمكننا كسب بعض الدولارات منها بدون تعب أو مجهود كبير.


وهذا المجال إلى جانب مجالات أخرى مثل الربح من مشاهدة الإعلانات وتنفيذ العروض وطلب الصنبور، هي كلها وسائل بسيطة يمكن لكل مبتدئ أن يجني منها بعض المال في بداية مسيرته في الربح من الأنترنت.


أسهل موقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات Payup يدعم Payeer
أسهل موقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات Payup يدعم Payeer

يعتبر الموقع الروسي Payup.video من أشهر مواقع الربح من مشاهدات الفيديوهات، حيث يمكنك مشاهدة عدد لا حصر له من فيديوهات منصة اليوتيوب وتربح المال منها.


سنقوم بشرح تفصيلي لهذا الموقع وكيفية الإشتغال فيه، ولذلك ندعوك لقراءة هذا الموضوع ونتمنى لك التوفيق.


ربح المال من مشاهدة الفيديوهات من موقع Payup

إذا كنت تعاني من عدم ربح المال من مشاهدة الفيديوهات وجربت عدة وسائل ولم تنجح فيها، يمكنك التسجيل في موقع Payup وتشاهد مقاطع الفيديو لتجمع أولى دولاراتك من الأنترنت.


سوف تظهر لك في أعلى الصفحة خانة Add application، إضغط عليها اذا أردت أن تشتغل في التطبيق الخاص بهذا الموقع.


طريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات

يعتمد موقع Payup video على الربح من مشاهدة الفيديوهات، وذلك بالضغط على خانة Video لتظهر لك مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو من اليوتيوب.


سوف تنقر فقط على View وتقوم بمشاهدة الفيديو لمدة 10 أو 20 ثانية حسب كل فيديو، وستكسب 0.0002$.


كلما أكملت مشاهدة أحد الفيديوهات يعطيك الموقع فيديو آخر لتشاهده، وهكذا تستمر على هذا المنوال إلى أن تتمكن من الوصول إلى الحد الأدنى للسحب وهو 0.50$.


يمكنك الوصول إلى هذه الفيديوهات سواءً بالضغط على Video في أسفل الصفحة، أو تنقر على القائمة ثم على YouTube.


الربح من دعوة الأصدقاء

جهّز لك يا صديقي موقع Payup رابط للإحالة خاص بك، يمكنك ترويجه بين أصحابك وأفراد عائلتك وتدعوهم إلى الإنضمام إلى هذا الموقع والعمل فيه.


سوف تكون أرباحك جيدة بهذه الطريقة، لأن كلما استطاع أصدقائك الربح من مشاهدة الفيديو في هذا الموقع، أنت سوف تحصل على ما بين 4 و 20% من مجموع مكاسبهم.


إلى جانب الأصدقاء، لا تنسى كذلك نشر رابط الإحالة في مختلف المواقع الإجتماعية، مثل الفيسبوك والواتساب والتيلغرام والإنستغرام والتيك توك وتويتر إلى غير ذلك...


رابط الإحالة يمكنك أخذه بالنقر أسفل الصفحة على خانة Referrals، أو تضغط على القائمة ثم على Referral.


طرق السحب من موقع Payup video

كما سبق وأن أشرنا يا أخي فإن أقل مبلغ يمكنك سحبه من موقع Payup هو نصف دولار، وطرق السحب المتوفرة فيه هي كالتالي :

Payeer, Advcach, Tron, Dogecoin.


قبل عملية السحب وبعد الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات، يجب أن تتجه إلى خانة الإعدادات لتقوم بحفظ وسيلة السحب الخاصة بك. لذلك سوف تضغط على البروفايل أسفل الصفحة على اليمين ثم تنقر على Payout Settings.


سوف تضع رقم المحفظة الخاصة بك أو عنوان العملة الرقمية التي اخترتها، وتضغط على Save لتقوم بحفظها.


إذهب الآن إلى خانة Payouts وانقر عليها للدخول إلى صفحة الدفع واختار طريقة السحب، ثم اكتب المبلغ المالي الذي جمعت وحلّ الكباتشا ثم اضغط على Request Payout.


الحد الأقصى للسحب من هذا الموقع الروسي هو 20 دولار، ويمكنك التواصل معهم عن طريق حسابك في التيلغرام بالنقر على القائمة ثم على Telegram chat.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Payup.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال أسهل موقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من مشاهدة الفيديوهات.

أفضل مواقع صادقة للربح من مشاهدة الفيديوهات

لتحقيق الربح من مشاهدات الفيديوهات، يُنصح بالبدء بالعثور على منصات تقدم مكافآت مالية مقابل كل فيديو يتم مشاهدته.

ومن المهم أن ندرك أنه ليس أنت وحدك من يستفيد من هذه العملية، بل المواقع والتطبيقات التي تستخدمها للوصول إلى هذه الفيديوهات أيضًا. لذلك، يتم تحقيق فائدة متبادلة.

ومع ذلك، يجب أن نكون حذرين فيما يتعلق بمصداقية المواقع والتطبيقات التي تقدم هذه الخدمات، حيث يمكن أن يكون بعضها غير موثوق.

لذا، قمنا بتجميع أفضل المواقع والتطبيقات الموثوقة بنسبة 100٪ التي ستساعدك على الربح من مشاهدة الفيديو.

بمجرد اختيار المنصة المناسبة، يجب عليك إنشاء حساب مجاني والموافقة على شروط وأحكام التسجيل وأداء المهام المطلوبة.

والجيد في الأمر أنه ليس عليك الاقتصار على مشاهدة الفيديوهات فقط، بل بعض هذه المنصات تقدم أيضًا مكافآت مالية مقابل استكمال استطلاعات الرأي أو المشاركة في الألعاب والتحديات، وتقدم مكافآت لحظة التسجيل أو الإحالة لصديق.

الربح من موقع InboxDollars

يمكن للمستخدمين الربح من مشاهدات الفيديوهات المتنوعة والمتوفرة على موقع InboxDollars، بما في ذلك مقاطع الأفلام القصيرة والفيديوهات التسويقية والعروض التوضيحية.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح الموقع طرقًا أخرى لكسب الأموال، مثل قراءة رسائل البريد الإلكتروني والمشاركة في بعض الألعاب للفوز بالجوائز والمشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة.

يتميز الموقع بمصداقيته بنسبة 100٪، حيث تم تحقيق أكثر من 60 مليون دولار أمريكي كإجمالي ربح للمستخدمين من خلاله خلال السنوات السابقة.

الربح من موقع Earnably

لكي تحقق الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات، يتعين على المستخدم استخدام الموقع المشارك المعروف باسم Hideout.tv. يتطلب الأمر مشاهدة عدد معين من الفيديوهات والإعلانات على الموقع لكسب النقاط.

بإمكان المستخدم تحويل هذه النقاط إلى أموال قابلة للاستلام عبر PayPal، أو تحويلها إلى بطاقات شرائية للاستخدام عبر الإنترنت.

لسحب الأموال من موقع Earnably، يجب على المستخدم التأكد من إنشاء حساب على Hideout.tv وربطه بالموقع. يتم هذا الربط تلقائيًا عند التسجيل في كلا الموقعين، ويتطلب تحويل النقاط من Hideout.tv إلى Earnably عملية يدوية.

من بين المصادر الأخرى المهمة لكسب الأموال عبر الموقع، يتضمن ذلك إمكانية دعوة الأصدقاء باستخدام رابط الدعوة الخاص بالمستخدم في حسابه.

عندما ينضم الأصدقاء إلى الموقع عن طريق الرابط المرسل لهم، يحصل المستخدم على 10% من أرباحهم. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر خيارات أخرى لكسب المال والجوائز عبر الموقع.

الربح من موقع Swagbucks

باستخدام هذا الموقع، يمكن للمستخدمين بسهولة الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات. يتم منح المستخدم نقاط مقابل كل فيديو يتم مشاهدته.

يمكن للمستخدم استبدال النقاط في وقت لاحق ببطاقات هدايا أو مبالغ نقدية، يعادل كل نقطة واحدة من العملة الرسمية لـ Swagbucks سنت واحد. بمعنى آخر، 100 نقطة تعادل 1 دولار أمريكي.

بالإمكان سحب الأرباح المكتسبة من مشاهدة الفيديوهات أو أي نشاطات أخرى عن طريق PayPal، أو بواسطة بطاقات هدايا لتسوق منتجات من المتاجر الشهيرة مثل أمازون و والمارت.

بعد إنشاء حساب على الموقع، يمكن للمستخدم اختيار أكثر من 10 فئات من مقاطع الفيديو المتاحة في قسم Swagbucks Watch، مثل مقاطع الترفيه أو الطعام أو الموضة أو السفر والمزيد.

تتراوح مدة الفيديوهات المتاحة للمشاهدة من أقل من 30 دقيقة إلى ساعة كاملة في بعض الحالات.

يوجد أكثر من طريقة مختلفة لكسب المال على موقع Swagbucks، بما في ذلك المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة واختبار المنتجات الجديدة والمشاركة في الألعاب وغيرها من الأنشطة.



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -